Sunday 4 February 2018

الادسنس الخيارات الثنائية


منصات الخيارات الثنائية.


في الخيارات الثنائية نجاحك يعتمد جزئيا من منصة أنك ذاهب لاستخدامها للتداول. منصات الخيارات الثنائية هي في الأساس واجهة حيث يمكنك تحديد الأصول، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتحليل الرسم البياني. معظم الوسطاء استخدام حلول طرف ثالث، وهو ما يعني أن الكثير من الوسطاء لديها بالضبط نفس منصة التداول، انها مجرد عدد من الأصول والألوان منصة يمكن أن تكون مختلفة. وهذا يعني أن بعض السماسرة هي نفسها تماما في الداخل، ولكن لديهم "التعبئة والتغليف" المختلفة التي نختار من حيث التجارة وهذا خطأ تماما. نظرا لذلك قررنا إنشاء مقال حول منصات الخيارات الثنائية، حيث نراجع منصات الأكثر شعبية من هذه الصناعة المتاحة في السوق في عام 2018.


بعض المستخدمين عند البحث عن "منصات الخيارات الثنائية" ترغب في الحصول على قائمة السماسرة، لذلك بعض الموقع فعلا استعراض السماسرة، وليس منصة وهذا خطأ! يمكن للوسيط إنشاء اسم جذاب، والشعار مذهلة وكل شيء آخر، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى الذي هو متخصص في منصات التداول ويشتري واجهة كاملة منها. حتى تتمكن من قراءة استعراض 24option و أوبتيونفير التي لديها بالضبط نفس منصة التداول، يتم تلوين واجهة فقط بشكل مختلف، ولكن لا أحد سوف اقول لكم من أي وقت مضى أن في الداخل هاتين الشركتين هي نفسها تماما. طيب، ونأمل أن نفهم ما كنا نحاول تحقيقه، وبالتالي حان الوقت لمراجعة الواقع منصات الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


منصة التداول سبوتوبتيون.


من كل من منصة التداول المتاحة في الوقت الراهن، سبوتوبتيون هو الأكبر في هذه الصناعة. أطلقت الشركة في عام 2009، بعد عام واحد فقط من الخيارات الثنائية ظهرت رسميا في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات. في عام 2018 حصلت سبوتوبتيون على ترخيص من اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) لتقديم خدماتها قانونيا في جميع أنحاء أوروبا وبعض البلدان الأخرى، والتي تغطيها سيسيك. في الوقت الراهن تعمل سبوتوبتيون بشكل وثيق مع أكثر من 300 وسطاء الخيارات الثنائية، الذين يستخدمون منصة. لثانية فقط تخيل فقط أن 300 وسطاء الخيارات الثنائية لديها نفس منصة التداول. لا يمكننا حتى اسم لكم 300 العلامات التجارية في صناعة الخيارات الثنائية، ولكن هذا هو مقدار السماسرة لديهم شراكة مع سبوتوبتيون. بين وسطاء الأكثر شعبية، الذين يستخدمون سبوتوبتيون، وهناك أوترادر، بولبيناري و إكسبينو. للوسطاء هو مثالي للشراكة مع سبوتوبتيون لأنها توفر منصة التداول مستقرة جدا، والكثير من الأصول للعمل مع وتطبيقات الهاتف المتحرك. للتجار أكبر منصة التداول المطور يسمح للاختيار بين أنواع الخيارات الثنائية المختلفة (لمسة واحدة، توربو خيارات والإشارات الاجتماعية وسلم).


شركة سبوتوبتيون هي العديد من الفائزين بجائزة لترشيح "أفضل منصة الخيارات الثنائية"، بدءا من 2018 وحتى تاريخ اليوم. وقد تم منح الجوائز في المؤتمرات المالية المرموقة التي تجري في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وهونغ كونغ وموسكو وأمستردام. تلك الجوائز يعني أن سبوتوبتيون لم تتوقف أبدا عن تحسين منصة، وبالتالي فهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة منصات الخيارات الثنائية.


لقطة شاشة من سبوتوبتيون منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 180.


النسخة المحمولة: نعم.


السماسرة: بولبيناري، إكسبينو، أوترادر، غوبتيون، خيارات التنين وغيرها.


منصة التداول تكفينانسيالز.


تكفينانسيال هي أيضا واحدة من أقدم مقدمي البرامج الخيارات الثنائية، الذين بدأوا رحلتهم في عام 2009. وهي الشركة الوحيدة التي توفر الحلول التقنية في صناعة الخيارات الثنائية الذين لديهم أسهمهم في بورصة لندن. يمكنك العثور عليها تحت رمز "تيش". مزود البرمجيات تعمل تكفينانسيالس مع وسطاء من جميع دول العالم الأخرى، حتى يعرفون هذه الصناعة في الخارج في كل نقطة من كوكب الأرض. ومع ذلك، يتم استخدام البرمجيات الخاصة بهم من قبل أكبر وأفضل السماسرة هناك (على سبيل المثال، 24option). منصة التداول تكفينانسيال من السهل جدا للاستخدام، لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول التجارية ورسم بياني مريح جدا لأغراض تحليلية. مع وسيط تكفينانسيال يمكن أن توفر التجار مع الخيارات الثنائية الكلاسيكية عالية / منخفضة، فضلا عن خيارات اللمس والحدود.


تكفينانسيالز لديها أقل قليلا الجوائز التي سبوتوبتيون، ولكن موقعهم على الانترنت تبدو أفضل بكثير والجوائز التي يتم جمعها من قبل الوسطاء الشركاء، الذين يستخدمون منصة. دون منصة التداول عالية الجودة، لا وسيط تكون قادرة على الحصول على أي جوائز من أي وقت مضى، لذلك هذا يقول شيئا عن تكفينانسيالز. ميزة أخرى من حلها هو أن منصة يمكن تكييفها بسهولة لأي منطقة، كما منصة تترجم بالفعل إلى لغات مختلفة.


عدد الأصول: أكثر من 140.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: 24option، أوبتيونفير، بوس كابيتال وغيرها.


منصة التداول ترادولوجيك.


شركة كبيرة أخرى كبيرة، الذي يقدم الحلول الأكثر ابتكارا لأي شخص مهتم في فتح شركات الوساطة الخاصة بهم. ترادولوجيك لديها منصة جيدة جدا، والتي يمكن تكييفها بسهولة لأي عميل، كما أن لديها العديد من القوالب ويمكن أن تكون مترجمة لبلد معين في ثوان. من أول وهلة من الصعب حقا أن نقول من هو مزود البرامج الفعلي، على الرغم من أن جميع منصات ترادولوجيك لها نفس الوظيفة، انها مجرد لون واجهة وكذلك موقف بعض النوافذ العمل هو مختلف. أنتجت الشركة أول منصة الخيارات الثنائية مرة أخرى في عام 2008، عندما فتحوا المكتب في بلغاريا. في الوقت الحاضر ترادولوجيك لديها مكتب آخر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وإسرائيل والصين وروسيا واليابان. كما تمتلك ترادولوجيك العديد من التراخيص المالية الدولية مثل سيسيك و ميفيد و إفسا و جفسا و لغا و غسك، مما يعني أن السماسرة يمكنهم تقديم خدماتهم في أي بلد في العالم إذا كانوا يستخدمون منصة ترادولوجيك. وقد تلقت الشركة العديد من الجوائز باعتبارها منصة الأكثر ديناميكية في هذه الصناعة. يتحدث عن منصة التداول نفسها ثم لديه 10 خيارات مختلفة للتاجر: الكلاسيكية أعلى / أسفل، لمسة، الحدود، لمس أعلى / أسفل، أكثر / تحت، ثنائي 100، خيارات توربو، وخيارات تراكم، مصفوفة وسلم. وبصرف النظر عن أن التجار يمكن استخدام أدوات إضافية مثل: التأمين الرهان، تمديد وقت انتهاء الصلاحية، إغلاق التجارة قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة الرهان وتغيير سعر الإضراب في رهان مفتوح. واجهة مفيدة جدا ويمكن للتجار بسهولة تحليل تجارتهم مع استخدام الرسوم البيانية المختلفة التي تساعد على تقييم بصريا التداول العام.


لقطة شاشة ترادولوجيك منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 100.


النسخة المحمولة: نعم.


السماسرة: أوبتيونبيت، أوبتيونستارس، ميغيسكو وغيرها.


منصة التداول ماركيتسبولز.


ماركسبولز كما بدأت العديد من مقدمي البرامج الأخرى أعمالهم مرة أخرى في عام 2008، عندما كان هناك عدد قياسي من السماسرة الجدد فتح كل شهر. في الوقت الحالي ماركسبولز هو منصة شعبية جدا بين أكبر الوسطاء، والتي تستهدف أساسا السوق الآسيوية، لكنها ليست نشطة حقا في أوروبا. على سبيل المثال، هناك نوعان من العلامات التجارية مثل هايلو، التي أكبر وسيط في أستراليا و إيتكس كابيتال الذي هو رقم واحد في آسيا، وذلك على حد سواء من استخدام ماركيتسبولس كمنصة التداول لعملائها. وهكذا يمكننا أن نكون على يقين من أن مدراء ماركيتسبولز يعرفون تماما كيفية العمل في الأسواق الآسيوية والاسترالية. وبالنظر إلى ذلك، قد نرى أحد وسطاء شركائها قهر السوق الأوروبية. في لحظة وسيط فكسشويس هو واحد منهم، الذي تم إطلاقه في عام 2018، ويقدم خدماتها للمواطنين البريطانيين كذلك. ماركيتسبولس منصة التداول هي مفيدة جدا ومريحة في الاستخدام دون أي كمية كبيرة من البيانات التي يمكن أن ينجرف لكم أثناء التداول. ماركسبولس ليس لديها تصميم الهوى، انهم يحبون البساطة، الحد الأدنى وارتفاع دفعات نسبة! ماذا يحتاج المتداول؟ ماركيتسبولس لديها ميزات فريدة من نوعها في منصة، على سبيل المثال، يمكن للتجار فتح سوبر توربو خيارات مع انتهاء الوقت من 15 أو 30 ثانية. على غرار ترادولوجيك جميع الوسطاء تقدم 10 أنواع من الخيارات المختلفة للتجارة مع. بالإضافة إلى ذلك، تصل العوائد لبعض الأصول إلى 100٪ & # 8211؛ ونحن لا نرى ذلك على أي منصة أخرى، وهو ما يعني أن ماركيتسبولز ليس فقط محاولة أن تكون مبتكرة، ولكن أيضا يقدم بعض الميزات الحصرية لعملائها.


لقطة شاشة من منصة الخيارات الثنائية ماركسبولز.


عدد الأصول: أكثر من 80.


النسخة المحمولة: نعم.


وسطاء: هايلو، إيتكس كابيتال، فكسشويس وغيرها.


منصة التداول O - نظم.


O - نظم هي شركة قبرص جديدة جميلة الذي يطور منصات التداول للخيارات الثنائية، لديها شراكة مع أكثر من 40 وسطاء في جميع أنحاء العالم، ويوفر حلول الوساطة الكاملة على مستوى المهنية للغاية. لا يمكن القول أن منصة التداول هي فريدة من نوعها بطريقة أو بأخرى، كما أن لديها تصميم بسيط، ولكن ملونة جدا مع الكثير من الخيارات للتجار. O - نظم تحاول استخدام أحدث التقنيات فقط، بحيث منصة مكتوبة تماما في HTML5، مما يعني أنه يعمل في كل متصفح على كل منصة متنقلة. كشركة أنها تتعاون مع وسطاء من الولايات المتحدة الأمريكية، وهي فريدة من نوعها فريدة لمزودي البرمجيات، والخيارات الثنائية غير قانونية في الدول على هذا النحو. فقط نادكس يستخدم لتداول الخيارات الثنائية مع جميع الوسطاء الآخرين المدرجة في القائمة السوداء من قبل لجنة كفتك. منصة التداول O - نظم التداول الاجتماعي كمعيار يسمح للمبتدئين لمتابعة التجار أكثر خبرة ونسخ صفقاتهم.


لقطة شاشة لمنصة الخيارات الثنائية O-سيستمز.


عدد الأصول: أكثر من 120.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: بفوبتيون، ميبوبتيون وغيرها.


منصة التداول تراديسمارتر.


بدأت ترادسمارتر عملها في صناعة الخيارات الثنائية في عام 2008، وتقدم الحل الكامل لإطلاق وسيط في هذه الصناعة. أفضل المبرمجين العمل في هذه الشركة، والذي يسمح لهم أن يكون منتج كبير جدا لهذا السوق، وتوفير الخدمة التي العميل يريد. منصة التداول ترادسمارتر لديها خمسة نوع مختلف من الخيارات المتاحة وطريقة بسيطة جدا من تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية بنقرة واحدة. منصة قابلة للتخصيص جدا وكتابة في HTML5 مما يعني، أن التجار يمكن استخدام أجهزتهم النقالة للتداول دون الحاجة إلى تثبيت بعض التطبيقات الإضافية. تراديسمارتر يسمح للتجار لإغلاق الصفقات قبل انتهاء الوقت، تمديد انتهاء لرهان مفتوح أو ضعف الرهان. هذه الوظيفة ليست أكثر من أي مقدمي البرامج الأخرى تقدم، ولكن تراديسمارتر يمكن أن تكون مسؤولة عن كل من الجانب الفني للوسيط، بما في ذلك نظم الدفع وبرنامج التابعة لها. لذلك إذا كنت ترغب في إطلاق وسيط الخاص بك، فإنك سوف تحتاج فقط جيدة فريق دعم العملاء وقسم التسويق.


لقطة شاشة منصة ترادسمارتر.


عدد الأصول: أكثر من 100.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: فوسباري، 8Binary وغيرها.


منصة التداول إيرسوفت.


تأسست في عام 2018 شركة ايرسوفت تقدم حلول مثيرة للاهتمام جدا في صناعة الخيارات الثنائية. منصة هو بالمعلومات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصكوك التجارية ومع 4 أنواع من التمثيل البياني. وكنا نشعر بالارتياح لرؤية النسبة المئوية لدفعات بعض الأصول تصل إلى 94٪، حيث يبلغ متوسط ​​الصناعة ما بين 85-92٪. تصميم منصة تذكر قليلا من تكفينانسيال، ولكن يبدو قليلا عفا عليه الزمن. إيرسوفت لديه رخصة سيسيك اللازمة للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي، ولكن الموقع الإلكتروني للشركة لديها كمية محدودة جدا من المعلومات التي سوف تكون قادرة على مشاركتها معكم.


لقطة شاشة إيرسوفت منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 150.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: بريمبروكيرز، بوزتريد وغيرها.


كيستون منصة التداول.


كيستون هو كبير نسبيا ثنائي الخيارات مزود البرمجيات، والذي يعمل مع 20 وسطاء من مختلف بلدان العالم. وبصرف النظر عن منصة التداول أنها توفر بعض حلول الوساطة الأخرى للخيارات الثنائية وفوركس. وقد وضعت كيستون العديد من أنظمة إدارة علاقات العملاء، برنامج التابعة لها وغيرها من حلول الخلفية الخلفية للسماسرة. من خلال كيستون منصة التداول العميل قادر على جعل الرهانات مع انتهاء من 60 ثانية إلى 1 سنة، وهو ميزة كبيرة مقارنة مع منصات التداول الأخرى. وقد تمكنت الشركة أيضا من تقديم منتج فريد تماما يسمى بروبتيون، والذي يذكر قليلا منصة التداول MetaTrader4 (المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس). بروبتيون يعطي الكثير من الفرص التحليلية للتاجر، ولكن في الوقت الراهن أنه يفتقر إلى خيار إضافة المؤشرات الخاصة بك (ولكن هناك حوالي 40 مؤشرات محددة مسبقا متوفرة افتراضيا). منصة التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل لاحتياجات الوسيط: اللغة، لون الواجهة، عدد الأصول، نسبة دفع تعويضات الخ. يمكن للمتداولين من ناحية أخرى إغلاق الرهانات قبل انتهاء (نقدا في)، تمديدها أو مضاعفة حتى لو التجارة هي بالفعل نشيط.


لقطة شاشة من منصة الخيارات الثنائية كيستون.


عدد الأصول: أكثر من 100.


النسخة المحمولة: نعم.


السماسرة: توبوبتيون وغيرها.


لإنهاء مع أردنا أن نقول أن منصات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مختلفة تماما، ولكن المبدأ الذي يعملون من قبل وعادة واجهة مشابهة إلى حد كبير. عند اختيار منصة المناسبة للتداول يجب أن تولي اهتماما لنسبة دفع تعويضات، وعدد من الأصول وأنواع الخيارات التي يقدمها الوسيط. أيضا، في بعض الحالات يمكنك إضافة مؤشرات أو تغيير تمثيل الرسم البياني على المنصة التي يمكن أن تكون مفيدة حقا. إذا كنت ترغب في فتح شركة وسيط الخاص بك ثم كل مطوري منصة المدرجة في هذه المقالة لديها رخصة الاتحاد الأوروبي، مما يعني أنه يمكنك توفير الخدمات الخاصة بك في جميع أنحاء أوروبا دون أي موافقات.


أضف تعليق.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


إيرسوفت لت الخيارات الثنائية استعراض البرامج.


أي تاجر الذي يبحث عن أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية لتلبية متطلباتهم سوف تكون مهتمة في قراءة هذا الاستعراض إيرسوفت المحدودة التي سوف توفر جميع المعلومات الأساسية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ خيار مستنير من منصة التداول لتلائم احتياجاتهم.


تأسست إيرسوفت في عام 2018 من قبل مجموعة من المهنيين في قطاع التمويل بهدف توفير حلول البرمجيات الشاملة لصناعة التمويل. مع التركيز بشكل ملحوظ على توفير كل من منصات سهلة الاستخدام وقوية، منصة التداول الخاصة بهم يوفر عملية أكثر سلاسة جنبا إلى جنب مع الخدمة المتميزة. وتستند إيرسوفت في أوروبا وتنظمها سيسيك، الهيئة التنظيمية القبرصية لتداول الخيارات الثنائية، وبالتالي يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم يستخدمون منصة تداول عالية الجودة وجدير بالثقة. ليس فقط أنها توفر حلول منصة التداول لقطاع الخيارات الثنائية، ولكنها توفر أيضا صناعات الفوركس والعقود مقابل الفروقات أيضا.


منصة التداول إيرسوفت لت هي في المقام الأول على شبكة الإنترنت مما يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل برامج مكثفة الذاكرة إلى جهاز كمبيوتر. هذا يسمح أيضا لأداء أسرع وأكثر استجابة وأكثر سلاسة والتي تمكن التجار من بيرفوم الصفقات السريعة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


واحدة من الشركات الرائدة في مجال برامج الخيارات الثنائية، إيرسوفت يضمن أن يتم عرض التجار جميع أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية، فضلا عن أدوات وميزات ممتازة لتمكين المستثمرين من الحصول على أرباح أفضل. مع تغذية الأخبار المتكاملة والإشارات والمؤشرات الفنية، إيرسوفت هو متقدمة حتى الآن بسيطة نسبيا لاستخدام منصة التي تمكن التجار أكثر خبرة لإجراء التحليل الفني على منصة مباشرة. هناك عدد من الخيارات الرسم البياني المتاحة التي تسمح لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر تقدما لتحقيق الاستفادة القصوى من مهاراتهم التحليلية. مع واجهة ريالتيفيلي وسهلة للتنقل واجهة، إيرسوفت هو مناسبة لكلا المبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء.


أنواع الخيارات التي تقدمها الادسنس المحدودة


إيرسوفت المحدودة تقدم مجموعة من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة للتجار للاختيار من بينها لتتناسب مع جميع أنواع التفضيلات. وهذا يسمح لتجربة تداول أكثر تنوعا ومرونة.


الخيارات الكلاسيكية هي القياسية والأكثر بسيطة نوع الخيارات الثنائية التي تقدمها جميع منصات التداول. تسمح هذه الخيارات الأساسية للمتداولين بتقرير ما إذا كان سعر الأصل الذي تم اختياره سيكون أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي عند انتهاء صلاحيته.


ستين ثانية.


الخيار التقليدي للدعوة / الخيار مع تطور لأولئك الذين يتمتعون بتداول سريع الخطى، وهذا الخيار يسمح للتجار لوضع التجارة مع وقت انتهاء قصير من 30 ثانية وخمس دقائق.


المدى القصير.


هذا هو الخيار الذي يوفر فترات انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة حتى نهاية اليوم. نمط التداول مرتفع / منخفض وهو نموذجي للخيارات الثنائية القياسية.


على غرار الخيارات على المدى القصير، في هذا النوع من الخيارات الثنائية فترة انتهاء الصلاحية أطول، بين واحد أو 30 يوما. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون لعب لعبة على المدى الطويل، وهذا النوع من الخيار هو مثالي وليس دائما من قبل كل منصة التداول.


تمكن إيرسوفت لت التجار من التمتع بتداول مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم، وضمن هذه مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة للتداول. وهذا يضمن أن حتى أكثر تطلبا من المستثمرين يمكن أن تجد براعة كافية عند استخدام هذا المنبر مع أكثر من 100 أصول مختلفة المتاحة.


إيرسوفت لت ثنائي خيارات منصة التداول للهواتف النقالة.


برنامج الخيارات الثنائية إيرسوفت لت ليس فقط متاحة للوصول من خلال جهاز كمبيوتر سطح المكتب ولكن يمكن أيضا الوصول إليها من قبل التجار على هذه الخطوة. مع تطبيقات للتحميل متاحة لجميع الهواتف الذكية وأقراص رئيسية، فمن الممكن للتجار إما أن يكون تجربة سلسة للتداول من منصة بيسي أو للتحقق من أصولهم والتجارة على هذه الخطوة من أجهزتهم النقالة. كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق مجانا من أي من سوق أبل أو الروبوت اللعب مخزن وأنها يمكن أن يكون الوصول إلى كافة الميزات من واجهة سطح المكتب العادية بحيث يمكن وضع الصفقات أو التحقق من المراكز المفتوحة بغض النظر عن مكان وجودهم .


سواء كنت الوافد الجديد إلى الخيارات الثنائية العالم، أو ما إذا كان لديك خبرة كبيرة في هذا المجال، وسوف تجد أن برنامج الخيارات الثنائية إيرسوفت المحدودة لديها الكثير لتقدمه. واجهة المستخدم ودية وسهلة الوصول يضمن أن المبتدئين لن يشعر من عمقها، في حين أن التجار المتقدمين نقدر القدرة على إجراء التحليل الفني مباشرة على المنصة نفسها. مع الكثير من الأصول للاختيار من بينها والراحة من وجود التطبيق المحمول للتحميل الذي يسمح بالوصول إلى الصفقات حتى أثناء التنقل، فمن السهل أن نرى لماذا إيرسوفت المحدودة أصبحت خيارا أكثر شعبية من منصة التداول.


منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى:


المنصات الأعلى تقييما.


مقالات مفيدة.


أفضل تعليم بروكرت.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


منصات الخيارات الثنائية.


في الخيارات الثنائية نجاحك يعتمد جزئيا من منصة أنك ذاهب لاستخدامها للتداول. منصات الخيارات الثنائية هي في الأساس واجهة حيث يمكنك تحديد الأصول، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتحليل الرسم البياني. معظم الوسطاء استخدام حلول طرف ثالث، وهو ما يعني أن الكثير من الوسطاء لديها بالضبط نفس منصة التداول، انها مجرد عدد من الأصول والألوان منصة يمكن أن تكون مختلفة. وهذا يعني أن بعض السماسرة هي نفسها تماما في الداخل، ولكن لديهم "التعبئة والتغليف" المختلفة التي نختار من حيث التجارة وهذا خطأ تماما. نظرا لذلك قررنا إنشاء مقال حول منصات الخيارات الثنائية، حيث نراجع منصات الأكثر شعبية من هذه الصناعة المتاحة في السوق في عام 2018.


بعض المستخدمين عند البحث عن "منصات الخيارات الثنائية" ترغب في الحصول على قائمة السماسرة، لذلك بعض الموقع فعلا استعراض السماسرة، وليس منصة وهذا خطأ! يمكن للوسيط إنشاء اسم جذاب، والشعار مذهلة وكل شيء آخر، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى الذي هو متخصص في منصات التداول ويشتري واجهة كاملة منها. حتى تتمكن من قراءة استعراض 24option و أوبتيونفير التي لديها بالضبط نفس منصة التداول، يتم تلوين واجهة فقط بشكل مختلف، ولكن لا أحد سوف اقول لكم من أي وقت مضى أن في الداخل هاتين الشركتين هي نفسها تماما. طيب، ونأمل أن نفهم ما كنا نحاول تحقيقه، وبالتالي حان الوقت لمراجعة الواقع منصات الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


منصة التداول سبوتوبتيون.


من كل من منصة التداول المتاحة في الوقت الراهن، سبوتوبتيون هو الأكبر في هذه الصناعة. أطلقت الشركة في عام 2009، بعد عام واحد فقط من الخيارات الثنائية ظهرت رسميا في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات. في عام 2018 حصلت سبوتوبتيون على ترخيص من اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) لتقديم خدماتها قانونيا في جميع أنحاء أوروبا وبعض البلدان الأخرى، والتي تغطيها سيسيك. في الوقت الراهن تعمل سبوتوبتيون بشكل وثيق مع أكثر من 300 وسطاء الخيارات الثنائية، الذين يستخدمون منصة. لثانية فقط تخيل فقط أن 300 وسطاء الخيارات الثنائية لديها نفس منصة التداول. لا يمكننا حتى اسم لكم 300 العلامات التجارية في صناعة الخيارات الثنائية، ولكن هذا هو مقدار السماسرة لديهم شراكة مع سبوتوبتيون. بين وسطاء الأكثر شعبية، الذين يستخدمون سبوتوبتيون، وهناك أوترادر، بولبيناري و إكسبينو. للوسطاء هو مثالي للشراكة مع سبوتوبتيون لأنها توفر منصة التداول مستقرة جدا، والكثير من الأصول للعمل مع وتطبيقات الهاتف المتحرك. للتجار أكبر منصة التداول المطور يسمح للاختيار بين أنواع الخيارات الثنائية المختلفة (لمسة واحدة، توربو خيارات والإشارات الاجتماعية وسلم).


شركة سبوتوبتيون هي العديد من الفائزين بجائزة لترشيح "أفضل منصة الخيارات الثنائية"، بدءا من 2018 وحتى تاريخ اليوم. وقد تم منح الجوائز في المؤتمرات المالية المرموقة التي تجري في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وهونغ كونغ وموسكو وأمستردام. تلك الجوائز يعني أن سبوتوبتيون لم تتوقف أبدا عن تحسين منصة، وبالتالي فهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة منصات الخيارات الثنائية.


لقطة شاشة من سبوتوبتيون منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 180.


النسخة المحمولة: نعم.


السماسرة: بولبيناري، إكسبينو، أوترادر، غوبتيون، خيارات التنين وغيرها.


منصة التداول تكفينانسيالز.


تكفينانسيال هي أيضا واحدة من أقدم مقدمي البرامج الخيارات الثنائية، الذين بدأوا رحلتهم في عام 2009. وهي الشركة الوحيدة التي توفر الحلول التقنية في صناعة الخيارات الثنائية الذين لديهم أسهمهم في بورصة لندن. يمكنك العثور عليها تحت رمز "تيش". مزود البرمجيات تعمل تكفينانسيالس مع وسطاء من جميع دول العالم الأخرى، حتى يعرفون هذه الصناعة في الخارج في كل نقطة من كوكب الأرض. ومع ذلك، يتم استخدام البرمجيات الخاصة بهم من قبل أكبر وأفضل السماسرة هناك (على سبيل المثال، 24option). منصة التداول تكفينانسيال من السهل جدا للاستخدام، لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول التجارية ورسم بياني مريح جدا لأغراض تحليلية. مع وسيط تكفينانسيال يمكن أن توفر التجار مع الخيارات الثنائية الكلاسيكية عالية / منخفضة، فضلا عن خيارات اللمس والحدود.


تكفينانسيالز لديها أقل قليلا الجوائز التي سبوتوبتيون، ولكن موقعهم على الانترنت تبدو أفضل بكثير والجوائز التي يتم جمعها من قبل الوسطاء الشركاء، الذين يستخدمون منصة. دون منصة التداول عالية الجودة، لا وسيط تكون قادرة على الحصول على أي جوائز من أي وقت مضى، لذلك هذا يقول شيئا عن تكفينانسيالز. ميزة أخرى من حلها هو أن منصة يمكن تكييفها بسهولة لأي منطقة، كما منصة تترجم بالفعل إلى لغات مختلفة.


عدد الأصول: أكثر من 140.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: 24option، أوبتيونفير، بوس كابيتال وغيرها.


منصة التداول ترادولوجيك.


شركة كبيرة أخرى كبيرة، الذي يقدم الحلول الأكثر ابتكارا لأي شخص مهتم في فتح شركات الوساطة الخاصة بهم. ترادولوجيك لديها منصة جيدة جدا، والتي يمكن تكييفها بسهولة لأي عميل، كما أن لديها العديد من القوالب ويمكن أن تكون مترجمة لبلد معين في ثوان. من أول وهلة من الصعب حقا أن نقول من هو مزود البرامج الفعلي، على الرغم من أن جميع منصات ترادولوجيك لها نفس الوظيفة، انها مجرد لون واجهة وكذلك موقف بعض النوافذ العمل هو مختلف. أنتجت الشركة أول منصة الخيارات الثنائية مرة أخرى في عام 2008، عندما فتحوا المكتب في بلغاريا. في الوقت الحاضر ترادولوجيك لديها مكتب آخر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وإسرائيل والصين وروسيا واليابان. كما تمتلك ترادولوجيك العديد من التراخيص المالية الدولية مثل سيسيك و ميفيد و إفسا و جفسا و لغا و غسك، مما يعني أن السماسرة يمكنهم تقديم خدماتهم في أي بلد في العالم إذا كانوا يستخدمون منصة ترادولوجيك. وقد تلقت الشركة العديد من الجوائز باعتبارها منصة الأكثر ديناميكية في هذه الصناعة. يتحدث عن منصة التداول نفسها ثم لديه 10 خيارات مختلفة للتاجر: الكلاسيكية أعلى / أسفل، لمسة، الحدود، لمس أعلى / أسفل، أكثر / تحت، ثنائي 100، خيارات توربو، وخيارات تراكم، مصفوفة وسلم. وبصرف النظر عن أن التجار يمكن استخدام أدوات إضافية مثل: التأمين الرهان، تمديد وقت انتهاء الصلاحية، إغلاق التجارة قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة الرهان وتغيير سعر الإضراب في رهان مفتوح. واجهة مفيدة جدا ويمكن للتجار بسهولة تحليل تجارتهم مع استخدام الرسوم البيانية المختلفة التي تساعد على تقييم بصريا التداول العام.


لقطة شاشة ترادولوجيك منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 100.


النسخة المحمولة: نعم.


السماسرة: أوبتيونبيت، أوبتيونستارس، ميغيسكو وغيرها.


منصة التداول ماركيتسبولز.


ماركسبولز كما بدأت العديد من مقدمي البرامج الأخرى أعمالهم مرة أخرى في عام 2008، عندما كان هناك عدد قياسي من السماسرة الجدد فتح كل شهر. في الوقت الحالي ماركسبولز هو منصة شعبية جدا بين أكبر الوسطاء، والتي تستهدف أساسا السوق الآسيوية، لكنها ليست نشطة حقا في أوروبا. على سبيل المثال، هناك نوعان من العلامات التجارية مثل هايلو، التي أكبر وسيط في أستراليا و إيتكس كابيتال الذي هو رقم واحد في آسيا، وذلك على حد سواء من استخدام ماركيتسبولس كمنصة التداول لعملائها. وهكذا يمكننا أن نكون على يقين من أن مدراء ماركيتسبولز يعرفون تماما كيفية العمل في الأسواق الآسيوية والاسترالية. وبالنظر إلى ذلك، قد نرى أحد وسطاء شركائها قهر السوق الأوروبية. في لحظة وسيط فكسشويس هو واحد منهم، الذي تم إطلاقه في عام 2018، ويقدم خدماتها للمواطنين البريطانيين كذلك. ماركيتسبولس منصة التداول هي مفيدة جدا ومريحة في الاستخدام دون أي كمية كبيرة من البيانات التي يمكن أن ينجرف لكم أثناء التداول. ماركسبولس ليس لديها تصميم الهوى، انهم يحبون البساطة، الحد الأدنى وارتفاع دفعات نسبة! ماذا يحتاج المتداول؟ ماركيتسبولس لديها ميزات فريدة من نوعها في منصة، على سبيل المثال، يمكن للتجار فتح سوبر توربو خيارات مع انتهاء الوقت من 15 أو 30 ثانية. على غرار ترادولوجيك جميع الوسطاء تقدم 10 أنواع من الخيارات المختلفة للتجارة مع. بالإضافة إلى ذلك، تصل العوائد لبعض الأصول إلى 100٪ & # 8211؛ ونحن لا نرى ذلك على أي منصة أخرى، وهو ما يعني أن ماركيتسبولز ليس فقط محاولة أن تكون مبتكرة، ولكن أيضا يقدم بعض الميزات الحصرية لعملائها.


لقطة شاشة من منصة الخيارات الثنائية ماركسبولز.


عدد الأصول: أكثر من 80.


النسخة المحمولة: نعم.


وسطاء: هايلو، إيتكس كابيتال، فكسشويس وغيرها.


منصة التداول O - نظم.


O - نظم هي شركة قبرص جديدة جميلة الذي يطور منصات التداول للخيارات الثنائية، لديها شراكة مع أكثر من 40 وسطاء في جميع أنحاء العالم، ويوفر حلول الوساطة الكاملة على مستوى المهنية للغاية. لا يمكن القول أن منصة التداول هي فريدة من نوعها بطريقة أو بأخرى، كما أن لديها تصميم بسيط، ولكن ملونة جدا مع الكثير من الخيارات للتجار. O - نظم تحاول استخدام أحدث التقنيات فقط، بحيث منصة مكتوبة تماما في HTML5، مما يعني أنه يعمل في كل متصفح على كل منصة متنقلة. كشركة أنها تتعاون مع وسطاء من الولايات المتحدة الأمريكية، وهي فريدة من نوعها فريدة لمزودي البرمجيات، والخيارات الثنائية غير قانونية في الدول على هذا النحو. فقط نادكس يستخدم لتداول الخيارات الثنائية مع جميع الوسطاء الآخرين المدرجة في القائمة السوداء من قبل لجنة كفتك. منصة التداول O - نظم التداول الاجتماعي كمعيار يسمح للمبتدئين لمتابعة التجار أكثر خبرة ونسخ صفقاتهم.


لقطة شاشة لمنصة الخيارات الثنائية O-سيستمز.


عدد الأصول: أكثر من 120.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: بفوبتيون، ميبوبتيون وغيرها.


منصة التداول تراديسمارتر.


بدأت ترادسمارتر عملها في صناعة الخيارات الثنائية في عام 2008، وتقدم الحل الكامل لإطلاق وسيط في هذه الصناعة. أفضل المبرمجين العمل في هذه الشركة، والذي يسمح لهم أن يكون منتج كبير جدا لهذا السوق، وتوفير الخدمة التي العميل يريد. منصة التداول ترادسمارتر لديها خمسة نوع مختلف من الخيارات المتاحة وطريقة بسيطة جدا من تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية بنقرة واحدة. منصة قابلة للتخصيص جدا وكتابة في HTML5 مما يعني، أن التجار يمكن استخدام أجهزتهم النقالة للتداول دون الحاجة إلى تثبيت بعض التطبيقات الإضافية. تراديسمارتر يسمح للتجار لإغلاق الصفقات قبل انتهاء الوقت، تمديد انتهاء لرهان مفتوح أو ضعف الرهان. هذه الوظيفة ليست أكثر من أي مقدمي البرامج الأخرى تقدم، ولكن تراديسمارتر يمكن أن تكون مسؤولة عن كل من الجانب الفني للوسيط، بما في ذلك نظم الدفع وبرنامج التابعة لها. لذلك إذا كنت ترغب في إطلاق وسيط الخاص بك، فإنك سوف تحتاج فقط جيدة فريق دعم العملاء وقسم التسويق.


لقطة شاشة منصة ترادسمارتر.


عدد الأصول: أكثر من 100.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: فوسباري، 8Binary وغيرها.


منصة التداول إيرسوفت.


تأسست في عام 2018 شركة ايرسوفت تقدم حلول مثيرة للاهتمام جدا في صناعة الخيارات الثنائية. منصة هو بالمعلومات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصكوك التجارية ومع 4 أنواع من التمثيل البياني. وكنا نشعر بالارتياح لرؤية النسبة المئوية لدفعات بعض الأصول تصل إلى 94٪، حيث يبلغ متوسط ​​الصناعة ما بين 85-92٪. تصميم منصة تذكر قليلا من تكفينانسيال، ولكن يبدو قليلا عفا عليه الزمن. إيرسوفت لديه رخصة سيسيك اللازمة للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي، ولكن الموقع الإلكتروني للشركة لديها كمية محدودة جدا من المعلومات التي سوف تكون قادرة على مشاركتها معكم.


لقطة شاشة إيرسوفت منصة الخيارات الثنائية.


عدد الأصول: أكثر من 150.


النسخة المحمولة: نعم.


الوسطاء: بريمبروكيرز، بوزتريد وغيرها.


كيستون منصة التداول.


كيستون هو كبير نسبيا ثنائي الخيارات مزود البرمجيات، والذي يعمل مع 20 وسطاء من مختلف بلدان العالم. وبصرف النظر عن منصة التداول أنها توفر بعض حلول الوساطة الأخرى للخيارات الثنائية وفوركس. وقد وضعت كيستون العديد من أنظمة إدارة علاقات العملاء، برنامج التابعة لها وغيرها من حلول الخلفية الخلفية للسماسرة. من خلال كيستون منصة التداول العميل قادر على جعل الرهانات مع انتهاء من 60 ثانية إلى 1 سنة، وهو ميزة كبيرة مقارنة مع منصات التداول الأخرى. وقد تمكنت الشركة أيضا من تقديم منتج فريد تماما يسمى بروبتيون، والذي يذكر قليلا منصة التداول MetaTrader4 (المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس). ProOption gives a lot of analytical opportunities for trader, but at the moment it lacks the option of adding your own indicators (but about 40 pre-set indicators are available by default). Trading platform is fully customisable for the broker needs: language, interface colour, number of assets, payout percentage etc. Traders on the other hand can close the bets before the expiration (cash in), extend it or double it even if trade is already active.


Screenshot of KeyStone binary options platform.


Number of assets: More than 100.


Mobile version: Yes.


Brokers: TopOption and others.


To end with we wanted to say that binary options platforms could be completely different, but the principle they work by and usually the interface is pretty much similar. When choosing the right platform for trading you should pay attention to the percentage payout, number of assets and the types of options provided by the broker. Also, in some cases you can add indicators or change the graph representation on the platform which could be really helpful. If you want to open your own broker company then all listed platform developers in this article have EU licence, which means that you can provide your services throughout the Europe without any consents.


Add comment.


Binary Options is a simple financial instrument to earn money, where the first deposit is as low as £10. The best UK brokers are brought to you by MrBinary - expert in Binary Options industry with 3 years of experience.


Binary Options makes you rich not only by earning money, but also by buying shares of Apple, Google and other big companies stocks. To be a PRO at Binary Options you don't need to be a financial geek.


Personal Trading Experience with AirSoft Binary Options Platform.


Creative thinking and the ability to make the right decision at the right time are the keys to success as a trader or an investor. If you put your mind to good use, you are most likely to succeed, however, you need to be aware of the best practices and the best platforms being used for online binary options trading. You might be very adept at making the right decisions at the right time, but you may be missing a trick by not using the optimal platform. Having used a number of trading platforms in my trading career, I’ve come to the conclusion that AirSoft lies among the top few, if not the best. Anyone can disagree, but, I certainly have the right to share my personal experience.


To make an informed decision about the best trading platform, you need to have a sound knowledge of all the available platforms and finding the one best suited to your needs and skill set. I have used numerous trading platforms, but, I’ve never had an experience better than AirSoft. Especially, binary options trading using this platform is top notch. If you’re looking for a robust, user friendly, trustworthy and a smooth trading platform, Airsoft is your go to option. Having started back in 2018, AirSoft made its mark on the trading market with its high quality software solutions especially suited for financial markets.


One of the top technological companies, providing comprehensive B2B solutions for trading market, AirSoft takes care of the traders with extensive 24/6 support from industry veterans. Having years of industry experience at their back, AirSoft never fails to impress with its cool new features which keep coming with innovations in B2B trading. Its impressive new features are always worth giving a go, and nothing on here is a scam, having been regulated by Binary Options Trading’s regulatory body, CySec. You are always sure of the secure environment and the trustworthiness of this incredible trading platform.


The best features of AirSoft are summed up below:


State of the art White Label for both Binay Options and Forex. No compromise on regulations, being regulated by CySec, a top notch EU regulated brand. Experienced and well-trained management, including Lead, Database and CRM. Advanced Marketing system and full-on visceral reporting and stats generation. User-friendly interface. Seamless, swift performance mainly due to a totally web-based service, thereby enabling traders to perform fast trades.


All in all, AirSoft is one of the very best trading platforms out there in the business. With so many options and fascinating features, AirSoft is notably the finest. My personal experience has been a great one with AirSoft, it may vary for others, but, I’ve enjoyed using this amazing platform for performing my trades. I’d highly recommend it to everyone willing to do binary options trading, you will not regret you decision.


One of our favorite binary options brokers known as “BoPros” uses the AirSoft binary options platform on their website, read the full BoPros Broker Review [by clicking on this link].


Binary Options SCAM Warning!


SCAM WARNING : You must be very careful when trading with any binary options broker, many of them that seem to be legit and even have a license turn out to be a scam. When first depositing with ANY binary options broker first deposit only the minimum deposit. Try not to take ANY bonuses! After making some profit from your first trades ask for an immediate withdrawal. If they call you on the telephone and ask you to for LARGE deposits just say NO. Only after making your first withdrawal from profitable trades you can start to trust the broker.


Comprehensive Review of AvaTrade.


AvaTrade AvaTrade is one of the most overlooked forex brokers in the trading industry. AvaTrade is not a Binary Options broker, only forex, we have.


The Different Types of Trading Signal Services.


If everyone was consistently profitable trading the forex market, everyone would be traders. There’s plenty of truth in the old adage that over 90% of.


Plug and Trade in Binary Options.


Plug and trade is a term used to describe the ease of trading simply by using robots to execute trades on your behalf. In binary.


Personal Trading Experience with AirSoft Binary Options Platform.


Creative thinking and the ability to make the right decision at the right time are the keys to success as a trader or an investor.


Impact of Brexit on Firms for Binary Options.


Britain’s separation from Europe might trigger a problem for firms regulated by CySEC Before Britons voted tremendously in preference of a Brexit, the political leaders.


Safe Binary Options Trading With Trusted Brokers.


There is a lot of fancy stuff that online brokers have available to attract new traders. Just in the recent years, binary options trading has.


My Personal Experience Trading Binary Options on Mobile Phone.


A remarkable trend witnessed in binary options is mobile trading. With this traders have the opportunity to place their orders using mobile devices like tablets.


Personal Trading Experience with Tradesmarter Binary Options Platform.


When it comes to binary options trading platforms, anyone Tradesmarter Binary Options platform is one of our top 10 favorites. Having thousands of satisfied customers.


وسطاء الفوركس.


Comprehensive Review of AvaTrade.


Published on December 20th, 2017 | by admin.


AvaTrade AvaTrade is one of the most overlooked forex brokers in the trading industry. AvaTrade is not a Binary Options broker, only forex, we have decided to also make reviews of FX brokers for you on. Read More →


The Different Types of Trading Signal Services.


Published on October 14th, 2017 | by admin.


If everyone was consistently profitable trading the forex market, everyone would be traders. There’s plenty of truth in the old adage that over 90% of forex traders lose money. The sad reality is that not everyone. Read More →


Binary Options Broker Review – PlusOption.


Published on June 16th, 2017 | by admin.


PlusOption is one of the most visited sites on the internet when it comes to online trading. It is currently on the 254th place according to Alexa ranking. This is a good indicator that this company is. Read More →


Review of PWRtrade Binary Options Broker.


Published on May 13th, 2017 | by admin.


PWRtrade Review PWRtrade is amongst the top binary trading options broker which provides simplest and easiest way to its clients to do the trading. Generally the world of finance and trading is very complex, teeming with. Read More →


Using Currency Pair Technical Analysis for Binary Options Trading.


Published on April 28th, 2017 | by admin.


The simpler and flexible variation of forex is binary options. When it comes to trading with binary options then expert traders comprehend to the fact that currency pair has always been the number one asset amongst. Read More →


72 Option Binary Broker Review.


Published on March 5th, 2017 | by admin.


72 Option was founded in 2018 and is owned by Epic Ventures Ltd. The company is based in Sofia, Bulgaria and it is unclear if this binary options broker is regulated. As more and more traders. Read More →


AnyOption Binary Options Broker Review.


Published on January 21st, 2017 | by admin.


Everything You Need to Know About AnyOption Binary Broker Being of the few pioneers of the binary options industry, AnyOption continues to give their global client base a simple, effective way to make money trading binary. Read More →


TRBinaryOptions Binary Broker Review.


Published on January 5th, 2017 | by admin.


TR Binary Options was founded in 2018, is owned by Marblestone Partners Ltd., and is based in the UK with offices across Europe. TR Binary Options is actually the well-established broker formerly known as Trade Rush. Read More →


RBOptions Binary Options Broker Review.


Published on December 31st, 2018 | by admin.


RBOptions is a rising binary options broker recently established in 2018 and owned by Zulutoys Ltd. They also have offices in the Marshall Islands. Since their inception, RBOptions has won numerous broker awards, including awards for. Read More →


Binary Options Trend Trading Strategy.


Published on December 29th, 2018 | by admin.


Trends are recurring throughout all trading charts, whether you’re looking at stocks, commodities or currencies. Trends are a focal point of most technical traders toolbox. The reason trends can be so powerful is because price tends. Read More →


Finpari Binary Options Broker Review.


Published on December 15th, 2018 | by admin.


Finpari was formed in 2018 and is owned by Lerona Impex SA in Scotland. Finpari accepts traders from over 60 countries and has over 180 trading instruments. This review of Finpari will shine a spotlight on. Read More →


How to Backtest Your New Binary Options Signal Service.


Published on November 18th, 2018 | by admin.


Backtesting a binary options signal service is a little more clear-cut compared to testing Forex or stocks trades because of expiry times. Every signal comes with a recommended expiry time to use, though some brokers allow. Read More →


Can Market Analysis Help with Binary Options Trading?


Published on November 5th, 2018 | by admin.


The trend of Binary options trading has been emerged as an entertaining and profitable mode of trading. Small investments and substantial profits is what the trader gets going with binary options trading. There are only two. Read More →


Binary Options SCAM Warning!


SCAM WARNING : You must be very careful when trading with any binary options broker, many of them that seem to be legit and even have a license turn out to be a scam. When first depositing with ANY binary options broker first deposit only the minimum deposit. Try not to take ANY bonuses! After making some profit from your first trades ask for an immediate withdrawal. If they call you on the telephone and ask you to for LARGE deposits just say NO. Only after making your first withdrawal from profitable trades you can start to trust the broker.

No comments:

Post a Comment