Saturday 10 February 2018

A الفوركس


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.


1. االلتزام التنظيمي.


موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.


2. تفاصيل الحساب.


الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر بسرعة حساب المتداول نظرا لتضخم إمكانات الخسائر أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.


الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.


سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


3. أزواج العملات المعروضة.


4. خدمة العملاء.


5. منصة التداول.


وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على التجارة بشكل مربح على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.


في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو سوق الفوركس عالية المخاطر ويرى أكثر من 5 تريليون دولار يتم تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (للحصول على قراءة ذات صلة انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.)


دور وسيط الصرف الأجنبي.


ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق الذي لا يخضع لنفس اللوائح مثل البورصات المالية الأخرى، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما أنه لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك ستحتاج إلى توخي الحرص على عدم تعثر الطرف المقابل. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: صناع السوق ضد شبكات الاتصالات الإلكترونية).


رسوم وسيط الفوركس.


في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.


ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.


بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم ربط اليورو، مما جعل الفرنك السويسري يقدر بشكل كبير مقابل اليورو. (بالنسبة للقراءة ذات الصلة، انظر: لماذا سويسرا ألغت اليورو). التجار الذين تم القبض عليهم على الجانب الخطأ من هذه التجارة فقدوا أموالهم، ولم تكن قادرة على تحقيق متطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس . كما يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أن يجدوا أنفسهم في خطأ في الإصبع الدسم، مثل الخطأ الذي ألقى باللوم على تراجع الجنيه البريطاني بنسبة 6٪ في 2018.


الخط السفلي.


وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


حتى بعد التداول التجريبي على ما لا يقل عن ثلاثة منصات وسيط، كنت قد ضاقت أسفل اختيارك لوسيط الفوركس واحد؟


بعد العثور على وسيط الحق بالنسبة لك، يمكنك فتح حساب تداول العملات الأجنبية في ثلاث خطوات بسيطة:


لما لا؟ كل شيء مجانا! تأكد من محاولة الخروج و "ركلة الإطارات" من العديد من السماسرة مختلفة للحصول على يشعر واحد الحق بالنسبة لك.


اختيار نوع الحساب.


عندما تكون مستعدا لفتح حساب حقيقي، عليك أن تختار أي نوع من حساب تداول الفوركس الذي تريده: حساب شخصي أو حساب تجاري (ويعرف أيضا باسم الشركات).


في الماضي، عند فتح حساب تداول الفوركس، سيكون لديك أيضا لاختيار ما إذا كنت تريد فتح حساب "قياسي"، حساب "مصغرة"، أو حساب "الجزئي".


هذا شيء عظيم بالنسبة للمبتدئين وغير عديمي الخبرة الذين لديهم سوى حساب صغير من رأس المال.


هذا يوفر لك مرونة كبيرة، كما أنك لن تضطر إلى التجارة أكبر مما كنت مرتاحا مع.


أيضا، دائما، دائما، تذكر دائما: دائما قراءة غرامة الطباعة.


بعض الوسطاء لديهم خيار "حساب مدار" في استمارات الطلبات الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في وسيط لتداول حسابك بالنسبة لك، يمكنك اختيار هذا.


ولكن هل هذا ما تريد حقا؟ بعد كل شيء، كنت لم تقرأ من خلال كلية من علم النبالة فقط أن يكون شخص آخر التجارة بالنسبة لك!


الى جانب ذلك، فتح حساب المدارة يتطلب الحد الأدنى للإيداع كبيرة جدا، عادة 25،000 $ أو أعلى. أيضا، فإن المدير أيضا اتخاذ قطع من أي أرباح.


وأخيرا، تأكد من فتح حساب فوريكس الفوري وليس حساب الآجلة أو الآجلة.


التسجيل.


سيكون لديك لتقديم الأوراق من أجل فتح حساب وسوف تختلف الأشكال من وسيط إلى وسيط.


وعادة ما يتم تقديمها في شكل بدف ويمكن مشاهدتها وطباعتها باستخدام برنامج أدوب أكروبات ريدر.


وتأكد أيضا من معرفة جميع التكاليف المرتبطة، مثل المبلغ الذي تتقاضاه البنوك مقابل التحويل المصرفي. سوف يفاجأ كم هذه التكاليف في الواقع، وأنها قد تأخذ في الواقع جزءا كبيرا من رأس المال الخاص بك التداول.


تفعيل الحساب.


وبمجرد أن يتلقى الوسيط جميع الأوراق اللازمة، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول إكمال تفعيل حسابك.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتلقى رسالة إلكترونية نهائية تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور والإرشادات المتعلقة بكيفية تمويل حسابك.


لذلك كل ما تبقى هو لك للدخول والبدء في التداول. من السهل جدا هاه؟


الوقت لتسجيل الدخول، البوب ​​فتح تلك المخططات، وبدء التداول!


نحن ننصح بشدة ديمو التجارة أولا. ليس هناك عار في التداول التجريبي - على الجميع أن تبدأ في مكان ما.


إذا كنت قد تم التداول التجريبي لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ثم ربما يمكنك تراجع قدميك في التداول المباشر. حتى ذلك الحين، نقترح عليك أن تذهب في نهاية الضحلة والنظر في كم كنت ترغب في المخاطرة.


التداول المباشر هو الوحش مختلف تماما. انها مثل الفرق بين السجال ضد أخيك طفل (أو أخت) والقتال ماني باكوياو.


إذا كنت تبدأ التداول مباشرة من دون أي تجربة التداول التجريبي، وهذا هو ما يحدث عادة:


ولكن مهما كانت ناجحة كنت في التداول التجريبي، لا شيء يمكن أن يحل محل الشعور وجود المال الحقيقي على الخط.


وبمجرد أن بدأت التداول على حساب حقيقي، أبدا الحصول على مريحة جدا. دائما توخى الحذر وتستخدم إدارة المخاطر المناسبة.


وإلا فقد يحدث ذلك:


التقدم المحرز الخاص بك.


قبل كل شيء آخر، والاستعداد هو مفتاح النجاح. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment