Saturday 10 March 2018

أكسيس، صف، مولتي، عملة، بطاقة النقد، بيان


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع بطاقة هدفك الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانمركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (معاملات E-كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

كيفية الحصول على بطاقة النقد الاجنبى.
يجب أن يملأ المسافر نموذجا محددا. يمكن تحميل هذا من موقع البنك / تاجر أو من أقرب فرع. كما تقدم بعض البنوك طلبا على الإنترنت لبطاقات الفوركس.
بطاقة متعددة العملات تسمح بتحميل أكثر من عملة واحدة. بطاقة الطالب حزم التأمين والخصومات على المواد التعليمية. اختيار بطاقة وفقا لمتطلباتك.
يجب أن يتم ملء التفاصيل الشخصية للمسافر، مواعيد السفر، رقم جواز السفر، بان، وأنواع من العملات الأجنبية التي سيتم تحميلها على البطاقة في. وينبغي أن يذكر مبلغ الفوركس ليتم تحميلها في النموذج.
قد يتم فرض رسوم إصدار البطاقة من قبل البنك بالمعدلات المقررة من وقت لآخر.
يحتاج التطبيق إلى أن تكون معتمدة من قبل نسخة من جواز سفر واحد. قد تكون هناك حاجة إلى نسخة من تذكرة الطيران. يجب تقديم تعليمات الشيك أو الخصم للمبلغ المطلوب تحميله. يستغرق حوالي 4 -5 أيام لمعالجة وتلقي بطاقات فوريكس شخصية.
يمكن إعادة تحميل البطاقة مع فوريكس إضافية عن طريق ملء نموذج إعادة تحميل وتقديم شيك أو تعليمات الخصم للمبلغ المطلوب.
1. لا يلزم وجود حساب مصرفي قائم لدى البنك للحصول على بطاقة الفوركس.
مقالات ذات صلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
إنفوسيس للافراج عن خارطة الطريق في المستقبل في أبريل: الرئيس التنفيذي صليل باريخ.
لماذا كان هذا نري عالقة في إيجي لمدة 3 أيام.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
أعلى 6 الخارقة لإدارة الفوركس لعطلتك الدولية المقبلة.
وقد قسمت أسواق الفوركس العملات إلى ثلاث مجموعات: الكبرى، الصغرى، والغريبة.
يقوم بنك ستاندرد تشارترد بإطلاق بطاقة الفوركس متعددة العملات.
واضافت ان بعض العملات التى يمكن تحميلها هى الدولار الامريكى واليورو والجنيه الاسترالى والدولار السنغافورى والفرنك السويسرى والباهت التايلاندى والين اليابانى وراند جنوب افريقيا.
تقدم ستاندرد تشارترد بطاقة عملة جديدة متعددة العملات.
وقد أطلق بنك ستاندرد تشارترد بطاقة تداول متعددة العملات "لسكو"، مصممة لتقديم المسافرين بطريقة آمنة لحمل المال عند السفر إلى الخارج.
وشرآة "آي بي آي" و "ماستركارد" مع "سنتروم" لتوزيع بطاقة النقد الأجنبي المدفوعة مسبقا.
"البنك متحمس لأن هذا هو أول تحالف من أي وقت مضى دخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ إلى تكملة انتشار التوزيع الذي هو بالفعل عميق جدا في قطاع المستهلكين".
كواترو يبدأ منصة المدفوعات الرقمية، في اتفاق مع أوروبا رس 2.
وقد أبرمت شركة "كواترو" التي تأسست في روي اتفاقا مع شركة "آر إس 2"، المزود الأوروبي لخدمات إدارة البطاقات، لتوسيع نطاق الدفع عبر البطاقات والمدفوعات الرقمية في الهند من خلال تقديم منصة لاستخدام طرف ثالث.
بنك المحور الصاعد على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، يتحكم 45٪ من السوق.
ويتحكم بنك أكسيس الآن في 45٪ من سوق بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا والبالغة 3 مليارات دولار في الهند، وفقا لما نقله البنك عن بيانات البنك المركزي كما تظهر.
هل تخطط لرحلة إلى كوستاريكا؟ ضع هذه النصائح في الاعتبار لعطلة خالية من المتاعب.
يمكن للشرطة وقف لكم وطلب أوراقك في أي وقت. لذلك فمن المهم أن تحمل دائما صورة ملونة من جواز السفر وختم الدخول.
خمسة أشياء ذكية لمعرفة بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.
يمكن إعادة تحميل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا عن بعد في البنك، من قبل طرف ثالث، الذي يجب أن تملأ الوثائق المطلوبة وفقا لقواعد ربي.
بيفوريكسونلين: بدء التشغيل الذي يقدم بطاقات الفوركس على الانترنت بأسعار حية.
بيفوريكسونلين يسمح للعملاء لشراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في أي وقت، بأسعار قابلة للتطبيق في الوقت المحدد للمعاملة.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

محور البنك عملة متعددة بيان بطاقة النقد الاجنبى
ويشجع بنك أكسيس، الذي يشجعه نجاح بطاقات سفره، على تقديمها بعملات متعددة وخدمات ذات قيمة مضافة.
كما يعمل بنك القطاع الخاص على منتجات متخصصة أخرى في قطاع بطاقات السفر. وتشمل هذه المنتجات المجمعة التي يمكن استخدامها للنقل العام في سنغافورة. واحد آخر هو بطاقة خاصة للطلاب الذين يذهبون إلى الخارج، بالاشتراك مع إيسيك (الدولية تبادل الطلاب بطاقة) بحيث يمكن الاستفادة من تخفيضات في منافذ التاجر.
البنك، الذي هو أكبر مصدر لبطاقات السفر في الهند، لديها ما يقرب من أربعة لكح بطاقات نشطة مع حجم استخدام أكثر من 2 مليار $.
وقد دخل بنك أكسيس أعمال بطاقات السفر في عام 2003. وقد شهد هذا القطاع معدل نمو سنوي ثابت يبلغ 40 في المائة، وفقا لما ذكره مسؤول.
بطاقة السفر هي بطاقة مسبقة الدفع يمكن تحميلها بالعملات الأجنبية. ويمكن استخدامه مثل الخصم أو بطاقة الائتمان أثناء السفر في الخارج.
وفي الوقت الراهن، تمثل الحسابات النقدية أكثر من 80 في المائة من حجم المعاملات بالعملات الأجنبية. بطاقات السفر وشيكات المسافرين تشكل التوازن.
"وهذا يدل على إمكانات الأعمال بطاقة السفر. وقال المسؤول ان تحويل 10٪ من العملة لصالح بطاقات السفر سيعني زيادة كبيرة في حجم التداول.
مزايا.
على الرغم من أن الشيكات السياحية كانت حول لفترة أطول، بطاقات السفر توفر مزايا معينة عليها. واحد هو الراحة لتكون قادرة على استخدام البطاقة في منافذ التاجر وفي أجهزة الصراف الآلي. والثاني هو القدرة على إعادة تحميل البطاقة. ولكن أكبر ميزة هي أن سعر الصرف مقفل في وقت تحميل البطاقة. وهذا يضمن أن العميل لا يواجه مفاجآت سيئة في حالة تذبذب العملة.
معظم الناس الآن استخدام بطاقات السفر لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
يحاول البنك محور لتسليط الضوء على فوائد استخدام البطاقات في محطات نقاط البيع في المتاجر ومنافذ التاجر في الخارج وأيضا لحجز التذاكر عبر الإنترنت أو الفنادق.
وقال المسؤول إن "الفائدة للعملاء هي أن كل سحب من أجهزة الصراف الآلي يكلف 2 دولار أو أكثر في الرسوم، في حين لا توجد رسوم إضافية لنقاط البيع أو الاستخدام عبر الإنترنت".
حاليا، تسمح بطاقة سفر واحدة المعاملات فقط بعملة واحدة. يعمل بنك أكسيس على بطاقة متعددة العملات تسمح بالمعاملات بأكثر من عملة واحدة.
