Wednesday 28 February 2018

العقود الآجلة أزواج استراتيجية التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e37877ab3228af8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


MKTSTK.


تصورات سوق الأسهم.


إنشاء تجارة أزواج أربطة مع العقود الآجلة: الجزء الأول.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، سلطنا الضوء على العلاقة القوية بين سندات الين وسندات الخزانة الأمريكية بسبب التجارة. واقترحنا وجود استراتيجيات للحسابات التي يمكن أن تستفيد من الترابط. اليوم سوف نقدم استراتيجية واحدة ممكنة: تجارة أزواج. هذا هو واحد من أبسط أشكال قانون الأحوال المدنية ويتألف من:


تحديد زوج من الأدوات المالية التي ترتبط ارتباطا وثيقا (أو حتى متكاملة) إنشاء تركيبة خطية قابلة للتداول (انتشار) من اثنين من الصكوك التي يعني عائد شراء انتشار عندما تنخفض، بيع انتشار عندما ترتفع (وفقا ل بعض الخوارزمية)، الإعلان اللانهائي أو حتى تنهار العلاقة.


لخلق انتشار بين العقود الآجلة، علينا أن نأخذ عدة أشياء في الاعتبار. أولا، نحن بحاجة إلى تحديد مقدار كل تغيير الحد الأدنى للسعر، أو علامة، يستحق بالدولار. في حالة الين الآجلة (6J)، الحد الأدنى من القراد هو 0.000001 بقيمة 12.5 $. من ناحية أخرى، فإن 30 سنة (زب) لديه أدنى علامة من 1/32 (0.03125) بقيمة 31.25 $.


بعد ذلك نحن بحاجة إلى بناء تركيبة الخطية التي سوف تكون بمثابة نموذج التداول لدينا. وهناك طريقة بسيطة للقيام بذلك هي النظر في التغيرات في الأسعار في كل عقد وبناء نموذج الانحدار الخطي. في حالتنا هذا ليس من المفيد جدا: نحن تداول اثنين من العقود الآجلة مع الأسعار التي تختلف من قبل عدة أوامر من حيث الحجم. وعالوة على ذلك، فإن للعقود قيم دنيا مختلفة. كيف يمكننا التوفيق بين مواصفات العقدين وخلق نسبة تداول مفيدة؟


إحدى الطرق لتطبيع السلسلتين هي تحويل كل تغيير سعر إلى دولار. لنفترض أننا نبحث في تغيرات الأسعار الخام لمدة 5 دقائق. تضاعف زب & # 8217؛ s تغيرات أسعار الخام بنسبة 32 ويصبح عدد القراد. وبالمثل، إذا قمت بضرب 6J & # 8217؛ s التغييرات من قبل 1،000،000 أنها تتحول إلى القراد. الآن يمكننا مضاعفة كل سلسلة من العقد & # 8217؛ ق الحد الأدنى من قيمة القراد بالدولار ولها سلسلتين التي هي قابلة للمقارنة مباشرة.


على سبيل المثال، وبالنظر إلى البيانات من منتصف ديسمبر حتى الآن، ونحن نرى أن تقلبات الدولار لمدة 5 دقائق هي:


زب 5 دقائق حجم الدولار: 48.64 $ 6J 5 دقائق حجم الدولار: 38،72 $.


يمكننا استخدام المحقق و # 8217؛ s لخلق نسبة التحوط. لنفترض أننا نريد 6J أن يكون لدينا عقد البدء و زب لدينا عقد التحوط، ونسبة التجارة من الين إلى السندات يمكن أن يكون 38.72 / 48.64 =


4/5. وهكذا يمكننا أن ننتشر في انتشارنا:


ويتجاهل هذا النوع من االنتشار معامل االرتباط بين العقود) 0.41 لتغيرات األسعار و 0.76 لمستويات األسعار (. وهناك طريقة أخرى لنشر البناء تضاعف الترابط من خلال نسبة التجارة المشتقة من التقلب، على سبيل المثال. 0.41 * 0.8 =


1/3، وتغيير المنتديات انتشار لدينا:


التي تنتشر أداء أفضل ؟. ظروف السوق هي أكبر محدد التي تنتشر للاختيار. في تجربتنا، فإن التقلبات المشتقة هي أفضل للتداول اللحظي على المدى القصير، وخصوصا عندما يكون كل عقد نشطا ويتحرك. إن الانتشار المستمد من الارتباط هو أفضل لفترات التقلب المنخفضة حيث أنك أساسا مجرد سلخ فروة الرأس في عقد البدء واستخدام التحوط كتأمين في حالة تغير المستوى من السوق. إذا كان علينا أن نختار واحدا ونحن سوف تختار بشكل لا لبس فيه انتشار المشتقة من التقلبات ولكن بعد ذلك لدينا تفضيل شخصي نحو الصفقات على المدى القصير ونحن لا نضع في اعتبارنا احتمال أن تكون مفرطة، وخاصة في نظام التقلبات الأخيرة.


قبل الغوص الحق في لتداول انتشار، وهناك عدة اعتبارات:


ما مدى استقرار العلاقة المقدرة مع مرور الوقت؟ ما هي أفضل خوارزمية لتحديد متى لشراء أو بيع انتشار؟


وسيتناول الجزءان الثاني والثالث هذه الشواغل بمزيد من التفصيل. على وجه التحديد، الجزء الثاني سوف تدرس استقرار العلاقة بين 6J و زب وتبين كيفية إنشاء نسبة التحوط التي هي ديناميكية عبر الزمن. سيتم تحديث هذه النسبة مع توفر معلومات جديدة باستخدام فلتر بايس. يجب أن يحقق الفلتر توازنا بين سرعة تكييفه مع المعلومات الجديدة. التكيف بسرعة كبيرة ونسبة التحوط الخاص بك وسوف تكون دائما مثالية للأمس على حساب اليوم. والتكيف ببطء شديد، والمخاطرة بأن يكون أعمى من جانب التحول في نظم التقلبات.


وسيبحث الجزء الثالث عدة خوارزميات متنافسة لتحديد إشارات البيع والشراء. مرة أخرى يجب علينا تحقيق توازن بين المخاطر والمكافأة. تتلاشى انتشار بسرعة كبيرة وكنت خطر الحصول على تشغيل أكثر؛ تتلاشى بشكل متحفظ جدا وتتعرض لخطر فقدان فرص التداول المربحة.


يمكنك زيارة غرفة القراءة للعثور على مصادر لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات المراجحة الإحصائية والمرشحات بايز.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هل تأتي مع الجزء الثاني والثالث حتى الآن؟


لقد بحثت في حين، ولكن كانن & # 8217؛ ر العثور عليها 😦


آسف أنهم لا & # 8217؛ ر موجودة حتى الآن، عندما نشرنا هذا لم تحصل على رد فعل الأكثر إثارة، أن يقال، تعليقات مثل هذا الترقية في قائمة أولوياتنا بالتأكيد!


واسمحوا لنا أن نعرف عندما pt2 أو حتى pt3 خارج.


يتم إطلاق الجزء الثاني اليوم مع اسم & # 8220؛ وكلمان تصفية وأزواج تجارة & # 8221؛، ومثيرة للاهتمام للغاية.


لا تزال تنتظر بفارغ الصبر الجزء الثالث. متى ستكون متاحة؟


أنا لست قادرا على فهم ما سوف تكون إشارة التداول عند استخدام فلتر كالمان. أنا لا أريد أن استخدام نافذة التداول، لأن ذلك يمكن أن تعطي إشارة كاذبة في حالة تحرك السوق الكبيرة.


مجرد رؤساء يصل الجزء الثالث هو متاح هنا أزواج استراتيجيات التداول.


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك فمن المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


مثال: أزواج التداول في العقود الآجلة.


المقدمة.


مثال خوارزمية لإثبات تداول الزوج على العقود الآجلة.


المتطلبات الأساسية.


وتقدم المحاضرات على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.


وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المحاضرات أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي أمن أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.


عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.


لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.


سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.


يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.


وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.


يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.


وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.


مثال على أزواج التجارة.


تماما كما تجار الأسهم طويلة فقط مسح الأسواق للأوراق المالية المناسبة، تاجر أزواج يجب أن تبدأ مع قائمة من الأزواج المحتملة ذات الصلة. وهذا ينطوي على إجراء البحوث للعثور على الأوراق المالية التي لديها شيء مشترك & نداش؛ ما إذا كانت العالقة ناجمة عن القطاع) مثل قطاع السيارات (أو األصول) على سبيل املثال، السندات (. في حين أن أي زوج عشوائي يمكن نظريا أن تكون مرتبطة، فمن المرجح أن نجد علاقة في الأوراق المالية التي لها شيء مشترك في البداية.


الخطوة التالية بمثابة مرشح، أو وسيلة التي يمكننا أن تقلل من عدد من أزواج المحتملة في جعبة لدينا. طريقة واحدة هي استخدام معامل الارتباط لتحديد مدى ارتباط وثيقتين. ويبين الشكل 4 مخطط يومي لعقد e-ميني S & أمب؛ P 500 (باللون الأحمر) وعقد داو e-ميني (باللون الأخضر). أدناه الرسم البياني للسعر هو مؤشر يوضح معامل الارتباط (باللون الأصفر). يمكننا أن نرى من الرسم البياني أنه خلال الفترة الزمنية التي تم تقييمها، إس و يم ترتبط ارتباطا وثيقا، مع قيم تحوم حول 0.9. سنحتفظ بزوج إس / يم على قائمة المرشحين المحتملين.


الشكل 4 يظهر العقد e-ميني S & أمب؛ P 500 (باللون الأحمر) و e-ميني داو (باللون الأخضر) إمكانات كتجارة أزواج. يظهر التأكيد البصري للسعر، المدعوم بالنتائج الكمية من معامل الارتباط (باللون الأصفر)، أن الصكين يرتبطان ارتباطا وثيقا. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


الشكل 5 يظهر هذا الرسم البياني اليومي لمت (باللون الأحمر) و تغت (باللون الأخضر) أن هذا ليس زوجا مثاليا (على الأقل ليس خلال الفترة الزمنية التي تم اختبارها). إن المراجعة البصرية للأسعار، التي تؤكدها نتائج معامل الارتباط (باللون الأصفر) تشير إلى عدم وجود ارتباط بين السهمين. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


ويتمثل أحد العناصر الجارية في العملية في إجراء البحوث واختبار أفكار التداول وتحديد الأساليب المطلقة لتقييم الأزواج وتحديد الاختلاف. سيكون على التجار الإجابة على أسئلة مثل ما يشكل & لدكو؛ بما فيه الكفاية & رديقو؛ الاختلاف عن الاتجاه إلى بدء التجارة؟ وكيف سيتم تقييم ذلك (على سبيل المثال، باستخدام البيانات من مؤشر نسبة السعر مع تراكب الانحراف المعياري). بشكل عام، يجب على التجار التركيز على البيانات القابلة للقياس الكمي: أي، & لدكو؛ سأدخل تجارة أزواج عندما تتجاوز نسبة السعر اثنين من الانحرافات المعيارية. & رديقو؛ ويبين الشكل 6 اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة & نداش؛ سبي (باللون الأحمر) و ديا (باللون الأخضر) وندش]؛ على الرسم البياني اليومي. أدناه الرسم البياني للسعر هو مؤشر نسبة انتشار (باللون الأزرق)، مع +/- واحد واثنين من الانحراف المعياري الانحراف (خطوط منقطة). يظهر المتوسط ​​باللون الوردي.


الشكل 6 رسم بياني يومي لصور إتفس سبي (باللون الأحمر) و ديا (باللون الأخضر). يظهر مؤشر نسبة الانتشار أسفل الرسم البياني للسعر، جنبا إلى جنب مع تراكب الانحراف المعياري. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


يستخدم العديد من المتداولين نهجا محايدا بالدولار لتحديد الحجم عند تداول الأزواج. باستخدام هذه الطريقة، يتم إدخال الجانبين طويلة وقصيرة للتجارة مع مبالغ الدولار على قدم المساواة. على سبيل المثال، يريد المتداول الدخول في تجارة أزواج مع الأسهم A، يتداول عند 100 $ للسهم الواحد، والأوراق المالية B، يتداول عند 50 $ للسهم الواحد. ولتحقيق موقف محايد بالدولار، سيتعين على المتداول شراء سهمين من الأسهم B لكل سهم واحد من الأسهم A. على سبيل المثال:


طويل 100 سهم من الأسهم A = 10،000 $. و 200 سهم قصير من الأسهم B = 10،000 $.


شراء الأداء الضعيف وبيع الأداء المفرط.


وبمجرد الوفاء بقواعد التداول، فإن المتداول سوف يشتري الأمن الضعيف وفي نفس الوقت يبيع الأمن المفرط. في الشكل 7، تجاوزت نسبة انتشار اثنين من الانحرافات المعيارية، وقد حدث الإعداد التجاري في زوجنا إس / يم. هنا، يتم إبرام صفقة طويلة مع عقدين إس، ويتم اتخاذ موقف قصير في وقت واحد من عقدين في يم.


الشكل 7 تفتح التجارة في الزوج إس / يم. تظهر واجهة إدخال الطلب على الجانب الأيسر من الشاشة (مربع إدخال أمر واحد ل إس؛ واحد ل يم). الخطوط الأفقية الحمراء والخضراء في الجزء العلوي تظهر في الوقت الحقيقي P / L لكل موقف. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.


كما هو الحال مع معظم الاستثمارات، توقيت الخروج أمر بالغ الأهمية لنجاح التجارة. من المهم تطبيق مبادئ إدارة الأموال على الصفقات الثنائية، بما في ذلك استخدام أوامر وقف الخسارة الوقائي وأهداف الربح. يتم تحديد المستويات المثلى عادة من خلال النمذجة التاريخية واسعة النطاق. ويبين الشكل 8 التجارة بين القطاعين العام والخاص، وخرجت باستخدام مستوى صافي الربح المحافظ.


الشكل 8 تخرج التجارة بين القطاعين العام والخاص بصافي أرباح صافية. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.

No comments:

Post a Comment