Saturday 10 February 2018

أفضل الخيارات استعراض دورة التداول


خيارات التداول التعليقات دورة.


(أي مراجعات / مراجعات / تحديثات جديدة اعتبارا من التاريخ أعلاه)


اعتقدت أنني سوف أكتب مراجعة مستمرة وأنا أحاول (أو تقييم) بعض الدورات التدريبية الخيارات الشعبية والبرامج المتاحة. أنا فقط التعليق على تلك التي كنت قد اشتريت أو على الأقل قضى الوقت تقييم.


هناك العديد والعديد من الخيارات الأخرى برامج التداول في السوق ولكن عند القيام ببعض البحوث هذه هي تلك التي رأيت المذكورة في أماكن متعددة.


من المهم أن نتعلم دائما عندما نحاول أن نكون ناجحين في سوق الأسهم، وخاصة مع الخيارات.


سيحاول العديد من المستثمرين الجدد قراءة بعض الكتب التي تحاول تعلم الخيارات وترتد إلى محافل تجارية مختلفة تحاول استراتيجيات وتكتيكات خيارات مختلفة، ولكن هذا يمكن أن يكون وسيلة مكلفة لتعليم نفسك.


إذا وجدت دورة تدريبية متينة وجيدة توفر التدريب والدعم المستمرين، فيجب أن تكون قادرا على الحصول على عوائد أكثر بكثير على مدى العمر الاستثماري من التكلفة الأولية لمنتج التدريب.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه عند البدء هناك الكثير من المعلومات المجانية كبيرة في قسم التعليم في العديد من السمسرة خيارات شعبية مثل مقالات كيفية ونوعية ندوات ولكن يمكن أن يكون من الصعب وضع كل ذلك معا في تداول محدد خطة.


أفضل خيارات برامج التدريب توفر تدريبا شاملا وتدريجيا من المبتدئين إلى المتقدمين، والدعم المستمر، وربما مجتمع من زملائه التجار.


هذا المنصب لا يركز على مراجعة أي خيارات تداول النشرات الإخبارية أو خدمات تخزين الأسهم لأنه من الأفضل أن تتعلم نظام وتكون قادرة على تنفيذها بنفسك بدلا من متابعة بعض الرسائل الإخبارية التي تبث فقط من يختار التداول. هدفك مع الاستثمار في برنامج تدريبي هو تعليم وتوفر لك المعرفة لتكون قادرة على الاستثمار / التجارة لوحدك ولا تعتمد على بعض الخدمات المستمرة.


قبل مراجعة برامج تداول الخيارات أدناه، يجب أن أذكر أيضا أن هناك أيضا العديد من الندوات والأحداث الوجهة التي توفر التدريب خيارات متعمقة لكنها عادة ما تكون مكلفة للغاية وعموما لا توفر لك الدعم المستمر / التحديثات التي قد تحصل مع برامج التدريب عبر الإنترنت.


وفيما يلي بعض من الدورات التدريبية خيارات شعبية (المدرجة في أي ترتيب محدد):


شيريدان التوجيه.


دان شيريدان هو معروف على نطاق واسع في عالم الخيارات لأنه يقوم بتدريب كبوي مع ندوات وندوات في جميع أنحاء البلاد. كان تاجر الخيارات المهنية لحوالي 20years ويعرف فقط عن أي شيء يمكنك أن تتخيل حول تداول الخيارات. هناك الكثير من ندوات مجانية على شبكة الإنترنت أن دان قد فعلت ذلك يمكنك مشاهدة والحصول على فهم جيد من أسلوبه التجاري وفلسفة التدريس. انه يعلم الكثير عن التحجيم التجارة المناسبة، وإدارة محفظة الخيارات، وكيفية ضبط مختلف استراتيجيات التداول الخيارات، وأكثر من ذلك بكثير. هو أكثر توجها حول استراتيجيات الدخل الخيار بدلا من الرهانات التداول الاتجاهي.


برنامجه التدريبي واسع النطاق ويكلف 6500 $ للحصول على تدريبه (مئات الساعات) والتدريب. إذا كنت جادا حول كيفية تداول الخيارات مثل المهنية ثم وهذا هو خيار لائق ولكن يمكن أن يكون معقدا لتكرار.


انها ليست رخيصة حتى إذا كنت تريد أن ترى بالطبع أحب لتعلم كوندورس الحديد أنه هو أبسط لتنفيذ وأرخص بكثير من شيريدان ثم انظر استعراضي من & # 8220؛ كيف يمكنني جعل $ 1،000 أسبوع خيارات التداول & # 8221؛ دورة.


خيارات أساسيات التداول (حزمة الدورة الثالثة)


جئت عبر هذه الدورة لأنها كانت عالية جدا. بل هو دورة شاملة جدا لخيارات التعلم والمدرب يقوم بعمل جيد جدا شرح كل شيء مع الكثير من الأمثلة. يتم استضافتها على أوديمي لذلك هو مدعوم من قبل 30 يوم كامل ضمان استعادة الاموال ويوفر شهادات العملاء الكشف عنها تماما من الناس الذين أخذوا الدورة (التي هي فريدة من نوعها في هذه الصناعة). وهو مفصل جدا، وسوف توفر المعرفة الهامة لأي شخص مهتم في تعلم الخيارات التجارية.


تكلفة هذا بالطبع سوف تكون مماثلة لشراء كتابين عن تداول الخيارات ولكن هذه الدورة سوف يعلمك التطبيق العملي أكثر والأمثلة واقع الحياة من ما سوف تجد في خيار استثمار الكتب.


عموما، إذا كنت تبحث لمعرفة خيارات التداول وتريد أساسا متينا ثم بالتأكيد نلقي نظرة على هذا بالطبع. انقر هنا لقراءة صفحة المنتج الذي يوفر الكثير من التفاصيل حول الدورة والكثير من الاستعراضات المستخدم الحقيقي.


& # 8220؛ كيف يمكنني الحصول على أموال $ 1،000 كل يوم الجمعة خيارات التداول & # 8221؛


دورة بسيطة ولكنها ممتازة التي تبين كيفية تجارة فعالة بيع الحديد كوندورس لتحقيق أرباح متسقة. هناك الكثير من النظرية تدرس حول كوندورس الحديد والأكثر أبدا اقول لكم كيفية ضبط فعال كوندور الحديد لذلك هذا بالطبع هو واحد من أفضل لقد رأيت في توفير نظام فعال لتجارد الحديد.


والقيمة هي أن المعلم قد تم تداول الحديد على الدوام لمدة 15 عاما، وصقل كيفية الربح بما يتفق مع هذه الاستراتيجية مع إدارة المخاطر. (ومن الجدير دفع لهذه المعرفة من قضاء سنوات في معرفة هذا مع التجربة والخطأ)


كتبت رسالة مراجعة حول الدورة التي توفر المزيد من التوضيح ولكن أنا حقا أحب هذه الدورة لأنها مجرد يبقيه بسيط.


يمكنك استخدام الحديد كوندورس باعتبارها استراتيجية أساسية في حسابك لتوليد الدخل. هذا هو أيضا استراتيجية كبيرة إذا كنت لا تملك الوقت خلال النهار لمشاهدة الأسواق أو إذا كان لديك حساب صغير كما كوندورس الحديد استخدام هامش صغير.


عموما هو بالطبع غير مكلفة جدا مع دعم ممتاز من المعلم و 30 يوم ضمان استعادة الاموال.


أوبديت & # 8211؛ مؤلف الدورة المذكورة أعلاه لديه نظام رائع آخر لوضع الكتابة. بالطبع هو أيضا على أوديمي وغير مكلفة للغاية. كان لديه 100٪ معدل الفوز على يختار له طوال العام الماضي بعد هذا النظام الذي هو لا يصدق جدا (بلدي إخلاء المسؤولية المطلوبة - أنا لا تجعل أي ادعاء بأنك سوف تحقق 100٪ معدل الفوز أو ضمان أي عوائد). هنا هو رابط إلى بالطبع. ملاحظة جانبية & # 8211؛ هناك خدمة لهذه الدورة حيث يعطي الصفقات له بعد ما يدرس في هذه الدورة ولكن ليس من الضروري أن تكون ناجحة مع هذا بالطبع.


خيارات مد.


خيارات مد هو دورة تدريبية الخيارات التي أنشأتها دوك سيفرسون من مفاهيم التداول إنك. وهي موجهة نحو توفير خطوة خطوة التدريب على خيارات التداول لقمة العيش. هو أكثر عن الخيارات تداول الدخل. وسوف أكون صادقا وتتيح لك معرفة أنا ملاذ & # 8217؛ ر ذهبت من خلال هذه الدورة ما عدا بعض التدريب الأولي كما كنت قد ركزت على تعلم العقود الآجلة.


ذهبت من خلال واحدة من منتجاتها الأخرى حول العقود الآجلة يسمى E-ميني سوتشيس فورمولا & # 8211؛ انظر استعراضي) التي اعتقدت تم القيام به بشكل جيد وشامل.


ومرة أخرى، تبدو منتجاتها منظمة تنظيما جيدا للغاية في التدريب التدريجي، والدعم المستمر، وضمانات الرضا. الخيارات مفتوحة دائما، لذا يمكنك النقر على الرابط هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو للحصول على قائمة الانتظار إذا لم يتم بيعها حاليا. ويبدو أنها تقدم بعض أشرطة الفيديو التمهيدية الحرة عند إطلاق المنتج بحيث يمكنك على الأقل لديك الوقت لتقييم إذا كان البرنامج هو حق لكم والتعلم من معلومات جيدة مقابل رسوم.


خيارات أبسط.


يتم تشغيل خيارات أبسط من قبل تاجر معروف جون كارتر. جئت عبره في حين يعود عندما أعطى بعض التدريب لاستخدام مؤشراته تراديماركيتس التي هي جزء من منصة الرسم البياني ثينكرسويم وكان يتداول الكثير من العقود الآجلة والخيارات معهم بنجاح. (وهي مؤشرات مفيدة لاستخدام إذا كان لديك ثينكورسويم وسيط الخاص بك). لديه بعض التدريب اللائق على سيمبليروبتيونس و يفعل الكثير من الخيارات الأسبوعية.


أنا أحب كيف يظهر صفقاته الحقيقية في حسابه الحقيقي ويوفر منظور على أنماط التداول المختلفة (على المدى القصير والطويل). هناك فيديو مجانا ليلا يرسل على البريد الإلكتروني الذي كنت على الأقل ترى بعض الأمثلة على تجارته الحقيقية في حساباته الحقيقية.


يبدو أنه ينتقل إلى التداول أقل لحظيا وانه يستخدم تلك المؤشرات المجانية المذكورة أعلاه والتي تتوفر مجانا على ثينكورسويم. انه يقوم بعمل جيد جدا تبسيط كيف يتداول.


شكلي واحد هو أنه يمكن أن يكون من الصعب تكرار أسلوب التداول له كما يبدو لاستخدام الكثير من المدخلات (الأطر الزمنية المختلفة، والفهارس، والإعدادات الرسم البياني) عندما يحلل السوق ويقرر ما هي استراتيجيات الخيارات لتنفيذها. إذا كنت تبدأ في مشاهدة أشرطة الفيديو اليومية سوف ترى أن الرسوم البيانية والمؤشرات والأطر الزمنية يمكن أن تختلف كثيرا.


عموما، أنا & # 8217؛ لقد اشترى دورة الخيارات من جون كارتر وكان راضيا عن ذلك وأنه هو معلم عظيم. لديه بعض الإعدادات التجارية الفريدة التي يمكن فهمها ولكن شكلي الوحيد (كما ذكرت أعلاه) هو أنه قد يكون من الصعب اتباع أسلوبه، وأعتقد أن الكثير من الناس سوف ينتهي القفز إلى الكثير من الاستراتيجيات والمؤشرات التجارية.


2017 أوبديت أون سيمبليروبتيونس & # 8211؛ اشتريت واحدة جون & # 8217؛ ق الدورات في 2018 مع مؤشر جديد قدمه و 3 أيام التداول الحية. لم أكن أعجب به ولم أجد المؤشر مفيدا. ويبدو أن خيارات أبسط أن يأتي مع الكثير من المؤشرات الملكية الآن وأكثر من ذلك الطبقات حتى يمكن أن يكون من السهل الحصول على المحاصرين في جميع الدورات التدريبية التي تقدمها وليس حقا تحقيق أي تقدم. على سبيل المثال، كل شهرين يبدو أنهم لديهم بعض & # 8220؛ مؤشر جديد مدهش & # 8221؛ فور سيل إس a & # 8220؛ يجب أن يكون & # 8221؛ حتى ينتهي بك الأمر إلى كل هذه المؤشرات وجعلها أكثر تعقيدا.


بشكل عام، لديهم تدريب جيد ولكن دون & # 8217؛ ر حقا لديها نظام & # 8220؛ & # 8221؛ أو خطوات لمتابعة ذلك يمكن أن يكون من الصعب للمبتدئين لا تحصل طغت. تيب & # 8211؛ و & # 8220؛ مؤشر الضغط & # 8221؛ من جون كارتر هو مؤشر حر إذا كان لديك حساب ثينكرسويم وأنه مؤشر مفيد إذا كنت تستخدم مع نمط الرسم البياني الصلبة و فيبوناتشي التراجع. (فقط جوجل كيفية استخدام جون كارتر ضغط المؤشر لمعرفة كيفية قراءتها).


خيارات الجامعة.


2/14/2018 أعتقد أنهم أغلقوا أو بيعوا لشخص آخر مثل الرجال الأصلي & # 8217؛ ر هناك بعد الآن على موقعه على الانترنت. لا يبدو أن نفس مستوى الجودة كما كان عليه.


أولد ريفيو: أوبتيونس يتم تشغيل الجامعة من قبل التجار المحترفين الذين عملوا تجار الأرض وتظهر على نبك. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التدريبية وذات جودة عالية.


يمكنك أن تبحث من خلال منتجاتها وأنها توفر بعض التدريب المجاني عند الاشتراك مجانا. أنا & # 8217؛ م على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم وأحيانا أنها تفتح خدماتها مجانا لبضعة أيام وتوفير بعض الأمثلة التجارية الحرة في الوقت الحقيقي ممتازة. ويبدو أن عروض منتجاتها تتغير أحيانا، وقد نظرت إليها مؤخرا.


خيارات الحيوان.


جئت عبر خيارات الحيوان في عام 2018 بعد مشاهدة برنامج تعليمي عبر الإنترنت مع الرئيس التنفيذي جريج جنسن في قسم التعليم من شعبية الوساطة الخيارات. وقد قام بعمل جيد على الويبينار مناقشة نوع معين من استراتيجيات الخيارات وقررت أن ننظر إلى موقعه على الانترنت. الشيء الوحيد الذي وجدت حول هذا الموضوع على الانترنت بشكل مستقل كان بعض الإشارة إلى شركة تدريب الخيارات الماضية دعا & # 8220؛ انتشار أنظمة التجارة & # 8221؛ أن الخيارات كان مؤسس الحيوان شراكة في.


من ما قرأت أن الشراكة الماضية لم يكن & # 8217؛ ر نهاية جيدا وكان السبب في البداية مع خيارات الحيوان. لم أجد الكثير لاستعراضات مستقلة من الخيارات تدريب الحيوانات واستمعت إلى بعض من ندوات الويب التي تقدمها لشرح أساليب التدريب الخاصة بهم. السلبية الوحيدة لدي لذلك هو قمع المبيعات وضعوا لكم من خلال تتطلب منك التحدث مع مستشار المبيعات حول المنتجات المعروضة.


شخصيا شعرت أن عملية مقابلة المبيعات كلها إيقاف لي. أرسلوا لي المواد التدريبية التي تشرح استراتيجيات التداول الخيارات التي يعلمونها، وأعتقد أن لديهم تدور فريدة من نوعها على كيفية اختيار اللقطات الخاصة بهم؟ يمكنك مراجعة المشاركات بلوق الخاصة بهم لمعرفة أنها تركز على المخاطر وتعليم حول ضبط المواقف التي هي المفتاح لتداول الدخل خيارات (انهم يحبون استخدام استراتيجية نشطة الخيارات طوق)


لم أكن أرى الكثير عن التعليقات عندما نظرت في خريف 2018 في منتجاتها ولكن يتراوح المساق من 1500-10،000 $ (كان التدريب الرئيسي $ 8000 عندما نظرت إليه في عام 2018 دون بعض من التدريب) الذي يشبه منتجات أخرى في هذه الصناعة.


يبدو أنها على ما يرام ولكن أود أن ننظر أكثر إلى ذلك بعد تجربتي الشخصية. (في تقييم هذا تحدثت إلى خيارات الحيوان في خريف 2018 لذلك ربما عملية مبيعاتها قد تغيرت منذ ذلك الحين أو أنا فقط كان تجربة فريدة من نوعها.)


جيفري زيجلر.


12/15/2018 أغلق منتجاته.


أحيلت إلى جيفري زيغلر في عام 2018 وانه يقوم بعمل جيد لوضع حقا أساسيات تداول الائتمان. هو تاجر التجزئة وليس تاجر السوق السابق، لذلك فهو يضع الأمور بشكل جيد لشخص جديد تماما لنشر التداول وكيفية الاقتراب منه. كان منتجه سبرياد ترادينغ الأولي من 2007-08 ودور حول انتشار الائتمان مع خيارات شهرية.


وقد تم تنقيح مقرره الائتماني المشار إليه أعلاه في أواخر عام 2018 ويسمى الآن & # 8221؛ تم نشر التداول الائتماني بسيط (ستمس 3.0 & # 8243؛ ويتم تحديثه مع بعض المعلومات الهامة وخطة منهجية لتداول ينتشر الائتمان (وخاصة الخيارات الأسبوعية).


إذا قمت بتطبيق هذه المعلومات في هذه الدورة التدريبية، يجب عليك أن تفعل بشكل جيد مع انتشارات الائتمان منذ يمكنك اتباع نظام. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لخيارات وتجارة هذا سوف تجد المعلومات وضعت بشكل جيد وليس زغب. إذا كنت من ذوي الخبرة مع الخيارات، ثم الإعداد الفني لتداول الأسبوعي هو مفيد.


يمكنك الحصول على كامل التدريب / المحتوى في الاشتراك ويمكن مراجعة له الماضي أشرطة الفيديو تحليل السوق لكيفية تقييم السوق. التدريب هو كل شيء عن الدب الدعوة الائتمان ينتشر ووضع الثور ينتشر الائتمان. كما يذهب إلى بعض أنماط الرسم البياني القراءة والإعداد الأساسي.


لشخص جديد تماما إلى الخيارات أنه جيد وسوف تبقى لكم تركز فقط على ينتشر الائتمان الذي يمكن للمستثمرين خيارات يمكن أن تجعل بدوام كامل يعيشون مع. وأعتقد أنه يقوم بعمل جيد لتوفير خطوات لمتابعة ونظام للالتزام مع ينتشر الائتمان. إذا قررت أن تتفرع إلى خيارات أخرى استراتيجيات التداول ثم يمكنك الانتقال إلى أخرى أعلى نهاية خيارات شاملة دورات التداول في السوق بعد الذهاب من خلال مساره.


الخيارات الأسبوعية غير متوقع.


12/2018 ملاحظة & # 8211؛ رأيت و تم تحديث و منذ أخذت الإصدار 1 من هذه الدورة لذلك قد يكون مختلفا الآن أن ما واجهته.


4/20/2018 ملاحظة & # 8211؛ قارئ اسمه & # 8220؛ جلين & # 8221؛ ترك لي التعليق التالي حول تحديث للخيارات الأسبوعية كان من المفترض أن تدرج هنا (أنا ملاذ & # 8217؛ ر في البرنامج منذ الاستعراض الأصلي: من جلين - & # 8220؛ بريستون جيمس تقدم الآن 97 $ / مليون الخيار حيث لديك حق الوصول إلى جميع المعلومات تداوله الدورة والتنبيهات التجارية، وكذلك الحصول على الوصول إلى الويبينار الأسبوعية مع بريستون جيمس نفسه كل يوم جمعة. وقيل لي يمكنك إلغاء في أي وقت. & # 8221؛


استعراضي الأصلي: أنا نوع من تعثر على هذه الدورة عندما كنت أول الحصول على تعلم المزيد عن الخيارات الأسبوعية. بريستون جيمس هو الخالق من الخيارات الأسبوعية المفاجئة وأنه هو تاجر الخيارات المستقلة الناجحة. لديه العديد من الدورات التدريبية في الماضي خيارات وأنا كاندن & # 8217؛ ر حقا العثور على أي استعراض على الخيارات الأسبوعية غير العادية حتى اشتريت ل $ 800 سعر العرض.


لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة من نوعية المعلومات وبعض النصائح حول انتهاء يوم تعلق الصفقات كانت طريقة سهلة لانقاص الكثير من المال. أعتقد مشكلتي هي أن يتم تسويقها بالطبع للمبتدئين والخيارات المرة الأولى التجار مع توقعات غير واقعية.


كما أن الدعم كان ناقصا. لم يكن هناك الكثير من المحتوى لذلك ربما تحسنت المحتوى منذ كنت قد اشتريت ذلك (نأمل). (لقد ذكرت بإيجاز هذه الدورة في مشاركة سابقة كتبت عن الخيارات الأسبوعية)


نظام التداول برو.


3/18/2018 يبدو أن هذه الدورة لم تعد للبيع؟ إذا كنت ترغب في دورة لتعلم / فهم الخيارات ثم النظر في واحد ذكرته أعلاه (لديك 30day ضمان استعادة الاموال لمحاولة بها وغير مكلفة)


إذا كنت تبحث عن لقد كتبت عن نظام التداول برو على هذا الموقع في الماضي (في عام 2018) كما ساعدت الدورة حقا شرح بعض مفاهيم تداول الخيارات التي لم أكن فهمها عند الدخول في الخيارات. بسعر $ 200 وجدت أنه ممتاز جدا ومفصلة.


انها سنوات قليلة من العمر ويغطي الكثير من المحتوى في دورة واحدة ولكن ساعدني كثيرا عند البدء بها. أسلوب تداول الخيارات التي تدرس في هذه الدورة هو أكثر على غرار ما دان شيريدان يعلم (انظر أعلاه في هذا المنصب) مع كيفية إدارة المواقف الخاصة بك باستخدام الخيارات اليونانية.


إذا كان يمكن أن يكون أكثر تقدما قليلا للمستثمرين خيارات جديدة تحاول التجارة مع اليونان، ولكن ما زلت أحب كمية المعلومات التي تدرس في هذا الفيديو بالطبع والتعقيدات من حركة الخيارات.