وقال المسؤول انه بالنسبة للمتغيرات مثل الفضة والذهب والبلاتين يعمل البنك على فوائد اعتمادا على قطاعات مثل التخليص الاسرع فى المطارات وخدمات الطوارئ المجانية وما الى ذلك.

وضوح الفوركس.
الشيكات - بيع & أمب؛ سحوبات.
أمريكان إكسبريس في إكسهانج إكسهانج بارتنرز.
متى يجب أن أتخذ النقد الأجنبي إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية؟
ويمكن الإفراج عن العملات الأجنبية لأغراض السفر قبل 60 يوما من تاريخ السفر. وبالتالي تذكرة المطلوبة للمغادرة هو مطلوب لإطلاق الصرف. (إلا في حالة الطلاب المسافرين للخارج للدراسات العليا).
كم الفوركس يمكنني أن تتخذ في شكل عملة لكل رحلة؟
يمكن تحميل مبلغ 3000 دولار أمريكي أو ما يعادله في ملاحظات العملة لكل شخص في السنة المالية. للسفر إلى رابطة الدول المستقلة وروسيا وإيران كامل شرط صرف العملات الأجنبية يمكن الافراج عنهم في شكل العملات ملاحظات.
كم الفوركس يمكنني أن أفعل إذا سافرت إلى البلدان المجاورة مثل باكستان وبنغلاديش وميانمار عن طريق البر؟
يجوز للمتعاملين المعتمدين الإفراج عن التبادل للمسافرين الذين يتقدمون إلى باكستان أو بنغلاديش أو ميانمار بالطريق البري حتى المبلغ المطلوب ولكن ضمن الحدود المؤهلة البالغة 250000 دولار أمريكي للشخص الواحد بشرط أن يكون المسافر مؤهلا للإفراج عن الصرف بموجب لرس. لا ينبغي الإصرار على تذكرة الرحلة. جميع الشروط الأخرى المتعلقة بالتطبيق، والتحقق من جواز السفر للأهلية، والحد من بيع العملات الأجنبية، وبيع العملات الأجنبية تحت لرس وما إلى ذلك لم يتغير.
نظام التحويالت التحريرية) لرس (:
وبموجب قانون لرس، يسمح للمقيمين بتحويل ما يصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية للمعامالت المسموح بها لرأس المال والحساب الجاري) أو مزيج من الاثنين معا (. ويسمح فقط لأفراد مقيمين (بمن فيهم القصر) بتحويل الأموال إلى الخارج في إطار نظام لرس.
يجب التحقق من جواز سفر المسافر من قبل الوكيل المعتمد / فمك لضمان أهليته للإفراج عن الصرف بموجب لرس.
جواز السفر للمسافر يجب أن يتم إقراره مع كمية التبادل المباعة والتدوين "حصص السفر الأساسية" تحت المصادقة الصحيحة مع الطوابع والتاريخ. تصور كل من الصفحات ذات الصلة بجواز سفر المسافر حيث تكون التفاصيل الشخصية متوفرة على سبيل المثال الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والتوقيع والتصوير والرقم والتاريخ ومكان الإصدار وفترة صلاحية جواز السفر والتأشيرة لبلد الزيارة.
ماذا يمكنني أن أفعل مع بلدي الصرف الأجنبي غير المنفق؟
تتطلب لوائح بنك الاحتياط الهندي من الهنود أن يستسلموا صرف العملات الأجنبية غير المنفقة في غضون 6 أشهر من عودتهم إلى الهند. وبالتالي فإن الفوركس غير المنفق الخاص بك يمكن أن تبقى إما لاستخدامها لاحقا (إذا كان من المقرر السفر في غضون ستة أشهر من العودة) أو صرفها للروبية الهندية في كلاريتي للخدمات المالية المحدودة أو أي مؤسسة مالية مرخصة.
هل يمكنني الحصول على التغيير مرة أخرى إذا كنت لا تستخدم القيمة الاسمية الكاملة من الاختيار؟
نعم، سوف تحصل على التغيير مرة أخرى.
هل هناك أي لوائح ربي تنظم تغيير الشيكات السياحية بالعملات الأجنبية إلى الروبية الهندية من قبل السياح أو غير المقيمين؟
تسمح لوائح بنك الاحتياطي الهندي السياح / غير المقيمين بتغيير الشيكات السياحية بالعملات الأجنبية بحرية إلى الروبية الهندية.
هل هناك أي لوائح محددة من بنك الاحتياطي الأسترالي لإدخال الشيكات السياحية بالعملة الأجنبية في الهند؟
وقد منح ربي الإذن العام لأي شخص لجلب العملات الأجنبية إلى الهند من أي مكان خارج الهند دون حدود. ومع ذلك، فقد أشاروا إلى حدود معينة تفوق على الشخص أن يعلن العملة الأجنبية التي يتم جلبها إلى البلد إلى سلطات الجمارك لدى وصوله.
لماذا يجب علي أخذ شيكات المسافرين عندما أسافر إلى الخارج؟
يتم التعرف على أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات في جميع أنحاء العالم. فهي أكثر أمنا من النقد، وإذا فقدت أو سرقت يمكن استبدالها في جميع أنحاء العالم، وعادة في غضون 24 ساعة. الشيكات المسافرين تمكنك أيضا من الميزانية، وتتبع ومراقبة نفقات السفر الخاصة بك بسهولة.
ما هي أنواع الشيكات المسافرين المتاحة؟
تتوفر أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات في مجموعة واسعة من العملات الأجنبية والشيكات أوسد، غبب، ور، جبي، كاد، أود.
شراء الشيكات المسافرين.
أين يمكنني شراء شيكات المسافرين؟
يمكنك شراء المسافرين الشيكات من خلال كلاريتي للخدمات المالية المحدودة
هل هناك رسوم لشراء شيكات المسافرين؟
وتختلف الرسوم من مؤسسة إلى أخرى. بعض المؤسسات تفرض رسوم رمزية، في حين أن البعض الآخر يقدم رسوم الشيكات المسافرين مجانا كخدمة لعملائها.
هل تنتهي صلاحية شيكات المسافرين؟
الشيكات المسافرين تنتهي أبدا. يمكن حفظ الشيكات غير المستخدمة للرحلات المستقبلية.
كيف يمكنني دفع الشيكات السياحية؟
ببساطة تقديم الاختيار إلى البنك أو التاجر حيث كنت ترغب في نقودها. تأكد من أن الساعات المستقبلة أثناء قيامك بالتوقيع على الاختيار في الجانب السفلي الأيسر. يمكنك أيضا تبادل الشيكات المسافرين للعملة المحلية خالية من التغيير في أكثر من 65،000 مواقع في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة محدد مواقع شركاء التبادل الحر للحصول على قائمة بالمواقع.
أين يمكنني استخدام الشيكات السياحية؟
أمريكان إكسبريس المسافرين يتم التعرف على الشيكات في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها مثل النقدية في العديد من المواقع، أو تبادلها بالعملة المحلية في البنوك ومكاتب النقد الأجنبي والفنادق ومواقع خدمة السفر أمريكان إكسبريس.
أين أوقع شيكات المسافرين؟
عند الشراء لأول مرة، يجب أن يتم تسجيل الشيكات السياحية في الزاوية العلوية اليسرى من أجل أن تكون قابلة للسداد إذا فقدت أو سرقت. عندما يتم سحب الشيكات، تأكد من أن الساعات المستقبلة أثناء التوقيع على الاختيار في الزاوية اليسرى السفلى.
ماذا يحدث إذا قمت بتوقيع الاختيار في المكان الخطأ، أو أن تواقيعي لا تتطابق؟
ويستند قبول الشيكات الشيكات والشيكات لشخصين على المستلم الذي يراقب العميل توقيع الاختيار في الزاوية اليسرى السفلى، ومن ثم مقارنة هذا التوقيع مع التوقيع الأصلي في الزاوية اليسرى العليا (توقيع اليسار السفلي على الشيكات لمدة سنتين يجب تطابق أحد التواقيعين في أعلى اليسار). يجب على المستلم مراقبة توقيع العميل على الشيك. إذا كانت التوقيعات مطابقة معقولة، يجب قبول الشيك. وكما هو الحال دائما، إذا كان المستلم غير متأكد، يجب أن يتصلوا بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيك.
متى يمكنني ملء التاريخ على فحص المسافرين؟
يجب ملء التاريخ، في الزاوية العلوية اليمنى، عند الاستخدام، تماما مثل الشيك الشخصي.
هل هناك رسوم لدفع الشيكات السياحية؟
عادة، لا يوجد أي رسوم نقدية الشيكات السياحية في التجار. بعض المؤسسات، في المقام الأول خارج الولايات المتحدة، قد تفرض رسما صغيرا. يوجد حاليا أكثر من 62،000 موقع في جميع أنحاء العالم التي تقبل رسوم أمريكان إكسبريس للمسافرين الشيكات مجانا. يمكنك أيضا تبادل الشيكات المسافرين للعملة المحلية مجانا في أكثر من 65،000 مواقع في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة محدد مواقع شركاء التبادل الحر للحصول على قائمة بالمواقع.
إذا لم أستخدم القيمة الاسمية الكاملة لفحص المسافرين، فهل سأحصل على التغيير مرة أخرى؟
نعم، سوف تحصل على التغيير مرة أخرى، تماما مثل Cash. Replacing الشيكات المسافرين.
ماذا يحدث إذا فقدت شيكات المسافرين؟
في حالة فقدان أو سرقة شيكات المسافرين، يرجى الرجوع إلى نموذج اتفاقية الشراء (باف) والاتصال بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيكز فورا. وسوف توفر لك تعليمات خطوة بخطوة لتسديد التكاليف. لضمان السداد الخاص بك، تذكر أن تحتفظ بسجل لجميع الأرقام الشيكات المسافرين الشيكات في مكان آمن منفصل عن الشيكات الخاصة بك.
أين يمكنني الحصول على شيكاتي تسدد؟
في حالة فقدان أو سرقة الشيكات الخاصة بك، يجب عليك الاتصال بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيكز على الفور. وسوف توفر لك تعليمات خطوة بخطوة لاستبدال الشيكات الخاصة بك في أقرب موقع خدمة السفر.
عند شراء الشيكات المسافرين، من المهم جدا أن تقوم بتسجيل الأرقام التسلسلية لكل شيك. إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن فقدت أو سرقت الشيكات المسافرين، سوف يطلب منك تقديم الرقم التسلسلي من الاختيار في السؤال. احتفظ بقائمة الأرقام التسلسلية في مكان آمن، منفصلة عن الشيكات.
كيف يمكنني الحصول على رد ثمن الشيكات المفقودة؟
إذا فقدت شيكات المسافرين أو سرقت، فسيقوم المصدر برد قيمتها الاسمية المقدمة.
كنت قد وقعت كل شيك في المكان المسمى "توقيع حامل" في الحبر غير قابل للمسح فور استلامها، ولكن لم يوقع أي منها. كنت قد صون كل شيك ضد الخسارة أو السرقة كما كنت قد مماثلة مبلغ من النقود الخاصة بك. أنت لم تنحسر مع الشيكات طوعا أو كضمان جانبي.
تقوم بإخطار المصدر خلال 24 ساعة من فقدان أو سرقة الشيكات الخاصة بك، وتقوم الشرطة المحلية بالإبلاغ عن ظروف الخسارة أو السرقة في التفاصيل التي قد تكون مطلوبة بشكل معقول والحصول على معلومات الطيران. يمكنك تقديم نسخة إيصال المشتري من مشورة المبيعات (باف)، وكذلك إثبات مقبول لهويتك، عند تقديم المطالبة استرداد الخاص بك. يمكنك إكمال مستندات المطالبة المتعلقة برد الأموال المناسبة لرضا معقول وتوقيعها بحسن نية.
ما الذي يجب القيام به مع الشيكات المسافر غير المستخدمة المتوفى؟
على المستفيد أو المندوب في الحيازة أن يأخذ شيكات المسافر وشهادة الوفاة وأية أوراق تنازل أخرى للمستفيد، أو للممتلكات، والبنوك، وما إلى ذلك، ومقاربة المصدر.
بطاقة عمل بنك أكسيس هي بطاقة مسبقة الدفع، والتي توفر لك طريقة مريحة وآمنة لحمل النقود. البطاقة محمية بواسطة رقم التعريف الشخصي (بين). تتوفر هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار النيوزلندي والدولار الكندي والدولار الكندي والدولار الكندي. توفر لك البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم، وتوفر إمكانية الوصول إلى العملة المحلية في وجهتك بأسعار السوق التنافسية. يمكن إجراء السحب النقدي في أي وقت باستخدام رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام في أكثر من 10،00،000 جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس في جميع أنحاء العالم ويمكن استخدام البطاقة للمشتريات في أكثر من 13 مليون مؤسسة تجارية فيسا / ماستر.
هل أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على البطاقة مسبقا؟
لا! هذه البطاقة هي "عبر الرف" المنتج ويمكن شراؤها حتى في يوم السفر، رهنا بتقديم الأموال في نفس اليوم.
رقم التعريف الشخصي (رقم التعريف الشخصي) هو رقم آمن فريد من 4 أرقام تم تعيينه لبطاقتك ويعرف لك فقط. انها تسمح لك لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستر في جميع أنحاء العالم. يمكن تغيير هذا الرقم السري (فقط) في أي جهاز الصراف الآلي البنك المحور في الهند المجاورة مع محور المحور.
لسحب النقود، سوف تحتاج إلى إدراج بطاقتك في الجهاز النقدي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وقم بالإشارة إلى المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية. سيتم صرف النقود المستلمة بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه.
هل أحتاج إلى حساب بنك أكسيس لشراء بطاقة بنك أكسيس للسفر؟
أنت لا تحتاج إلى علاقة حساب مع بنك المحور لشراء محور البنك بطاقة سفر السفر. ببساطة سيرا على الأقدام في أي فرع البنك محور أو مكتب مختارة كامل متغير المال مذكرات وشراء بنك محور عملة بطاقة العملة دون وصفة طبية.
هل يمكن استخدام هذه البطاقة في الهند؟
لا! يمكنك استخدام البطاقة فقط للتحقق من الرصيد وتغيير بين في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. لا يسمح المعاملات المالية في الهند ونيبال وبوتان.
كم من المال يمكنني تحميل على بلدي السفر بطاقة العملة؟
الحد الأدنى لقيمة شراء بطاقة سفر السفر هو 250 دولارا أمريكيا و 200 يورو و 150 جنيه استرليني و 300 دولار أسترالي و 300 دولار كندي. أما القيمة القصوى التي يمكن حملها على البطاقة في أي وقت من الأوقات فستكون وفقا للوائح ربي السارية في ذلك زمن.
ما هي العملات المتاحة لبطاقة عملة السفر؟
بطاقة عملة السفر متوفرة بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الين الياباني، الين الياباني، الدولار الكندي. يمكنك استخدام بطاقة سفر السفر في أي بلد حيث فيزا / ماستر لديه قبول. جميع المتغيرات العملة هي منتج متعدد العملات. هذا يعني أنه يمكنك أن تأخذ أي من البطاقة المذكورة أعلاه والسفر إلى أي بلد ومازال الحصول على العملة المحلية. يتم صرف العملة المحلية بعد تطبيق رسوم العملة المتقاطعة، كما هو مطبق وقت إجراء المعاملة. سيتم الخصم من حساب بطاقتك بما يعادل العملة الأساسية التي تم اتخاذها من قبلك.
هل سأجد أجهزة الصراف الآلي (فيزا) أين سأذهب؟
هناك أكثر من 10،00،000 أجهزة الصراف الآلي فيزا في جميع أنحاء العالم لذلك، يمكنك أن تبحث تصل إلى موقع فيزا قبول أجهزة الصراف الآلي على تأشيرة موقعها على الانترنت. إلا إذا كنت مسافرا إلى مكان بعيد جدا، فمن المستبعد جدا أنك لن تكون قادرة على العثور على واحد.
إذا كنت قد استنفدت الأموال على البطاقة. يمكنك إعادة تحميل بطاقتك بأموال إضافية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي العودة إلى فرع البنك المحور / فمك حيث قمت بشرائه.
هل أحتاج إلى تسليم البطاقة في الفرع وقت الصرف؟
نعم فعلا! في حال كنت ترغب في تغطية كامل المبلغ غير المنفق على البطاقة، تحتاج إلى قطع البطاقة إلى 4 قطع في وقت الاستسلام.
ما هي رسوم الخصم في حالة الاستخدام في الهواتف / مضخات البنزين في الخارج؟
وتتحمل مضخات الهواتف / البنزين عموما ما يعادل دولار واحد في وقت إدخال البطاقة. ويشمل المبلغ الإجمالي المخصوم هذا المبلغ الذي تبلغ قيمته دولار أمريكي واحد، والذي سينعكس كإثنين من الإدخالات المختلفة في النظام.
ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن إصدارها؟
يحق لكل فرد شراء بطاقة عملة متعددة. ومع ذلك، لا يمكن للفرد أن يحمل أكثر من بطاقة واحدة من نفس العملة في أي لحظة معينة من الزمن. وسوف يكون المبلغ الإجمالي للعملة الأجنبية المحملة على جميع بطاقات العملة وفقا للمبادئ التوجيهية الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي للحصص المحددة التي يتم بموجبها إصدار البطاقة. وستصدر البطاقة باسم عضو البطاقة، ويمكن استخدامها فقط من قبله / للسحب النقدي / المشتريات.
متى يمكنني استخدام البطاقة بعد الشراء؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بالتأكد من استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد.
ما هي أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقة سفر السفر؟
جميع أجهزة الصراف الآلي التي تعرض رمز فيسا / ماستر ستقبل بطاقة عمل بنك أكسيس للسفر.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
في حالة فقدان أو سرقة البطاقة يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام المذكورة في دليل المستخدم. لدينا خدمة العملاء التنفيذيين سوف تمنع على الفور بطاقة المفقودة ومنعها من مزيد من الاستخدام وترتيب لنرسل لك بطاقة بديلة في غضون 2 أيام عمل.
هل هناك رسوم تفرض على استخدام أجهزة الصراف الآلي (فيسا)؟
هناك رسوم المعاملات المفروضة على مختلف أجهزة الصراف الآلي للانسحاب النقدي & أمب؛ الاستفسار عن الرصيد وفقا للجدول أدناه:
كيف يمكنني سحب المبلغ المتبقي من بطاقتي إذا كان صغيرا جدا لكي يتم صرف آلة نقدية؟
أسهل طريقة لاسترداد بطاقتك، إذا كنت لا ترغب في تحميله لرحلتك القادمة، هو الذهاب إلى أقرب فرع البنك محور / ففمك والحصول على المبلغ المتبقي كاشيد.
هل يعرض جهاز الصراف الآلي فيسا معدل صرف العملات الأجنبية للتحويل؟
لا، عموما، أجهزة الصراف الآلي عرض المبلغ المسحوب والتوازن المتاح بالعملة المحلية. مع هذه المعلومات، يمكنك حساب سعر الصرف الأجنبي المطبق.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى وحدة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك. يتم ذكر هوية المستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الملصق وضعها على طقم ترحيب. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. يمكنك زيارة موقع أكسيسبانك على شبكة الإنترنت. حدد قسم "تسجيل الدخول إلى الشبكة المصرفية" في أعلى الجانب الأيمن للوصول إلى الخدمة. سوف تحصل أيضا على التنبيه الرسائل القصيرة وتنبيهات البريد الإلكتروني.
هل تظهر إيصالات الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتاح؟
معظم أجهزة الصراف الآلي فيسا / ماستر لديها القدرة على عرض المبلغ المسحوب والرصيد المتاح بالعملة المحلية.
ما هي الخيارات التي يجب أن أختارها لسحب النقود من الصراف الآلي؟
بشكل عام، فإن الخيارات المتاحة في الصراف الآلي للسحب النقدي هي "فحص"، "الائتمان"، و "الادخار". يجب عليك اختيار الخيار "فحص / الحالية". في حالة عدم توفر خيار التحقق / الحالي، يجب عليك تحديد الخيار "كريديت". لا يرتبط خيار الادخار بشبكة فيزا وبالتالي لن تكون الصفقة ناجحة.
يجب على العميل في المنشآت التجارية أن يبحث عما يلي:
وميدوت. يجب على العميل أن يبحث عن علامة فيزا / فيزا الإلكترون في نقطة البيع من بيع التاجر.
وميدوت. يجب أن يكون التاجر نقطة إلكترونية من بطاقة البيع الضرب الطرفية.
وميدوت. تقديم بطاقة السفر الخاصة بك بعد إجراء الشراء.
وميدوت. لا تعطي رقم التعريف الشخصي للتاجر حتى إذا طلب منك ذلك. رقم التعريف الشخصي غير مطلوب لمعاملات نقاط البيع.
وميدوت. بعد الحصول على إذن ناجح، سيتم وضع تعليق للمبلغ الذي تم التعامل معه أولا على حسابك. وفي وقت لاحق، سيتم خصم حسابك عن المبلغ المعامل.
وميدوت. وسيتم إنشاء زلة المبيعات من محطة بطاقة الضرب الإلكترونية.
وميدوت. تحقق وتوقع زلة المبيعات. يجب أن يتطابق توقيعك مع بطاقة السفر الخاصة بك.
وميدوت. تأكد من إرجاع بطاقتك إليك.
من الذي يجب أن أتصل به إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يجب عليك الرجوع إلى دليل بنك المحور للحصول على رقم خدمة العملاء المجاني المجاني لحجب البطاقة على الفور أو يمكنك الاتصال بنا من خلال معرف البريد الإلكتروني أو المحمول no. provided في صفحة الاتصال. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، وتاريخ الميلاد، وجواز السفر لا الخ. لن تكون مسؤولا عن المعاملات على حساب بطاقتك (إن وجدت) من لحظة الإبلاغ خسارة للبنك المحور. ومع ذلك، سوف تكون مسؤولة عن جميع الأضرار حتى وقت إعداد التقارير.
في البلدان التي تكون فيها تعليمات إدارة الحركة الجوية بلغة غير مألوفة، من يمكنني أن أتناول المساعدة؟
الإنجليزية متوفرة في معظم أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستر. بعض أجهزة الصراف الآلي هي أيضا متعددة اللغات. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، يمكنك استدعاء أرقام فيسا غكاس تعدادها في دليل المستخدم.
هل هناك أي رسوم للحصول على المبالغ المستردة على الرصيد في بطاقة عملة بنك المحور السفر؟
لن يتم فرض أي رسوم لتحجيم الأرصدة. سيتم تطبيق معدل البطاقة لتحويل العملات الأجنبية.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى بطاقات الهوية البريد الإلكتروني @ كلاريتيفوركس للقيام المحتاجين.
ما الذي يجب علي فعله إذا فقدت كلمة المرور الخاصة ببطاقة عملة / ماكينة الصراف الآلي أو كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

محور البنك عملة متعددة بيان بطاقة النقد الاجنبى
بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا المتاحة من خلال بيفوريكسونلين، هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا التي تجعل السفر الدولي خالية من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية في الهند، واستخدامها لسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي الشبكية، أو انتقادها في المؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات الشبكة، في الخارج. كما تأتي البطاقة مجهزة مع ميزات لم يسبق لها مثيل مثل التأمين على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ & أمب؛ إدارة الحسابات المتقدمة.
بدلا من قضاء بعض الوقت في مسح الشيكات المسافر أو تحويل العملة من خلال مغيرون الأموال التقليدية، بطاقة سفر الفوركس يضمن أن يكون لديك 24/7، والوصول الفوري إلى أموالك. مع بطاقة مسبقة الدفع، فمن الآن أسهل بكثير لتخطيط ميزانيتك والنفقات. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حفظ كبيرة على الوقت والجهد والمال من خلال الحصول على أسعار الصرف الأجنبي الأكثر تنافسية وشفافية المتاحة.
كيف تعمل بطاقة مسبقة الدفع؟
يتم تحميل بطاقة السفر المدفوعة مسبقا * مع الأموال في وقت الشراء. يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي أو للتسوق في منافذ التاجر. مع كل معاملة، والتوازن على بطاقتك يقلل، وهذا الرصيد يمكن إعادة تحميلها مع أموال جديدة في أي وقت من الأوقات، على أساس الاحتياجات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول بطاقات السفر هذه، يرجى الاطلاع على مشاركة المدونة حول الموضوع نفسه.
* هذه البطاقة لا يمكن استخدامها في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان.
لماذا يجب أن أشتري بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا مقابل. بطاقة الائتمان / الخصم؟
تقدم بطاقة الفوركس رسوما ضئيلة أو معدومة من المعاملات مقابل معدلات معاملات بطاقات الائتمان / الخصم التي يمكن أن تصل إلى 8.5٪! A بلوق وظيفة مفصلة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا فس الخصم الدولي & أمب؛ وبطاقات الائتمان يمكن أن تساعدك على مزيد من فهم هذا الاختلاف.
ما هو بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين هو الأول من نوعه منصة لتبسيط عملية الحصول على النقد الأجنبي لسفر الشخصية (بما في ذلك الطلاب السفر للدراسات العليا). ويهدف إلى عزلك عن تقلبات الأسعار، والزيارات المادية إلى الصراف / البنك، والعملة التي عفا عليها الزمن، ومتاعب ترتيب نسخ مطبوعة من وثائق السفر، والزيارات اللاحقة لإعادة تحميل البطاقة والمبلغ. .
لماذا يجب استخدام بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين تقدم المدفوعة مسبقا العملات الأجنبية بطاقات السفر التي يمكن استخدامها على الصعيد العالمي لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وتسديد المدفوعات في المؤسسات التجارية. في حين أننا نشجع عملائنا على تحمل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا من النقد، كبديل مريحة وآمنة، ونحن نفهم الحاجة إلى وجود إنفاق النقدية في متناول اليد. لضمان أفضل من الاثنين معا، ونحن نقدم خيار العملة محدودة الخيار أيضا.
في حال واجهت أي صعوبات فنية في سحب الأموال، اتخذنا ترتيبات لتسليم المال لك في أي لحظة، في أي مكان في العالم وندش]؛ وهي الخدمة التي تقدمها أي دولة أخرى! اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات 24/7.
كيف يمكنني إجراء عملية شراء من بيفوريكسونلين؟
لدينا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام الذي يبسط تجربة شراء الفوركس الخاص بك. مجرد تسجيل، عرض معدلات، أدخل تفاصيل السفر، واختيار العملة، وجعل الدفع، وتحميل الوثائق وفويلا. يتم تسليم بطاقتك الحق في عتبة داركم.
لا أكثر مرهقة د & [رسقوو]؛ ق أو الشيكات التي تأخذ إلى الأبد ليتم تطهيرها. لديك خيار للدفع عبر الإنترنت من خلال وسائل المفضلة لديك عن طريق الخصم، الائتمان أو صافي المصرفية. (تتوفر أيضا خيارات الدفع الأخرى.)
يرجى ملاحظة * نحن لا نقدم النقد الاجنبى نقدا فقط. إذا كنت ترغب في شراء النقد الاجنبى نقدا، كما يطلب منك شراء بطاقة النقد الاجنبى بأقل قيمة كما هو موضح أدناه:
لجميع بطاقات العملة الأخرى المتاحة، الحد الأدنى لقيمة النظام هو 200 وحدة.
بطاقة يساعدك في إعادة تحميل المستقبل ويوفر مستوى عال من الأمن لفوركس الخاص بك بدلا من النقد.
ما هي العملات التي يتم دفعها مسبقا؟
يمكنك شراء هذه البطاقات من بيفوريكسونلين في خمسة عشر عملات مختلفة وندش]؛
دولار أمريكي يورو جنيه استرليني فرنك سويسري دولار أسترالي دولار كندي دولار سنغافوري ين ياباني درهم إماراتي جنوب أفريقيا راند كرونة سويدية دولار هونج كونج نيوزيلندا ريال سعودي تايلندي بهات.
على الرغم من أن بطاقتك محملة بعملة أساسية، فإنه يمكن استخدامها لسحب العملة المحلية في بلد آخر، بعد تطبيق رسوم تحويل صغيرة، مما يتيح لك مرونة متعددة العملات. والأفضل من ذلك، تهمة نفس بطاقة النقد الاجنبى مع أكثر من عملة واحدة واستخدامها كعملة النقد الأجنبي متعددة العملات، دون أي تكلفة إضافية. سيساعدك هذا في تجنب أي رسوم إضافية بسبب تحويلات العملة.
أرى بعض الأسعار المعروضة على موقع الويب الخاص بك. كم مرة يتم تحديث هذه المعدلات؟
يتم تحديث أسعار لدينا كل ساعة.
كيف يمكن في وقت مبكر من أجل بلدي الصرف الأجنبي على بيفوريكسونلين؟
يمكنك طلب الفوركس في أقرب وقت 60 يوما قبل تاريخ السفر. أيضا أحدث يمكنك طلب الفوركس الخاص بك هو 2 أيام قبل الموعد المقرر للسفر - على سبيل المثال، إذا كان تاريخ السفر الخاص بك هو 28، يرجى التأكد من أن تأمر الفوركس الخاص بك قبل 25.
كم عدد المواقع التي يقدمها بيفوريكسونلين؟
حاليا، ونحن نقدم إلى 70 موقعا في جميع أنحاء الهند، من خلال شريكنا الذي هو ربي تاجر الفوركس أذن. للحصول على مساعدة من مدينة التسليم يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686.
أدامبور، أحمد آباد، أمبالا، أمريتسار، أورانجاباد، باغابورانا، بانغا، بنغالور، بارنالا، بارودا، باتالا، بيغوال، بهاغسوناغ، بهاتيندا، بوبال، بير، شانديغار، تشيناي، كويمباتور، داسويا، دارامشالا - مكليودجانج، فريدكوت، فيروزيبور، فورت كوتشي ، غارديوال، غورهشانكار، غوراخبور، غورداسبور، جورجاون، هوشياربور، حيدر أباد، اندور، جابالبور، جاغراون، جايبور، جالاندهار، جامو، كاسيا، خانا، كلكتا، لكناو، لودهيانا، مادوراي، ماهيلبور، موجا، موهالي، مومباي، ندياد، ناكودهار نوانشهر، نيودلهي، نويدا، نوربوردي، باثانكوت، باتيالا، بيهوا، فاغوارا، فيلور، بونديشيري، راجكوت، شري غانغا النجار، سودهار، سولتانبور، ساندر النجار، سورات، تاندا، تارن تاران، ثالاسيري، تريشي، تريفاندروم، أونا، أورابار، فاراناسي، فيركا، زيراكبور.
ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على بلدي بيفوريكسونلين النقد الأجنبي؟
سوف تحتاج إلى تحميل الوثائق التالية للاستفادة من النقد الأجنبي الخاص بك.
نسخة جواز السفر (يرجى تحميل الصفحة الأولى والأخيرة & نداش؛ أي صفحة التفاصيل الشخصية وصفحة العنوان). التأشيرة (لا ينطبق إذا كانت فيسا عند الوصول). E-التذاكر. بطاقة بان (فقط للمسافر الأساسي) رسالة تأكيد القبول. (إذا كان السفر على تأشيرة طالب)
يرجى ملاحظة ما يلي: وفقا للمعايير التنظيمية فإنه من الضروري عرض الوثائق الأصلية للتحقق في وقت التسليم. لذا، يرجى الاحتفاظ بها في متناول يدي.
يمكنني جمع الفوركس نيابة عن المسافرين الآخرين أثناء الولادة؟
للأسف، لا. وفقا للمعايير التنظيمية تعرف عميلك (كيك)، يجب على الأشخاص الاستفادة من الفوركس التوقيع شخصيا في وقت التسليم. وستقدم لك نسخ من الوثائق التي تم تحميلها، والتي يجب أن يتم التوقيع عليها حسب الأصول. لتجربة عملية تسليم سلسة وسريعة، يرجى اختيار وقت التسليم الذي هو مناسب لك والتأكد من أن جميع الأشخاص الاستفادة من النقد الاجنبى موجودة خلال وقت التسليم في العنوان المقدم.
كيف يمكنني شراء الفوركس لوالدي؟
إذا كان والداك يقيمان في مدينة مختلفة أو في مكان منفصل، فيرجى اختيار & # 39؛ فور أوثرز & # 39؛ على & نبسب؛ شراء الآن & # 39؛ & # 39؛ الصفحة ومتابعة طلبك. اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات.
كيف أعرف أنه تتم معالجة طلبي؟
سوف تتلقى تنبيه البريد الإلكتروني في كل خطوة من طلبك - بعد إجراء الدفع، بعد تحميل الوثائق الخ سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني لك على فترات منتظمة حفظ لكم تحديث عن تطور طلبك. يمكنك أيضا تتبع طلبك على & لدكو؛ طلبي & رديقو؛ من الموقع.
متى سيتم تسليم بطاقتي؟
لأوامر وضعت من قبل الدفع الكامل على الانترنت، وسيتم تسليم فوريكس الخاص بك في غضون ساعات 24-48.
بالنسبة للأوامر المقدمة من خلال شيكات / نيفت / رتجس، سيتم تسليم الفوركس بعد استلام الأموال المستلمة في حساب الشريك المصرفي للخدمة (في غضون 24-48 ساعة بعد التصريح).
يرجى ملاحظة أن الفوركس لن يتم تسليمه في أيام الأحد والعطلات الوطنية ..
هل هناك حد أدنى يتم تحميله على البطاقة؟
الحد الأدنى لمبلغ التحميل المسموح به على بطاقتك المدفوعة مسبقا هو 200 وحدة من عملة معينة باستثناء بطاقات العملة أدناه.
كم الفوركس يمكن أن أقوم في رحلة الترفيه / رحلة خاصة؟
أما بالنسبة للرحلات السياحية أو الترفيهية (باستثناء نيبال وبوتان) فيمكن لأي مقيم هندي أن يحصل على صرف أجنبي يصل إلى مبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي في السنة المالية، على أساس الإعلان الذاتي، بصرف النظر عن عدد الزيارات التي تم تنفيذها خلال العام تحت غرض مختلف. وهذا يشمل التحويلات التي يقوم بها الفرد من خلال جميع المصادر. يمكنك الذهاب من خلال بلوق وظيفة لدينا حدود الفوركس لجميع أنواع المسافرين الهنود.
أنا مسافرا في رحلة عمل. هل يمكنني الاستفادة من النقد الأجنبي للنفقات الشخصية من بيفوريكسونلين؟
نعم يمكنك تحت حصص السفر الأساسية.
هل هناك أي تأمين مع البطاقة؟
نعم، بطاقة فوركس مسبقة الدفع التي تم شراؤها من بيفوريكسونلين يأتي مع تغطية التأمين بما في ذلك واحدة عن فقدان المسؤولية عن البطاقة، والبطاقة المزيفة المسؤولية الخ يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686 إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن خيارات التأمين أو زيارة الرابط التالي.
تغطية التأمين: يوفر بنك أكسيس تغطية تأمينية مجانية لحمايتكم من أي استخدام احتيالي على بطاقة عملتك للسفر بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية.
أتم أسولت & أمب؛ السرقة: يوفر البنك تغطية تصل إلى 60،000 / - بما في ذلك النفقات المتكبدة في العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية ل أتم الاعتداء & أمب؛ ادعاءات السرقة.
فترة التغطية:
قبل الإبلاغ - 30 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
لالمزيفة / بطاقة مقشدة.
قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
هل يمكنني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي على الإنترنت؟
نعم فعلا! يمكن استخدام البطاقات المتاحة لك من خلال بيفوريكسونلين للمعاملات عبر الإنترنت، ولكن يجب اتباع بعض القواعد التنظيمية. وندش]؛ تحتاج أولا للدخول إلى حساب بطاقتك، وتفعيل بطاقة للمعاملات الإنترنت، وتوليد نافذة على الانترنت التي لا تزال نشطة لفترة معينة ومن ثم المضي قدما في إجراء معاملة. وتضمن هذه العملية أن تكون معاملتك آمنة ومأمونة وخالية من هجمات التصيد الاحتيالي التي تعرف عادة ببطاقات الائتمان التقليدية.
هل يمكنني تتبع معاملاتي أثناء السفر إلى الخارج؟
نعم، بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا اشترى من بيفوريكسونلين يأتي مع تسجيل الدخول إلى الإنترنت الذي يسمح لك لمراقبة الإنفاق الخاص بك. يمكنك أيضا اختيار لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة عن طريق تحديث رقم الجوال المتاحة على الرحلات الخاصة بك في الخارج.
هل هناك أي رسوم إضافية تنطبق على استخدام البطاقة؟
نوصي البطاقة لاستخدامها في بوس مع العملة الأساسية تحميلها لتجنب أي رسوم أخرى قابلة للتطبيق. يتوفر جدول الرسوم في صفحة البنود والشروط العامة، ويخضع للتغيير من قبل المصرف الذي أصدر البطاقة. للحصول على أي مساعدة محددة الحصول على اتصال معنا @ 1800-3010-9686.
ما هي "معاملة ما قبل المصادقة" التي يتم ذلك خلال تسجيل الوصول في الفندق وتأجير السيارات، وما إلى ذلك؟
تتضمن عملية التفويض المسبق حجب مبلغ معين من قبل مزود الخدمة للحماية الآمنة من مدفوعاتهم المستحقة. نوصي بعدم استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا لهذا الغرض. أثناء تسجيل الوصول في الفندق أو حجز سيارة أجرة، يرجى تسديد المبلغ المدفوع مقدما، بدلا من السماح لمزود الخدمة بحجب المبلغ المطلوب. وعلاوة على ذلك، عندما يتم الانتهاء من الخدمة، ويمكن دفع المبلغ المتبقي عن طريق إعادة تمرير البطاقة. في حال كنت قد استخدمت بالفعل بطاقتك لهذه المعاملات يرجى اتباع الإرشادات التالية.
عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:
- مطالبة السلطة التنفيذية بتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي تم اتخاذها. - مطالبة السلطة التنفيذية بإلغاء ما قبل التوكيل (إرجاع المبلغ) الذي تم تسويته وتسوية الفاتورة عن طريق أخذ تفويض بمبلغ الفاتورة الفعلي. - مطالبة السلطة التنفيذية بتزويدك ببطاقة المعاملة الملغاة أو فواد لنفس المعاملة وتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه لعكس الصفقة غير المستقرة. - في حالة التاجر لا عكس المبلغ ولا توفر لك زلة المعاملة فواد لتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه، فإن البنك المصدر للبطاقة سيقيد المبلغ إلى حسابك بعد 45 يوما إذا لم يكن هناك مطالبة ميرتشنات.
ماذا علي أن أفعل إذا قال التاجر أن بطاقة الفوركس الخاصة بي لا تعمل؟
يرجى أن تطلب من التاجر التأكد من أنه تمرير بطاقتك من خلال بطاقة الائتمان تيرمينا ل وليس محطة بطاقة الخصم. كما أنه يحتاج إلى التأكد من أن الجهاز متصل بالإنترنت ومتصل. في حالة عدم وجود كل من هذه السيناريوهات، يرجى إبلاغنا بذلك على الفور.
كيف يمكنني منع بطاقتي إذا فقدت أو سرقت؟
يمكنك حظر بطاقتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت، أو من خلال الاتصال بخط المساعدة الخاص بإصدار البطاقة مباشرة. يمكنك في نفس الوقت الحصول على بطاقة إضافية / ثانوية تفعيلها والبدء في استخدامه.
هل يمكنني تحميل عملات متعددة في بطاقة واحدة؟
نعم، نحن نقدم متعددة العملات بطاقة الفوركس، بحيث يمكنك استخدام نفس البطاقة حتى لو كنت مسافرا إلى كونتريز مختلفة في نفس أو زيارات مختلفة. لا توجد رسوم إضافية للحصول على بطاقة متعددة العملات.
هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي بلد بغض النظر عن العملة المحملة؟
نعم، مرة واحدة بطاقتك نشطة وتحميلها مع المبلغ المطلوب فإنه يمكن استخدامها في أي مكان في جميع أنحاء العالم. سيتم تطبيق الحد الأدنى لمعدل تحويل العملة المتقاطعة إذا تم استخدامه في موقع عملة غير أساسي. على سبيل المثال، إذا اخترت شراء الفوركس بالدولار الأمريكي واستخدام البطاقة في أي بلد آخر، فاقول الصين، سيتم فرض سعر تحويل أدنى لليورو مقابل الين الياباني.
ومع ذلك، لا يمكن استخدام هذه البطاقات الفوركس في الهند ونيبال وبوتان.
هل يمكنني شراء العديد من بطاقات الفوركس؟
نعم، يمكنك شراء بطاقات متعددة بناء على المتطلبات، ولكننا نقترح عليك الاحتفاظ ببطاقة واحدة فقط لكل عملة لمساعدتك على الحفاظ على مسار أفضل لتفاصيل المعاملات.
هل يمكنني الاحتفاظ برصيد العملة الأجنبية على بطاقتي بعد عودتي إلى الهند؟
نعم، يمكنك الاحتفاظ بالبطاقة إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. في حالة تجاوز الرصيد هذه الحدود، وفقا للقواعد التنظيمية، يجب عليك تسليمه خلال فترة لا تتجاوز 180 يوما من عودتك.
كيف أعرف أن بطاقتي يتم تمويلها؟
سوف تتلقى تنبيه سمز على رقم الجوال المسجل في كل مرة قمت بتحميل / إعادة تحميل. في المقابل، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والتحقق من رصيد البطاقة. يمكنك أيضا التحقق من حالة الصندوق في بطاقة الصراف الآلي (أتم) الصادرة عن البطاقة (يرجى ملاحظة: سيظهر الرصيد بالروبية المكافئة). أو يمكنك فقط التقاط الهاتف والاتصال بنا للحصول على حالة الصندوق في أي وقت!
كيف يمكنني سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج؟
يمكنك سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المتصلة بالشبكة عن طريق دفع رسوم رمزية. يرجى التأكد من تحديد نوع الحساب ك & كوت؛ فحص / حالي & كوت؛ أو & كوت؛ الائتمان & رديقو ؛. لن يعمل خيار التوفير لبطاقة الدفع المسبق فوركس ترافيل كارد.
هل يمكنني التحقق من رصيد بطاقتي في ماكينة الصراف الآلي؟
نعم يمكنك التحقق من التوازن في معظم أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وسوف تنعكس الأرقام بالعملة المحلية. يرجى ملاحظة أن هذا قد يدفع رسوم رمزية، اعتمادا على أجهزة الصراف الآلي التي تستخدمها. ومع ذلك، يمكنك التحقق من رصيدك على حسابك على الانترنت مجانا من التكلفة.
هل يمكنني سحب أي مبلغ باستخدام بطاقتي؟
يجوز لك سحب أي مبلغ باستخدام بطاقة الفوركس للسفر إذا كان هناك رصيد كاف متاح على البطاقة. يقتصر السحب النقدي على مبلغ معين لكل معاملة لتعزيز ميزة الأمان لبطاقتك. یقدم الجدول أدناه حد تقریبا ساریا للسحب الیومي. يرجى ملاحظة أن هذه الحدود قد تختلف بناء على مشغل أجهزة الصراف الآلي، وبالتالي يجب أن تستخدم كمرجع فقط.
هل يتم حماية بطاقتي من الاستخدام غير المصرح به؟
البطاقات التي تم شراؤها من بيفوريكسونلين آمنة للغاية من الاستخدام غير المصرح به. لأي معاملة أتم مطلوب منك إدخال دبوس أتم المضمون الخاص بك. على أربع محاولات فاشلة لإدخال هذا دبوس، سيتم حظر بطاقتك على الفور. في أي نقاط البيع، التاجر لديك لمطابقة توقيعك على البطاقة مع واحد على زلة تهمة الخاص بك. للمساعدة في ذلك، يرجى التأكد من التوقيع على لوحة التوقيع مباشرة بعد تلقي بطاقتك.
ماذا علي أن أفعل إذا نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي؟
يمكنك الوصول إلينا ونحن سوف تحصل عليه تجديدها. اتصل بنا على الرقم 1800-3010-9686 (الرقم المحلي المجاني) أو + 91-80-33509339 (إنترناشونال).
متى وكيف يمكنني الحصول على بطاقة الاستبدال الخاصة بي؟
سيتم إرسال بطاقة بديلة لك بواسطة ساعي. سوف تتلقى نفس في 48 ساعة إلى 7 أيام عمل اعتمادا على الموقع الخاص بك.
هل يمكنني استخدام رقم التعريف الشخصي نفسه لبطاقتي البديلة؟
لا، سيتم إرسال بطاقة الاستبدال الخاصة بك جنبا إلى جنب مع دبوس أتم جديدة.
هل بطاقتي آمنة إذا تم إرجاعها؟
بطاقتك غير نشطة عندما كوريريد لك. فقط بعد استلام وتأكيد الاستلام عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، وبعد عملية التحقق الكاملة، سيتم تفعيل بطاقتك للاستخدام.
كيف يمكنني التقدم بطلب لاسترداد مبلغ الرصيد على بطاقتي؟
يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب بيفوريكسونلين الخاص بك وتقديم طلب لاسترداد مبلغ الرصيد على بطاقة. سيتم معالجة المبلغ في 72 ساعة. في حالة بعض المعاملات غير المستقرة يرجى السماح بين 11 إلى 30 يوما لتسوية هذه المعاملات، قبل أن يتم رد المبلغ إلى حسابك. سوف تتلقى تنبيه سمز على رقم هاتفك النقال المسجل بعد اكتمال الصفقة. (ملاحظة: - يمكن معالجة رد الأموال بعد مرور 10 أيام فقط من تاريخ آخر معاملة على البطاقة.)
ما هي المعدلات التي سيتم تطبيقها على عملية استرداد الأموال؟
سيتم استرداد بطاقة الفوركس الخاص بك وفقا لمعدلات الشراء السائدة كما هو مبين على موقعنا على الانترنت.
ماذا يحدث إذا تم إلغاء المعاملة؟
وسوف نبذل قصارى جهدنا لضمان أن هذا الوضع لا تنشأ. ومع ذلك، إذا تم إلغاء المعاملة بسبب بعض القضايا التقنية أو القواعد التنظيمية التي لا يمكن تجنبها، سيتم رد مبلغ طلبك بعد خصم رسوم بوابة الدفع و 300 روبية. في حالة فقط يتم دفع رسوم تأكيد الطلب، لن يكون ردها نفسه.
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
يمكنك الكتابة إلينا باستخدام سطر الموضوع & كوت؛ إلغاء الأمر رقم: & كوت؛ وطلب استرداد. يرجى ملاحظة أنه سيتم رد المبلغ بعد خصم رسوم بوابة الدفع و 300 روبية. في حالة فقط يتم دفع رسوم تأكيد الطلب، لن يكون ردها نفسه.
هل تم تمكين بطاقة السفر الخاصة بي لمعاملات موتو (طلب البريد / الهاتف)؟
نعم، يمكنك استخدام بطاقة السفر للمعاملات عبر الهاتف أو عبر البريد. يرجى ملاحظة أن البطاقات المدفوعة مسبقا ليست مناسبة للمعاملات ما قبل المصادقة في الفنادق / تأجير السيارات الخ دائما جعل الدفع الكامل بدلا من حجب المبلغ.
هل بطاقة الفوركس، بطاقة رقاقة أو بطاقة الشريط المغناطيسي؟
لتعزيز ميزات الأمان، جميع بطاقات العملة الرئيسية المتاحة من خلال بيفوريكسونلين هي بطاقات رقاقة مقرها. هذه البطاقات هي أكثر أمنا من بطاقات الشريط المغناطيسي المستخدمة تقليديا. وبالنظر إلى أن بعض التجار قد لا يكون هذا المرفق المتقدمة، وهذه البطاقات هي مدمجة في لاستخدامها حتى في انتقاد في المحطات حيث يمكن استخدام بطاقات الشريط فقط.
هل لديك مكتب في الهند؟
يقع مكتبنا المسجل في بنغالور، كارناتاكا، الهند.
كم من الوقت سيستغرق إعادة تحميل بطاقتي؟
سوف تنعكس إعادة تحميل في بطاقتك في غضون 12 ساعة عمل البنك الحد الأقصى من الوقت الأموال تصل إلينا، الهندية القياسية الوقت. للحصول على إعادة تحميل الطوارئ يرجى الاتصال بخدمة العملاء في الداخل: 1800-3010-9686 الدولية: + 91-80-33509339.
حصلت على المزيد من الأسئلة بالنسبة لنا؟
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة بالنسبة لنا، لا تتردد في الكتابة إلينا في هلبديسك @ بيفوريكسونلين أو الاتصال بنا على 1800-3010-9686 (الرقم المجاني المحلي)، 91-80-33509339 (الدولية)
هل أحصل على بطاقة احتياطية؟
يمكنك طلب بطاقة احتياطية. يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686. (يرجى ملاحظة: - هذا إيا يستند تماما على توافر. يرجى التحقق قبل وضع طلبك)
ما هو "حر أتم ويثدراوال"؟
- أول 2 سحب أتم شهريا هي مجانية للسفر الترفيه والتعليم. لن يكون هناك أي رسوم من البنك المصدر للبطاقة. ولكن يرجى ملاحظة أنك قد تواجه بعض الرسوم الأساسية اكتساب البنك في بعض أجهزة الصراف الآلي التي لا يمكن التنازل عنها.
- لا توجد سحوبات مجانية من أجهزة الصراف الآلي للسفر إلى تايلاند لأن جميع أجهزة الصراف الآلي في تايلاند تتقاضى رسوما أساسية من الصراف الآلي للبنك المتقاعد بقيمة 200 بات تايلاندي. من حيث رسوم إصدار البطاقات المصرفية، للسفر والترفيه & أمب؛ والتعليم، والسحب 2 الأولى أحرار.
- عروض السحب أتم مجانية لا ينطبق على أوامر وضعت من خلال البنك البيك اب.
كيف يمكنني جعل الدفع؟
يمكنك إجراء الدفع من خلال الخيارات التالية:
الاتصال بنا على 1800-3010-9686 أو الكتابة إلى هلبديسك @ بيفوريكسونلين لمزيد من الدعم على خيارات الدفع.
ما هي التحويلات البرقية؟
التحويل المصرفي هو واحد من أسرع الطرق لتحويل الأموال إلكترونيا من شخص لآخر باستخدام البنوك أو مقدمي الخدمات غير المصرفية. التحويل المصرفي المصرفي نموذجي، لديها تعليمات المستلم، بما في ذلك رقم الحساب المصرفي ومقدار المتلقي يجب الحصول عليها. نظرا لأنك تدفع المبلغ مقدما، فإن النقل نهائي بمجرد معالجته.
متى يجب أن أختار التحويلات البرقية؟
إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال بسرعة في الخارج للدراسات والأغراض الطبية والهجرة والعمالة أو الصيانة، والتحويلات البرقية هي أسرع وأكثر موثوقية وسيلة لتحويل الأموال.
ما هي التكاليف التي ينطوي عليها التحويل المصرفي؟
التحويلات البرقية عادة ما تنطوي على 4 مكونات - معدلات التحويل الإلكتروني، رسوم الإرسال، بن (البنك المستفيد) رسوم & أمب؛ ضريبة الخدمة.
وميدوت. وتکلف أسعار التحويل البنکي في البنوك التقلیدیة ما بین 4 و 6. 5٪ علی إبر (سعر الصرف بین البنوك)
وميدوت. دفع الرسوم في البنك التقليدي في المتوسط ​​تكاليف 1500 / - لكل معاملة.
وميدوت. رسوم بن تختلف، لأنها محددة للبلد يتم تحويلها إلى البنك أيضا.
وميدوت. ضريبة الخدمة هي 0.15٪ من إجمالي قيمة النظام.
من خلال بيفوريكسونلين، لا توجد رسوم الإرسال والأسعار هي أقرب إلى إبر ممكن!
كيف يمكن تحويل الأسلاك من خلال بيفوريكسونلين العمل؟
ملء تفاصيل الرصاص على صفحة تحويل الأموال، إرسال A بفو التنفيذي خدمة العملاء التنفيذي يدعو لك في غضون 24 ساعة يتم إرسال بريد مفصل للعميل مع نماذج + الوثائق المطلوبة آخر التحقق من الوثائق، يتم إرسال رسالة تأكيد البريد الإلكتروني العملاء يجعل الدفع من خلال نفت / رتجس إلى بفو حساب محدد يرسل العميل رقم التحقق دفع إلى التنفيذي بفو أو إلى مكتب المساعدة @ بيفوريكسونلين على الدفع الناجح، تتم معالجة التحويل المصرفي في غضون 24-48 ساعة. بمجرد نجاح تحويل الأموال، يتم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى جانب نسخة الفاتورة.
لأي أغراض يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج؟
يمكنك تحويل الأموال إلى الخارج ل.
ما نوع الوثائق المطلوبة للتحويل الإلكتروني؟
الوثائق التالية شائعة لأنواع مختلفة من التحويل الإلكتروني.
وميدوت. هوية المستفيد.
وميدوت. دليل عنوان المستفيد.
وميدوت. نموذج المعلومات الأساسية.
مطلوب وثائق إضافية على أساس الغرض من التحويل المصرفي (التعليم، والصيانة، والهجرة، والتوظيف، والطبية، وما إلى ذلك). وسيقوم فريق رعاية العملاء بتوجيهك خلال العملية وفقا لذلك.
هل يمكنني تحويل الأموال إلى الخارج للتعليم؟
نعم فعلا! بيفوريكسونلين يساعدك على إرسال أموالك في غضون 48 ساعة إلى الجامعة الأجنبية أو الجامعة الخاصة بك بمجرد الانتهاء من جميع الوثائق والتحقق منها، ويتم معالجة الدفع بنجاح.
هل يمكن لوالدي إرسال الأموال من الهند على أساس منتظم لتغطية نفقات معيشتي في الخارج؟
نعم فعلا! عملية سلس، سريع & أمب؛ سهل.
أصيب أخي بالمرض أثناء زيارته للولايات المتحدة. هل يمكنني تحويل الأموال إلى الخارج للعلاج الطبي؟
نعم فعلا. سيقوم فريقنا بإرشادك خلال العملية والوثائق المطلوبة.
كيف يمكنني التحقق من الرصيد على بطاقة الفوركس الخاصة بي على الانترنت؟
يمكنك التحقق من رصيد البطاقة عن طريق تسجيل الدخول إلى الرابط التالي.

No comments:

Post a Comment