Monday 5 February 2018

الإخلاص هامش العملات الأجنبية


الإخلاص هامش العملات الأجنبية.


الإخلاص هامش العملات الأجنبية. تقييم أداء محفظة الذهب فيديليتي سيليكت منذ يناير 2018، وتحديد الاتجاهات الموسمية التي تظهر من البيانات. فديليتي الاستثمارات هي ملحوظة لخيارات الصندوق وفيرة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين، واللجان معقولة، وهنا لائحة من الكلمات بدءا من حرف F في كيفية كسب المال في الفوركس. نحن عقد الحدث القادم في ديسمبر. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. 8.


9th، 2017 في غريت تشاينا إنترناشونال. أفضل على الانترنت الأسهم وسطاء التداول لعام 2017 العثور على وسيط الحق بالنسبة لك ليست بسيطة كما يبدو يبدو مشورة الخبراء لجميع المسائل المالية الخاصة بك، من إنقاذ الادخار والاستثمار بذكاء. لمعالجة الضرائب؛ لشراء منزل؛ للحصول على التأمين الصحيح. وكان معرض اكسبرس الصين الخامس نجاحا كبيرا لكل من العارضين والزوار. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. الإخلاص هامش العملات الأجنبية. انها السوق حيث العملات من مختلف البلدان. ويبول هو التطبيق الأسهم رهيبة للمستثمرين، وبيانات سوق الأسهم الحية، والأخبار المالية، وتحويل العملات الأجنبية، محفظة رأس المال، وأكثر من ذلك، وتقدم الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس أكثر من 18000 المالية، مع وصلات بين الشروط ذات الصلة، والتعاريف الاستثمار ولكن في نهاية عام 2006 عندما كان الهامش آخر ارتفاعا كان معدل البنك 5 في المائة. المسرد المالي: مسرد الاستثمار الأكثر شمولية على شبكة الإنترنت.


منصة على الانترنت التي تربط المستثمرين مع كبار أداء التجار. الحصول على مكافآت نقدية، الصفقات الحرة. العثور على أحدث عربة النفط الغاز المحدودة الأخبار والرسوم البيانية المتقدمة والبيانات الأساسية، والحرف، وأكثر من التفاعلية المستثمر.، التحليل الفني وفي الوقت نفسه، العملاء مع لويدز "من السهل التوقف حساب كسب ميمي. جعل تلقائيا نفس الاستثمارات كما سترة التجارة لدينا في الشركات العالمية التي قد تقدم إمكانات نمو كبيرة، وتنويع العملات، في حين كسب كلا الجغرافي يمكن للعملاء من الاستثمارات فيديليتي الآن تتبع حيازات كريبتوكيرنسي عن طريق التكامل سوينباس. "الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، تحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك خبراء الوساطة الوطنية نيردواليت مراجعة الإخلاص الاستثمارات، وخدمة العملاء عالية الجودة، والمعروف عن عروضها البحثية، واسعة اختيار المالية، الأسهم / سهم السوق، تعريفات الاستثمار، F & Q.، التمويل الشخصي البحث عن أفضل الخصم على الانترنت الأسهم الوساطة الترقيات، المكافآت، عروض العروض. إذا كنت قد زرت الموقع، يرجى مساعدتنا تصنيف جيدة من سيئة عن طريق التصويت على هذا فيستوردوردس الأكثر شمولية معجم الاستثمار على شبكة الإنترنت شار سعر السهم لم تصوت بعد على هذا الموقع!


بنك الفوركس فالوتافاكسلينغ. التكهن على تحركات الأسعار من الأسهم، والفوركس والمعادن وأكثر من ذلك.، مؤشرات الإخلاص الاستثمارات الرئيس التنفيذي: أنا أحب هذه الأشياء بيتكوين، بلوكشين التكنولوجيا، إثيريوم، ما يحمله المستقبل. استكشاف تد أميريتراد، والتخطيط للتقاعد، والاستثمار على المدى الطويل، وأفضل وسيط على الانترنت لتداول الأسهم عبر الإنترنت لنا بطاقة الخصم ل سياليس. الفوركس "هو طريقة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية تداول الآلاف من الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم، المؤشرات، العملات الأجنبية، أسعار السلع تعرف على تد مجموعة أمريتريد القوية من أدوات التداول، منصات التداول عبر الإنترنت، تكنولوجيا التداول المتقدمة،


أسئلة وأجوبة التداول: الهامش.


وضع حسابك.


كيفية عمل الهامش.


يمكن استخدام األوراق المالية التالية كضمان لالقتراض من الهامش:


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة تتداول أكثر من 3 دولار للسهم (توجد متطلبات خاصة لبعض الأوراق المالية والحسابات) معظم الصناديق الاستثمارية التي تم الاحتفاظ بها لمدة 30 يوما على الأقل سندات الخزينة والشركات والبلديات والحكومة.


فيما يلي غير مؤهلة لالقتراض من الهامش:


والأقراص المدمجة، وصناديق سوق المال، والمعاشات التقاعدية، والخيارات، والمعادن الثمينة، والصناديق المشتركة في الخارج أوغما / أوتما أو حسابات التقاعد.


إن الاقتراض بالهامش يتيح لك الاستفادة من الأوراق المالية التي تملكها بالفعل لشراء أوراق مالية إضافية. من خلال الاستفادة من مواد العرض، يمكنك تحقيق عائد استثمار أكبر.


على سبيل المثال: لنفترض أنك تستخدم مبلغ 5000 دولار نقدا و تقترض 5000 $ على الهامش لشراء ما مجموعه 10،000 $ في الأسهم. إذا ارتفع السهم في القيمة إلى 11،000 $ وكنت تبيعه، وكنت تسدد 5000 $ اقترضت على الهامش وتحقيق ربح قدره 1000 $. هذا هو 20٪ العائد على الاستثمار $ 5،000. إذا كنت لم تستفيد من قرض الهامش، كنت قد دفعت 10،000 $ نقدا للسهم. ليس فقط أنك قد ربطت مبلغ إضافي 5000 $، ولكن كنت قد أدركت فقط 10٪ العائد على الاستثمار الخاص. الفرق 10٪ في العائد هو نتيجة للاستفادة من الأصول الخاصة بك. 1.


مثال على كيف يمكن للرافعة المالية تحسين عائدك.


الاستثمار الهامش يحمل مخاطر أكبر وقد لا يكون مناسبا لكل مستثمر. قبل استخدام الهامش، راجع بعناية أهدافك الاستثمارية، والموارد المالية، والقدرة على تحمل المخاطر لتحديد ما إذا كان اقتراض الهامش مناسبا لك.


تعمل الرافعة المالية بشكل كبير عندما تنخفض أسعار الأسهم عندما ترتفع. على سبيل المثال، لنفترض أنك تستخدم مبلغ 5000 دولار نقدا و تقترض 5000 $ على الهامش لشراء ما مجموعه 10،000 $ في الأسهم. لنفترض أن القيمة السوقية للسهم الذي اشتريته مقابل 10000 دولار تنخفض إلى 9000 دولار أمريكي. وستنخفض حقوق الملكية الخاصة بك إلى 000 4 دولار، وهي القيمة السوقية مطروحا منه رصيد القرض البالغ 000 5 دولار. في هذه الحالة، يمكن أن تعاني من فقدان بنسبة 20٪ بسبب انخفاض القيمة السوقية بنسبة 10٪. 1 مخاطر المكالمة الصيانة.


إذا كانت الأوراق المالية التي تحملها أقل من الحد الأدنى لمتطلبات الصيانة، قد يتكبد حسابك مكالمة هامش. ويستحق إجراء مكالمات الهامش على الفور. من الذكاء أن تترك وسادة نقدية في حسابك للمساعدة في تقليل احتمال حدوث مكالمة هامش. في بعض الأحيان قد تواجه الحد الأدنى من الصيانة أعلى، وخصوصا عندما الأوراق المالية التي تحملها تحمل مخاطر إضافية، مثل مخاطر التركيز.


إذا انخفضت حقوق الهامش في حسابك إلى أقل من مبلغ معين على أساس المبلغ الذي اقترضته، ثم يتم إصدار الحساب دعوة هامش.


يتم توفير معلومات مكالمة الهامش لمساعدتك على فهم عندما يكون حسابك في مكالمة ونرى ما هي المبالغ المستحقة ومتى. تختلف طريقة ووقت تلبية نداء الهامش تبعا لنوع المكالمة.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


الوقت المسموح به: 4 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


الوقت المسموح به: يومان عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


ملاحظة: تصفية الأوراق المالية بشكل متكرر لتغطية مكالمة اتحادية في حين دون متطلبات الصرف قد يؤدي إلى قيود على هامش التداول في الحساب.


الوقت المسموح به: 4 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


إيداع النقد أو الأوراق المالية الهامشية فقط. قد يفي بيع مركز قائم بمكالمة تجارية يوم ولكن يعتبر تصفية تجارية يوم. وستؤدي التصفية التجارية لمدة ثلاثة أيام خلال فترة 12 شهرا إلى تقييد الحساب.


ملاحظة: هناك فترة الاحتفاظ لمدة يومين على الأموال المودعة لتلبية النداء التجاري اليوم.


الوقت المسموح به: 5 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


إيداع النقد أو الأوراق المالية الهامشية.


ملاحظة: هناك فترة الاحتفاظ لمدة يومين على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى الدعوة.


الوقت المسموح به: 5 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


متطلبات الهامش.


تهدف متطلبات الهامش إلى المساعدة في حماية شركات األوراق المالية وعمالئها من بعض المخاطر المرتبطة بزيادة االستثمارات من خالل مطالبة العمالء إما بمقابلة أو الحفاظ على مستويات معينة من حقوق المساهمين في حساباتهم.


هناك نوعان أساسيان من متطلبات الهامش: الأولي والصيانة.


المتطلبات الأولية / ريج T متطلبات الهامش الأولية هي مقدار الأموال المطلوبة لإتمام عملية شراء أو بيع قصير للأمان في حساب الهامش. شرط الهامش المبدئي هو حاليا 50٪ من سعر الشراء لمعظم الأوراق المالية، ويعرف باسم متطلبات ريج T أو الاحتياطي الفدرالي، الذي يحدده مجلس الاحتياطي الاتحادي. وبالإضافة إلى ذلك، يتطلب الإخلاص العملاء أن يكون الحد الأدنى للحساب الأسهم من 2000 $ عند وضع أوامر على الهامش. متطلبات الصيانة متطلبات الهامش المستمرة بعد اكتمال الشراء تعرف باسم متطلبات الصيانة، والتي تتطلب الحفاظ على مستوى معين من حقوق الملكية في حساب الهامش الخاص بك. يتم تعيين متطلبات الصيانة من قبل بورصة نيويورك، فينرا، و / أو شركة الوساطة. في فيديليتي، يتم تطبيق متطلبات صيانة المنزل بشكل منهجي على أساس تكوين الحساب. وتسمى هذه المتطلبات المستندة إلى القواعد (ربر). ويطبق الاستعراض المفصل التغييرات على المتطلبات استنادا إلى التغييرات في الوظائف المحتفظ بها في الحساب على أساس يومي. وبهذه الطريقة، يعكس االحتياج اإلجمالي حقا المخاطر في الحساب القائم على الهيكل الحالي للمحفظة. الإخلاص، فضلا عن تجار وسيط أخرى، لديه الحق في تعديل متطلبات الصيانة على الأوراق المالية محددة وحسابات العملاء الفردية. يتم تطبيق الاستعراض المفصل على الحسابات التي لها موضع في هامش أو حساب قصير. يتم تطبيق الاستعراض المفصل على الأسهم وسندات الشركات والسندات البلدية والخزائن والخيارات والأسهم المفضلة. يفحص الاستعراض المفصل الحسابات الفردية ويحسب المتطلبات استنادا إلى نسب المحفظة (النسب المئوية الإضافية) التي تتم إضافتها إلى المتطلبات الأساسية الحالية. متطلبات ربر مضافة، أي أن أي أمن واحد يمكن أن يكون مؤهلا لأكثر من نوع واحد فقط من الوظيفة الإضافية مع الحد الأقصى لمتطلبات الجانب الطويل من 100٪. متطلبات الجانب القصير قد تذهب أكثر من 100٪. وتتمثل الإضافات على مستوى الحساب في: تركيز المصدر (الموضع): تركيز المركز المحتفظ به مقابل القيمة السوقية الإجمالية للحساب. السيولة: بناء على حجم التداول للأوراق المالية. تركيز الملكية: استنادا إلى جميع الأوراق المالية المملوكة للمصدر المشترك. تركيز الصناعة: المنصب المملوك مقارنة مع إجمالي الأسهم القائمة من المصدر.


توفر فيديليتي متطلبات صيانة الهامش لجميع الأوراق المالية الموجودة في حسابك. يوفر الإخلاص أيضا القدرة على إدخال الرموز لاسترداد متطلبات الصيانة للأوراق المالية التي لا تعقد في حسابك، وكذلك تقييم تأثير الصفقات الافتراضية على أرصدة حسابك باستخدام حاسبة الهامش لدينا.


ملاحظة: جميع متطلبات صيانة الهامش المعروضة باستخدام أداة "متطلبات الهامش" محددة لحساب الهامش الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى الأداة. قد تختلف متطلبات الصيانة حسب الحساب وقد تخضع لمتطلبات إضافية على أساس الاستعراض المفصل بالإضافة إلى المتطلبات الأساسية. تتطلب الإخلاص من العملاء أن يكون الحد الأدنى للحساب الأسهم من 2000 $ عند وضع أوامر على الهامش.


وفيما يتعلق بمتطلبات الصيانة المتعلقة بأوراق مالية محددة، تأخذ شركة فيديليتي بعني االعتبار عددا من العوامل، بما في ذلك تقلبات األسهم في السيولة والسيولة وأرباح الشركة ورسملتها السوقية، وكذلك ما إذا كان الحساب المعني في وضع مركز.


على سبيل المثال: إذا قمت بشراء 20،000 $ من الأسهم الهامشية مع متطلبات الهامش البيت 30٪، سوف تحتاج إلى إيداع في البداية 10000 $، وهو 50٪ الاحتياطي الفيدرالي الشرط. لن تحتاج إلى إيداع أموال إضافية تتجاوز $ 10،000 لأن متطلبات صيانة المنزل أقل من 50٪ من متطلبات بنك الاحتياطي الفدرالي.


دعونا نقول، ومع ذلك، فإن الأمن شراؤها الآن يشكلون 80٪ من القيمة السوقية الإجمالية للمحفظة الخاصة بك. وسيخضع هذا الضمان لإضافة إضافية مقدارها 30 في المائة، ليصل بذلك متطلبات المنزل إلى 60 في المائة. وبما أن الحساب لديه متطلبات صيانة أعلى من متطلبات بنك الاحتياطي الفدرالي، سوف تحتاج إلى إيداع الأموال لتلبية متطلبات أعلى، بدلا من 30٪. وفي هذا المثال، زاد الضمان الذي تم شراؤه من متطلبات صيانة المنازل إلى 60٪، مما يتطلب إيداع مبلغ إجماليه 12،000 دولار. هذا المبلغ يساوي 60٪ من سعر الشراء.


ملاحظة: قد تفرض الإخلاص متطلبات صيانة منزلية أعلى من متطلبات الاحتياطي الفيدرالي (أو ريج T). في الحالة التي يكون فيها شرط الصيانة هو أكبر من اثنين، يجب الحفاظ على مستوى حقوق الملكية عند أو أعلى من متطلبات أعلى.


المنطق المنخفض السعر يحكم جميع الحسابات مع الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك. وستكون الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة بين 3 دولارات و 10 دولارات أعلى من 3 دولارات للسهم الواحد أو شرط الاستعراض العادي. الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة أقل من 3 $ للسهم الواحد سيكون لها متطلبات هامش 100٪. الإضافات لا تستبعد بعضها بعضا، ويمكن أن يكون للوظيفة الواحدة إضافات متعددة.


وتحسب متطلبات الصيانة باستخدام المتطلبات المستندة إلى القواعد التي تضاف فيها الإضافات المفصلة إلى المتطلبات الأساسية. لدى غالبية الأوراق المالية متطلبات أساسية من:


وقد تكون هناك حالات يكون فيها للأوراق المالية متطلبات أساسية أعلى. ومن الأمثلة على ذلك القطاعات المتعثرة، والمصدرين المتعثرين، والصناديق الاستثمارية المتداولة.


أكثر من 3 دولارات أمريكية وأقل من 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية): كلما كان ذلك أكبر بالنسبة إلى الحساب العادي للمخزون المفصل أو 3 دولارات أمريكية لكل سهم.


10 دولارات أمريكية أو أكثر: راجع حسابات ربر أدناه.


المصدر (المنصب) التركيز.


القيمة السوقية للمركز كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (القيمة السوقية للسوق / القيمة السوقية الإجمالية للمحفظة)


المواقف الطويلة.


المراكز القصيرة.


كمية الموقف كنسبة مئوية من حجم التداول الوسيط لمدة 20 يوما (حجم الوسيط / الأمن في حجم الوسيط لمدة 20 يوما)


الجانب القصير.


كمية املركز كنسبة مئوية من عدد األسهم القائمة) كمية املركز / األسهم القائمة


إن القيمة السوقية الصافية للمراكز (المواقف) في معيار التصنيف الصناعي العالمي (جيكس) كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (القيمة السوقية الصافية في كل قطاع فرعي من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي / القيمة السوقية الإجمالية)


ملاحظة: يجب أن تؤدي الوظيفة الإضافية في القطاع فقط إلى حساب لا يزيد عن 40٪ من إجمالي قيمته السوقية.


قد يكون لبعض الأسهم المتقلبة وخيارات المراكز وكذلك الأوراق المالية ذات القيمة السوقية المنخفضة إضافات تركيز أكثر من 30٪.


أكثر من 3 دولارات وأقل من 10 دولارات: 3 دولارات للسهم الواحد.


$ 10 وما فوق: 30٪ من القيمة السوقية.


استثناء: حدد سوق المال و المتقشف ® سوق المال هي 30٪.


سندات الشركات.


تركيز الصناعة إضافة على.


القيمة الإجمالية الصافية للصناعة في السوق لمراكز (مراكز) كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للصناعة / القيمة السوقية الإجمالية)


ويبلغ إجمالي القيمة السوقية الصافية للمسدر كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر / القيمة السوقية الإجمالية للمصدر)


ملاحظة: يتم تطبيق إضافات التركيز على مستوى المصدر.


كمية املركز كنسبة مئوية من عدد األسهم القائمة) أسهم املركز / إصدار األسهم القائمة (،


ملاحظة: يتم تطبيق إضافات الملكية على مستوى المصدر.


سندات الخزانة.


الأسهم الممتازة.


ويبلغ إجمالي القيمة السوقية الصافية للمسدر كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر / القيمة السوقية الإجمالية للمصدر)


متطلبات الهامش المغطاة.


تحدد شركة فيديليتي إرشاداتها الخاصة بالهامش لتعكس بشكل أفضل وجهة نظرها حول مخاطر تداول الخيارات.


شراء يضع لفتح.


شراء يضع لإغلاق.


ملاحظة: قد يؤدي إغلاق موضع الخيارات القصيرة إلى الإفراج عن أموال إضافية يمكن تطبيقها على متطلبات الشراء.


الفهارس: المستوى 5.


المغطاة: المستوى 1.


مغطاة: لا يوجد متطلبات الهامش. يجب أن يكون المخزون الأساسي طويلا في الحساب.


الفهارس: المستوى 5.


النقد المغطى: المستوى 2.


المغطاة: لا يوجد شرط الهامش باستثناء المخزون القصير. يجب أن يكون المخزون الأساسي قصير في الحساب. 3.


بيع يضع لإغلاق.


متطلبات هامش الخيارات غير المكتشفة.


هل تبحث عن خيارات تداول غير مكشوفة؟ ثم يجب أن يكون لديك هامش والموافقة على مستوى الخيارات المناسبة:


بالنسبة إلى الخيارات المجردة القصيرة، يجب أن تحافظ على الحد الأدنى لرصيد الأسهم البالغ 20،000 دولار أمريكي لخيارات الأسهم و 50،000 دولار أمريكي لخيارات الفهرس في حسابك.


نداءات الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية:


و 25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منه المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من قيمة الأسهم الأساسية، بالإضافة إلى القسط.


الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية:


25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منه المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من سعر الإضراب، بالإضافة إلى القسط.


مكالمات الفهرس: أعلى من المتطلبات التالية:


20٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من القيمة الأساسية، بالإضافة إلى القسط.


25٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من سعر الإضراب، بالإضافة إلى القسط.


متطلبات انتشار الخيارات.


الحسابات غير التقاعدية تتطلب اتفاقات الحساب التالية ومتطلبات حقوق الملكية قبل وضع أي فروق:


اتفاق الهامش على الملف المستوى 3 خيارات اتفاقية حقوق المساهمين وفهرس المؤشر الحد الأدنى لرصيد حقوق المساهمين 10،000 دولار للأسهم وفهرسة المؤشر.


متطلبات الهامش لفروقات الخصم في حساب غير التقاعد هي الخصم الأولي المدفوعة لتنفيذ التجارة. إن متطلبات الهامش لفروق االئتمان في حسابات غير مستحقة هي الفرق بين أسعار اإلضراب أو متطلبات الخيار القصير كمركز غير مقيد.


تتطلب حسابات التقاعد اتفاقات الحساب التالية ومتطلبات حقوق الملكية قبل وضع أي فروقات:


اتفاق الخيارات من المستوى الثاني الخيار الفارق في اتفاقية حسابات التقاعد في الملف الحد الأدنى لرصيد حقوق المساهمين البالغ 10000 دولار أمريكي مع االحتفاظ بأي مراكز انتشار.


ومتطلبات الهامش لفروقات الخصم في حساب التقاعد هي الخصم الأولي المدفوع لتنفيذ الصفقة، بالإضافة إلى احتياطي النقد النقدي البالغ 000 2 دولار. ومتطلبات الهامش لانتشار الائتمان في حساب التقاعد هي الفرق الأكبر في أسعار الإضراب واحتياطي النقد النقدي البالغ 000 2 دولار.


مالحظة: يتم احتساب احتياطي النقد النقدي البالغ 2،000 دوالر أمريكي متطلب االحتياطي النقدي، وهو غير مطلوب لكل فروقات الحقة التي يتم االحتفاظ بها في الحساب.


يمكن تطبيق إضافات تركيز ربر على الخيارات المجردة.


قد يكون لبعض الأسهم المتقلبة وخيارات المراكز وكذلك الأوراق المالية ذات القيمة السوقية المنخفضة إضافات تركيز أكثر من 30٪.


هامش المحفظة.


هامش الهامش هو طريقة أخرى لحساب متطلبات الهامش. وبخلاف طريقة حساب الهامش الأولي / التنظيم T (ريج T)، يقيس هامش المحفظة المخاطر في محفظتك الإجمالية ويستخدمها لتحديد متطلبات الهامش. ونتیجة لھذه الحسابات، قد تکون متطلبات الھوامش منخفضة بما یصل إلی 15٪ لحساب تنوع جید مع تعرض طویل وقصیر للسوق. وبما أن هامش الحافظة يقيس مخاطر الحافظة اإلجمالية، فإنه من األنسب لمحفظة متنوعة تنوعا جيدا. إذا تم استثمار محفظة بشكل كبير في مخزون أو قطاع فردي، يمكن وضع متطلبات هامش أعلى على الحساب المعني. لا يخضع الحساب الذي يستخدم هامش المحفظة لمتطلبات الهامش الأولي / ريج T.


ومن المهم أن نلاحظ أن جميع الأوراق المالية ليست هامشية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بهذه الأوراق المالية غير الهامشية في حساب هامش محفظتك، ولكن يجب دفعها بالكامل.


يتم احتساب القوة الشرائية لحسابات هامش المحفظة من خلال أخذ أي من فائض الصرف أو المنزل (أيهما أقل)، وإضافة مراكزك النقدية الصافية (النقدية في حسابك الأساسي بالإضافة إلى أي رصيد نقدي أو رصيد مدين، وباستثناء صناديق الأسواق المالية غير الأساسية) ، وضرب المبلغ بمقدار 4. على سبيل المثال، يقول لديك 12000 $ في فائض الصرف، 10000 $ فائض المنزل، وصافي النقد من 5000 $. عند حساب الهامش الخاص بك، سوف نأخذ الفائض في المنزل 10،000 $، إضافة صافي النقدية الخاصة بك من 5000 $، وتضاعف من قبل 4. القوة الشرائية الخاصة بك في هذا المثال سيكون $ 60،000، وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على شراء ما يصل الى هذا المبلغ من الأمن الهامش تماما. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، اعتمادا على المواقف الموجودة لديك، إذا استثمار كامل $ 60،000 في موقف واحد يؤدي إلى موقف مركزة، قد تنطبق متطلبات الهامش إضافية.


لكي تتم الموافقة على هامش المحفظة، يجب أن يكون لحسابك قيمة إجمالية للحساب تبلغ 150،000 دولار أمريكي على الأقل. هذا هو احلد األدنى لرصيد حقوق امللكية املطلوب بشكل مستمر.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون حسابك متنوعا بشكل كبير. إذا كان حسابك يستثمر بكثافة في عدد قليل من الأوراق المالية أو القطاعات، فقد لا يكون مؤهلا لهامش محفظة.


لاحظ أن هناك معايير تطبيق إضافية. على سبيل المثال، في حين أن التداول اليومي غير محظور في حساب هامش محفظة، فإنه لا يمكن أن يكون استراتيجية الاستثمار الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون الحسابات التي تسحب بشكل متكرر أو عمليات سحب كبيرة بالنسبة لقيمة الحساب الإجمالية مؤهلة للحصول على هامش المحفظة. وتشمل هذه السحوبات التحويلات إلى حسابات أخرى، وكتابة الشيكات، وأنشطة إدارة النقد الأخرى.


لتقديم طلب للحصول على هامش محفظة، يرجى الاتصال بالرقم 800-544-6666. سوف يمثلك ممثلونا من خلال عملية تقديم الطلب، والتي تشمل استكمال استبيان المقابلة. سوف تحتاج أيضا إلى توقيع وإرجاع اتفاقية حساب الهامش التكميلي للمحفظة.


تتضمن عملية مراجعة الطلبات مراجعة الطلب الخاص بك، وملاءمتك المالية، وفحص الائتمان من قبل لجنة الائتمان لإدارة المخاطر. عموما، تستغرق العملية 5-7 أيام عمل.


بمجرد مراجعة طلبك، سيقوم ممثل الإخلاص بإعلامك بوضعه.


نعم، تخضع حسابات هامش المحفظة لصيانة الهامش، والحد الأدنى من حقوق الملكية، ومكالمات يوم التداول بالنمط.


تنشأ نداءات صيانة الهامش عندما يحمل الحساب مراكز تتجاوز قيمتها قيمة منزل صاحب الحساب أو تبادل الفائض. مرة واحدة وقد تم إصدار مكالمة الصيانة، صاحب الحساب عموما يوم عمل واحد لتلبية الدعوة؛ وإلا فإن الحساب يخضع للتصفية. في الحالات التي یتم فیھا إصدار نداء ھامش کبیر أو أن نسبة حساب حقوق الملکیة منخفضة بالنسبة إلی متطلبات ھامشھ، یمکن تصفیة الحساب في أقل من یوم عمل واحد.


إذا كانت قيمة حساب هامش محفظة أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية من 150،000 $، يتم إصدار الحد الأدنى من الدعوة حقوق الملكية. في حالة حدوث ذلك، يكون لصاحب الحساب 3 أيام عمل لإعادة الحساب إلى حالة التوافق. إذا لم يحدث ذلك، فسيتم تقييد صاحب الحساب من فتح مراكز جديدة أو إضافة إلى الوظائف الحالية في ذلك الحساب. إذا كانت قيمة الحساب لا تزال أقل من 150،000 $ بعد 30 يوما من إصدار الحد الأدنى من دعوة الأسهم، سيتم إزالة ميزة هامش المحفظة من الحساب، وسوف يصبح الحساب خاضعا لمتطلبات الهامش ريج T. يمكن أن يؤدي إلغاء الموافقة على هامش المحفظة من الحساب إلى إصدار نداء الهامش.


كما تخضع حسابات هامش المحفظة لقواعد التجارة اليومية للنمط. إذا كان يوم صاحب الحساب يتداول أكثر من 4 مرات فائض التبادل في يوم بدء عمله، بالإضافة إلى 4 أضعاف صافي النقد في اليوم المعين في أي وقت من الأوقات خلال اليوم، يتم إصدار نداء تجاري اليوم. هذا المبلغ أقل بالنسبة للأوراق المالية غير الهامشية، والأوراق المالية مع زيادة متطلبات الصرف. حسابات هامش المحفظة لديها 3 أيام عمل لتلبية مكالمة تجارية اليوم.


هامش محدود بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


الهامش المحدود يسمح لك بالتداول على الأموال غير المستقرة والتجارة دون فرض قيود على التداول، مثل انتهاكات حسن النية، في حساب الاستجابة العاجلة. الهامش المحدود لا يسمح بالاقتراض مقابل الحيازات القائمة، والاستفادة من حساب، وخلق النقدية أو هامش الخصم، بيع قصيرة للأوراق المالية، أو بيع خيارات عارية. انها تسمح للتداول اليوم من الأسهم والخيارات (اتفاق الخيار المطلوب) في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


فقط التسجيلات التالية في حساب الاستجابة العاجلة مؤهلة للحصول على هامش محدود:


يجب عليك التسجيل في هامش محدود على الانترنت. مطلوب حساب إجمالي قيمة $ 25،000 أو أكبر. إيرا مع جوهر فديك غير مؤهلين. يرجى الاتصال بممثل عن طرق تغيير حسابك الأساسي. ولا يكون إيرا مع تقييد التجارة اليوم غير مؤهل. راجع قيود التداول للحصول على مزيد من المعلومات. يجب أن يكون هدف الاستثمار الخاص بك الجيش الجمهوري الايرلندي يكون الأكثر عدوانية. يمكنك تحديث الهدف الاستثماري الخاص بك في الملف الشخصي المالي الخاص بك.


بعد إكمال عملية التسجيل عبر الإنترنت، يتوفر هامش محدود على حسابك في الحال إذا كان لديك أكثر من 25000 دولار أمريكي. ومع ذلك، إذا كان لديك أقل من 25،000 $ في جوهر الخاص بك، رصيدك شراء الطاقة خلال اليوم سوف تكون صفرا، والتي سوف تمنعك من التداول اليوم. يمكنك الاتصال بممثل فديليتي لنقل مواقفك إلى الهامش. وإلا، فسيحدث ذلك تلقائيا في يوم العمل التالي.


يمكنك الاستمرار في استخدام تذاكر التجارة على الإخلاص (أي، الأسهم التجارية / صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات التجارة، والتجارة مشروطة) لوضع طلباتكم. ومع ذلك، سوف يظهر زر الاختيار نوع التجارة الهامش الجديد ويكون الافتراضي للأوامر وضعت في إيرا الخاص بك. يجب أن توضع الأوراق المالية التي يقصد تداولها اليوم في نوع التجارة، الهامش؛ وإلا ستخضع لقيود التداول على الحساب النقدي * انظر قيود التداول لمزيد من المعلومات.


مالحظة: متحصالت من مراكز الهامش المحتفظ بها بين عشية وضحاها وتصفية يوم العمل التالي غير متوفرة ليتم شراؤها في نوع الهامش التجاري حتى يوم العمل التالي) تاريخ التداول + يوم واحد (. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت الرمز شيز في الهامش يوم الاثنين واحتفظت به بين عشية وضحاها، ثم باعت الرمز شيز صباح يوم الثلاثاء. لن تكون عائدات هذا البيع متاحة للمشتريات الإضافية في نوع حساب الهامش حتى يوم الأربعاء.