وأعتقد أن هذا المنتج هو صفقة كبيرة للمعلومات المقدمة (بالمقارنة مع معظم الخيارات التدريب في السوق). يمكنك الرجوع المشاركات السابقة كتبت عن ذلك بوست 1 & ​​أمب؛ بوست 2.


إتف البقشيش نقطة.


أنا فقط أذكر هذا لأنني رأيت بدأت المذكورة في عدد قليل من الأماكن في الآونة الأخيرة. لم أحاول هذا المنتج ولكن منذ كان لي صعوبة في العثور على أي مراجعة على ذلك، ظننت أنني سوف حصة ما وجدت. أنها توفر نظام تداول السوق على أساس إشارات قصيرة الأجل للتداول إتف محددة و # 8217؛ s التي تظهر نتائج رائعة جدا.


من ما وجدته على ما يبدو أنها تستند إشاراتها على نسخة الملكية من حجم في الميزان الذي يقيس تراكم اللحظي / توزيع مختلف الأسهم / مكونات إتف و # 8217 s انهم يتبعون.


هو مثل نسخة معدلة من مؤشر أوب (على الميزان الحجم) التي كانت موجودة منذ عقود. هناك مؤشر حر على بعض المنصات (ثينكرسويم فقد) يسمى مؤشر حجم التجارة التي تقيس تراكم / التوزيع عن طريق القراد اللحظي الذي هو أكثر دقة من على حجم الميزان لتفاصيل مفصلة / اتجاهات التوزيع ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر لعبت معها بما فيه الكفاية .


لم أكن شراء المنتج أو قضاء المزيد من الوقت على ذلك، مجرد تبادل ما وجدت. إذا كان أي شخص قد حاولت أو استخدام مؤشر مؤشر حجم التجارة، وأود أن أسمع أي ردود فعل أدناه.


كوانتوم ترادينغ باي ستوك ستوكس تو 90.


دورة تداول الخيارات التي تعزز عرض لمضاعفة حسابك في فترة 90 يوما. فعلت بعض البحوث على ذلك وقررت عدم شرائه. يمكنك قراءة مراجعتي حول هذا البرنامج إذا كانت مهتمة. تلقيت الكثير من التعليقات على هذا الاستعراض من الطلاب بعد نشر المراجعة.


في الختام أنا لمست فقط على حفنة من الدورات التدريبية خيارات شعبية. هناك بالتأكيد العديد من الخيارات الدورات التدريبية وبرامج تأتي باستمرار إلى السوق، لذلك لا أستطيع إلا أن حصة ما نظرت أو حاولت. يمكنك إما محاولة معرفة الخيارات بنفسك أو شراء بعض التدريب. هناك العديد من أنواع الخيارات التدريب حتى يمكن أن يكون قليلا الساحقة تحاول معرفة من الاستماع إلى.


أنا متأكد من أن هناك بعض المعلمين جيدة أو الدورات التي لقد غاب لذا يرجى ترك تعليق على أي أن كنت أوصي كما أحب أن أسمع بعض ردود الفعل.


بس & # 8211؛ لتداول الأسهم الدورات، أنا حقا أحب هذا واحد (انظر الاستعراض الخاص بي) ذهبت شخصيا من خلال ذلك ودفع ثمنها.


الإفصاح الكامل: أتلقى لجنة الإحالة المحتملة على بعض المنتجات المذكورة هنا إذا كنت تشتري من خلال الرابط الخاص بي، ولكن هذا التعويض لا يؤثر على رأيي / الرأي. الآراء المذكورة أعلاه هي بلدي صادقة الخبرات والملاحظات من هذه البرامج وأنا لم تحصل على أموال لكتابة التعليقات.


الوظائف ذات الصلة.


تم كسر ارتباط أوبتيونسمد. خارج العمل ؟


مرحبا ستيفن، يتم إغلاق الدورة الآن حتى ربما أنها غيرت رابط إلى صفحة الانتظار الخاصة بهم. لقد حدثت الرابط للانتقال إلى صفحته الرئيسية. أنا أيضا مجرد تحديث الارتباط إلى جون كارتر & # 8217؛ s خيارات أكثر الذي يحتوي على ندوات مجانية على شبكة الإنترنت هذه الليلة لتعليم بعض التقنيات خيارات حرة وأيضا لإعطاء معلومات عن دورة تدريبية حية التي اشتريتها للتو لتداول نظام لخيارات إتف اتجاهيا. (يمكنك العثور على رابط إلى الويبينار الليلة في حياتهم المنزلية.


أتساءل إذا كنت قد سمعت من مايكل ششولمان & # 8217؛ s دورة الدخل الخيارات الأسبوعية. هل هو حقيقي، ما هو الصيد؟ انهم يريدون فقط 7.95 $. مارك t.


مرحبا مارك، آسف بشأن الرد المتأخر. لم يسبق لي أن سمعت من الخيارات الأسبوعية مايكل ششولمان وفعلت بحث جوجل سريع لذلك. ويبدو أن النظام كان يقوم على بيع من خيارات المال لجمع قسط (أيضا ذكر بيع المكالمات المشمولة). المشكلة الرئيسية مع بيع الخيارات الأسبوعية ينتشر الائتمان هو أن تحتاج إلى أن تكون جيدة جدا أو على الأقل متسقة في معرفة اتجاه الأسهم لأن خطر مكافأة على بيع من الائتمان الائتمان ينتشر أسبوعيا عادة ما يكون أعلى لأنك لا تحصل الكثير من قسط الوقت، وبالتالي عادة ما تضطر إلى بيع أقرب إلى المال. أعتقد أنك يمكن أن تجرب الخدمة ولكن لا & # 8217؛ ر يبدو أي شيء جديد أو مثير للإعجاب. أود أن أقترح إلقاء نظرة على جون كارترز سيمبليروبتيونس (يمكنك الحصول على رسائل البريد الإلكتروني اليومية مجانا للحصول على فكرة عن أسلوبه) الذي دفع الدورات التدريبية وخدمات الاستدعاء & # 8230؛ أيضا جيفري زيجلرز الائتمان انتشار التداول بالطبع جيدة لبيع الخيارات الأسبوعية الائتمان الهوامش. أنا لن الاشتراك للحصول على الخدمة التي تختار عمياء الأسهم بالنسبة لك لذلك تأكد من أن يتم تدريس نظام أو الطريقة التي يمكنك استخدامها لوحدك.


شكرا على التعليقات أعلاه، حفظت لي حزمة إعادة بريستون جيمس. ما رأيك في مارك نيكولاس -


مرحبا باري، لم أكن أرى الكثير الذي كان مثيرا للإعجاب في هذا الموقع مارك نيكولاس وأنا لا & # 8217؛ ر الرعاية لتلك & # 8220؛ أنظمة & # 8221؛ التي يفترض أن تعطيك إشارات شراء وبيع. وأود أن تعلم وقت اختبار طرق التداول مع التحليل الفني الذي هو & # 8217؛ ر على أساس بعض & # 8220؛ سر & # 8221؛ ، وتدرك أن الأمر سيستغرق بعض الجهد والوقت لتعلم التجارة. أحب شخص مثل جون كارتر (سيمبليروبتيونس) بدلا من ذلك.


أنا مندهش كنت لا أذكر بعض من أفضل أوبتيونس دورات من قبل:


دوك سيفرسون & # 8217؛ s الموقع هو ترادينغكونسيبتسيونس /


(هو جنبا إلى جنب مع تاجر آخر، تود ميتشل)


شكرا على الادخال. كما ذكر أنا فقط ناقشت دورات ألقيت نظرة أو اشترى وبعض أنا لم تذكر & # 8217؛ ر كنت أعتقد أنها كانت سيئة للغاية. أنا & # 8217؛ سوف ننظر من خلال بعض الدورات التي أشير إليها كما سمعت عن بعض منهم. العديد من الخيارات الدورات تعليم نفس المفاهيم والعديد منها مجرد رمي العشرات من استراتيجيات التداول الخيارات في أنت ونتوقع أنك سوف تكون قادرة على تطبيق كل تلك الأساليب. أيضا لا بد لي من 1000 دورات تدريس التداول انتشار الائتمان ولكن الدورات ولكن عدد قليل جدا توفر لك طريقة منهجية لاختيار الصفقات وتوفير وسيلة سهلة لمتابعة خطة التداول. التدريب أحب أفضل ويشعر لديهم أعلى معدل للنجاح هي تلك التي تبقيه بسيطة وتسمح لك لمتابعة نظام محدد أو خطة دون القفز حول الكثير من الاستراتيجيات التي تسبب شلل التحليل.


أنا مبتدئ في التداول، هافن & # 8217؛ ر المتداولة حتى الآن. واستنادا إلى الاستعراض ذهبت من خلال بعض المواقع مثل الخيارات الحيوانية والتجارية أنظمة برو. بين الاثنين الذي واحد لديه نهج خطوة بخطوة على خيارات التعلم من المبتدئ إلى المفاهيم المتقدمة.


إذا كنت ترغب في أكثر تفصيلا / اليدين على نوع من التدريب ثم شيء مثل خيارات الحيوان قد يكون مناسبا بشكل أفضل بالنسبة لك. نظم التداول برو يعلم الكثير من المعلومات ولكن كنت لوحدك لتطبيقه. من المهم أن نفهم أن بعض استراتيجيات الخيارات حقا تعمل فقط بشكل جيد في بعض الأسواق مثل استراتيجيات عالية التقلب واستراتيجيات التقلب منخفضة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر من خلال الخيارات الحيوانية بالطبع ولكن تأكد من دورة يعلمك كيفية تطبيق الاستراتيجيات في الواقع وتعطيك خطة التداول وكيفية قراءة الرسم البياني. أيضا، أعتقد أن جون كارتر لديه طريقة جيدة لتبسيط التداول والخيارات (أعتقد أنه لديه دورة الخيارات القادمة للحسابات الصغيرة)


هذا مفيد جدا ومفيدة & # 8211؛ شكرا! هل سمعت أو استعرضت ميزة الخيار مع أندرو كرودر؟


مرحبا ماجي، أنا لم يسمع من تلك الخدمة. شكرا للقراءة. - Brian.


هل كان لديك فرصة للبحث خيارات ميزة من وايت البحوث (أندرو كرودر) حتى الآن؟


مرحبا دوغ. لم أكن أحصل على فرصة لتجربة خدمة الخيارات ولكنني شاهدت فيديو يوتيوب مع أندرو ونصحته / أساليبه (ينتشر الائتمان باستخدام الاحتمالية في صالحك. وذكر أن معظمه هو في معظمه ينتشر الائتمان وبعض الصفقات الاتجاهية لمصطلح 5-7days المدى) أنه أعطى في الفيديو الصلبة بحيث يبدو وكأنه على الأرجح خدمة جيدة. إذا حاولت الخدمة اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل بها بالنسبة لك. & # 8211؛ بريان.


أواجه مشكلة مع سيمبليروبتيونس. أخذت مؤخرا دورة منها ووجدت التداول إعداد العرض لتكون غير دقيقة. عرضوا الشاشة والرسم البياني كإشارات عمل تم تشغيلها بعد انتهاء العمل. وقال كارتر خلال البث أن الشاشة قد تم تشغيلها في آم عندما في الواقع لم يتم التوصل إلى السعر المعروض فقط في الإغلاق. لقد استجوبت مرارا وتكرارا لهم عن ذلك وزميل باسم هنري غامبل يبدو أن يلعب غبية معي. هذا ما زال يحدث الآن لمدة أسبوعين تقريبا. النصيحة؟ لقد خدع؟ أريد أن أصدق في كارتر ولكن سلوكهم يشير إلى مسار مختلف للعمل.


مرحبا علامة، آسف حقا عن تأخر الرد. في الرد على تعليقك & # 8230؛.يبدو نزيه جدا / مباشرة إلى الأمام في سيمبليروبتيونس ويوحنا يظهر الصفقات الحقيقية التي لا نهاية لها في حسابات التداول له من الصفقات الحقيقية (بما في ذلك في بلده أشرطة الفيديو التداول الحرة كل ليلة) لذلك يبدو وكأنه قد يكون لديك مزيج هناك. الأشياء التي أنا & # 8217؛ رأيت جون يعلم يعمل بشكل جيد ولكن إذا غير راضين وأود أن أطلب لاسترداد. نأمل أن يساعد، براين.


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد. تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة ودورات الخيارات) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، فضلا عن التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


10 أفضل أوديمي الأسهم التداول الدورات & # 8211؛ أوديمي دورات مراجعة.


تحتاج إلى تجهيز استثمارات الأسهم الخاصة بك؟


تريد أن تعرف من المسوقين الأسهم الناجحة كيف فهموا تعقيدات التجارة وجعل المال الحقيقي من الأسهم؟


ثم إلقاء نظرة على 10 الأكثر شعبية أوديمي الأسهم التداول الدورات على الأسهم والفئة ذات الصلة.


هذه 10 أعلى أوديمي الأسهم تداول الدورات سوف تساعدك على البدء مع سوق الأسهم، وتعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة وكسب دخل جيد للخروج منه.


جميع الدورات شعبية لأن الطلاب قد أحب هذه الدورات (التقييم) واستفاد من ذلك (عدد من الملتحقين).


ملاحظة: كل أوديمي تداول الأسهم بالطبع المذكورة أدناه لديها ميزات شاملة مثل 30 يوما ضمان استعادة الاموال، والوصول مدى الحياة إلى المواد الدراسية، وشهادة على الانتهاء ويمكنك الوصول إلى الدورة في كل من أندريود ودائرة الرقابة الداخلية.


دورة سوق الأسهم - المبتدئين.


اسم الدورة: استثمار سوق الأسهم للمبتدئين.


المؤلف: جون دوكاس.


التقييم: 4.1 من قبل 1372+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 39،380+ الطلاب.


السعر القيمة: مجانا.


حول هذه الدورة: على الرغم من كونه دورة أوديمي تداول الأسهم الحرة، ونوعية بالطبع هو الدرجة الأولى إذا نظرتم إلى تصنيفهم وأرقام التسجيل. بالطبع يسلم أساسيات سوق الأوراق المالية مع مواد شاملة ومحاضرات ممتعة في 40 دقيقة البرنامج التعليمي. لذلك كنت مبتدئا وتبحث عن أفضل دورة أوديمي في سوق الأوراق المالية، وهذا هو بالطبع جيدة حقا لتبدأ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ بعض أبرز من استعراض الطلاب هي محاضرات واضحة وموجزة وبسيطة وسهلة الفهم، وأفضل للمبتدئين في سوق الأسهم الاستثمار وأكثر من ذلك بكثير!


دورة الروبوتات التداول.


اسم الدورة: بلاك ألغو ترادينغ: بناء روبوت التداول الخاص بك.


المؤلف: لوكاس ليو.


التقييم: 4.5 بواسطة 425 + الطلاب.


حاليا المسجلين: 13،714+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هو حاليا الأكثر تداولا خوارزمية التداول على أوديمي حيث يعلم كيفية استخدام الروبوتات التجارية لتحليل وتجارة السوق دون تدخل بشري. في نهاية الدورة، المؤلف يساعدك على توليد فكرة التداول، رمز ذلك، واختباره، وتصحيح ذلك وتحويلها إلى طريقة التداول القابلة للتنفيذ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت هذه الدورة أوديمي الأسهم التداول أكثر من 90٪ تقييمات بين 4 - 5 نجوم من 400 بالإضافة إلى الطلاب. بعض الاستعراضات من الطلاب هي أنه بالطبع إله جدا، المؤلف يأخذ بالطبع إلى مستوى جديد، من السهل جدا ومباشرة إلى الأمام، تفسير واضح، قدم حقا على سبيل المثال لا الحصر.


دورة تداول الفوركس.


اسم الدورة: تجارة الفوركس A-Z - مع أمثلة حية لتداول العملات الأجنبية.


المؤلف: كيريل إريمنكو.


التقييم: 4.6 من قبل 853+ الطلاب.


المسجل حاليا: 8،762+ الطلاب.


حول هذه الدورة: وقد تلقى هذا أوديمي تداول الأسهم بالطبع استجابة هائلة من الطلاب من حيث التصنيف والالتحاق. وبالطبع سوف تساعدك على معرفة كيفية بدء التداول في سوق الفوركس. محادثات الدورة في العمق حول العملات والرسوم البيانية والثيران والدببة، بيع قصيرة، وكيف عمل وسطاء الفوركس، وكيفية فتح حساب تداول حقيقي وأكثر من ذلك بكثير. معظم الوقت هذا بالطبع لديه خصومات يقدمها المؤلف يجعلها أكثر أفضل بالطبع لتبدأ.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ دورة ينصح بها للغاية للمبتدئين في تجارة الفوركس، منظمة تنظيما جيدا، مثيرة للاهتمام، بالمعلومات وغيرها الكثير من التعليقات الإيجابية من الطلاب.


دورة مؤسسة سوق الأسهم.


اسم المقرر: أسس سوق الأسهم.


الكاتب: جيسون والينغ.


التقييم: 4.5 بواسطة 226+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 13،187+ الطلاب.


السعر القيمة: مجانا.


حول هذه الدورة: تبحث عن دورة مجانية جيدة حول أساسيات سوق الأوراق المالية قبل الدخول في التداول السائد، وهذا يستحق المحاولة. الدورة 2 ساعة يعطي لمحة سريعة عن كيفية العصا وظائف السوق، وعنصره، والأهم من ذلك كيفية الاستثمار والتجارة بثقة.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصل على الدورة في الغالب 4+ تصنيف ومراجعات جيدة من الطلاب. وجدوا أن الدورة لتكون جذابة، في تغطية متعمقة للموضوعات، وأوضح جيدا للمبتدئين وغيرها الكثير.


خيارات التداول دورة.


اسم الدورة: أساسيات تداول الخيارات (حزمة من 3 مراحل)


المؤلف: هاري سواميناثان.


التقييم: 4.6 من قبل 391+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 6،428+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هو جيد أوديمي تداول الأسهم بالطبع لإتقان من أ إلى ي للخيار استراتيجيات التداول للمستثمرين ويأتي لديه ثلاث حزم الدورات. أعطى المئات من الطلاب 4.5 زائد تصنيف و 5000 بالإضافة إلى أعضاء المسجلين، يجعل هذه الدورة من الدرجة الأولى من الحكمة الجودة. هو أكثر من دورة وسيطة من دورة المبتدئين.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ بعض الاستعراضات البارزة هي مفيدة، واضحة جدا، موجزة، بالطبع توضيحية، مفيدة وعموما بالطبع عظيم حقا.


دورة المستثمرين الأسهم.


اسم المقرر: قيمة الاستثمار برنامج التدريب: كيفية الاستثمار بحكمة.


الكاتب: نيك كراكمان.


التقييم: 4.5 بواسطة 258+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 9،197+ الطلاب.


حول هذه الدورة: بالطبع يساعدك على تعليم ما هي استراتيجية استثمار القيمة، وكيفية إدارة محفظتك باستخدام هذه الاستراتيجية وكيفية الحصول على عائد استثمار أعلى. وبطبيعة الحال يمنحك في عمق المعرفة حول الاستثمار قيمة مع مسابقات، والكتب، وجداول البيانات، وقائمة مرجعية جنبا إلى جنب مع المواد الدراسية لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار أفضل.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت على الدورة حوالي 90٪ تصنيف فوق 4 نجوم من 250 بالإضافة إلى الطلاب! كتب الطلاب في مراجعاتهم أنه هو بالطبع جيد على الاستثمار قيمة، ويوضح الكتاب الميزات الرئيسية في وسيلة سهلة لفهم طريقة، محتوى كبير على سبيل المثال لا الحصر.


الفوركس روبوت بالطبع.


اسم الدورة: الروبوتات الفوركس: نتوقع لكسب 175٪ با فوركس روبوت وشملت!


المؤلف: كيريل إريمنكو.


التقييم: 4.5 من قبل 439+ الطلاب.


المسجل حاليا: 7،382+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هذه الدورة شاملة يعلمك كل شيء عن وورد الأمن وكيفية حماية موقعك الثمين من المتسللين. المؤلف يعلمك عملية التحقق بخطوتين، وكيفية استخدام مفاتيح الأمان، وحماية كلمة السر، ومنع الوصول إلى الملفات الأساسية موقعك والمديرين للقراصنة وأكثر من ذلك بكثير!


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ ما يقرب من 96٪ من الطلاب أعطوا 4+ تصنيف الذي هو رهيبة لدورة! بالإضافة إلى ذلك الرئيسي هو أنه هو مسار جيد وشامل، وسهلة لمتابعة التعليمات، واضحة، وضعت بشكل جيد، مباشرة إلى نقطة وغيرها الكثير.


خيارات التداول دورة.


اسم الدورة: تداول الخيارات - كيفية التداول للأرباح الأسبوعية.


الكاتب: جيف تومكينز.


التقييم: 4.3 من قبل 550+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 4،416+ الطلاب.


حول هذه الدورة: هذا أوديمي الأسهم تداول بالطبع التركيز على كيفية كسب 1000 $ أسبوعيا في التداول باستخدام خيارات تداول محددة جدا. وتركز الدورة أيضا على القيام تقنيات تعديل الملكية لإصلاح الصفقات الخاسرة. لمعرفة هذا التداول الخيار، لا توجد خبرة تداول سابقة ضرورية.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ كان بعض الطلاب حتى كسب المال في يوم 1 باستخدام استراتيجية المؤلف. دورة شاملة جدا وممتازة، استراتيجيات بسيطة ومباشرة إلى الأمام والكثير من ردود فعل قيمة من الطلاب. ومع ذلك كان هناك عدد قليل من الاستعراضات التي تريد المزيد من الأمثلة على التقلب الضمني من الدورة، وبعض المفاهيم الخام وصعبة جدا لفهم.


دورة تداول الأسهم.


اسم الدورة: تداول الأسهم النينجا: نظام كامل لنجاح التداول.


الكاتب: فرانك بون.


التقييم: 4.3 من قبل 196+ الطلاب.


حاليا المسجلين: 6،730+ الطلاب.


حول هذه الدورة التدريبية: هذا أوديمي تداول الأسهم بالطبع يعمل كدليل كامل لنظام التداول ويساعدك على جعل ثابت الأسهم تداول المال، الفوركس، السلع، الخ ،. المؤلف يعلمك ديناميات السوق الرئيسية، وكيفية استغلال حركة السعر من أجل الربح والأهم من ذلك كيفية التجارة بحكمة.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت على دورة طويلة استعراض الفقرة من الطلاب مشيرا إلى مدى جيدة بالطبع هو الحكمة الجودة. بعض النقاط البارزة من الاستعراضات هي دورة بسيطة وفعالة، معلومات جيدة والنشرات، دورة كبيرة ومدرب عظيم. فلن نأسف أخذ الدورة، والكثير من الاستعراضات أكثر إثارة للاهتمام.


أوديمي الأساسية تداول الأسهم بالطبع.


اسم الدورة: كيفية تداول خيارات الأسهم المستوى 1: يوم التداول.


الكاتب: سكوت باتون، ألين ماكسويل.


التقييم: 4.4 من قبل 96+ الطلاب.


المسجل حاليا: 6،842+ الطلاب.


حول هذه الدورة التدريبية: هذه الدورة أوديمي على تداول الأسهم يساعدك على تحسين استثمارات الأسهم الخاصة بك مع خطة عمل قابلة للتحقيق. هذا هو المستوى الأساسي دورة واحدة على تداول الخيارات الأسهم والأدوات الفنية المرتبطة به. وتظهر لك الدورة قواعد حول كيفية التجارة بنجاح ولماذا تعمل قواعدها.


ما يقوله الطالب بعد أخذ هذه الدورة؟ وقد حصلت هذه الدورة أوديمي الأسهم التداول أكثر من 80٪ تصنيف فوق 4 نجوم من طلابها. بعض الاستعراضات من الدورة هي قواعد قابلة للتحقيق، معلومات جيدة، وتبقي لكم دوافع، محتوى كبير واستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!


لذلك، العثور على أوديمي أعلى الدورات على الأسهم والتجارة هو أسهل من أي وقت مضى.


واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه أفكارك إذا كنت قد سجلت بالفعل في دورات أوديمي الأسهم التداول أعلاه وأية دورات أخرى وجدت مفيدة!


في حالة، كنت ترغب في التحقق من كامل أوديمي الأسهم تداول الدورات (على حد سواء مجانا والمدفوعة)، يمكنك التحقق هنا.


الحصول على خياراتك التعليم اليوم: أفضل الخيارات كورسس ريفيويد.


لذلك، تريد تعليم تداول الخيارات!


هذا الاستعراض من أفضل الخيارات التعليم سوف تساعدك على اختيار أفضل طريقة لتعلم خيارات التداول.


لا يهم إذا كنت نيوبي لتداول الخيارات. لها أيضا غرامة إذا كنت من ذوي الخبرة خيارات تاجر الرغبة في رفع مستوى المهارات الخاصة بك.


هدفي هو إنقاذ لكم من بحث جوجل كبيرة لتضييق مجال خيارات المعلمين. لأنني فعلت ذلك بالنسبة لك!


يتضمن تقييمي 10 من مقدمي الدورات الذين يظهرون أعلى النتائج في نتائج بحث غوغل. لقد راجعت مجموعة متنوعة من عبارات البحث الواضحة. كما بحثت خيارات الطرف الثالث استعراض المعلمين.


أوصي باستخدام المعلومات هنا لتحديد 2 أو 3 مقدمي بالطبع التي تناسب احتياجاتك على مستوى عال. ثم الغوص في تفاصيل الدورات وغيرها من الميزات للعثور على تطابق كامل.


دعونا التحقق منها!


خيارات التداول دورات التداول: بداية الرحلة.


عند اختيار مدرسة الخيارات الخاصة بك، عليك أن تبدأ رحلة أطول من بضعة أشهر من الدراسة والاختبارات. أهدافك على المدى القصير هي. "كيفية كسب المال مع تداول الخيارات" و "كيف تصبح تاجر الخيارات".


الدورات الدراسية يوجه لك على الطريق إلى الاستقلال المالي والمهني. لقد أصبحت "رجل أعمال مستقل عن الموقع".


منذ المسار الخاص بك إلى الاستقلال يبدأ مع الخيارات الخاصة بك تداول المعلم، واختيار بعناية.


ميزات التدريب ستحتاج.


مجموعة واسعة من الدورات التي تندرج ضمن سلسلة من البرامج للوصول إلى العتبات الرئيسية للتعلم والمهارات.


آليات التدريب.


على الانترنت / بناء على الطلب / دورات الذاتي المقرر بالطبع مع وصف بالطبع متوافقة مع جميع الأجهزة (أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة النقالة) ندوات ندوات البث الشبكي دبليو أشرطة الفيديو.


(التعليمية والندوات الماضية، والحلقات الدراسية، الخ) خيارات محاكاة التداول الظاهري.


واحد إلى واحد التوجيه مع ذوي الخبرة المهنية خيارات التجار.


طالب / مدرب المجتمع مع المنتديات والدردشة الحية دليل اجتماعي جيد من رضا الطلاب الماضي.


خيارات التداول ليست هي نفسها كما تداول الأسهم. كن واضحا حول هذا عندما تبحث عن الدورات التي تحتاج إليها: أنت لا تبحث عن تعليم تداول الأسهم. وتشمل خيارات التدريب الدورات الدراسية الخيارات الثنائية والمزيد من المواضيع التجارية خيارات غريبة.


لقطة عالية المستوى - خيارات المعلمين.


لنلق نظرة موجزة على معلمي الدورة التدريبية ال 10 من أعلى تصنيفات بحث غوغل:


14 خيارات الدورات في 4 مستويات المهارة.


البث الشبكي، دبليو، دروس على الانترنت، نظام التداول الظاهري، ندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


برنامج شامل جدا مجانا.


22 خيارات الدورات في 4 مستويات المهارة.


دورات على شبكة الإنترنت، والندوات، والبث الشبكي البرامج المعتمدة للائتمانات التعليم المستمر للترخيص المطلوب. الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


برنامج شامل جدا مجانا.


5 أيام (حوالي 6.5 ساعة) 10، 3 ساعة. جلسات عبر الإنترنت.


في الموقع في 40 في جميع أنحاء العالم الجامعات الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


الجامعات العالمية الشاملة والمهنية.


التركيز على دورات الذاتي لا تسمح للطلاب للتفاعل.


جميع الدورات هي ذاتي تماما الدعم المستمر من خلال الهاتف، رسائل البريد الإلكتروني، ندوات عبر الإنترنت. الدردشة الحية منشأة حيث الطلاب على التفاعل.


عرض رقميا وإدارتها باستخدام لمز (نظم إدارة التعلم) البرمجيات. الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


$ 497 إلى $ 3،997 $ 250 لمدة 30 دقيقة. 1-على -1 التدريب.


شاملة والمهنية يسير بخطى ذاتية.


التركيز على دورات الذاتي لا تسمح للطلاب للتفاعل في الدورات الدراسية.


سلسلة من 47 خيارات الدورات (على أوديمي) يمكن شراؤها بشكل فردي أو في حزم.


جميع الدورات الدراسية تسليمها في أوديمي. يتم تسجيل ندوات عبر الإنترنت لاعادتها لاحقا من قبل الطلاب.


خلية 5/5 $ 99 / مو تو $ 199 / مو (لمدة 1 أو 2 دورة في الأسبوع يمكن شراء في حزم (14 دورات) ل $ 399. دورات الفردية هي 49 $.


مجموعة جيدة من الدورات المقدمة لسهولة الوصول إليها من خلال أوديمي غير مكلفة.


البرنامج يقتصر على دورات أوديمي مع أي هيكل آخر أو الدعم.


على الانترنت خيارات تداول الدورات.


الوصول عبر الإنترنت إلى المواد المبرمجة مسبقا.


مجموعة جيدة من دورات المحتوى محدودة. غير مكلفة.


فقط على الخط دورات مع أي دعم آخر.


2 خيارات تداول الدورات أكثر من 8 مستويات.


الطبقات الحية. بناء على الطلب الدورات على الخط. دردشة حية أشرطة الفيديو.


لم يتم نشرها على الموقع يتطلب تطبيق للعضوية لتحديد.


الكثير من الدورات ووسائل التعلم.


لا توجد تفاصيل حول الدورات المختلفة المقدمة لا معلومات التسعير في الموقع، طويل 'تطبيق العضوية.


مجموعة من الخيارات الدورات تعبئتها في 6 حزم من المبتدئين إلى المهنية.


أولين تراينينغ مودولز محاكاة التداول عرضت في حزم التدريب تدريجيا أكثر تطورا.


997 - 997 دولارا في السنة.


يسير بخطى ذاتية وعلى الخط، مع محاكاة الأسهم لممارسة مع التسعير متوسط ​​المدى.


لا توجد تفاصيل حول مختلف الدورات المقدمة.


8 فصول المبتدئين 30 أشرطة فيديو قصيرة الشكل الوصول إلى خمسة أشهر من الندوات السابقة سلسلة المحفوظات.


فيديو و بدف خيارات الدروس.


1 مو. = $ 299 6 مو. = $ 1،250 1 يو. = $ 2،000.


تكلفة أقل من البرامج الأخرى (باستثناء البرامج المجانية).


محتوى الدورة غير محدد. ليس المهنية مثل البرامج الأخرى.


2 ساعة أكاديمية كاتب 8 ساعات من بناء على الطلب تعليمات 10 استراتيجيات الخيارات و 10 التقنيات.


على الانترنت ندوة التعليمات. والدورات الدراسية الرقمية الوصول إليها على الخط.


تكلفة منخفضة.


غير محترف للغاية عمل الدورة محدودة وكثير من ذلك يرتبط جدول زمني ثابت.


A أعمق الغوص في خيارات التعليم.


دعونا نفعل تحقيقا أعمق من مقدمي على الرسم البياني للمقارنة.


سيساعدك الرسم البياني بالإضافة إلى مراجعاتي المكتوبة التالية على اختيار 2 أو 3 معلمين لمزيد من الدراسة.


منظمة المؤتمر الإسلامي - مجلس الخيارات الصناعة.


عندما كنت هبطت على موقع منظمة المؤتمر الإسلامي على الانترنت كنت واثقا على الفور. They provide options seminars, videos, podcasts, literature, and live support from options education professionals.


There mission statement is…”To increase the awareness, knowledge and responsible use of exchange-listed equity options among a global audience of investors—including individuals, financial advisors and institutional managers—by providing independent, unbiased education and practical knowledge.”


The options trading training offered by OIC is the top non-commercial program in America.


It’s impressive that all their (unbiased) courses are 100% free of charge.


Chicago Board Options Exchange.


The educational arm of the Chicago Options Exchange (CBOC) is the Options Institute. It is over thirty years old and has reached the gold standard of options trader education. They offer training for beginners and advanced traders.


The range of programs covers all levels of options trading. Programs start with basic options fundamentals to complex options trading. الاستراتيجيات.


The Options Institute professionals help students apply new knowledge. They learn to reduce risk, generate income, manage volatility and protect their capital.


They don’t rely on outdated programs. The institute introduces new concepts and competencies as market conditions change.


Their courses and other program features are all 100% free.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


The Online Trading Academy pitch says you can get free options trading schooling through their program. Their partners (brokers/dealers) offer tuition rebates.


The ‘rebates’ are in the form of reduced commissions when you trade through them. So if you are an active trader “the eventual cost of your stock market courses could be $0”.


But you still have to pay the 5 day course fee of $5,000 up front. then you earn it back.


Their program is expensive. But they are the only options trading educator reviewed by Investopedia. This gives them credibility.


The live course work is intensive. It's 5 full days covering a comprehensive set of options trading subjects. There are also ten 3 hour online sessions.


If you need good trading instruction in a short time (and can afford the up-front $5,000), choose Online Trading Academy.


ألفا 7 ترادينغ أكاديمي.


Do you study well on your own? Do you want the flexibility of online coursework any time of the day without a fixed duration? Then Alpha 7 is for you.


Alpha 7 Trading has a good selection of courses covering 4 achievement levels. They are all online and on-demand.


There is regular student support through telephone, emails, webinars. A live chat facility let’s students interact. Although, this may not be a great advantage since everyone is working at their own level and pace.


The price of training at the high end is up to $4,000. But dedicated students may get trading jobs. They will work for the funds that provide the professionals who oversee their lessons.


Option Tiger.


Option Tiger is a simple approach to teaching options trading delivered through Udemy. Udemy is an online marketplace for anyone to take or teach a course on anything).


The Option Tiger website tells you in detail what you get with every course, and what you’ll be able to do with it.


I like the bundling of the the courses in in packages that will get you to a certain level of expertise.


The cost of individual course is just $49, so not a big investment to sample. Other packages range from $99/month to $199/month (for weekly coursework and other extras).


For someone on a budget, who wants solid training without any financial risk, this may be the answer.


Sheridan Options Mentoring.


The Sheridan on-line programs appear to few in number (15 total). But the coursework has 6 to 8 hour ‘classes’ in each. The class descriptions details are clear.


I noticed the Chicago Board Options Exchange website says Sheridan delivers some CBOE programs. This wins Sheridan a lot of credibility.


Although credible, their coursework is limited to on-line presentation style programs. They mention one-on-one mentoring which they charge for, but the website didn’t discuss fees.


Sheridan is a good value-for-money options trading educator. They are worth a try at only $197 - $397 for each program (with several classes each).


Options Animal.


At first glance the graphic presentation of Options Animal's website looks professional and inviting. Then I realized you must ‘apply’ for membership. They force potential students to complete 18 multiple-choice and long-answer online questionnaire. I’m not sure what their process is after that. presumably you wait until they approve of you.


Options Animal appears to provide about 20 options trading courses. But I guess visitors can't learn about the course details until they answer the 18 questions for membership.


The other information completely missing from their website is pricing. I again presume a prospective student will learn the fees after applying for membership.


Option Easy.


The Option Easy site was not that ‘easy’ to get detailed information on course content.


A chart on the site depict about 25 courses. They package courses into 6 bundles that range in prices. They start from $997 for a set of online courses to $1997/year for more advanced courses.


They also have an options trading simulator.


Market Taker Mentoring.


The Market Taker site has a lot of ‘Enroll Now’ buttons on the bottom of the course information page. It made me squirm because I hadn’t yet discovered how my options trading needs will be met.


The coursework appears to be a series of 45 minute seminars attended live once weekly at a fixed broadcast time. The voice recordings are also available for review at anytime. There is little to describe the the content, with only the titles listed for the next of the sessions.


You pay monthly at $299 or bundled 6 or 12 months together for an appropriate discounted fee ($1,250 & $2,000). If this sort of training works for you, I suggest trying it for $299 for one month. Then see what you think before you commit to a longer period.


خيارات الجامعة.


Options University presents a list of 10 online options trading courses (depicted in images as DVDs).


There are minimal details about the contents of each course, which range from $49 to $349.


As I mentioned, the 10 options trading educators listed are the best based on my comprehensive Google search.


There is a significant range in the quality and quantity of courses and the supporting mechanisms. The program fees for options trading education range from ‘free’ to as much as $5,000 for high quality programs. There also appears to be some good online trading education programs that are affordable.


The purpose of your training is to launch you further along the road to options trading success. I hope the research provided here makes your choice easier.


Be cautious and spend your time and money well.


Good luck as an options trading entrepreneur!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا يوم وتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2018، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد تكون استثمارا جيدا إذا قطعوا منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment