Monday 26 February 2018

البيانات المالية للفوركس


هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

بيانات فوركس المالية
معرفة ما يؤثر على تحركات السوق من خلال تصفح صفحات منتجاتنا مصممة خصيصا.
وتؤثر الأحداث العالمية على الأسواق المالية.
تعظيم فرص الاستثمار الخاص.
منصات التداول.
من أجل ضمان عملائنا لديهم أفضل تجربة التداول. نحن فخورون لتقديم مجموعة من منصات التداول لدينا.
يمكن فتح جميع الحسابات باستخدام نموذج طلب واحد.
فتح حساب حقيقي.
عملية التطبيق بسيطة ومباشرة. يمكنك إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت وتداوله في دقائق.
نحن نقدم مجموعة من الخدمات لجميع شركائنا المؤسساتيين.
إدخال الشركاء.
نحن نقدم لشركائنا الدعم والخدمات الأساسية اللازمة لبناء قاعدة عملاء قوية وتدفق عائدات تنافسية.
هنا سوف تجد كل التفاصيل المتعلقة واحد فينانسيال ماركيتس العروض التعليمية.
أكاديمية التجارة.
العمل من خلال كل من وحداتنا على الانترنت ستة، مفصلة أدناه، يمكنك تطوير الثقة التداول الخاص بك.
آخر الأخبار في الأسواق المالية من جميع أنحاء العالم.
أحدث الأخبار.
تأكد من أنك لا تفوت على ما يحدث في العالم من حولك، والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تعليق السوق لدينا وأشرطة الفيديو تحديث السوق اليومية.
اتصل بنا.
الوديعة! التجارة! يفوز!
الإيداع والتجارة هذا العام الجديد ليكون في فرصة للفوز إقامة 2 ليلة في برج العرب.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
تطبق الشروط والأحكام.
التجارة مع جائزة الفوز بروكر ثقة اليوم.
مرخصة ومنظمة من قبل فكا.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
نيوس أند إدوكاتيون سينتر.
تأكد من أنك لا تفوت على ما يجري في عالم التداول.
واحد الأسواق المالية.
يشتهر 10 سنوات.
مع مكتب جديد والتنظيمي.
الحالة في دبي.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
حول واحد الأسواق المالية.
واحد فينانسيال ماركتس هو عالمي، الحائز على جائزة وسيط على الانترنت توفير 24/5 تسهيلات التداول للمستثمرين التجزئة والمؤسسات في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والطاقات والسندات والعقود الآجلة.
خدمة العميل.
مع فريق خدمة العملاء مخصص يقع في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم لك دعم متعدد اللغات 24 ساعة في اليوم.
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا.
اكتساب الثقة والمعرفة حول تداول الأسواق المالية مع الحائز على جائزة التعليم.
التقويم الاقتصادي.
يوفر تقويمنا الاقتصادي الحية حتى الآن تغطية التقارير الاقتصادية والأحداث الهامة.
اختيار واسع من الأدوات.
يقدم أحد الأسواق المالية مجموعة واسعة من الأدوات على الفوركس والعقود مقابل الفروقات. فيما يتعلق الفوركس، ونحن نقدم جميع التخصصات فضلا عن العديد من أزواج العملات الغريبة مثل أوسد / سغد، أوسد / زار. كما نقدم السلع، مؤشر، الطاقة والذهب / الفضة كفدس المستقبل.
مقدمة في واحد الأسواق المالية.
شاهد مقطع الفيديو القصير.
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.
حساب تجريبي.
تطوير مهارات التداول الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر.
حساب حقيقي.
الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات فكس و كفد من خلال مجموعة من منصات التداول لدينا. عقود كفد و فكس هي مخاطر عالية.
تذييل اللغة الإنجليزية.
مكتب لندن.
1008 برج الفهرس،
شارع السعادة،
مركز دبي المالي العالمي،
الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.
الوحدة 2102A، المستوى 21،
60 ويندهام ستريت،
وسط هونغ كونغ.
أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).
إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.
واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.
و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:
أفضل وسيط فسا المنظم.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.
أفضل وسيط مؤسسي.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
وسيط السنة.
التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.
نقبل وسائل الدفع التالية:
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

خيارات التداول لكل هدف الاستثمار، منخفضة التكلفة، عوائد سريعة.
استكشاف فوائد منتجنا الجديد المثير للوصول إلى فئات الأصول المتعددة في الأسواق العالمية مع مخاطر توجز والمكافأة. استنادا إلى نعم بسيط أو أي اقتراح، الخيارات هي واحدة من أبسط وأكثر تنوعا الأدوات المالية للتجارة.
العقود الآجلة، الفوركس، وتداول العقود مقابل الفروقات مع ألفا المالية.
ألفا المالية هو فسب ينظم الفوركس الفوركس وسيط كفد الذي يسمح لك تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، الذهب والفضة والسلع مع شائكة ينتشر حاد. الوصول إلى السوق مع مجموعة واسعة من أدوات التداول المتاحة على حد سواء على سطح المكتب والمنصات النقالة.
بفخر جنوب أفريقيا.
ألفا المالية هي خدمة كاملة جنوب أفريقيا الوساطة مقرها في قلب ساندتون، جوهانسبرغ، ويتم تنظيم ترخيصنا تحت ولاية مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب). يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء ضمن حساب استئماني منفصل في بنك ستاندرد بنك جنوب أفريقيا. تداول بثقة مع العلم أن التداول الخاص بك هو مدعوم من الشفافية الكاملة.
استثمر في نجاحك.
إذا كنت تأخذ التداول عبر الإنترنت على محمل الجد، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. العثور على أفضل الفرص التجارية في أكثر من 40 أزواج العملات والمعادن (الذهب والفضة والنحاس) والسلع والمؤشرات، والأوراق المالية على منصة واحدة واحدة مع رسوم المعاملات الثابتة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.
لا تملك حسابا حتى الآن؟ سجل مجانا. | يعد النقر على التسجيل بمثابة موافقة منك على بنود خدمة ألفا فينانشيال.
لماذا التجارة مع ألفا؟
تجارة أكبر سوق في العالم.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وحساب السلع المقدمة في راند أحجام المعاملات المرنة الوصول إلى شكل السوق سطح المكتب أو على شبكة الإنترنت أو منصات متحركة التداول على مدار 24 ساعة من الاثنين 00:00 إلى السبت 00:00 ساست تطوير ونشر استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام خوارزميات متطلبات الهامش منخفضة.
عملات السوق.
أودوس بيد - أسك -
GBPUSD.
أوسدار المزايدة - أسك -
USDCHF.
احصل على استعداد للتداول الفوركس.
كنت مجرد بضع نقرات بعيدا عن تجربة التداول عبر الإنترنت مع ألفا المالية.
محاولة منصة التداول لدينا.
فتح حساب تجريبي مجاني ومحاولة كل الوظائف مع أي التزام.
هل تحتاج إلى مساعدة تجارية؟
نحن مستعدون لمساعدتك. اتصل بنا أدناه.
جرب حساب تداول لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع.
فسب منظم وسيط.
طرق التمويل السريع.
سلامة الأموال.
اللجان منخفضة.
التسعير الشفاف.
فسب منظم وسيط.
طرق التمويل السريع.
سلامة الأموال.
منصة تداول شاملة مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات S.
تعلم التجارة.
سوف تجد معلومات سهلة الفهم حول كيفية عمل التداول، والتحليل الأساسي والفني، وتفسيرات بسيطة على المؤشرات الفنية والمكونات الرئيسية التي سوف تحتاج للبدء في التداول عبر الإنترنت.
حساب التداول المباشر.
افتح حساب التداول المباشر بسرعة وسهولة. ببساطة ملء في التفاصيل الخاصة بك وتزويدنا مع الوثائق الداعمة المطلوبة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، سيكون لدينا فريق دعم العملاء سعداء للمساعدة.
اقرأ الأسئلة الأكثر شيوعا وروابط مفيدة للحصول على إجابات عن بعض الأسئلة الشائعة، بما في ذلك الأسئلة المتعلقة بحساب التداول الخاص بك.
تصبح وسيط إدخال.
ألفا تدعو الأفراد أو الشركات المهتمة التي تسعى لتصبح ألفا تقديم وسيط لتعزيز الأعمال الجديدة في منطقتك المحلية مع دعمنا في حين كسب المكافآت التنافسية.
زيارة منشأة التداول لدينا.
هدفنا الرئيسي هو الثقة والارتياح لاحتياجات ومتطلبات كل عميل. تعرف على المزيد عنا عن طريق زيارة لنا في مكاتبنا في جوهانسبرغ.
حساب التداول التجريبي.
لديك 30 يوما لممارسة مع 50،000 $ الأموال التجريبي وسعر السوق الحقيقي.
اتصل بنا.
لقد بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لك إجابات مفيدة للأسئلة الشائعة. إذا كنت لا تجد ما تحتاجه، يرجى الاتصال بنا.
الالتزام.
هنا في هذه الصفحة يمكنك أن تجد جميع الوثائق القانونية المطلوبة التي تتحكم في جميع جوانب العلاقة بينك وبين ألفا المالية.
فاسيبوك تويتر إنستاغرام الدردشة الحية.
دعم الدردشة الحية.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع حساب تجريبي كبير لدينا مع أسعار السوق الحية و 50،000 $ في الأموال الافتراضية.
روابط سريعة.
معلومات.
ألفا فينانشيال (بتي) لت سويت 16، 2nd فلور، كاثرين & ويست 114 ويست ستريت، ساندتون جوهانسبورغ 2031 سوث أفريكا.
تحذير المخاطر: ألفا المالية هو مزود الخدمات المالية المعتمد (فسب: 45695) في جنوب أفريقيا. تداول العملات الأجنبية، بقعة المعادن الثمينة وأي منتج آخر على منصة التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع ألفا المالية، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل أو الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، والاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
تصميم وتطوير كاب سوفت.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ألفا المالية. كل الحقوق محفوظة.

بيانات فوركس المالية
أدخل الأسواق بثقة مع العلم أن أموالك آمنة عند التداول معنا.
رواد لأكثر من 20 عاما.
نحن بلا شك واحدة من أكثر الوسطاء مصداقية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ونقدم لكم أفضل بيئة تجارية.
24 - ساعة الدعم.
يقدم فريق خدمة العملاء المخصص لدينا المساعدة والدعم الخبراء على مدار الساعة.
عملات السوق.
GBPUSD.
اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
سبوت سيلفر.
بيانات السوق الحية.
تسجيل سريع.
فتح حساب تجريبي مجاني.
في 30 ثانية.
التجارة في سوق الصرف الأجنبي العالمي مع الوصول إلى 50 & # 43؛ أزواج العملات على منصة الجيل القادم متعددة الأوجه التي تركز على المستخدم.
تعظيم مشاركة السوق من خلال تداول السلع الأكثر شعبية في العالم مع فروق أسعار محدودة.
التجارة في العملات المستقبلية، المؤشرات، المعادن الثمينة، منتجات الطاقة وأكثر مع ألفا المالية.
ميتالس & أمب؛ ENERGY.
تجارة المعادن & أمب؛ توفر الطاقة بديلا رائعا للعملات والمؤشرات للتجار الذين يبحثون عن فرص استثمارية طويلة وقصيرة الأجل.
الدردشة الحية الدردشة الحية ردود الفعل.
دعم الدردشة الحية.
كونها واحدة من أقدم وأكثر موثوقية شركات الوساطة نحن في ألفا المالية نسعى جاهدين لتقديم الخدمات العالمية & # 45؛ ل رعاة لدينا & # 59؛ وهو أمر يقع في صميم التزاماتنا. تسخير قوة التكنولوجيا مع ترقيات في الوقت المناسب يضيف قيمة لمنتجاتنا والعروض.

No comments:

Post a Comment