Tuesday 27 February 2018

5 20-نظام التداول


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.


مشاركة D D منذ 30 يوما.


واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.


لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:


إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.


تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.


نحن بحاجة إلى سوق تتجه.


وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.


يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:


إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.


لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.


يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.


فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وهو ما نحتاج إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.


يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.


السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.


و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.


لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:


هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.


كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.


هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟


إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.


كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟


سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.


عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.


إعدادات مؤشر رسي.


يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.


والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:


عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب ليكون يبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.


نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.


بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.


الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.


هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.


وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.


أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.


رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


شراء قواعد الإشارة.


مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.


بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.


العيوب.


إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.


هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.


هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.


شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:


هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.


هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما يتفاعل بشكل أسرع عندما يكون السعر يتغير الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أيضا أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


عليك أن تلتزم المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما للحصول على أفضل النتائج. تتحرك المتوسطات المتحركة عندما يستخدم الكثير من التجار ويعملون على إشاراتهم. وهكذا، تذهب مع الحشد واستخدام فقط المتوسطات المتحركة شعبية.


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو خياري المفضل في التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما سريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 و 50 فترة ويستخدمون بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما 50 يعبر 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك 200 فترات. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


المتوسطات المتحركة لا تعمل في الأسواق التي تتراوح. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط سعر مع متوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد 20 المتوسط ​​المتحرك للفترات وتقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتذبذب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل السعر على نحو فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، عادة ما يبتعد السعر عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


التعليقات (2)


تفسير جيد حقا، مادة جيدة جدا! بعض الأمور أكثر وضوحا الآن.


لقد اكتشفت مؤخرا موقع الويب الخاص بك وأنا & # 8217؛ م النظر في الدورات التدريبية الخاصة بك.


الدروس المجانية وأشرطة الفيديو هي مقدمة تمهيدية كبيرة & # 8211؛ ولا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون بقية الدورات التدريبية جيدة. بنية جيدة جدا ونهج، ومناسبة لمجموع نوبس.


شرح جيد جدا. يمكن أن تكون استراتيجية جيدة إذا لم أكن مخطئا.


استمر في نشر مقالات من هذا القبيل.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


5 × 5 رسي نظام التداول - تفاصيل التداول كاملة.


مشاركة D D منذ 3 أيام.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس زخم السعر الذي يستخدم أيضا مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع لإظهار عندما الأسواق قد تكون مفرطة. فإنه يشكل العديد من أساليب التداول، ونحن في طريقنا لاستخدامه مع شركائنا 5 × 5 رسي نظام التداول.


رسي = مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أن يشار إليها باسم "مؤشر" ليست حقا فهذا الاسم هو قليلا مضللة.


مجرد التفكير في مؤشر القوة النسبية كمذبذب يقيس الزخم على مدى فترة محددة (انظر فترة العودة)، وسوف تشير إلى متى دفع الزخم السعر إلى حد بعيد في اتجاه واحد (ذروة البيع / ذروة الشراء).


الإفراط في البيع و الإفراط في الشراء.


إن الإفراط في البيع هو مصطلح يستخدم عندما يكون السعر قد انخفض على مسافة معينة بعيدا عن متوسط ​​السعر. هذا هو الشرط الذي يقاس مؤشر القوة النسبية غمس تحت مستوى 30 على المؤشر ويستخدم جنبا إلى جنب مع إعداد التداول، وعادة إشارة شراء.


الإفراط في الشراء هو عكس ذروة البيع.


وعندما يرتفع السعر عن متوسط ​​السعر، يمكن اعتباره ذروة شراء، وسيكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70. اعتمادا على نظام التداول، عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، تعتبر قوة السعر قوية وكان من المتوقع عودة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة بيع لمعظم أنظمة التداول رسي.


ماذا "5X5" الوقوف ل؟


بكل بساطة، فإنه يشكل إعدادات لمؤشرين التداول التي سيتم استخدامها في الاستراتيجية:


5 فترة إعادة النظر الإعداد ل رسي - سوف نستخدم مستويات 30،50،70. 5 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


تفاصيل أولية أخرى حول استراتيجية التداول:


الفترة الزمنية - يمكن استخدام أي إطار زمني بما في ذلك المدى القصير للتداول اليومي أو المخططات على المدى الطويل لنهج التداول البديل مع نظام تداول مؤشر القوة النسبية 5X5.


أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة.


كيفية تداول نظام التداول رسي 5X5 - مثال الفوركس.


إليك بعض الملاحظات قبل الوصول إلى قواعد نظام تداول العملات الأجنبية:


مؤشر سما 5 هو لتحديد اتجاه الاتجاه إذا كان السعر فوق 5 سما، ويعتبر الاتجاه الصاعد أو الهبوطي إذا كان السعر أقل من 5MA. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كتأكيد.


هنا هو إشارة شراء عينة.


؛ رسي ترادينغ سيستيم - بوي سيغنال سيتوب.


ويغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 ساعات وهو شمعة صعودية واضحة مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد الترند الهابط، وهذا هو أفضل من ذلك. وضع وقف شراء فوق شمعة الثور وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


إشارة بيع هو عكس ذلك من شراء إعداد نوقشت للتو.


رسي طريقة التداول الصفقات قصيرة.


ويغلق السعر أدنى 5 ساعات سما وهو شمعة هبوطية واضحة مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد ترند صعودي، وهذا هو أفضل. وضع وقف بيع تحت شمعة الدب وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.


استخدام مؤشر القوة النسبية للتجارة - نقاط مهمة حول هذا النظام.


تذكر أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر التداول، وسوف يتخلف السعر، وعلى الرغم من الهدف، يمكن أن تداول حركة السعر يساعد على تحسين هذا النظام. باستخدام حركة السعر، وخاصة مدى قوة الشمعدان يغلق، يمكن عثرة حتى حافة يمكن أن يكون. كنت تريد أن ترى إغلاق قوي أو، كما هو مبين في إشارة بيع في رقم 1، وذلك باستخدام أنماط الأسعار مثل الحانات داخل وكسر من ضغط يمكن أن تساعد على تحسين النظام.


إذا اخترت أن تأخذ المزيد من الصفقات بعد حركة التغيير الاتجاه الأصلي، قد ترغب في رؤية مؤشر القوة النسبية قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حدوث تراجع في السعر الذي يمكن أن يساعد في إطالق تجارة أخرى تبعا لكيفية تحرك األسعار عميقا.


استخدام أوامر وقف لإدخالاتك كما سيظهر ذلك على الأقل في المدى القصير، والزخم هو في صالحك.


قد تكون هناك أوقات أن الشمعدان الذي يعطي إشارة شراء أو بيع كبير جدا. إما خفض حجم الموقف أو الانتظار حتى يكون هناك وقفة أو تعقب في السعر.


سيكون هناك أوقات أن مؤشر القوة النسبية تقلب ذهابا وإيابا على خط 50. يشير ذلك إلى إجراء السعر المتقطع وقد ترغب في تسليط الضوء على إجراء السعر هذا مع خطوط لإظهار فاصل نمط.


رسي و تشوبي برايس أكتيون.


بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة، سوف تواجه قضايا مثل حركة السعر التي تشير إلى ختم. أنت لا تريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال تلك الأوقات. استخدام أنماط الأسعار القياسية لاحتواء حركة السعر وانتظر كسر نمط السعر أن يحدث.


مرة واحدة يحدث كسر، والعودة إلى قواعد لنظام التداول رسي.


طريقة Bounce20. نظام تداول جيد جدا مع انخفاض المخاطر / نسبة عالية مكافأة.


نظام التداول التالي جيد جدا لحظيا وكذلك التاجر على المدى الطويل. وسوف تعمل على أي إطار زمني وأي زوج. ولكن أقترح عليك عدم استخدامه على أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني 15 دقيقة كما سوف تحصل على العديد من إشارات وهمية.


عندما نعمل مع مؤشرات على نظام، والمشكلة الأكثر شيوعا ونحن جميعا نواجه هو أواخر الإدخالات. وهذا يعني أنه عندما تعطي المؤشرات إشارة تداول، فقد تحرك السعر بالفعل بضع نقاط، وهذه النقاط، كان بإمكاننا التقاطها أيضا. الآن المشكلة الأخرى بشأن الإدخالات المتأخرة في الصفقات هي ستوبلوس، لأن معظم الوقت، سنقوم بوضع ستوبلوس في التقلبات الأخيرة (عالية أو منخفضة)، مع الإدخالات المتأخرة، وهذه التقلبات هي كذلك من الدخول لذلك عندما نضع ستوبلوس حتى الآن من الإدخالات المتأخرة الفعلية، ونحن خفض نسبة المخاطر / مكافأة وبالتالي تحويل نظام التداول كله إلى نظام مكافأة المخاطر الفقراء. هل يمكن أن تخاطر 2X لكسب 1X وهلم جرا. وهذا لن تعمل على المدى الطويل، وسوف تذهب في نهاية المطاف كسر.


نظام Bounce20 هنا لإصلاح هذه المشكلة في وقت متأخر دخول، إنفاكت الهدف من هذا النظام هو للقبض على الاتجاه / الاتجاه مصغرة في أقرب وقت ممكن. هذه النقاط التي كنا قد غاب مع أنظمة التداول الأخرى بسبب الإدخالات المتأخرة، يمكننا بالتأكيد حجز لهم الآن مع طريقة bounce20.


لذلك دعونا ننظر في هذا النظام بالتفصيل يرجى:


1. ضع المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 (الأحمر) والمتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (الأزرق) على المخطط.


.2 ضع مؤشر ماسد على الرسم البياني مع اإلعداد االفتراضي.


الآن يجب أن يكون المخطط الخاص بك تبدو لطيفة ومرتب مع فقط هذه المؤشرات 3. دعونا ننظر في آليات هذا النظام.


و Bounce20 لا تعتمد على الصليب من المتوسطات المتحركة لتعطيك إشارة التداول ولكن تعتمد على ماسد وترتد على سما 20. يمكننا حتى الحصول على التجارة قبل أي الصليب على المتوسطات المتحركة.


الإجراء لتحديد إشارة شراء من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أقل من 0، وينبغي أن يكون الرسم البياني ماسد بعيدا (تراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


القاعدة المذكورة أعلاه هي الرئيسية التي تعطيك أول تحذير بشأن تشكيل التجارة المحتملة. ومع ذلك، لا تأخذ أي تجارة الآن نفسها لأن هناك قواعد أخرى.


2. يجب أن يكون السعر في محاولة لأعلى حتى الآن، لكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأزرق). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأحمر) وقد يغلق شريط تحت ذلك.


لا تحصل على الخلط. اتبع القواعد عن كثب، وسوف تكون خارج عناء. انظر إلى لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل حول هذا الإعداد التداول. أنا أيضا ترقيم الخطوات وهذه هي الطريقة التي يجب أن ترقيم لك كذلك.


لقد شرحت بالفعل شراء الإعداد بالتفصيل، وبالتالي فإنني لن تفعل الشيء نفسه لشرح الوضع بيع كما هو بالضبط عكس شراء الإعداد. مجرد مراقبة هذا الإعداد بيع الكمال أدناه وسوف أكتب قليلا عن ذلك بعد لقطة.


الإجراء لتحديد إشارة بيع من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أعلاه 0 و ماسد الرسم البياني يجب أن تتحرك بعيدا (التراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


2. يجب أن يحاول السعر أن يذهب لأسفل الآن، ولكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأصفر). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد أن يكون سعر الارتداد عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأزرق) ويمكن أن يغلق شريط تحته.


ملحوظة. المتوسطات المتحركة في الصورة أدناه مختلفة في اللون من واحد في لقطات أعلاه. لا تحصل على الخلط حول هذا الموضوع.


في الصورة أعلاه، لدي تفصيلا وتوضيح الكمال بيع الإعداد، وإذا كنت قد اتخذت هذا واحد، فإنه قد جعلت العديد من النقاط. أقترح عليك قراءة القواعد مرة أخرى واتباع الخطوات على هذه الصورة تماما. يجب أن يكون دخولنا إما في الإغلاق فوق سما 5 (الأزرق) أو إذا كان يجعل تبادل لاطلاق النار فوق سما 5، يمكننا أيضا فتح دخول لأن هناك أوقات عندما يذهب السعر فقط لفترة وجيزة فوق SMA5 ومن ثم الذهاب على الفور في الاتجاه الهابط، إذا في هذه الحالة كنت في انتظار إغلاق بالقرب من SMA5، وكنت قد تفوت التجارة.


ماذا عن ستوبلوس و تاكيبروفيت.


كما قلت لفترة وجيزة أعلاه، هو أفضل وضع ستوبلوس بضع نقاط (5-10) أدناه أو أعلى البديل الأخير قبل دخول التجارة الخاصة بك. لشراء، سيكون آخر لو قبل دخولك وبيع سيكون آخر عالية من دخولك. هذا النظام سوف تبقي ستوبلوس الخاص قريب جدا من إدخالاتك ونحن نميل إلى إدخال أقرب إلى الصفقات، وبالتالي فإننا نخاطر قليلا ونحن نهدف إلى 2X أو أكثر من الأرباح من ما نحن المخاطرة.


يجب أن تكون عملية الربح معقولة، يمكنك استخدام المقاومة التالية كمستوى الربحية للشراء ومستوى الدعم التالي لبيع. التعادل تجارتك بأسرع ما يمكن. بعد مما يمكنك ركوب التجارة ونرى كم يمكنك جعل من ذلك. سوف الصفقات التي اتخذت مع هذا النظام عادة تعطيك الكثير من النقاط.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك المزيد من الأمثلة من إشارات الشراء التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول bounce20. وسوف يكون وضع علامة على لقطة على النحو الوارد أعلاه، وسوف تضيف أيضا ستوبلوس ومستويات تاكبروفيت الممكنة.


3 ناجحة إشارات التجارة شراء ولدت من Bounce20 طريقة التداول المعاوضة حول 500 نقطة تماما. أليس هذا عظيم؟ يجب عليك دراسة الرسم البياني المذكور أعلاه وقراءة القواعد مرارا وتكرارا. يمكنك ملاحظة كيف لدينا ستوبلوس ضيقة بالمقارنة مع الأرباح المحققة (المتوقع) من هذا الأسلوب التجاري. هذا هو نظام منخفضة المخاطر عالية المكافأة. حتى المبتدئين في الفوركس يمكن أن تتعلم هذا النظام بين عشية وضحاها. ولكن مرة أخرى، لا يوجد نظام مثالي ويجب أن يكون لدينا بعض الخسائر هنا وبعد ذلك. ولكن مرة أخرى، ستكون خسائرنا ضئيلة عند مقارنتها باحتمال الربح.


أنا سوف القلم قبالة الآن. عندما أعود، سوف أكتب عن تفاصيل البيع. المتعة ونأمل أن نسمع منك.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أنا أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول.


كل خير، دوسويس.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول. كل ما هو أفضل، دوسويس.


شكرا على نشرك. الإعداد بيع هو مجرد عكس الشراء.


1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و يجب أن يبدأ الرسم البياني ماسد في التراجع من خط الإشارة.


2. يجب أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل (الشمعدانات) ولكنه سيرتد في نهاية المطاف على المتوسط ​​المتحرك 20.


3. يجب إغلاق الشمعدان فوق SMA5 أو إنتاج تبادل لاطلاق النار (الذيل) فوق SMA5. دخولنا هنا.


الإعدادات المتعلقة ستوبلوس الخ هي نفسها.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


تم تصميم النظام للقبض على انعكاس ركوب الموجة. ما تصفه هو تداول اتجاه قائم بالفعل. هذه الطريقة وطريقة لديك فقط الاسم على المشترك ولكن الهدف هو مختلف.


هذا هو جيد جدا .. شكرا بوسكسيرو ..


هو نظام العمل لا يزال؟


مليون شكرا لهذه الاستراتيجية. سأحاول بها ونشر تعليقاتي هنا.


أحب نظام بسيط. شكرا للمشاركة.


هذا النظام بسيطة تأخذ بعد الرسم البياني القيام به. كيفية التأكد من هذا المخطط يمكن أن تدخل.


أولا، فكسفيشرمان، شكرا لتقاسم النظام الخاص بك.


ثم، شكرا لجميع التعليقات، ولكن يغفر لي، ومعظمهم من تعليقات هاللويا، من دون حتى حاولت ذلك. يرجى تأتي مع تعليقات الصلبة وإنتاج النتائج!


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 2: (10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ)


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1958 أيام مضت.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ هو نظام التداول سوينغ بسيط جدا يمكنك تنفيذ بدون.


أي صعوبة على الإطلاق.


ولكن أولا، نتحدث عن المتوسطات المتحركة ...


لماذا يتحرك متوسطات مفيدة.


هناك سببان رئيسيان وراء أن المتوسطات المتحركة مفيدة في تداول العملات الأجنبية:


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تحديد التغيرات في اتجاه الاتجاه في الاتجاه.


إذا كنت ترى أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها المتوسطات المتحركة فيها، فإن استخدام المتوسطات المتحركة سيكون إلى حد كبير ذات الصلة إلى السببين المعطى.


أنا لا أريد أن يكلف نفسه عناء مع الكثير من التفاصيل حول المتوسطات المتحركة هنا ... حتى تتحرك.


اثنين من التحولات بسيطة سيماج (سما): 10 و 20 سما.


مع هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، عندما أسرع سما، 10، يعبر سما 20 أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه.


لذلك عندما ترى 10 سما عبر 20 سما إلى الاتجاه الصعودي ثم كنت أعلم أن هناك احتمال كبير أن السوق في اتجاه صاعد.


إذا كان 10 سما يعبر 20 سما إلى الجانب السلبي، فأنت تعرف أن هناك احتمال كبير بأن السوق في اتجاه هبوطي.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس سوينغ قواعد التداول نظام التداول.


الأطر الزمنية للتداول: الالتزام بالإطار الزمني 4 ساعات والإطار الزمني اليومي. بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 10 سما تباطؤ سما 20 لهذه الشموع العكسية لإدخال صفقتك للبيع، ابحث عن الشموع العكسية الهبوطية ومكان بيع أمر وقف الشراء 5 نقاط تحت أدنى شمعة انعكاس هبوطي للشراء، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية ووضع وقف الشراء أو شراء أمر وقف 5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي. ضع وقف الخسارة فوق 5 نقاط فوق قمة شمعة انعكاس الدخول إذا كنت تبيع و 5 نقاط تحت أدنى من الشمعة العكسية الصعودية إذا كنت تشتري. تعيين أرباحك أخذ إلى 3 مرات ما المخاطرة أو ابحث عن السابقة سوينغ عالية / منخفضة واستخدام هذه المستويات السعر كهدف الربح أخذ الخاص بك.


كيفية استخدام 200 سما مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


الآن كتدبير إضافي لضمان التجارة فقط مع الاتجاه الرئيسي، 200 سما يمكن استخدام مرشح آخر.


إذا كان 10 و 20 سما فوق 200 سما فقط اتخاذ مواقف طويلة. إذا كان 10 و 20 سما أقل من 200 سما فقط اتخاذ مواقف قصيرة.


هذا يضمن لك أن تأخذ الصفقات فقط على أساس الاتجاه الرئيسي أو الرئيسي الذي 200 سما يعطيك مؤشرا.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


2 تعليقات.


ما رأيك في الحصول على الأرباح عند تقاطع ما أسرع في الاتجاه المعاكس؟ وفي كل ما سوينغ استراتيجيات سوينغ.؟


يمكنك أن تجرب ذلك ونرى كيف يعمل بها.


والمشكلة مع ذلك على الرغم من أنه إذا كان هناك حركة سعرية كبيرة جدا، فإن معظمكم الأرباح يمكن محوها.

No comments:

Post a Comment