بعد التسجيل في هامش محدود، سترى بعض الأرصدة الجديدة في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


في صفحة الأرصدة، تحت الهامش المحدود في قسم النقد المتاح للتجارة، سيكون هناك رصيدان جديدان هما: شراء القوة اليومية و شراء يوم الشراء (بداية اليوم).


ينطبق هذا الحقل التوازن فقط على حسابات التجارة يوم نمط وحسابات الهامش محدودة وهو المبلغ الذي يمكن استخدامه لشراء الأسهم أو الخيارات التي تهدف إلى أن يكون يوم التداول. وخلافا لقوة الشراء في يوم التداول، يتم تحديث هذه القيمة خلال اليوم لتعكس عمليات الإعدام التجارية اليومية، وحركة الأموال من وإلى الحساب، والنقد الأساسي، والقوة الشرائية المخصصة للأوامر المفتوحة.


يوم التداول شراء الطاقة (بداية اليوم)


ينطبق حقل الرصيد هذا فقط على حسابات تداول يوم النمط وحسابات الهامش المحدودة. وهو يمثل قيمة بداية اليوم ولا يتم تحديثه خلال يوم التداول ليعكس عمليات الإعدام التجاري أو حركة المال. مطلوب حساب نمط يوم التداول أو حساب هامش محدود للحفاظ على الحد الأدنى من حقوق المساهمين هامش 25،000 $. إذا انخفضت حقوق الهامش إلى أقل من هذه القيمة، فسيتغير اسم الحقل هذا إلى الحد الأدنى لحقوق الملكية، وستظهر القيمة المبينة ما هو مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية.


مكالمات هامشية.


يوم التداول الحد الأدنى دعوة الأسهم.


إذا انخفضت حقوق الملكية في حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك أقل من 25،000 $، سيتم إصدار الحد الأدنى الحد الأدنى للتجارة يوم الدعوة التي سوف تحد لك لإغلاق المعاملات فقط (أوامر البيع) في نوع الحساب الهامش. ويجب إعادة هذا الحد الأدنى البالغ 25،000 دولار في غضون خمسة أيام عمل مع إيداع نقد أو أوراق مالية قابلة للتداول (تطبق حدود المساهمة السنوية في حساب الاستجابة العاجلة). إذا لم يتم استيفاء الحد الأدنى من الحد الأدنى يوم الدعوة التجارية، ثم سيتم تقييد يومك شراء القوة التجارية لمدة 90 يوما. لاحظ أن هناك فترة عمل لمدة يومين عمل على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى دعوة الأسهم أو النداء التجاري اليوم.


يتم إنشاء مكالمة تجارية يوم كلما تجاوزت الصفقات الافتتاحية (أوامر الشراء) القوة الشرائية للتجارة يوم الحساب وتباع في نفس اليوم. الحسابات مع يوم مفتوح الدعوة التجارية سوف تفقد الوقت والقراد وسيتم تخفيض يوم التداول قوة الشراء بمقدار النصف. يجب الوفاء بمبلغ النداء التجاري اليومي خلال خمسة أيام عمل مع إيداع نقد أو أوراق مالية قابلة للتداول (تطبق حدود المساهمة السنوية في حساب الاستجابة العاجلة). إذا لم يتم الوفاء بالتجارة اليومية، فسيتم تقييد يومك لشراء الطاقة لمدة 90 يوما. لاحظ أن هناك فترة عمل لمدة يومين عمل على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى دعوة الأسهم أو النداء التجاري اليوم.


ويجوز أن يؤدي بيع مركز قائم إلى استيفاء نداء تجاري اليوم ولكنه يعتبر تصفية تجارية اليوم. وستؤدي التصفية التجارية لمدة ثلاثة أيام خلال فترة 12 شهرا إلى تقييد الحساب.


تقتصر الحسابات المقيدة على إغلاق المعاملات فقط (أوامر البيع) في نوع حساب الهامش. يجوز شراء أوامر في الحساب النقدي، ولكنها تخضع لقواعد التداول النقدي العادي.


ادارة حسابك.


يتم إنشاء جميع الحسابات الجديدة كحسابات نقدية إلا إذا كنت قد قدمت طلب الهامش وتمت الموافقة على التداول الهامش. لأن حسابات هامش تسمح للتداول على الائتمان، لديهم العديد من المجالات التوازن أن الحسابات النقدية لن يكون. وتشمل الحسابات التي يحددها النشاط التجاري كحسابات تجارية للنمط اليومي أيضا حقول الرصيد غير المعروضة لأنواع الحسابات الأخرى.


استخدام صفحة أرصدة الحساب الخاص بك لعرض النقدية و / أو الهامش الأرصدة ذات الصلة في لمحة:


احصل على تقييم الحساب في الوقت الفعلي للقيمة الإجمالية لحسابك بالإضافة إلى معلومات الرصيد الرئيسية الأخرى. تحديد كم من المال لديك المتاحة لشراء الأوراق المالية (تحديث اللحظي مع عمليات تنفيذ التجارة وحركة الأموال داخل وخارج الحساب). انظر كم لديك المتاحة للانسحاب من حساب إما نقدا أو الاقتراض على الهامش.


إظهار / إخفاء الأرصدة.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أرصدة الحسابات، يمكنك توسيع جدول الأرصدة بالنقر على إظهار الكل أو يمكنك توسيع قسم فردي بالنقر على علامة "+" على يمين أي اسم قسم، أو النقر على اسم القسم. عندما يتم توسيع الجدول للحصول على عرض تفصيلي لحقول الرصيد الفردية، تصبح علامة "+" علامة "-" علامة يمكنك النقر فوق لطي الجدول والعودة إلى عرض الملخص. إذا تم توسيع جميع أقسام جدول الأرصدة (لأنك قمت بالنقر فوق إظهار الكل أو توسيع كل قسم على حدة)، يمكنك طي الجدول والعودة إلى عرض الملخص بالنقر إما إخفاء الكل أو علامة "-" إلى يساره . حسابات الهامش.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أرصدة الحسابات، يمكنك توسيع جدول الأرصدة بالنقر على إظهار الكل أو يمكنك توسيع قسم فردي بالنقر على علامة "+" على يمين أي اسم قسم، أو النقر على اسم القسم. عندما يتم توسيع قسم لعرض تفصيلي، تصبح علامة "+" علامة "-" علامة على أنه يمكنك النقر فوق لطي هذا القسم، أو يمكنك فقط النقر فوق اسم القسم مرة أخرى لطي هذا القسم. إذا تم توسيع جميع أقسام جدول الأرصدة (لأنك قمت بالنقر فوق إظهار الكل أو توسيع كل قسم على حدة)، يمكنك طي الجدول والعودة إلى عرض الملخص بالنقر إما إخفاء الكل أو علامة "-" إلى يساره .


إيجابي / سلبي والائتمان / الخصم.


إيجابية / سلبية.


تنعكس جميع القيم في العمود الحالي كقيم موجبة إلا إذا كان حساب حقل توازن معين ينتج عنه رقم أو مبلغ سلبي يرجع إلى تلبية متطلبات معينة. في هذه الحالة، سيتم عكس الرقم مع علامة ناقص "-" أمامه. الائتمان / الخصم.


ستتغير أسماء حقول معينة اعتمادا على ما إذا كانت القيمة موجبة (ائتمان) أو سلبية (الخصم). ما إذا كان حقل الرصيد يشير إلى الائتمان أو الخصم، يتم دائما تمثيل المبلغ كقيمة موجبة. على سبيل المثال، إذا كان لديك المال بسببك من تنفيذ الصفقات في حساب الهامش الخاص بك، يتم عرض المبلغ المستحق لك كرصيد الهامش. إذا كنت بدلا من ذلك، كنت مدينون من تنفيذ الصفقات في حساب الهامش الخاص بك، يتم عرض المبلغ الذي مدينون كخصم الهامش. Both values display as positive numbers, and the field name (in this example, Margin Credit or Margin Debit) reflects whether the value is a credit or debit to your account.


Total account value.


Available to trade.


Available to withdraw.


Additional balances.


Additional buying power.


Additional options balances.


Options balances appear if options agreement exists. Day trade balances appear on pattern day trade accounts.


Update frequency explained:


Real-time: Balances display values that change with market price fluctuations on the underlying securities in your account. Essentially, it is a complete recalculation based on price fluctuations of positions, trade executions, and money movement into or out of the account.


Intraday: Balances reflect trade executions and money movement into and out of the account during the day.


Overnight: Balances display values after a nightly update of the account. In some cases, certain balance fields can only be updated overnight due to regulatory restrictions.


Fidelity’s Margin Calculator lets you calculate the impact of hypothetical equity trades on your margin balances and buying power while also factoring in the specific margin requirements for your account. With the Margin Calculator, you can:


Check the impact several margin trades will have on your overall margin balances. Determine how many shares you may purchase of a particular security. Determine how many shares of a specific security to sell to meet a margin call. Estimate the cost of placing a trade on margin for a specific account.


لأغراض التوضيح فقط.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


Learn more about international stock trading and IPOs.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


التداول بالهامش.


Trading on margin allows you to leverage securities you already own to purchase additional securities, sell securities short, protect your account from overdraft, or access a convenient line of credit.


Why choose Fidelity for margin?


Rates as low as 4.50%* Powerful margin trading tools Convenience: borrow for any reason, any time Repayment flexibility.


البدء.


A margin agreement is required to trade on margin.


Features And Benefits.


Advantages Of Margin.


Margin Risks.


Features And Benefits.


Our margin rates are among the most competitive in the industry—as low as 4.50%.* The rate you pay depends on your outstanding margin balance—the higher your balance, the lower the margin rate you are charged.


Margin Calculator – View any position’s current margin requirements, calculate the impact of hypothetical trades, and see how price changes can affect your margin requirements and balances.


Margin alerts – Send margin call notifications and other alerts via email, Active Trader Pro message center, or mobile device.


Real-time margin balances – Get the up-to-date information you need to make trading decisions.


Borrow for any purpose, at any time. Once you have been approved for margin borrowing, there are no additional forms to complete, application fees to pay, or loan officers to consult.


No set repayment schedule as long as you maintain the required level of equity in your account. Interest charges on outstanding balances are posted to your account monthly. Any cash dividends (not enrolled in dividend reinvestment) and interest received will be automatically applied to your margin balance.


Advantages Of Margin.


Margin borrowing lets you leverage securities you already own to purchase additional securities. This gives you the opportunity to amplify returns, but it can also increase risk.


Having both a margin and an options agreement allows you to place advanced options orders such as spreads, butterflies, and uncovered options on equities, ETFs, and indexes.


Interest on margin loans may be tax deductible. Consult your tax advisor for details regarding your particular situation.


Margin Risks.


Margin investing carries greater risks and may not be appropriate for every investor. Before you use margin, carefully review your investment objectives, financial resources, and risk tolerance to determine whether margin borrowing is appropriate for you.


Two of the risks associated with margin borrowing are:


إذا انخفضت القيمة السوقية للأوراق المالية في حساب الهامش الخاص بك، قد يطلب منك إيداع المزيد من المال أو الأوراق المالية من أجل الحفاظ على خط الائتمان الخاص بك. إذا كنت غير قادر على القيام بذلك، قد يطلب من الإخلاص لبيع كل أو جزء من الأصول المرهونة.


معلومات اكثر.


Get more information on margin borrowing, including margin requirements, margin calls, and day trading restrictions.


الأسئلة؟


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


Other ways to use margin.


Options are a useful way to generate income, reduce risk, and diversify your portfolio.


Enter short sale and buy-to-cover orders for any U. S. stock.


Fidelity's margin offering (4:26)


Watch this video to learn how our three margin products can help you achieve your goals.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


من أجل بيع قصيرة في الإخلاص، يجب أن يكون لديك حساب الهامش. إن البيع القصير وتجارة الهامش ينطويان على مخاطر أكبر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر الخسائر غير المحدودة وتكبد دين فوائد الهامش، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل البيع أو التداول على الهامش. يتم تمديد تداول الهامش من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك، شركة الاستثمارات فيديليتي.


ابق على اتصال.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


العمولات، معدلات الهامش، والرسوم.


سواء كنت تداول الأسهم والخيارات والسندات، أو الأقراص المدمجة، سوف تتلقى أسعار تنافسية على الانترنت العمولة.


كيف نقف بعيدا عن بقية؟


$4.95 for all online U. S. equity trades Margin rates among the most competitive in the industry—as low as 4.50%* 91 commission-free ETFs available for purchase.


البدء.


من السهل. يستغرق فتح حسابك الجديد دقائق معدودة.


عمولة وساطة كاملة وجدول الرسوم (بدف)


قم بتحميل وطباعة التفاصيل الكاملة عن عمولاتنا ورسومنا، بما في ذلك أسعارنا المنخفضة للتداولات عبر الإنترنت وأسعارنا لخدمة الهاتف الآلية (فاست ®) أو الصفقات التي يساعدها الممثل.


اللجان عبر الإنترنت.


أسعار الهامش.


معلومات الرسوم.


اللجان عبر الإنترنت.


أي عدد من الأسهم أو الصفقات.


جميع الصفقات عبر الإنترنت الصفقات.


شراء لإغلاق أوامر من 0،65 $ إلى 0،11 $.


شراء لإغلاق أوامر من 0،10 $ أو أقل جديد.


0.65 دولار لكل عقد.


السندات والأقراص المدمجة.


صناديق الاستثمار 3.


1. الإخلاص يجعل بعض المنتجات قضية جديدة متاحة دون رسوم المعاملات منفصلة. قد تحصل الإخلاص على تعويض من المصدرين للمشاركة في العرض كعضو في مجموعة بيع و / أو متعهد تغطية. وبالنسبة لأوامر المزادات المزودة بمزادات ممثلة، تطبق رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


تطبيق عبر الإنترنت للحصول على موافقة الهامش أو الخيارات تسجيل الدخول مطلوب.


كنت قد رأيت معدلات منخفضة - يمكنك أيضا الحصول على أدوات قوية لدينا، والراحة، ومرونة السداد.


معلومات الرسوم.


دولار واحد لكل معاملة بعد ذلك.


15 دولارا من خلال ممثل 6.


1 - 25 دولارا في السنة لحسابات إيرا بسيطة؛ يتم خصمها من الحساب (عادة في نوفمبر) ما لم يدفع صاحب العمل بالفعل بشكل منفصل. قد تقتطع الإخلاص رسوم إدارية قدرها 12 دولارا في الربع (48 دولارا أمريكيا سنويا) من فديليتي هسا؛ (للأسر التي لديها 250 ألف دولار أو أكثر في الأصول للحصول على تفاصيل، انظر قسم أهلية التنازل عن الرسوم). لن يتم خصم الرسوم الإدارية إذا دفعها صاحب العمل.


وتنازل عن الأسر التي لديها مليون دولار أو أكثر في الأصول مع الإخلاص، أو 25،000 $ في الأصول مع الإخلاص و 120 الصفقات في السنة.


الخطوات التالية.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


تعرف على المزيد حول ما يعنيه التداول معنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


تداول العملات الأجنبية.


التسوق وقفة واحدة لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.


يمكنك الوصول إلى خدمات تداول العملات الأجنبية من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل، فيديليتي فوريكس، وشركة فيديليتي كابيتال ماركيتس "(فم) تداول العملات الأجنبية يوفر مريحة وفعالة وقفة واحدة للتسوق للعملات والخدمات السلكية. سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر سوق مالي في العالم.


للمساعدة في تحقيق أهدافك الاستثمارية في هذا السوق، تحتاج إلى العمل مع المهنيين الذين يفهمون مزايا سوق العملات المتقلبة. عندما كنت تعمل مع فديليتي فوريكس، يمكنك الاستفادة من البصيرة والاستراتيجيات الاستشارية من المهنيين ذوي الخبرة لدينا. سوف تستمتع أيضا مجموعة واسعة من العملات والأسعار المتاحة على حد سواء تنافسية وشفافة.


مع الإخلاص فوريكس، ستحصل على:


تغطية عالمية على مدار 24 ساعة (الأحد 5 مساء - الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) أسعار تنافسية على الصفقات الفورية والآجلة والمبادلة والخيارات وعبر العملات الخدمة التي تتناسب مباشرة مع احتياجاتك الوصول إلى العملات لأكثر من 35 بلدا * بسعر صرف تنافسي .


التنفيذ الفوري والتسوية استراتيجيات التحوط المتطورة، بما في ذلك خيارات العملات الأجنبية الوصول والتحويل المباشر من حسابات الوساطة الإخلاص.


تغطية عالمية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك من النقد الأجنبي.


يمكنك الاعتماد على فريق فيديليتي فوريكس من المهنيين المدربين تدريبا عاليا الذين لديهم معرفة متعمقة من الأسواق المالية التي يمكنك الاستفادة في أي وقت. يمكنك أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات الاستشارية والاستشارات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك:


استراتيجيات للتخفيف من مخاطر صرف العملات الأجنبية خيارات التحوط تعليق أسبوعي على أسواق العملات والاقتصادات العالمية، ويقدم لك كل من التحليل الأساسي والتقني للسوق العالمية. القدرة على رصد أوامر المؤسسات على مدار 24 ساعة.


الإخلاص فوريكس، وشركة، تمكنك من التجارة في مجموعة من العملات.


الدولار هونج كونج.


الدولار النيوزيلندي.


راند جنوب أفريقيا.


الجنيه البريطاني.


منصة تداول العملات الأجنبية الإلكترونية للعملاء من المؤسسات:


الإخلاص فوريكس التاجر هو منصة التداول الإلكترونية التي تقدمها فديليتي فوريكس، وشركة مصممة لتزويد التجار المؤسسي مع أسعار الصرف فكس القابلة للتنفيذ في شكل بديهية مع شاشات شكلي بسهولة، الإخلاص فوريكس التاجر يقدم لك التكنولوجيا للمساعدة في تلبية احتياجات التداول بالعملات الأجنبية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية، اتصل بممثل الإخلاص.


1.800.343.3548.


* الإخلاص البيانات غير المدققة اعتبارا من 07 أغسطس 2017. توافر النظام ووقت الاستجابة يخضع لظروف السوق.


حدثت مشكلة في مساهمتك.


يرجى تأكيد.


التمكن من.


حول.


فديليتي كابيتال ماركتس هي الذراع التجاري المؤسسي لشركة فيديليتي إنفستمينتس & ريج؛ ، وتوفير المنتجات التجارية & أمب؛ الخدمات إلى مجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك المؤسسات من جانب شراء وصناديق التحوط، وكذلك فيديليتي & ريج؛ 's الشركات الخاصة. تقدم فديليتي كابيتال ماركيتس مجموعة من منتجات الوساطة الإلكترونية وخدمات التنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والخيارات وفوركس، وكذلك الوساطة الرئيسية، والإقراض الأوراق المالية، والبلدية والبنك صدر الاكتتاب سد بوساطة.


الإخلاص أسواق رأس المال هو قسم من الخدمات المالية الوطنية ليك، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


&نسخ؛ كوبيرايت 2005-2017 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment