Wednesday 21 February 2018

استراتيجيات التداول الآلي باستخدام c # و نينجاترادر 7


استراتيجيات التداول الآلي باستخدام C # و نينجاترادر ​​7: مقدمة ل. نيت ديفيلوبيرز بي ريان مور (2018، بابيرباك)
أفضل بيع في كتب أخرى.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.
النار والغضب: داخل ترامب البيت الأبيض مايكل وولف (2018، غلاف فني)
$ 16.95 جديد $ 5.00 المستخدمة.
آخر أسود يونيكورن التي كتبها تيفاني هاديش (2017، غلاف فني)
$ 7.99 جديد ---- مستعملة.
سوبر حمية الأيض: خطة أربعة أسابيع لشعلة الدهون، إشعال الفرن الوقود الخاص بك، والبقاء العجاف للحياة! من قبل كينان مايو وديفيد زينشينكو (2017، غلاف فني)
$ 15.39 جديد $ 12.98 مستعمل.
دليل شاناثار إلى كل شيء من قبل ويزاردز فريق رج (2017، غلاف فني)
$ 28.00 جديد ---- مستعملة.
دع ترامب بي ترامب: قصة داخل صعوده إلى الرئاسة من قبل ديفيد ن. بوسي وكوري ر. ليواندوفسكي (2017، غلاف فني)
$ 15.29 جديد $ 12.50 يستخدم.
إنذار الحريق الوطني وقانون التشوير من قبل الموظفين الوطنيين جمعية الحماية من الحرائق (2018، غلاف عادي)
$ 39.49 جديد $ 39.47 يستخدم.
كتيب اللاعب من قبل ويزاردز رج تيم (هاردكوفر، 2018)
$ 30.25 جديد $ 29.02 يستخدم.
حفظ على كتب أخرى.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.

استراتيجيات التداول الآلية باستخدام c # و نينجاترادر ​​7
فضلا عن الاختبار (الخلفي) الذي ينطوي عليه هذا المسعى.
بناء الاستراتيجية هو كل شيء ولكن عديمة الفائدة عن أي شيء ولكن الجهود المبسطة.
بناء الاستراتيجية هو كل شيء ولكن عديمة الفائدة عن أي شيء ولكن الجهود المبسطة.
ناهيك عن حوادث دورية وتسرب الذاكرة، وتوفير غير كاملة من الإعدادات ومختلف البق الأخرى. كل هذا يقودني إلى الاستنتاج، أنه بعد شيء مثل 2 سنوات من بيتا، لدينا منتج صدر يقترب ألفا. لا يوجد شيء أود أن أفضل أن تكون قادرة على القيام به من استخدام هذا المنتج وجعل موثوق بها المال معها. أنا فقط لا يمكن سحب الزناد مع أداة كما فوضوي كما هو عليه.
آسف ل رانت، ولكن هناك لديك.
يمكنك الحصول على صفقات مختلفة مع أشواط متعددة باستخدام المدمج في استراتيجية سامبلماكروسوفر؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل يمكنك إخبارنا بالظروف التي استخدمتها لتحقيق ذلك؟ إذا قمت بإجراء مخطط مع اثنين من مؤشرات سما، مع فترات مطابقة فترات سامبلماكروسوفر، وكنت مقارنة الرسم البياني الخاص بك مع النتيجة الخاصة بك، هل ترى الصفقات في كل كروس؟ من أنت على اتصال؟ يتم عرض هذا باللون الأخضر في الزاوية اليسرى السفلى من نافذة مركز التحكم. هام: إذا كنت ترغب باكتست النتائج لتكون قابلة للتكرار، أود أن أوصي بأن لا تستخدم "تغذية البيانات المحاكاة". إن اختبار هذه الطريقة يمثل طريقة رائعة ل & كوت؛ اختبار الدخان & كوت؛ استراتيجيتك - وبعبارة أخرى & كوت؛ تشغيلها ومعرفة ما إذا كان الدخان يصب خارج & كوت ؛، تأكد من أنه يعمل على الإطلاق - ولكن سوف اختبار الاستراتيجية الخاصة بك ضد ظروف السوق العشوائية. أنا أوصي إذا لم يكن لديك تغذية البيانات الحية باستخدام الإعادة السوق (تشغيل في NT8) اتصال. ما الأداة (الأدوات) (وانتهاء الصلاحية إن وجدت) التي حددتها؟ إذا كنت تستخدم نينجاترادر ​​8، هل حاولت استخدام إما إعادة القراد أو عالية ملء القرار؟ هذه قد تحسن بشكل كبير موثوقية النتائج، وخاصة المحيطة داخل شريط البيانات في حالات مثل ما وصفت نينجاترادر ​​8 أصبحت أيضا منصة مستقرة جدا لمعظم عملائنا، وأنا آسف لسماع أنك لم يكن لديك ما أصبحت تجربة المستخدم نموذجية. حتى نتمكن من تحديد سبب تعطل النظام الخاص بك، هل يمكن إرسال البريد الإلكتروني إلى بلاتفورموب [أت] نينجاترادر ​​[دوت] كوم الرجوع إلى أتن: NinjaTrader_JessicaP و 1626582 في سطر الموضوع؟ هل يمكن إرفاق محتويات المجلدات (ماي) دوكومينتس \ نينجاترادر ​​8 \ و (ماي) دوكومينتس \ نينجاترادر ​​8 \ تتبع المجلدات في ملف مضغوط عند إرسال هذا البريد الإلكتروني؟
تميل تطبيقات ديريكتكس و وف إلى تفضيل الأداء على استخدام الموارد، وصحيح أن نينجاترادر ​​8 يستخدم المزيد من وقت المعالج والذاكرة من نينجاترادر ​​7 ويتطلب نظاما أكثر قوة. ومع ذلك، إذا كنت قد شهدت تسرب الذاكرة - أو بعبارة أخرى، حالة ذاكرة منخفضة على النظام الخاص بك أن يستمر بعد نينجاترادر ​​مغلقة - واسمحوا لنا أن نعرف، حتى نتمكن من اتخاذ إجراءات تصحيحية.
حتى لو لم يكن لديك الوقت للرد على أي مما سبق، وأود أن أعلمكم أن ملاحظاتك هو موضع تقدير، وأننا سوف نبذل كل ما في وسعنا لمعالجة ما كنت قد أشار. شكرا لمساعدتنا على جعل نينجاترادر ​​8 أفضل.

البرمجة نينجاترادر.
أونيستبريموفد تقدم خدمات البرمجة ل نينجاترادر ​​7. نحن نعمل مع مجموعة واسعة من العملاء: الشركات بيع المنتجات داخل نينجاترادر. إبس و كتاس بناء المنتجات لعملائها. والتجار الفرديين.
بناء استراتيجية نينجاترادر ​​الخاص بك.
الخطوة الأولى لبناء استراتيجيتك - الاتصالات.
معظم التجار دون & # 8217؛ ر الرعاية C # نينجسكريبت البرمجة أو تطوير البرمجيات. التركيز الخاص بك هو على التداول. إنها مهمة أخذ فكرتك وتحويلها إلى استراتيجية عمل.
دون & # 8217؛ ر يشعر وكأنك لديك لكتابة الاستراتيجية الخاصة بك في الكمبيوتر الكلام أو الكود الزائفة إذا كنت & # 8217؛ لا تشعر بالراحة القيام بذلك. بدلا من ذلك، أدعي مثلك & # 8217؛ إعادة إرسال بريد إلكتروني إلى صديق تداول. إرسال بريد إلكتروني سريع إلى المعلومات @ أونيستيبريموفد. ستساعدني هذه الرسالة الإلكترونية على فهم ما تأمل في تحقيقه.
إذا لم تكن استراتيجيتك واضحة، فهذا يعني أنه لا بأس. أنا أتكلم الإنجليزية وأنا & # 8217؛ لا تخجل من طرح الأسئلة. ليس أي من المبرمجين. انها واحدة من فوائد العمل مع شركة أمريكية لديها رقم هاتف حقيقي ويستجيب في غضون يوم عمل واحد.
يجب أيضا مشاهدة يوتوب! فيديو نشر أدناه. وهو يفسر بعض القضايا الأكثر شيوعا التي واجهتها عند الاتصال بالاستراتيجية.
نينجاترادر ​​مبتدئين محادثة البرمجة.
ما هي المؤشرات التي تستخدمها إستراتيجيتك؟ متى يجب أن تدخل السوق مع تجارة بيع وشراء؟ متى يجب الخروج؟ ما هي خيارات إدارة النقد الأجنبي التي تريد استخدامها؟
ماذا تتوقع.
في بعض الأحيان، أصعب جزء من بناء استراتيجية ليست البرمجة. انها & # 8217؛ s التواصل والاختبار. في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي (أقل من 10 ساعات):
يحاول العميل شرح مفهوم الإستراتيجية. 1-2 أسابيع.
عمل البرمجة الفعلي. مدة أقصاها 5 أيام عمل.
يحاول العميل شرح المشاكل التي لم يشرحها من قبل. نحن إصلاحها وإرسال نسخة جديدة. دورة يكرر. 2-4 + أسابيع.
نطاق العمل.
وبمجرد وصول مفهوم الاستراتيجية إلى نقطة معينة من الوضوح، سيقوم مدير المشروع بإرسال نطاق عملك (سو). و سو يحاول سد الفجوة بين.
شرح استراتيجية التداول في اللغة الإنجليزية واضحة هيكلة التفسير بحيث مبرمج يمكن الحصول عليه، وقراءتها مرة واحدة أو مرتين، وعلى الفور بدء البرمجة.
هيكل سو يعكس فكرة قائمة مرجعية: أنا أعرف لدخول السوق عندما يتم فحص العناصر x، y و z. يمكنك أيضا التفكير في تلك العناصر على أنها تقييم ل ترو أو فالس. إذا كان كل شيء صحيحا، عندئذ يجب أن تدخل الاستراتيجية في صفقة. إذا لم يكن كذلك، فإن الاستراتيجية لا تحتاج إلى القيام بأي شيء.
نلقي نظرة على عينة سو مكتوبة لمتوسط ​​متحرك الثلاثي كروس الروبوت. على الرغم من أن الاستراتيجية بسيطة، وسوف تحصل على شعور لكيفية تدفق الوثيقة وكيف يمكن أن تنطبق على فكرة التداول الخاصة بك.
مدير المشروع يخلق سو لتأكيد فهمه. في الواقع، الببغاوات استراتيجية بالرد عليك. إنه طريقنا للقول، & # 8220؛ نعم، نحن نفهم العمل الذي تريد منا القيام به & # 8221؛ قبل أن نقبل أي طريقة دفع. كما أنه يتيح الفرصة لتصحيح أي أخطاء قبل أن يحدث فعلا.
مدير المشروع يفعل الكثير من رفع الأثقال العقلية. أن أقول، أنت الشخص مع فكرة شكلت تماما في رؤوسهم. قد تجد نفسك متوترة في مرحلة ما لترجمة الأفكار من الدماغ إلى شكل يمكن للآخرين متابعة. لا توجد اختصارات - فمن الأفضل أن تقترب من الموضوع بقدر كبير من الصبر.
استراتيجية نينجاترادر ​​ومؤشر مخصص التسليم.
ويستغرق تسليم الإستراتيجية الأولية أو المؤشر المخصص 5 أيام عمل من تاريخ الدفع، ما لم يحدد خلاف ذلك.
أونيستبريموفد يستخدم نظام التذاكر البريد الإلكتروني لتقديم واختبار ملفات مشروع البرمجة. يتم تسجيل العملاء تلقائيا وتلقي استراتيجيتها أو مؤشر كمرفق البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال العديد من الرسائل حسب الحاجة دون الحاجة إلى القلق حول تشوش البريد الوارد. يقوم النظام بتصنيف وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني وفقا للترتيب الذي وردت به. يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى نظام التذاكر مباشرة لمعرفة ما نراه.
نحن نفعل فقط الدعم الفني عبر نظام التذاكر. تساعد الأنظمة على الحفاظ على الملفات والقضايا والتعليقات داخل منطقة محصورة واحدة. يبقى المشروع أكثر تنظيما، مما يجعل حياتك أسهل وأقل إرهاقا.
نحن سعداء لتقديم نينجاترادر ​​لعملائنا لأسباب عديدة، ولكن أحد الأسباب العظيمة هو أنه يمكنك البدء مع نينجاترادر ​​مجانا. ليست هناك حاجة لدفع مئات من الدولارات شهريا للمنتجات مع وظائف أقل. نينجاترادر ​​هو كل ما تحتاجه للوصول إلى الوقت الحقيقي أو تغذية البيانات التاريخية. يمكنك أيضا الاتصال نينجاترادر ​​ل كينيتيك، خدمة البيانات السوق المفضل لدينا، للحصول على البيانات نهاية اليوم مجانا.
استخدام أدوات تحليل السوق الشامل نينجاترادر ​​للمساعدة في العثور على فرص التداول.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، ما هو نمط التاجر أنت أو إذا كنت بحاجة إلى الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم تحليلات، منصة التداول نينجاترادر ​​يوفر لك أدوات لتحليل الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك في مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال الطريقة التي تساعدك على التجارة بشكل أفضل.
لقطة شاشة لرسم بياني من نينجاترادر.
الرسم البياني تصور قوي في السوق إطار متعدد الوقت وتحليل متعدد الأدوات أكثر من 100 مؤشر قابل للتخصيص مسبقا بالإضافة إلى 100s من مؤشرات الطرف الثالث الاختيارية أدوات تحليل أخرى أداة أداء التجارة محلل محلل السوق.
أتمتة وتخصيص التداول الخاص بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال التنمية المخصصة والتجارة أتمتة! نينجاترادر ​​يوفر لك القدرة على أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك سواء كانت وضعت أصلا باستخدام NinjaScript® أو في تطبيق خارجي مثل ترادستاتيون.
الآلي والتجارة المخصصة تطوير أو شراء استراتيجيات التداول الآلي تحليل استراتيجيات التداول الآلي تنفيذ استراتيجيات التداول الآلي عملية إشارات التداول من التطبيقات الخارجية إنشاء أو شراء طرف ثالث مؤشرات الرسوم البيانية المخصصة اختيار خدمات بيانات السوق والوسيط خيارات الاتصال.
نينجاترادر ​​هو منصة التداول التي هي وسيط مستقل. لديك خيار على حيث يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك. يدعم نينجاترادر ​​جميع مقدمي خدمات بيانات السوق المستقلة الرائدة بما في ذلك كينيتيك، خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا. تجارة الورق والقيام التحليل الخاص بك مع البيانات في الوقت الحقيقي دون دفع فلسا واحدا للبرمجيات!
يوفر نينجاترادر ​​خيارات دخول أمر متفوقة.
إذا كنت تستخدم منصة التداول خاطئة، وتقديم الطلب وإدارة التجارة يمكن أن يكون في الوقت المناسب والخطأ عملية عرضة. منذ عام 2003، رائدة نينجاترادر ​​سهلة الاستخدام لكنها قوية دخول النظام وإدارة التجارة وظائف للتغلب على القيود المفروضة على منصات التداول الأخرى مساعدة عملائنا على تحقيق أفضل أهداف التداول الخاصة بهم!
المبتكر نينجاترادر ​​سوبيردوم وتخطيط المخطط تعيين معيار لشاشات دخول النظام وهو أحد الأسباب التي نوصي بها لعملائنا. تعتبر أفضل شاشات دخول الصناعة في هذه الصناعة أنها توفر التجار مع سهولة التشغيل، واضحة التصور التجاري والدخول السريع للاستفادة من الأسواق اليوم.
من السهل أن نرى التصور التجاري.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يظهر سوبيردوم التجار حيث عمق السوق يكمن في كل السعر المتاح.
مخطط التاجر.
من السهل أن نرى التصور التجاري على الرسم البياني.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء من الرسم البياني.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يمكن للمتداولين دخول السوق مباشرة من مخطط نينجاترادر.
نينجاترادر ​​هي الرائدة في هذه الصناعة في ميزات إدارة التجارة.
إدارة التجارة المتقدمة (أتم) هي تقنية إدارة الطلبات المميزة نينجاترادر ​​التي تمكنك من تحديد استراتيجيات إدارة التجارة الشخصية بما في ذلك؛ وأهداف الربح متعددة وأوامر وقف الخسارة، واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو)، توقف السيارات برياكيفن، توقف زائدة وأكثر من ذلك بكثير. هذه الميزة يمكن أن يعزز إلى حد كبير أداء التجارة عن طريق تقديم جميع أوامر الدخول / الخروج تلقائيا في غضون ميلي ثانية واحدة! هذه الميزة وحدها تميل إلى تغطية تكلفة المنصة مع خفض مستوى الإجهاد في وقت واحد من خلال القضاء على "الغزلان في المصابيح الأمامية" الشعور المرتبطة عادة مع إدارة أوامر الخروج متعددة يدويا في الأسواق تتحرك بسرعة.
يسمح معالج إستراتيجية إدارة الحركة الجوية للمتداولين النشطين بفروة الرأس بشكل أكثر كفاءة.
بسهولة تحديد معلمات الخروج متعددة المراحل.
خانة الاختيار واحدة لإنشاء توقف السيارات برياكيفن.
شكلي للغاية وسهلة الاستخدام لصناعة السيارات في درب توقف.
نينجاترادر ​​ملتزمة بتوفير التعليم والدعم.
نحن خبراء في منصة نينجاترادر ​​وتقديم المساعدة للعميل مع قضايا البرمجة ذات الصلة. يمكن الوصول إلى فريق نينجاترادر ​​بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو منتدى الدعم الخاص بهم للأسئلة التي لا تتعلق البرمجة المخصصة. فريق متخصص من عشرين بالإضافة إلى دعم العملاء المتخصصين على استعداد للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، نينجاترادر ​​يوفر ندوات تعليمية اليومية ودليل المستخدم على الانترنت متداخلة مع العديد من أشرطة الفيديو المنتج لتقليل منحنى التعلم الخاص بك.
التعليم والدعم ندوات التدريب اليومية مجانا نينجاترادر ​​دليل الوسائط الغنية المساعدة مكتبة الفيديو مجتمع المستخدمين النشطين.
15 ردا.
لدي عدد قليل من الاستراتيجيات I & # 8217؛ د الحب للحصول على مبرمجة. أنا التجارة يدويا ولكن الفكر في استخدام & # 8216؛ بوت للتداول مع الأصوات جذابة جدا.
لدي 2 التقنيات التي هي بسيطة جدا ناد ثلاثة أكثر من شأنها أن يكون 5 أو 6 المتغيرات.
هل تستطيع أن تعطيني اقتباس؟
/ ES & # 8211؛ 400 مخطط القراد. تداول مع المتوسطات المتحركة وتصحيح بسيط.
بالتأكيد. الرجاء ارسال طلبك تقدير لمعلومات @ أونيستيبريموفيد.
مرحبا، أنا بحاجة إلى كواتاتيون لتحويل ثلاثة مؤشرات مخصصة من MT4 إلى النينجا التاجر. يمكنك الرجاء تعطيني اقتباس؟ شكرا لكم.
مهتمة جدا في مؤشر الرسم البياني التاجر.
يرجى البريد الالكتروني لي مع مزيد من المعلومات.
أريد ترميز نت السيارات سترات. لديك كل المؤشرات والطبقات المحددة.
يرجى البريد الالكتروني وصف الاستراتيجية الخاصة بك إلى معلومات @ أونيستيبريموفد أو الاتصال (866) 212-1544.
أجد نفسي خسر بدلا من ذلك دون ميزات التصحيح القياسية من ميكروسوفت & # 8217؛ فيسوال ستوديو (فس) عندما أنا رمز مع ميتاتريدر 4. لذلك، أنا & # 8217؛ م مهتمة في نينجاترادر. يجب أن أسألك كم هو نينجاترادر ​​C # مماثلة مع فس C #؟ هل من الممكن استخدام فس لكتابة التعليمات البرمجية ل نينجاترادر؟ أم أن هذا مجرد الخيال؟ هل أطلق أحدهم نوعا من مكتبة فوركس مقابل فس؟
يستخدم نينجاترادر ​​إطار 3.5. يمكنك كتابة استراتيجيات مباشرة في فيسوال ستوديو دون استخدام برنامج التحويل البرمجي. وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام ميزات فس يجب أن يكون مثل نقاط الانقطاع.
النينجا سيستم وأمر أداة وقف الخسارة بروغريم استخدام السيارات أو مانويل؟ ما الوقت يمكن استخدام فريم. وكم كنت تبيع مر شون؟
لا أعتقد أنني فهمت السؤال. إذا كانت استراتيجية نينجاترادر ​​الخاصة بك تستخدم وقف الخسارة، ثم وقف الخسارة هو تلقائي. يمكنك استخدامه على أي إطار زمني، أي شيء من مخطط القراد على طول الطريق حتى الرسم البياني الشهري.
أود أن أعرف كم سيكلف لتحويل المؤشرات 2 في إطار متعدد الوقت ومن ثم الجمع بينها وإضافة بعض المعلمات مثل التنبيهات.
والمؤشرات هي مناطق أبا ومؤشر على أساس حجم.
يرجى البريد الإلكتروني تقدير طلب معلومات @ أونيستيبريموفيد.
هالو، هيبي 5 إنديكاتورن فور nt7. دا داس بروبلم ميت دن هيستوريسشن داتن بي دير nt7 بيكانت إست، موشت إش داي أوف nt8 بلاتفورم übersezt بيكومن. ماشين سي هكذا أوتش؟

استراتيجيات التداول الآلي باستخدام C # و نينجاترادر ​​7: مقدمة للمطورين.
انقر على فئات مواضيع الكتب هذه للاطلاع على العناوين ذات الصلة:
في هذا الكتاب، سنقوم بالتشغيل العملي على غرار البرنامج التعليمي من خلال إنشاء استراتيجية تداول الأسهم الآلي باستخدام C # ومنصة نينجاترادر، فضلا عن طرق لاختبار نجاحها المحتمل. وبحلول نهاية هذا الكتاب، يجب أن تكون قادرا على خلق استراتيجية تداول بسيطة فقط، ولكن أيضا فهم كيفية اختباره ضد بيانات السوق التاريخية، وتصحيح ذلك، وحتى تسجيل البيانات إلى قاعدة بيانات مخصصة لمزيد من التحليل. حتى لو كان لديك C # محدودة وتجربة استراتيجية التداول، والأمثلة في هذا الكتاب توفر أساسا كبيرا للدخول في التداول الآلي واختبار بأمان الأفكار الاستراتيجية قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في السوق.
مراجعات العملاء كتاب.
بي كامينانت أون مار 03، 2018.
محتوى قليل جدا. يمكنك الحصول على أكبر قدر من المعلومات من عدد قليل من صفحات الويب على الإنترنت.
بواسطة أمازون كوستومر أون جول 18، 2018.
هذا الكتاب يعطي مقدمة لطيفة جدا لتطوير الاستراتيجية في نينجاترادر. أنا مطور من ذوي الخبرة نسبيا وكنت قادرا على البدء في إنشاء استراتيجيات تداول الأسهم حقا بسهولة عن طريق اتباع جنبا إلى جنب مع الأمثلة. وأنا لا سيما مثل استراتيجية التحسين وقاعدة بيانات الفصول الربط، أستطيع أن أرى الكثير من الاستخدامات المحتملة هناك. إذا كنت لا بالفعل المطور، وأود أن أقول هذا الكتاب سيكون قليلا من النضال لأنه لا يفترض أنك تعرف الكثير من بناء الجملة C #، ولكن هذا هو مبين في الشروط المسبقة. عموما، انها مقدمة جيدة جدا في تطوير نينجسكريبت واختبار الاستراتيجية التاريخية.
انها مفيدة ولكن تفتقر قليلا في التفاصيل.
بي تومت أون ديك 04، 2018.
هذا سوف تعطيك أساسيات للبدء. للمطورين ذوي الخبرة الذين يفضلون تطوير وتصدير وظيفة لاستوديو البصرية الخاص بك ربما إضاعة وقتك مع هذا الكتاب.
قيمة عملية منخفضة جدا.
بي فاديم أون جول 30، 2018.
مجرد لمحة عامة، واحدة فقط استراتيجية بسيطة جدا وصفت، قيمة عملية منخفضة جدا.
سطحية جدا. كان سيكون أكثر فائدة إذا كان.
بي إدوين ويكر أون أوكت 13، 2018.
سطحية جدا. كان يمكن أن يكون أكثر فائدة إذا ذهب إلى أكثر عمقا.
بي هيكتور أون جول 21، 2018.
بي أومبرتوسم أون فب 05، 2018.
يقدم المؤلف لمحة عامة عن بعض الأشياء الرئيسية التي يمكنك القيام بها مع نظام التداول المتقدمة لمنصة نينجاترادر، ترميز نظام التداول، باكتست والتحسين. الكتاب، وأيضا لانخفاض التكلفة، يمكن أن تكون بداية جيدة للتاجر الذي يجعل الخطوات الأولى في عالم التداول، وبطبيعة الحال، يعرف بالفعل C #. ولعل الكتاب كان أكثر اكتمالا قليلا في المستوى التمهيدي، إذا كانت فئات وأساليب البرمجة الكائن المنحى مؤطرة في منطق التداول، إذا تم ذكر المؤشرات، وكيفية تصحيح استراتيجية أو مؤشر مع "رد السوق ". مثيرة للاهتمام ومفيدة كيفية القيام التصحيح مع فيسوال ستوديو وكيفية توصيل نينجاترادر ​​إلى سكل إكسبريس، ومن الواضح أن المؤلف هو مبرمج ممتاز في C #.
بي أون أوكت 07، 2018.
الكتاب هو وريتن جيدا ولكن للأسف قصيرة. قاعدة البيانات وإرفاق مقابل جزء كان جيدا جدا وكان هناك بعض النصائح الجيدة الأخرى.

نينجاترادر ​​7.
نينجاترادر ​​7 منصة التداول.
الرسوم البيانية التفاعلية المتقدمة تطوير الاستراتيجيات و باكتستينغ محاكاة التجارة واعادة السوق العيش الآجلة وتجارب بيانات سوق الفوركس 450 + 3rd الطرف إضافات، والمعلمين & أمب؛ الاستشاريين من خلال النظام الإيكولوجي نينجاترادر ​​® ميكروترندز مؤشرات نينجاترادر ​​استراتيجيات ميكروترندز نينجاترادر.
أدوات تحليل السوق الشامل لاستهداف فرص التداول.
تصور قوي في السوق إطار متعدد الوقت وتحليل متعدد الأدوات أكثر من 100 مؤشر قابل للتخصيص مسبقا بالإضافة إلى 100s من مؤشرات الطرف الثالث الاختيارية.
أدوات تحليل إضافية.
تقارير أداء التجارة محلل السوق محلل الاستراتيجية.
محلل السوق & # 8211؛ الماسح الضوئي.
نينجاترادر ​​7 ميكروترندس السوق الماسح الضوئي.
إطار زمني متعدد أنظمة التداول التقديرية.
نينجاترادر ​​7 مؤشرات المؤشرات الصغرى.
خيارات إدخال الطلبات المتعددة للمتداولين المعينين.
المبتكر نينجاترادر ​​سوبيردوم وتخطيط الرسم البياني تعيين معيار الصناعة لشاشات دخول النظام. كلاهما يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة نينجاترادر ​​(أتم) لبرق تنفيذ النظام بسرعة.
الرسم البياني للتاجر & أمب؛ SuperDOM.
من السهل أن نرى التصور التجاري على الرسم البياني الدخول بنقرة واحدة، موداتيون وإلغاء من الرسم البياني.
من السهل أن نرى التصور التجاري بنقرة واحدة دخول النظام، موداتيون والإلغاء.
أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك للاستفادة من الفرص.
بناء استراتيجية تلقائية باستخدام نقطة وانقر فوق البناء ل.
غير المبرمجين، تطوير C # المتقدمة باستخدام NinjaScript®، أو الرافعة المالية.
استراتيجيات بنيت في التطبيقات الخارجية مثل ترادستاتيون.
قدرات التداول الآلي.
تطوير أو شراء استراتيجيات التداول الآلي تحليل & أمبير؛ تنفيذ استراتيجيات التداول الآلي عملية إشارات التداول من التطبيقات الخارجية إنشاء أو شراء طرف ثالث مؤشرات الرسوم البيانية المخصصة.
بدء التداول مجانا & # 8211؛ تعلم تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ إتفس خالية من المخاطر سيم / تجريبي التداول، نينغاترادر ​​نظم التداول الآلي خوارزمية مجانا إلى الأبد!
لديك حرية التداول الحافة & أمب؛ الكأس المقدسة للتجارة & # 8211؛ تعلم & أمب؛ خالية من المخاطر التجارية على منصة التجارة الحرة نينجاترادر ​​مع داتافيد التجريبي الحقيقي الحقيقي ومؤشرات ميكروكريندس الحرة نينجاترادر ​​& أمبير؛ استراتيجيات التداول الآلي الخوارزمية. تعلم المخاطر مجانا في وقتك في وتيرة الخاصة بك مع أي التزام & أمب؛ حقا تأخذ وقتك بحيث كنت متأكدا قبل أن تشتري. مستويات الدعم / خطط التداول الحية المتاحة للمشتركين في الإيجار.
تحميل نينجاترادر ​​منصة التداول الرائدة الحرة.
نينجاترادر ​​هو منصة التجارة الحرة لرسم الخرائط المتقدمة، تحليلات السوق، والتنمية & أمب؛ محاكاة. منصة التداول الحرة، حساب تجريبي مجاني، البيانات في الوقت الحقيقي مجانا، أي خطر، أي أموال المطلوبة!
تحميل مجانا نينجاترادر ​​مؤشرات & أمب؛ استراتيجيات التجارة الآلية الخوارزمية.
المهنية نينغاترادر ​​تطوير نظم التداول خوارزمية & أمب؛ الاستشارات.
مطوري نظام التداول المؤسسي من 1995، 2006/2009 نينجاترادر ​​الاستشاريين، وتوفير استشاري نينجاسكريبت متخصص & أمب؛ نينجاترادر ​​تجارة الآلي تطوير أنظمة خوارزمية للتجزئة & أمبير؛ التجار التجاريين.
إخلاء المسؤولية، الشروط، الإفصاح عن المخاطر & أمب؛ سياسة الدعم.
في استخدام أي مواقع ميكروترندز، والخدمات & أمب؛ المنتجات التي توافق على البنود والشروط والأخطاء والسهو المستبعدة أنت مسؤول عن قراءة الكشف الكامل عن المخاطر & أمب؛ إخلاء المسؤولية المتعلقة بالتداول يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الدعم الخاصة بنا للحصول على تراخيص المنتجات المجانية والمدفوع.
ويحمل التداول والاستثمار مستوى عال من المخاطر، ولا تقدم شركة ميكروترندز لت أي توصيات لشراء أو بيع أي أدوات مالية. نحن نقدم معلومات تعليمية عن طرق استخدام أدوات التداول المتطورة ميكروترندز، ولكن الأمر متروك لعملائنا والقراء الآخرين لاتخاذ قراراتهم التجارية والاستثمارية الخاصة بهم أو للتشاور مع مستشار الاستثمار المسجل.
شارك هذا:
أنظمة التداول & # 038؛ خدمات.
حول ميكروترندز.
بدء التداول.
دعم ميكروترندس.
ميكروكريندس نيوس.
الاشتراك / الاتصال.
لمعرفة المزيد، فضلا عن كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
مت ديف التاجر المدونة.
الإفصاح عن المخاطر العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر هنا.
ميكروترندس ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم مسجل: 5704475.
مكتب مسجل: 30-34 نورث ستريت، هيلشام، إيست سوسكس، BN27 1DW. المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment