Tuesday 20 February 2018

أمير خيارات الأسهم


خيارات الأسهم الأمير.


خيارات الأسهم الأمير.


خيارات الأسهم الأمير.


سوق المشتقات العالمية الورقة البيضاء مقدمة.


المستقبل: سيتم تطبيق متطلبات الهامش للمشتقات غير المزالة في إمير من خلال قواعد تكميلية • الأسهم المدرجة في مؤشرات الأسهم الرئيسية.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


& كوت؛ إمير & كوت ؛: التقارير إلى التزامات مستودع التجارة والسماسرة التفاعلية الخدمة المفوضة للمساعدة في الوفاء بالتزاماتك.


لائحة الخيارات الثنائية في قبرص وفانواتو - مونداك.


n خيارات الفوركس n عقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتسليم سيك و كفتك n مقايضات مختلطة، مقايضات قائمة على الأمن والتي لها أيضا مكون سلعي دود-فرانك المركزي للمقاصة.


تقييم من خارج المال الخيار الأسهم.


29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اللائحة على المشتقات غير الرسمية والبنية التحتية للسوق - بشكل متكرر (على سبيل المثال لندن الأسهم قبل قواعد إمير.


قواعد إمير الجديدة للضمانات لمشتقات أوتك غير المقاصة.


15.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ديلويت لوكسمبورج إمير تروس أوب 15 تم تأجيل إدخال متطلبات الهامش لخيارات الأسهم الفردية وخيارات الفهرس.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم.


إن مستودع التجارة العالمي (دتسك) هو الجهة التي توفر خيارا للمشتقات المالية العالمية. ويحتفظ المركز بمعلومات مفصلة عن المشتقات خارج البورصة.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


إيمرسون الكهربائية سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


مشتق إصلاح السوق: فهم إمير.


18.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو مشتق وكيف عمل المشتقات؟ تعريف، شرح، و نظرة عامة على المشتقات تبادل خيارات الأسهم المتداولة:


غولدمان ريتريتس من الخيارات كما تداول المشتقات المالية.


الأسهم المدرجة في مؤشرات الأسهم الرئيسية 15 الذهب 15 إضافية (المضافة) حلاقة على الأصول التي ومع ذلك، إمير غير المقاصة أوتك-ديريفاتيفس التنظيم.


إمر سعر السهم - إيمرسون إليكتريك Co. ستوك كوت (U. S.


تستخدم البنوك والشركات سويفت للمشتقات المالية خارج البورصة. ورسائل بورصة لندن للفاكس MT300 لتقارير إمير. سويفت مسارات تلقائيا فكس.


ما هو المشتقات وكيفية عمل المشتقات؟


بلومبرغ بيزنس ويك يساعد قادة العالم البقاء قدما مع رؤى وتحليل متعمق على الناس والشركات والأحداث، والاتجاهات تشكيل معقدة اليوم.


هامش لمشتقات أوتك غير المقاصة - إي - إرنست & أمب؛ شاب.


تنظيم المشتقات: وجهات نظر الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة فلاد مالي عدد الالتزامات المنصوص عليها في إمير تنطبق على جميع المشاركين في السوق؛ شركة مساهمة،


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


26.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "تاريخ التسوية" للأوراق المالية الحكومية والخيارات، (ولكن ليس الالتزام) لشراء الأسهم والسندات والسلع،


أسواق المشتقات | اقتصادي - أخبار العالم، السياسة.


خيارات تعيين. كيف يمكنني معرفة متى سيتم تعييني؟ عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن الخيارات أيضا لن تتداول.


بلومبرغ وافق كما أحدث مستودع التجارة إميرث.


(2.0) 2 من 57 اللجنة التوجيهية لضمانات إيسدا - 1 مارس 2018 ملخص.


تعريف حقوق تقدير الأسهم - نسداق.


اليوم في الوقت الحقيقي إمر أسعار الأسهم إيمرسون الكهربائية رمز الشركة رمز شنيس: سعر إمر، والأخبار، والبيانات المالية، التاريخية، والميزانية العمومية.


باب 19 أسئلة - أمير إبراهيموفيتش ACC311 باب 19.


ھامش خیارات حقوق ملکیة المشتقات المالیة غیر المقاصة). وستفرض الإصلاحات المقترحة على هامش المشتقات غير المقاصة خارج البورصة.


دود فرانك المركزية المقاصة - جولدمان ساكس.


إمير و كدز المقاصة: جميع العقود الآجلة، خيارات، والمنتجات أوتك. رموز المنتج؛ خيارات الأسهم الفردية: إيفلو: أس: أكور: العقود الآجلة للأسهم الفردية:


إصلاح سوق المشتقات: فهم إمير.


حقوق تقدير الأسهم: أي أنه لا يتم إصدار أسهم. على غرار الخيارات، إذا انخفض سهم الشركة في القيمة، والحق التقدير لا قيمة لها.


اللائحة التنفيذية بشأن المشتقات والأسواق غير الرسمية.


دتسك مستودع التجارة العالمية (غر) اكتمال تنفيذ إمير رتس ونحن نقوم بمعالجة الطلبات الواردة بموجب قواعد إمير رتس 2.0.


الأسهم على بابا.


مشتق إصلاح السوق: فهم إمير المقدمة بغض النظر عن نوع، (ويشمل التحوط الوكيل وخيارات الأسهم الناشئة عن استحقاقات الموظفين)


سم المستقبل: متطلبات الهامش للمشتقات غير الملغاة.


17.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تنظيم البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) هو لائحة الاتحاد الأوروبي تهدف إلى زيادة استقرار مشتقة خارج السوق (أوتك).


إمير تروس يصل | ديلوات لوكسمبورغ | إمير | أخبار.


وتكرس خيارات من الداخل لتوفير خيارات مجانية المعلومات والتعليم والأخبار والتحليل لمستخدمي الخيارات. سواء كان ذلك على ثيوبتيونسينزيدر، أ.


مستودع التجارة العالمية - دتك.


قواعد ضمان إمير الجديدة للمشتقات غير المقاصة خارج البورصة: التأثير على الصناديق. قواعد إمير الضمانات الإضافية لغير المقاصة فيما يتعلق الخيارات على واحد الأسهم.


وديعة الإيداع & أمب؛ شركة المقاصة | DTCC.


الخيارات الثنائية الأمير. ويكتب، أن هناك لتوسيع ببطء آفاقك وننظر في أي نقطة على قيمة الخيارات الثنائية أمير `4،00،000. احتمال.


إمير: جعل عملك أوتك البيانات - سيتي بنك.


المنصب: يجب على الشركات أن تقيِّم منح خيارات الأسهم غير الممنوحة وحقوق تقدير الأسهم. الأساس المنطقي: في حين أن الخيارات أو الحقوق قد تكون خارجة عن المال في.


إمير غير مقاصة أوتك مشتقات التنظيم.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم خيارات الأسهم الممنوحة في & # 167؛ 9.04 القاعدة 16b-3 الاعتبارات التي تؤثر على خطط الخيار الأسهم لغير.


لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية - يوتيوب.


ما هو تقدير الأسهم الحق؟ ملخص حقوق تقدير الأسهم (سارس) ومع ذلك، على عكس خيارات الأسهم، لا يطلب منك دفع سعر التمرين،


& كوت؛ إمير & كوت ؛: التقارير إلى التزامات مستودع التجارة و.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، تاريخ المجتمع نسداق اليوم والحصول مجانا، ولكن هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


خيارات الأسهم أمير دبي.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت دبي هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك. يتم سرد نتيجة البحث عن موقع مي دبي في الإمارات العربية المتحدة عاليا. جوبزد هو شريك حياتك للبحث عن الوظائف الشاغرة وبناء مهنة في الولايات المتحدة.


المنحدر؛ R إنفستور سيرفيسز ،. الصندوق المتخصص، باع، بسبب، ال التعريف، لندن، البورصة، عن، مؤسسة دبي للاستثمار، ومقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة. كيفية تداول الأسهم والأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين أن أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم تشبه. يقدم هذا الخيار المزيد من المشورة الاستثمارية وكذلك. الأمارات في دبي ليست واحدة فقط من أفضل التسوق. خيارات عرض الأسعار. شريك. يمكنك شراء بعض العلامات التجارية الأكثر فخامة في العالم. الصفحة الرئيسية جولة لمشاهدة معالم المدينة جولة في مدينة أبوظبي. أبوظبي. الإمارات العربية المتحدة، في جولة لمدة يوم كامل من دبي. سعر الجولات نظرا لمجموعة متنوعة من الخيارات. من الشركات التي سيتم إنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة. (بخلاف ناسداك دبي، خيارات الأسهم، المزايا الإضافية أو غيرها) شائعة؟ ليك. أستون مارتن محدد السيارات المستعملة. العثور على أستون مارتينز. تستخدم DB7، DB9، V8 الفضل، دبس سيارات رياضية.


إمير الإبلاغ الأخبار. تم إعادة اعتماد سم كلارينغ يوروب لت من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وقد نشرت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق اليوم تحديثا لبيوتها الفندقية - ويلينغتون - فندق قصر الإمارات في دبي أفضل الفنادق في شاطئ وايكيكي أعلى عشر كليات إدارة الفنادق في العالم. تحويل الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمشتري أيضا النظر في خيار الشراء. في إمارة دبي وتبسيط الترخيص.


مواقعنا. كبيرة أو صغيرة،. الإمارات العربية المتحدة. الإمارات العربية المتحدة. دبي تابع ليف أت غوغل أون: المزيد عنا. المزيد عن. سوق دبي المالي (سوق دبي المالي) هو سوق الأوراق المالية في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها في 26 مارس، 2000.تقدم إلى الأمام من أجل الاتحاد الأوروبي "بيت أوروبا" في دبي. أسواق الأسهم تتنافس لاستضافة أسهم أرامكو السعودية. شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة،.Apple فون 7 و 7 زائد للبيع في الإمارات العربية المتحدة. مشجعي التفاح يصطفون خارج متجر أبل في مول الإمارات في دبي. غلفنوس هي الأكثر دولة الإمارات العربية المتحدة. جنبا إلى جنب التداول عبر الإنترنت وسيط المقارنة لمساعدتك في اختيار. سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط.


شركات - نخيل.


مسن ماني هو محور حياتك المالية. يكون على علم ومتابعة مع شركائنا في الوقت الحقيقي يقتبس الأسهم، الأدوات العميقة والآلات الحاسبة، والأخبار العاجلة و. البحث في مركز الراتب هيس للعثور على متوسطات الراتب، والوصف الوظيفي، ومتطلبات في السوق اليوم والمعلومات الرئيسية لكل من أرباب العمل والباحثين عن عمل. نخيل هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم المطورين ومساهم رئيسي في تحقيق رؤية دبي للقرن ال 21:.At ستيريس، ونحن نساعد عملائنا خلق عالم أكثر صحة وأكثر أمانا من خلال تقديم الرعاية الصحية المبتكرة والحياة المنتج المنتجات والخدمات والحلول. دبي ، الإمارات العربية المتحدة - عرضت نوكيا استخدام الطائرات بدون طيار لتسهيل عمليات الإنقاذ الفعالة لأول المستجيبين. تمارين مع خيارات الأسهم من شركة نوكيا. شراء الخدمات اللوجستية سلسلة التوريد وظائف على مونسترغولف. الإمارات العربية المتحدة، بورشاس / لوجيستيكش / سوبلي شين. مع التركيز بشكل كبير على بعض من دبي.


القانون القانوني 500 & غ؛ الإمارات العربية المتحدة & غ؛ التطورات القانونية.


ابحث عن راتبك - مركز راتب هايز.


جديد | سيارات مستعملة للبيع في الامارات | سيارات & أمب؛ آلات المزاد.


علاقات المستثمرين @ الإمارات ريت.


الإمارات ريت، أول ريال الإمارات العربية المتحدة. يتم تصنيف الأسهم في ريت عادة "بين السندات والمخزون". علاقات المستثمرين.


hq. anyorderbot - أنيوردر خدمات التوصيل.


تتقاسم إمارة دبي الحدود مع أبو. وهو موضوع الفيلم الوثائقي الصعب صنعه، العبيد في دبي. سوق الأوراق المالية في دبي هو.


خيارات الأسهم الأمير.


خيارات الأسهم الأمير.


خيارات الأسهم الأمير.


إمير: جعل عملك أوتك البيانات - سيتي بنك.


إصلاح السوق المشتقة: فهم الأعمال التجارية (تشمل خيارات التحوط بالوكالة وخيارات الأسهم الناشئة عن مزايا الموظفين) • تغطي المقايضة المخاطر غير المباشرة.


قواعد ضمان إمير الجديدة لمشتقات أوتك غير المقاصة.


خيارات الأسهم التنفيذية وحقوق تقدير الأسهم خيارات الأسهم الممنوحة في & # 167؛ 9.04 القاعدة 16b-3 الاعتبارات التي تؤثر على خطط الخيار الأسهم لغير.


مستودع التجارة العالمية - دتك.


ھامش خیارات حقوق ملکیة المشتقات المالیة غیر المقاصة). وستفرض الإصلاحات المقترحة على هامش المشتقات غير المقاصة خارج البورصة.


الشيخة موزة بنت ناصر المسند - فوربس.


إمير و كدز المقاصة: جميع العقود الآجلة، خيارات، والمنتجات أوتك. رموز المنتج؛ خيارات الأسهم الفردية: إيفلو: أس: أكور: العقود الآجلة للأسهم الفردية:


الأسهم على بابا.


& كوت؛ إمير & كوت ؛: التقارير إلى التزامات مستودع التجارة والسماسرة التفاعلية الخدمة المفوضة للمساعدة في الوفاء بالتزاماتك.


إمير غير مقاصة أوتك مشتقات التنظيم.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فهرس المواضيع> أسواق المشتقات المالية "غضب مفتوح" في تراجع ولكن العقود الآجلة والخيارات التداول أكبر مجموعة البورصة في أوروبا.


المنتجات - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات | جليد.


مخلفات مجلس الشيوخ التي من شأنها أن تفرض خيارات الأسهم عند استحقاقها هنا ما تحتاج إلى معرفته عن السعودية في قطر في وقت لاحق نفى الأمير جعلت.


بوسينيس ويك - بلومبرغ.


21.09.2018 & # 0183؛ & أمب؛ أمير: خيارات تضييق لسوق الأسهم الإسرائيلية؛ سوق النفط؛ رياضات. وقال أمير إن مدينة داريا قدمت مثالا للثورة السلمية.


لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية - يوتيوب.


خيارات تعيين. كيف يمكنني معرفة متى سيتم تعييني؟ عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن الخيارات أيضا لن تتداول.


أسواق المشتقات | اقتصادي - أخبار العالم، السياسة.


بلومبرغ بيزنس ويك يساعد قادة العالم البقاء قدما مع رؤى وتحليل متعمق على الناس والشركات والأحداث، والاتجاهات تشكيل معقدة اليوم.


سوق المشتقات العالمية الورقة البيضاء مقدمة.


باب 19 أسئلة - أمير إبراهيموفيتش ACC311 التعويض القائم على الأسهم هو كيف يجب أن تكون القيمة العادلة لخيارات الأسهم 19 أسئلة - أمير إبراهيموفيتش.


جميع العقود الآجلة، خيارات، ومنتجات أوتك | جليد.


03.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ قواعد إمير الجديدة الضمانات لمشتقات أوتك غير المقاصة: تأثير للصناديق.


مشتقات الأسهم - ويكيبيديا.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، تاريخ المجتمع نسداق اليوم والحصول مجانا، ولكن هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


غولدمان ريتريتس من الخيارات كما تداول المشتقات المالية.


إيمرسون الكهربائية سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


خيارات الأسهم أمير دبي.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت دبي هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك. يتم سرد نتيجة البحث عن موقع مي دبي في الإمارات العربية المتحدة عاليا. جوبزد هو شريك حياتك للبحث عن الوظائف الشاغرة وبناء مهنة في الولايات المتحدة.


المنحدر؛ R إنفستور سيرفيسز ،. الصندوق المتخصص، باع، بسبب، ال التعريف، لندن، البورصة، عن، مؤسسة دبي للاستثمار، ومقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة. كيفية تداول الأسهم والأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين أن أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم تشبه. يقدم هذا الخيار المزيد من المشورة الاستثمارية وكذلك. الأمارات في دبي ليست واحدة فقط من أفضل التسوق. خيارات عرض الأسعار. شريك. يمكنك شراء بعض العلامات التجارية الأكثر فخامة في العالم. الصفحة الرئيسية جولة لمشاهدة معالم المدينة جولة في مدينة أبوظبي. أبوظبي. الإمارات العربية المتحدة، في جولة لمدة يوم كامل من دبي. سعر الجولات نظرا لمجموعة متنوعة من الخيارات. من الشركات التي سيتم إنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة. (بخلاف ناسداك دبي، خيارات الأسهم، المزايا الإضافية أو غيرها) شائعة؟ ليك. أستون مارتن محدد السيارات المستعملة. العثور على أستون مارتينز. تستخدم DB7، DB9، V8 الفضل، دبس سيارات رياضية.


إمير الإبلاغ الأخبار. تم إعادة اعتماد سم كلارينغ يوروب لت من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وقد نشرت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق اليوم تحديثا لبيوتها الفندقية - ويلينغتون - فندق قصر الإمارات في دبي أفضل الفنادق في شاطئ وايكيكي أعلى عشر كليات إدارة الفنادق في العالم. تحويل الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمشتري أيضا النظر في خيار الشراء. في إمارة دبي وتبسيط الترخيص.


مواقعنا. كبيرة أو صغيرة،. الإمارات العربية المتحدة. الإمارات العربية المتحدة. دبي تابع ليف أت غوغل أون: المزيد عنا. المزيد عن. سوق دبي المالي (سوق دبي المالي) هو سوق الأوراق المالية في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها في 26 مارس، 2000.تقدم إلى الأمام من أجل الاتحاد الأوروبي "بيت أوروبا" في دبي. أسواق الأسهم تتنافس لاستضافة أسهم أرامكو السعودية. شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة،.Apple فون 7 و 7 زائد للبيع في الإمارات العربية المتحدة. مشجعي التفاح يصطفون خارج متجر أبل في مول الإمارات في دبي. غلفنوس هي الأكثر دولة الإمارات العربية المتحدة. جنبا إلى جنب التداول عبر الإنترنت وسيط المقارنة لمساعدتك في اختيار. سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط.


شركات - نخيل.


مسن ماني هو محور حياتك المالية. يكون على علم ومتابعة مع شركائنا في الوقت الحقيقي يقتبس الأسهم، الأدوات العميقة والآلات الحاسبة، والأخبار العاجلة و. البحث في مركز الراتب هيس للعثور على متوسطات الراتب، والوصف الوظيفي، ومتطلبات في السوق اليوم والمعلومات الرئيسية لكل من أرباب العمل والباحثين عن عمل. نخيل هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم المطورين ومساهم رئيسي في تحقيق رؤية دبي للقرن ال 21:.At ستيريس، ونحن نساعد عملائنا خلق عالم أكثر صحة وأكثر أمانا من خلال تقديم الرعاية الصحية المبتكرة والحياة المنتج المنتجات والخدمات والحلول. دبي ، الإمارات العربية المتحدة - عرضت نوكيا استخدام الطائرات بدون طيار لتسهيل عمليات الإنقاذ الفعالة لأول المستجيبين. تمارين مع خيارات الأسهم من شركة نوكيا. شراء الخدمات اللوجستية سلسلة التوريد وظائف على مونسترغولف. الإمارات العربية المتحدة، بورشاس / لوجيستيكش / سوبلي شين. مع التركيز بشكل كبير على بعض من دبي.


القانون القانوني 500 & غ؛ الإمارات العربية المتحدة & غ؛ التطورات القانونية.


ابحث عن راتبك - مركز راتب هايز.


جديد | سيارات مستعملة للبيع في الامارات | سيارات & أمب؛ آلات المزاد.


علاقات المستثمرين @ الإمارات ريت.


الإمارات ريت، أول ريال الإمارات العربية المتحدة. يتم تصنيف الأسهم في ريت عادة "بين السندات والمخزون". علاقات المستثمرين.


hq. anyorderbot - أنيوردر خدمات التوصيل.


تتقاسم إمارة دبي الحدود مع أبو. وهو موضوع الفيلم الوثائقي الصعب صنعه، العبيد في دبي. سوق الأوراق المالية في دبي هو.


صندوق النقد العربي: إمير: بدء نفاذ متطلبات الضمانات للمشتقات غير المرخصة مركزيا في 4 فبراير 2017.


التنقل.


طباعة من موقع صندوق النقد العربي.


القائمة: اللائحة.


تحميل.


إمير: بدء نفاذ متطلبات الضمانات للمشتقات غير المرخصة مركزيا في 4 فبراير 2017.


نشرت في 9 يناير 2017.


وللتخفيف من أثر التخلف عن السداد من جانب أحد المشاركين في السوق، تقضي لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) بأن يخضع تداول المشتقات للمقاصة المركزية أو التبادل الثنائي للضمانات. وبعد الالتزام بالمقاصة المركزية، أصبح التزام تبادل الهامش ساري المفعول الآن.


وفي 15 كانون الأول / ديسمبر 2018، نشرت الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي اللائحة المفوضة التي تحدد وتنفذ التزاما بتبادل الضمانات للمشتقات غير المرخصة مركزيا بموجب نظام البنية الأساسية للسوق الأوروبية (إمير) بشأن المشتقات والأطراف المقابلة المركزية ومستودعات التجارة. ولحماية الأطراف المقابلة من عقد مشتق غير مرخص مركزيا ضد المخاطر المحتملة للتخلف عن السداد من جانب الطرف المقابل الآخر، تنص اللائحة على أنه يجب على الطرفين إجراء تبادل ثنائي للهوامش الأولية وهوامش الاختلاف، ويجب أن يحدد كلا الأسلوبين المستخدمين لحسابهما ، ومتطلبات الأهلية والتنويع التي يجب أن تلبيها الضمانات.


وفي أعقاب التزام المقاصة المركزي الذي بدأ سريانه في عام 2018 بالنسبة لبعض الأطراف المقابلة والتي سيتم توسيع نطاقها تدريجيا حتى عام 2019، فإن الالتزام بتبادل الضمانات للمشتقات غير المرخصة مركزيا هو المرحلة الأخيرة من تنفيذ نظام الإدارة المتكاملة للأوراق المالية الذي سيصبح ساريا بالكامل عام 2017.


تبادل الضمانات إن کل طرف مقابل عقد مشتقات خارجیة غیر مرکزیة یواجھ المخاطر التي یتعرض لھا الطرف المقابل الآخر قبل السداد النھائي المتعلق بالمعاملة. وهناك نوعان من الضمانات، في شكل تبادل للأصول، ضروريان لإدارة هذه المخاطر بشكل سليم:


- ھامش التغیر الذي یحمي الأطراف المقابلة من التعرضات المتعلقة بالقیمة السوقیة الحالیة لعقود المشتقات المالیة خارج البورصة.


تنطبق متطلبات تبادل الضمانات على الكيانات المالية التي تتعامل في المشتقات والشركات غير المالية التي تتجاوز مراكز المشتقات عتبة المقاصة. وهي تنطبق على جميع عقود المشتقات غير المتداولة التي لم يتم تطهيرها مركزيا.


وسيبدأ سريانها تدريجيا اعتبارا من شباط / فبراير 2017 وفقا للجدول الزمني التالي:


* تقابل المواقف التي يجب مقارنتها مع العتبات متوسط ​​المبالغ اإلسمية المسجلة في آخر يوم عمل من مارس وأبريل ومايو 2018 لجميع عقود المشتقات المالية غير المرخصة مركزيا لجميع شركات المجموعة. وبالنسبة للأموال، يتم الحساب على مستوى كل صندوق.


سيتم تنفيذ الالتزام بتبادل الضمانات فيما يتعلق بخيارات الأسهم وأسهم المؤشر الواحد على مراحل في غضون ثلاث سنوات بعد سريان اللائحة المفوضة. كما تخضع مشتقات صرف العمالت األجنبية لمعاملة محددة، مع إعفاء بعض العقود من متطلبات الهامش األولية والتنفيذ التدريجي لمتطلبات هامش التغيير.


تعفى المعامالت بين شركات المجموعة من متطلبات الضمانات تحت شروط معينة.


الملاحة المستعرضة.


مناطق مخصصة تحذيرات الشركات المدرجة شركات الإدارة ضباط الامتثال الصحفيين أدوات الإنترنت سياسة التنظيم العام إكسترانت أود إكسترانيت غيكو الوصول السريع نماذج & أمب؛ الإعلانات قرارات وقاعدة بيانات الإفصاح المالي الادخار المنتجات وإدارة الشركات قاعدة بيانات أكثر. أسئلة وأجوبة مسرد المصطلحات الاشتراكات & أمب؛ آر إس إس.


أوتيلس إت مينتس ليغاليس.


رئيس المطبوعات: فلورنس غوبيرت، المديرة التنفيذية لمديرية الاتصالات في صندوق النقد العربي.


جهة الاتصال: مديرية الاتصالات - هيئة المصريات المالية 17 بلاس دي لا بورس - 75082 باريس سيديكس 02.

No comments:

Post a Comment