Thursday 8 February 2018

استراتيجية التداول بالتنقيط


خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب.
ما هي "خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب"
يتم تقديم خطة إعادة استثمار أرباح (دريب) من قبل شركة تسمح للمستثمرين بإعادة استثمار أرباحهم النقدية من خلال شراء أسهم إضافية أو أسهم كسرية في تاريخ دفع الأرباح. و دريب هو وسيلة ممتازة لزيادة قيمة الاستثمار. تسمح معظم دريب للمستثمرين لشراء أسهم خالية من العمولات وبخصم كبير على سعر السهم الحالي، ولا تسمح إعادة استثمار أقل بكثير من 10 $. ويختصر هذا المصطلح أحيانا باسم "درب".
تراجع "خطة إعادة استثمار الأرباح - دريب"
عادة، عندما يتم دفع أرباح الأسهم، يتم استلامها من قبل المساهمين كشيك أو إيداع مباشر في حسابهم المصرفي. اعتبارا من عام 2018، تقدم العديد من الشركات للمساهمين خيار إعادة استثمار مبلغ الأرباح عن طريق شراء أسهم إضافية من خلال دريب. لأن الأسهم المشتراة من خلال دريب تأتي عادة من احتياطي الشركة الخاصة، فهي ليست قابلة للتسويق من خلال البورصات. يجب استبدال األسهم مباشرة من خالل الشركة. إذا كانت الشركة لا تقدم دريب، يمكن إنشاء واحد من خلال شركة الوساطة. ويسمح العديد من الوسطاء بإعادة استثمار مدفوعات توزيعات الأرباح في أسهم أي أسهم محتفظ بها في حساب استثمار. على الرغم من أن الأرباح لا يتم تلقيها فعليا من قبل المساهمين، فإنها لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عنها كدخل خاضع للضريبة.
مزايا المساهمين.
هناك العديد من المزايا لشراء الأسهم من خلال دريب. دريبس تقدم للمساهمين وسيلة لتجميع المزيد من الأسهم دون الحاجة إلى دفع عمولة. العديد من الشركات تقدم أسهم بسعر مخفض من خلال دريب من 1 إلى 10٪ من سعر السهم الحالي. بين أي عمولة وخصم السعر، يمكن أن يكون أساس التكلفة لامتلاك الأسهم أقل بكثير مما لو تم شراء الأسهم في السوق المفتوحة. على المدى الطويل، وأكبر ميزة هي تأثير إعادة الاستثمار التلقائي على تفاقم العوائد. عندما يتم زيادة توزيعات األرباح، يحصل املساهمون على مبلغ متزايد على كل سهم يمتلكونه، والذي ميكنه أيضا شراء عدد أكبر من األسهم. مع مرور الوقت، وهذا يزيد من العائد الإجمالي المحتمل للاستثمار. ولأنه يمكن شراء المزيد من الأسهم كلما انخفض سعر السهم، تزداد إمكانية تحقيق مكاسب أكبر على المدى الطويل.
مزايا الشركة.
كما تستفيد الشركات التي تدفع أرباحا من دريبس بطريقتين. أولا، عندما يتم شراء الأسهم من الشركة ل دريب، فإنه يخلق المزيد من رأس المال للشركة لاستخدامها. وثانيا، فإن المساهمين الذين يشاركون في خطة تخفيض الديون (دريب) هم أقل عرضة لبيع أسهمهم عندما ينخفض ​​سوق الأسهم. أحد الأسباب هو أن الأسهم ليست سائلة مثل الأسهم المشتراة في السوق المفتوحة. وهناك سبب آخر هو أن المشاركين في البرنامج يمكنهم التعرف بسهولة على الدور الذي تلعبه أرباحهم في نمو استثماراتهم على المدى الطويل.

ما هو دريب؟
كلمة "دريب" هي اختصار ل "خطة إعادة استثمار الأرباح"، ولكن "دريب" يحدث أيضا لوصف الطريقة التي تعمل بها الخطة. مع دريبس، وتوزيعات الأرباح التي يتلقاها المستثمر من شركة تذهب نحو شراء المزيد من الأسهم، مما يجعل الاستثمار في الشركة تنمو شيئا فشيئا.
و "تقطر" أرباح الأسهم لا يقتصر على أسهم كاملة، مما يجعل هذه الخطط فريدة من نوعها إلى حد ما. وتحتفظ الشركة بسجلات مفصلة لنسب ملكية الأسهم. على سبيل المثال، إذا دفعت شركة تسج سبورتس كونغلوميرات أرباحا بقيمة $ 1 على سهم تم تداوله عند 10 دولارات، في كل مرة كان هناك دفع أرباح، فإن المستثمرين الذين لديهم خطة دريب سيحصلون على عشر حصة في تكتل تسج الرياضي. ميزة أخرى تجعل دريبس شعبية هو أنه لا توجد عمولات أو رسوم الوساطة المعنية لأن المستثمر يتعامل مباشرة مع الشركة.

استراتيجية التداول بالتنقيط
تيم مكالينان الابن
دريب الاستثمار: كيف تستثمر فعلا فقط مائة دولار شهريا.
6 يناير، 2018 3:44 ص.
اعتمادا على المرحلة الخاصة بك في عملية بناء الثروة، وهناك أشياء مختلفة التي من المحتمل أن تقلق بشأن تنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. على سبيل المثال، قد يكون هناك شخص لديه 500،000 دولار قلقا حول تنظيفه ضد حدود التأمين سيبك في حساب الوساطة وربما يستكشف خيارات الحضانة العالمية من خلال شركة مثل نورثرن تروست حتى يتمكن من التأكد من أصوله آمنة في حالة الوساطة بالفشل. ربما يكون الشخص الذي بدأ للتو مع 100 دولار أمريكي أو 200 دولار للاستثمار أكثر تركيزا على الحفاظ على التكاليف منخفضة، لأنه من الصعب الحصول على الأغنياء عندما تدفع 49.95 دولار في خدمة وساطة كاملة لاستثمار 500 دولار أو 8.95 دولار بسعر وساطة خصم لاستثمار 100 دولار.
ويهدف آخر اليوم لأولئك الذين هم غريبة عن المكسرات والمسامير رخيصة دريب الاستثمار. لقد تلقيت العديد من الطلبات من القراء الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم الفردية، ولكن فقط لديها الأموال المتاحة لوضع جانبا 50 $ إلى 100 $ إلى شركة معينة. بالنسبة لهؤلاء المستثمرين، فإن الحفاظ على التكاليف إلى الحد الأدنى أمر بالغ الأهمية. لقد جعلت في كثير من الأحيان التلميحات والإشارات إلى دريب الاستثمار، ولكن أنا لم تقدم تفسيرا لكيفية إعداد لوجستيا حسابات دريب. واليوم، سأحاول القيام بذلك.
أفضل مكان للبدء هو النقر هنا لزيارة رابط على موقع كومبوترشار. هذا هو الأب الكبير لمواقع نقل الأسهم. عند النقر على الرابط الذي قدمته، سيتم نقلك إلى قائمة بجميع الشركات التي لا تتقاضى رسوم الشراء (أنا يدويا تطبيق هذا الفلتر بالفعل) للمستثمرين. ستشاهد شركات ممتازة مثل أبوت لابس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: عبت)، وإكسون موبيل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: شوم)، والدكتور بيبر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: دبس)، ولوكهيد مارتن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: لمت). بعض هذه الشركات، مثل الدكتور بيبر، تهمة 15 $ لبدء خطة دريب، وبعد ذلك كل نقدا أو الخصم الإلكتروني الخصم مجانا بعد ذلك. البعض، مثل اكسون موبيل، تفعل بالضبط ما يدعون: أنها لا تتقاضى شيئا لإنشاء حساب، وأنها تسمح للمستثمرين لجعل الشيكات أو الخصم الإلكتروني المشتريات مجانا.
بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون (رمزها في بورصة نيويورك: جنج)، توفر لك طريقة للاستثمار مجانا. جونسون & أمب؛ لا تفرض شركة جونسون رسوما على الاشتراك، وتسمح لك بالاستثمار مجانا إذا قمت بتقديم اشتراكات شهرية عن طريق الشيكات. ومع ذلك، إذا قمت بتقديم مساهمة عن طريق الخصم المتكرر، فإن التكلفة هي 1.00 دولار لكل معاملة.
وبعض الشركات لديها مثل هذا الرسم الاسمي أنها فعالة على نحو فعال. خذ كلوروكس (رمزها في بورصة نيويورك: كلكس) على سبيل المثال. تتقاضى الشركة 15 دولارا لإعداد الحساب. من هناك، وتكلف جميع المشتريات الإلكترونية 0،03 $ للسهم الواحد لعملية. لأن كلوروكس يتداول حاليا حوالي 74 $، وتكلفة حوالي دولار واحد لكل 2،400 $ التي تستثمرها. وبالنظر إلى أنك يمكن أن تدفع قيمة الحياة من رسوم المعالجة كلوروكس عن طريق التحقق من وسائد مقعد للتغيير مرة واحدة في السنة، والتكلفة ليست بالضبط وضع الكثير من العبء على المستثمر.
إذا نقرت هنا، سيتم نقلك إلى قائمة بكل شركة تقدم برنامج دريب. بالنقر على قسم العرض، يمكنك الاطلاع على البنود التي تأتي مع عملية الشراء. بعضها مجاني، وبعض تهمة 0.03 $، وبعض تهمة دولار أو اثنين.
وبطبيعة الحال، لا تذهب جميع الشركات من خلال كومبوترشار. بعض رقائق زرقاء إدارة خططهم الخاصة. الخطة الأكثر شهرة التي تسمح للمستثمرين لشراء أسهم مجانا عن طريق الديون المتكررة هو بروكتر & أمب؛ غامبل (نيس: بغ). للبدء في الاستثمار من خلالها، يمكنك النقر هنا.
كما هو الحال في كثير من الأحيان، إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو في كثير من الأحيان. دريب الاستثمار لا يأتي مع اثنين من سلاسل المرفقة التي أعتقد أنها جديرة بالذكر. الأول هو أن المستثمرين ليس لديهم رأي في تحديد سعر شراء الأسهم. إذا كان لديك حساب شواب، يمكنك تعيين أمر الحد بحيث يحصل على شراء كوكا كولا (نيس: كو) الأسهم في بالضبط 36 $ للسهم الواحد. دريب الاستثمار لا يقدم هذا النوع من المرونة. في حين أنه يختلف من خطة إلى خطة، وشراء دريب القياسية تفعل شيئا على هذا النحو: خصم المال من حسابك في أي من 2 أو 17 من الشهر (اخترت)، ومن ثم شراء الأسهم في أي ثمن كما التداول في 12:00 أو 4:00 في ذلك اليوم (مرة أخرى، فإنه يختلف حسب الخطة). وإذا كنت تدفع عن طريق الاختيار، ويتم شراء في وقت معين. على سبيل المثال، بغض النظر عن وقت إرسال الشيك لشراء جونسون & أمب؛ جونسون الأسهم، فإن الشركة لن تشتري الأسهم حتى 7 من الشهر. بالنسبة للمستثمرين الذين هم على وجه الخصوص حول سعر الشراء، وهذا النوع من الشيء قد يردع لهم تماما من دريب الاستثمار.
الشيء الآخر الجدير بالذكر هو أنه على الرغم من شراء الأسهم قد تكون حرة، وبيع الأسهم ليست كذلك. على سبيل المثال، لن يتم تحصيل رسوم منك على أي من أسهم إكسون التي تشتريها. ولكن إذا كنت ترغب في بيع الأسهم، وسوف يتم فرض رسوم لا تقل عن 15 $ بالإضافة إلى 0.12 $ للسهم الواحد. إذا كنت لن يكون عقد الأسهم لمدة لا تقل عن عامين، والاقتصاد من الاستثمار دريب عادة ليست جديرة بالاهتمام.
ومع ذلك، فإن خطط دريب هذه توفر للمستثمرين طريقة مقنعة لاستثمار 50 $ إلى 100 دولار شهريا مجانا (أو بالنسبة لأولئك الذين يتقاضون 0.03 دولار للسهم الواحد في العملية، مجانا تقريبا) وبناء مواقف في الأسهم عالية الجودة لفترة طويلة . والمستثمر المثالي للاستثمار في دريب سيكون الشخص الذي قد يكون فقط 200 $ للاستثمار في الدكتور بيبر هنا أو هناك ولكن لديه موقف "لا يهمني ما إذا كنت أدفع 44 $ أو 44.50 $، وأنا أعلم أنني أريد أن امتلك الدكتور الفلفل الأسهم اليوم، العام المقبل، والسنة بعد ذلك ". هذه الخطط كبيرة للسماح للمستثمرين الفرصة للحفاظ على إضافة بقدر ما يمكن لسهم مجانا، لكنها أقل جاذبية للمستثمر الذي قد يبيع الأسهم بسرعة أو يهتم بعمق سعر شراء الأسهم. ولكن بالنسبة للمستثمر الصغير الذي يريد امتلاك شركة لمدة 5 سنوات أو أكثر، يمكن لهذه الخطط أن تكون مفيدة بشكل كبير.
الإفصاح: أنا جنج طويلة، دبس. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجية التداول بالتنقيط
عكس النفط إتف دريب وأخيرا التدفئة حتى: المكاسب الكبيرة التي يتعين اتخاذها على النفط الدب السوق.
يوليو 18، 2017 9:13 ص • بالتنقيط.
وقد كان التقلب ككل منخفضا في عام 2017، ولكنه شهد تقلبات منخفضة في سوق الدب، مثل شركات النفط في منطقة S & أمب؛ P نادرة ومثيرة للحيرة. دريب إتف تقيس التقلب الضمني جيدا عام 2018، ولكن تم هدمه حتى وقت قريب، على الرغم من الانخفاضات الكبيرة في سوق النفط. ويمكن أن يؤدي تداول دريب، إذا ما زادت نسبة التقلب، إلى تحقيق مكاسب كبيرة إذا استمرت أسعار النفط في إرباك التجار وإحباطهم.
عكس، أو العكسية، صناديق الاستثمار المتداولة هي استراتيجية تجارية جديدة بدلا من ذلك، على غرار بيع قصيرة. وباختصار بيع، على المتداول أن يقترض السهم من الوسيط وبيعه، على أمل شرائه مرة أخرى بمعدل أقل. هناك قدر كبير من المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية لأن الخسارة تعتبر لانهائية. غير أن صناديق الاستثمار المتداولة العكسية لا تختلف عن شراء أسهم ترتبط ارتباطا عكسيا بقطاع ما.
ويمكن أيضا الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة العكسية لربطها بشكل أكبر بالمؤشر المستهدف. يمكن أن ترتبط صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستحقاق ب 2x أو 3x مكاسب المؤشر. مثال عام هو P-بوشاريس أولترابرو قصير S & أمب؛ P 500 إتف (نيزاركا: سبسو). هذا المتداول العكسي المتداول يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 وهو مصمم للتداول الهبوطي اليومي. يمكن العثور على قائمة كبيرة من صناديق الاستثمار المتداولة العكسية هنا.
ذي ديريكسيون دايلي S & أمب؛ P النفط & أمبير؛ الغاز إكسب. وأمبير. همز. بير 3x أسهم إتف (دريب) هو إتف 3X عكسي إتف عكسي رافع، أن نماذج S & أمب؛ P النفط & أمب؛ غاس إكسبلوراتيون & أمب؛ الإنتاج حدد مؤشر الصناعة (سبسيوب). إن مخزونات دريب كما في 3/31/2017 هي الرسم البياني 1. تظهر المخزونات في الرسم البياني 1 سقف سوقي متنوع وبالمثل، يظهر الرسم البياني 2 ترجيح الأصول. دريب متنوعة للغاية مع 62 حيازات وليس أعلى الثقيلة مع أعلى 15 حيازات تشكل 30.8٪ فقط من المجموع. أعلى الحيازات في المؤشر في مجال الطاقة "الغرض منه هو أن يتناسب عكسيا مع المكسب اليومي لهذا القطاع. حتى إذا انخفض سبسيوب 1٪، يمكننا أن نتوقع دريب لزيادة بنسبة 3٪. ولكن هناك مسألة الآن. دريب لا يظهر هذا الارتباط. البحث الذي قمت به في هذه المقالة سوف يشرح ما يجري ولماذا يتم تعيين دريب لتحقيق مكاسب ضخمة.
رسم بياني 1: دريف إتف أعلى عشر محافظات ووزن القطاع.
الرسم البياني 2: دريب نسبة األصول الترجيح.
تحليل التقلب.
التقلب هو جزء كبير من لماذا صناديق الاستثمار المتداولة ذات الفائدة العالية. ويمكن أن تعقد لفترات قصيرة من الزمن على فترات المضاربة على الأرباح من 10٪ يوميا. ويمكن استخدامها كتحوط صارم كبئر لفترة أطول، ولكن هذا لا ينصح بسبب ارتفاع الرسوم (1-2٪).
رسم بياني 3: أسعار النفط الخام في عام 2017.
وقد كان التقلب بالنسبة ل دريب إتف منخفضا للغاية هذا العام، جنبا إلى جنب مع بقية السوق. مع تحطم (فيكس) أقل من 10 لأسابيع في وقت واحد، تبدو الأمور مستقرة بفظاعة، باستثناء سوق النفط، حيث كانت الأشهر الستة الماضية صخرية وغير مؤكدة. وفقا للخطة 3، انخفض النفط من 56 $ إلى أدنى 42 $ في النصف فقط من العام. ومن المؤكد أن هذا الرسم البياني سيثير بعض الخوف في السوق ويزيد من التقلبات الضمنية، ولكن التقلبات الضمنية في سوق النفط كانت هادئة في الغالب. وهذا يعني أن المستهلكين لم يروا كمية التقلبات التي توجد بالفعل! هل هذا الرفض أو الثقة؟ إذا كان إنكار، سيكون هناك رد فعل الخوف في وقت متأخر. وهذا يعني تقلبات كبيرة في التقلبات الضمنية في سوق النفط، ومكاسب كبيرة ل دريب.
رسم بياني 4: التغير اليومي ل دريب و سبيوب (خام غرب تكساس الوسيط)
يمكننا أن نرى أعلاه، في عام 2018، و دريب و سبسيوب (خام غرب تكساس الوسيط في هذا الرسم البياني) وقف تصاعد. يجب أن يرتبط دريب إلى 3x الأداء العكسي لل سبسيوب. ولكن في عام 2018، فإنها تتحرك في نفس الاتجاه، مع تقريبا نفس النسبة. بحلول عام 2017، و دريب يتحرك في الاتجاه الصحيح، ولكن يعكس تماما أداء سبسيوب. بدلا من رؤية تقلبات الأسعار مثل في عام 2018، ونحن نرى ارتفاع الهدوء من إتف استدانة!
في أول وهلة، تشير هذه البيانات إلى دريب هو إتف عكس رهيب والتي من شأنها أن تكون نهاية القصة. ولكن المزيد من البحوث تشير إلى أنه قد لا يكون الأمر كذلك. بدلا من ذلك، فإن تحليلي يشير إلى أن إتف 3X هو أكثر مقياسا للتقلبات الضمنية في سوق النفط. إذا رأى المتداولون أن سوق النفط هادئا، فإن صندوق المتاجرة هذا لن ينفذ على النحو المصمم. على سبيل المثال، عندما لم يتمكن التجار من اتخاذ قرار بشأن السوق في عام 2018، جعلت للتداول المتقلب، مقابل الهدوء عام 2017 لدينا حتى الآن. لذا فإن التذبذب أقل في سوق النفط، ولكن التقلب الضمني منخفض للغاية. في الواقع، ذكرت شركة S & أمب؛ P العالمية بلاتس:
يظهر تحليل أقساط التقلب أن تقلب برنت الضمني كان غير مستجيب تماما ولم يتفاعل على الإطلاق مع الاتجاه الهبوطي الذي جر الأسعار إلى أسفل وأن التباين الحالي بين برنت أدركت والتقلبات الضمنية لا يزال منخفضا جدا، مما يشير إلى أنه من المتوقع المزيد من الاضطرابات في السوق في المستقبل أسابيع.
لماذا التقلب الضمني المنخفض هنا غير عادي؟
التقلب هو الفرق في السعر بين أيام التداول، وهذا يعني كم يتحرك السوق مقارنة مع إغلاقه السابق. إذا كان السوق يتغير بأكثر من 1٪ كل يوم، سوف نرى مستويات فيكس مرتفعة، المؤشر الذي يتتبع مستويات التقلب. من ناحية أخرى، التقلب الضمني يأخذ خوف المستهلك إلى مزيد من الاعتبار. يظهر التقلب الضمني التحركات السلبية أكثر من ذلك بكثير، وذلك أساسا لأن الناس لا يأخذون الأخبار السيئة بشكل جيد وغالبا ما يتم القبض عليهم بحراسة من قبله.
ومثال جيد على التقلبات الضمنية وخوف المستهلك هو التقلبات الضمنية بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي (نيزاركا: كاد). قبل رفع سعر الفائدة في 13 يوليو، ارتفع التقلب الضمني أكثر من 19٪. وكان الناس يتوقعون بالفعل من البنك المركزي رفع أسعار الفائدة، ولكن كان هناك هذا الخوف الشديد في أدمغة الناس وقال "ماذا لو لم يفعلوا ذلك"؟ عندما السوق لا تفعل ما نتوقع، ونحن الحصول على خائفة. وكما أشار السير جون تمبليتون إلى ذلك:
ولدت أسواق الثور على التشاؤم، نمت على التشكك، ناضجة على التفاؤل، ويموت على النشوة.
خوفنا يأتي بعد النشوة التي نعيشها من أشواط المتطرفة من السوق، وتستمر في السوق الدب، وينتهي حتى تعافى السوق تماما تقريبا. فلماذا هدوء الناس في سوق النفط الآن إذا كانت قيم العملة حتى الحصول عليها عملت؟
التقلب الضمني مقابل التقلب: دريب فس سبسيوب.
تقلب النفط وتقلب النفط الضمني موضح أدناه من 7 / 15-7 / 16، وذلك باستخدام التغير٪ في السعر: سبسيوب للتقلب، و دريب للتقلب. وكانت تقلبات السعر 15٪ و -25٪ من الأحداث الشائعة في التقلبات الضمنية. وبالمثل، 5٪ و -5٪ كانت تحدث يوميا تقريبا. أسعار النفط نفسها تبدو متقلبة أيضا، لذلك تقلب ضمني والتقلبات مطابقة من 7 / 15-7 / 16.
رسم بياني 6: التقلب والتقلب الضمني لقطاع إنتاج النفط والغاز إنتاج النفط والغاز 7 / 15-7 / 16.
ننظر أدناه إلى العام المقبل، 7 / 16-7 / 17 ونرى صورة مختلفة تماما. ويستمر التقلب في سوق النفط، ولكن التقلبات الضمنية أقل بكثير. من 7/9/16 إلى 12/6/16، استمر التقلب الضمني، ولكن بدرجة أقل. ونحن نرى انخفاض واحد فقط 20٪، وستة قطرات 10٪، في مقابل ثمانية 20٪ قطرات السنة السابقة. بالنسبة للمكاسب، فإن الشعور مشابه. من 12/6/16 إلى 3/6/17 نرى انخفاضا كبيرا في كل من التقلبات والتقلبات الضمنية. بعد هذه النقطة، نرى عودة بعض التقلب، مع عائد أقل للتقلبات الضمنية. تقلب دريب آخذ في الازدياد، ولكن لا يظهر بعد التحركات المتطرفة من التقلب في سوق النفط الدب المنطقة.
رسم بياني 7: التقلب والتقلب الضمني لقطاع إنتاج النفط والغاز إنتاج النفط والغاز 7 / 16-7 / 17.
* كل من المخططات التي تم إنشاؤها في إكسيل من البيانات التاريخية على سبسيوب و دريب.
استراتيجية التداول الإضافية باستخدام دريب.
إذا لم تتداول أبدا مع إتف عكسي رافع، لديهم العديد من المخاطر. إذا لم تكن مستعدا لرؤية تقلبات يومية كبيرة في الأسعار، فإنني أوصي تذهب مع إتف القطاع بدلا من ذلك. عندما كنت أتداول دريب قبل عدة أشهر، رأيت تقلبات يومية تصل إلى 15٪، وانخفضت 40٪ في وقت واحد. لقد انتهى 20٪ مربحة عندما أغلقت الموقف.
إن أفضل إستراتيجية للتداول لصناديق المؤشرات المتداولة العكسية والأسهم المتقلبة هي التداول المتزايد. بريت جنسن على البحث عن ألفا قدم لي فعلا لهذه الاستراتيجية. إن توصيتنا الحالية تأخذ حصة من 300 إلى 500 في دريب لأن النظرة المستقبلية للنفط قاتمة في أحسن الأحوال. إذا رأى دريب عودة في تقلب، ثم سيجعل بيع وشراء أسرع وأسهل. إذا قمت بشراء 300 سهم الآن وانتظرت يوم جيد 10٪ لبيع 150، ثم سيكون لديك مكاسب كبيرة. ثم يمكنك شراء 150 مرة أخرى في اليوم التالي إذا كان قطرات، أو بيع 75 أكثر إذا كان ترتفع مرة أخرى. شراء وبيع متزايد هو أداة رائعة للاستخدام مع صناديق الاستثمار المتطورة للغاية. ويمكن اعتبارها أقل مخاطر في صناديق الاستثمار المتداولة في القطاع بسبب ميلها إلى الارتفاع والسقوط في كثير من الأحيان، ولكن لا تفشل تماما.
الاستنتاج هو جيد للدببة النفط و بيترز على تقلبات كبيرة. ويشير ارتفاع كبير يصل إلى 15٪ للتنقيط إلى أكبر خطوة في التقلب منذ سبتمبر 2018. إذا كان هذا هو أي مؤشر على الأحداث القادمة، فإن سوق النفط قد يكون هبوطي ومتقلب. هذا من شأنه أن يجعل دريب أداة تداول مفيدة مرة أخرى للتجار على أمل أن نرى تقلبات كبيرة والاستيلاء على بعض المكاسب سهلة على المدى القصير.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجية التداول بالتنقيط
وكانت الأسهم بداية جيدة في بداية الأسبوع، ولكن تعليقات صانعي السياسات الصينية حول التوقف.
جوجل هو الذهاب إلى أن يكون مستشارك.
أنت تعرف ما الذي يحافظ على وول ستريت في الليل؟ فكرة عمالقة التكنولوجيا اليوم تقرر أن تلعب في.
ما هي دريبس لا رسوم؟
غالبا ما يرغب المستثمرون الأصغر سنا في الاستثمار في الأسهم التي تقدم أرباحا، ولكنها لا تحتاج إلى ذلك.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

No comments:

Post a Comment