Sunday 4 March 2018

أفضل يقتبس تداول العملات الأجنبية


10 أسعار كلاسيكية يجب على جميع المتداولين في الفوركس التعرف عليها.


إن وجود استراتيجية مربحة ليس سوى جزء مما يجعل تداول الفوركس مربحا. الجزء الآخر؟ إعدام. إذا وجدت أن كنت تواجه مشكلة مع عقلية التداول الخاصة بك اليوم، ثم هذه القائمة هو لك.


لقد اخترت أدمغة زملائي فكس الرجال وطلبت من كبار يقتبس التداول التي ألهمتهم أو ساعدت في زيادة لعبة التداول الخاصة بهم. دعونا نلقي نظرة على أعلى 10!


1. "كل معركة فاز أو فقدت قبل أن حارب من أي وقت مضى" - صن تزو.


كل التجارة هي معركة والفوز معارك يتطلب إعداد. وبما أن عدم الیقین ھو الشيء الوحید الذي یتأکد من الأسواق، فیتعین علیك التعرف علی السیناریوھات المحتملة وإعداد حالات الطوارئ بالنسبة إلیھا. وجود خطط لكل السيناريو المحتمل يزيد فرصك في إغلاق الصفقات الخاصة بك دون خسائر.


2. "اللعبة علمتني اللعبة. وانها لم تدخر لي قضيب أثناء التدريس. "- جيسي ليفرمور.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن لعبة التداول هو لتشغيله. يمكنك قراءة باجيليونس من الكتب، والاشتراك في الطبقات، والتحدث إلى معلمه لساعات وساعات وكنت لا تزال لن تكون ماهرة كما شخص ما ذهب قدما وجعل أول تجارته.


لديك للقفز في حوض السباحة وجعل الأخطاء الخاصة بك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن السوق الذي كنت التداول. سوف الخبرات الخاصة بك ليس فقط التأكد من أنك لا تكرار أخطائك، ولكن أيضا سوف تجعلك تثق في الحكم الخاص بك على الآخرين.


3. "الهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


التداول، مثل أي مسعى عالية الأداء، يتطلب مهارة، والتركيز، والانضباط. أولئك الذين هم في ذلك المال وحده ليس من المرجح أن تركز على عملية كونه تاجر جيد. التركيز على كونه تاجر جيد والمال سوف تتبع.


4. "لا تدير مباريات الأمس اليوم مباريات اليوم" - Babe روث.


كل يوم هو يوم جديد للتجار الفوركس. فقط لأنك كنت الفوز في الصفقات في الأيام القليلة الماضية لا يعني أن الحرف الخاص بك المقبل سيكون أيضا الفائزين. نتيجة الصفقات السابقة، سواء كانت الفوز أو الخسارة، يجب أن لا تؤثر على كيفية التعامل مع المواقف التالية.


5. "خاسر خاسر متوسط". - بول تودور جونز.


بول تودور جونز، واحد من أعظم التجار في التاريخ، لديه هذا الاقتباس فوق مكتبه. هذا هو لتحذير نفسه عدم إضافة إلى موقف خاسر، خصوصا لأنك يمكن أن نعود دائما في. إذا كنت غير مرتاح لموقف خسارتك، وتجنب رمي المزيد من المال الجيد في ذلك.


6. "المخاطر تأتي من عدم معرفة ما تفعلونه." - وارن بافيت.


إدارة المخاطر هي ما يفصل التاجر عن المقامر. إذا كنت قد وزنت إيجابيات وسلبيات فكرة التجارة وكان لديك خطة التداول في المكان، ثم كنت ببساطة التداول ما تعتقدون خلاف مواتية.


7. "حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما، أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك." - بول تودور جونز.


كنت أعلم أنك تمكنت من المخاطر بشكل جيد إذا كنت قد عاشت للتجارة ليوم آخر. التركيز على كسب المال يعرض لك الجشع. التركيز بدلا من ذلك على الحفاظ على ما لديك أثناء تطوير مهارات التداول الخاصة بك.


8. "الحظ هو إعداد فرصة الاجتماع." - أوبرا.


لاحظت من أي وقت مضى كيف "محظوظ" التجار مربحة باستمرار يبدو أن يكون؟ في حين أنني لا خصم إمكانية وجود الصفقات "محظوظا"، فمن المرجح أن أرباح مربحة باستمرار أصبحت مربحة لأنها تعلمت كيفية الاستعداد ل عندما تقرع فرصة على أبوابهم.


9. "أكبر خطر لا يأخذ خطر. في عالم يتغير بسرعة حقا، فإن الاستراتيجية الوحيدة التي يضمن فشلها لا تأخذ المخاطر. "- مارك زوكربيرج.


الخسارة هي جزء من التداول كما الفوز. ببساطة، جعل المال في تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحمل المخاطر. أفضل ما يمكنك القيام به هو السيطرة على المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع أدوات صارمة لإدارة المخاطر وعن طريق كونها مرنة في التنفيذ الخاص بك.


10. "ليس الأقوى أو الأكثر ذكاء الذين سوف البقاء على قيد الحياة ولكن أولئك الذين يمكن أن أفضل إدارة التغيير." - تشارلز داروين.


مثل عدم اليقين، التغيير ثابت أيضا في أسواق الفوركس. قد لا تكون طرق التداول المربحة والارتباطات اليوم ما يحصل على نقاط الأسبوع المقبل. يعرف التجار المربحون كيفية التكيف مع أي بيئة تجارية.


هذا كل شيء لهذه الدفعة من نقلت ملهمة التجارة! هل رأيت واحدة على وجه الخصوص أن يتحدث إلى تقدم التداول الحالي الخاص بك أكثر من غيرها؟ ما نقلت ملهمة / رسائل تحفيز لك هذه الأيام؟ لا تتردد في مشاركة!


التفاؤل هو نوعية واحدة أكثر المرتبطة النجاح والسعادة من أي دولة أخرى. بريان تريسي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل 8 أسعار تداول العملات الأجنبية في كل العصور.


يمكن أن تسهم أسعار تداول الفوركس في نجاح التاجر. انها قضية نفسية، والذي يتداول يعرف كيف يؤثر علم النفس على الأنشطة الاستثمارية. على وجه التحديد، & # 8220؛ علامات الاقتباس & # 8221؛ غرس الشجاعة في لحظات من الارتباك، وتحفيز، ورفع روحك بعد الخسارة.


من الواضح أن هذا ينطبق بشكل خاص على تلك الاقتباسات بطريقة تتفق مع تجربة التاجر. وإلا، فمن المرجح أن يكون لها أي تأثير، بل، تظهر فارغة أو مجرد تعبير عن كليشيه. لقد اخترنا أفضل 8 أسعار تداول العملات الأجنبية، أي تلك التي قد تكون مفيدة للجميع، من حيث صلتها بالخبرات التي عاجلا أم آجلا جميع التجار يعيشون.


1. & # 8220؛ جميع التجار لديهم نقاط ضعف ونقاط القوة. يعرف البعض كيفية الفوز، والبعض الآخر يعرف كيف يخسر. طالما كنت مخلصا لطريقتك، يمكنك الاستفادة من كل من الخير والشر & # 8220؛. مايكل ماركوس، التاجر الرئيسي من سلسلة معالج السوق، وقادرة على تحويل 700 دولار إلى 80 مليون نسمة. هذا الاقتباس يؤكد على أهمية وجود نمط التداول الخاص بك ويعزز خصوصية كل تاجر.


2. & # 8220؛ بفضل التداول أنت حر. فمن الممكن أن يعيش ويعمل في أي مكان في العالم. يمكنك أن تكون مستقلة عن الروتين ولا تخضع لأي شخص & # 8220 ؛. الكسندر إلدر، تاجر المغامرة، الطبيب السابق والطبيب النفسي. اقتباسه هو دعوة للنظر، حتى في أحلك الأوقات، ما التجارة يعطي: الحرية.


3. & # 8220؛ كثير من الناس ملتزمون جدا للاستثمار أنهم يفقدون آرائهم. إن عمل الكثير لا يعني بالضرورة أن يعمل بشكل جيد. في الواقع، هو في كثير من الأحيان العكس & # 8220؛. مارتن ششوارتس، المعروف عن كونه أفضل تاجر في الولايات المتحدة في عام 1984. الاقتباس يريد تبديد أسطورة أن & # 8220؛ كمية تعني الجودة & # 8221 ؛.


4. & # 8220؛ نعتقد في التحليل، وليس في التوقع. & # 8221؛ نيكولا دارفاس، الذي حصل على مليوني دولار في سوق الأسهم. وهو مؤلف & # 8220؛ نظرية مربع & # 8221 ؛. الاقتباس هو دعوة للنظر في التحليل الفني كمورد لفهم الحاضر، بدلا من أداة العرافة.


5. & # 8220؛ التاجر الفائز ملتزم بأن يكون أفضل و القيام بكل ما يلزم لتحقيق أفضل النتائج. فهو يشعر بالمسؤولية عما يحدث له، لذلك يتعلم بتواضع من أخطائه. هؤلاء المستثمرين لديهم دائما استراتيجية والنظر في التداول مثل وظيفة & # 8220؛. فان K. تارب، وهو خبير في علم النفس التجار. مع هذا الاقتباس، يسلط الضوء على أهمية اتخاذ تداول الفوركس على محمل الجد ويدعو المستثمرين لقبول مسؤولياتهم.


6. & # 8220؛ سر النجاح في تجارة الفوركس هو أن يكون جائعا من المعلومات والمعرفة & # 8220؛. بول تودور جونز، وهو تاجر معروف بتنبؤ انهيار السوق في عام 1987 (الاثنين الأسود). وبهذه الكلمات، يسلط الضوء على أهمية المعلومات.


7. & # 8220؛ يمكن أن تبقى الأسواق غير عقلانية أطول مما يمكن أن تبقى المذيبات & # 8220؛. جون ماينارد كينز، الاقتصادي الذي شهد القرن العشرين، لا يزال موضع تقدير كبير حتى الآن، وإثراء بفضل التداول. مع هذه الكلمات انه يدعو التجار لمغادرة السوق عندما يصبح هذا لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


8. & # 8220؛ ليست هناك حاجة إلى أن يكون عالما. التداول ليست لعبة حيث الرجل مع معدل الذكاء من 160 يدق الرجل مع الذكاء من 130 & # 8220؛. وارن بوفيه، الشهير لكتابة & # 8220؛ أوراكل من أوماها & # 8220؛. هذه الكلمات تعني أن التداول هو نشاط للجميع، وليس لقلة مختارة: الالتزام والمثابرة كافية. إنه اقتباس مهم جدا لأنه يشجع التجار الذين يعانون من انخفاض تقدير الذات، والذين لا يشعرون بالوضع.


ForexTradingBlog. biz هو الموقع الذي يركز على جميع المسائل المتعلقة بالاقتصاد بشكل عام، مع مقالات عن التمويل والاستثمار في الأسواق المالية وعلى وجه الخصوص الفوركس.


على أمل تقديم خدمة مفيدة والتوسع أكثر وأكثر، نتمنى لكم قراءة جيدة.


17 أسعار ثاقبة من شأنها أن تأخذ التداول الخاص بك إلى مرتفعات جديدة.


دون شك، واحدة من أفضل الطرق لتعلم أي مهارة هي دراسة أولئك الذين وجدوا بالفعل نجاحا كبيرا. تعلم كيفية تداول الفوركس أو أي سوق مالي لهذه المسألة لا يختلف.


وقد ترك التجار الأسطوريون مثل بول تودور جونز، وإد سيكوتا، ومارتي شوارتز، دربا من الأدلة التي يتعين علينا اتباعها. كل ما علينا القيام به هو ترجمتها إلى سياق هادف ثم تطبيق المفاهيم على التداول لدينا.


مكافأة حصرية: الحصول على إنفوغرافيك من هذه الاقتباسات التداول 17. كبيرة للطباعة أو ببساطة حفظ على سطح المكتب الخاص بك بمثابة تذكير اليومي.


لحسن الحظ، أنا & # 8217؛ فعلت الترجمات لك. أدناه سوف تجد سبعة عشر من يقتبس الأكثر ثاقبة من بعض العالم & # 8217؛ s كبار التجار. وبينما أستطيع & # 8217؛ ر ضمان نجاحك كالتاجر، يمكنني ضمان أنه إذا كنت دراسة وتطبيق الدروس المصغرة أدناه سوف تكون في وضع أفضل بكثير لتحقيق النجاح.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء!


حدد حجمك في أي موقف حتى لا يصبح الخوف الغريزة السائدة التي توجه حكمك.


I & # 8217؛ لقد أدرج هذا واحد من جو فيديش لأول مرة لسبب. السبب الأول سبب 90٪ من التجار تفشل، في رأيي، لأنهم يحصلون على عاطفيا للخطر.


أفضل استراتيجية التداول في العالم فازت & # 8217؛ t هل أي خير إذا كنت تسمح العواطف أن ترمى المنطق.


وما هو السبب الأول الذي يجعل التجار يستسلمون للعواطف؟


الخوف من فقدان المال، بطبيعة الحال.


ولكن هذا الخوف يصبح فقط المنهكة عندما تسمح الخسارة المحتملة لتتجاوز مستوى الراحة الخاصة بك.


حتى مع هذا في الاعتبار، فإن أفضل طريقة للتخفيف ضد هذا الخوف والسماح للمنطق أن تسود هو تقليل حجم الموقف الخاص بك حتى أنت & # 8217؛ إعادة 100٪ مريحة مع الخسارة. إذا كان هذا يعني المخاطرة بأقل من نصف في المئة من رصيد حسابك في التجارة، وذلك سواء كان ذلك.


ليس هناك سر سوق واحد لاكتشاف، لا توجد طريقة واحدة الصحيحة لتجارة الأسواق. أولئك الذين يسعون إلى إجابة واحدة حقيقية إلى الأسواق ملاذا حتى حصلت على بقدر طرح السؤال الصحيح، ناهيك عن الحصول على الجواب الصحيح.


جاك يشير إلى ما يمكن القول إن الجانب الأكثر سوء فهم من التداول. هناك فكرة شعبية بين التجار أن هناك صيغة سحرية معينة من شأنها أن تسفر عن النتائج الأكثر ربحية مع أقل قدر من السحب.


لا توجد طريقة واحدة أفضل للتجارة. ومع ذلك، هناك أفضل طريقة للتداول.


ما هو، تسأل؟


فقط يمكنك اكتشاف ذلك لأنه يجب أن تناسب شخصيتك. لا أحد آخر يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك. و هو أحد الأسباب التي تجعلنا نستغرق سنوات من العمل الشاق والتفاني في أن نكون متداولين مربحين باستمرار.


السؤال الحقيقي هو، هل لديك العاطفة والالتزام والقدرة على الصمود للعثور عليه؟


إذا كان الأمر كذلك، فإن المكافآت ستكون وفيرة.


موقفي هو أنني أريد دائما أن تكون أفضل استعدادا من شخص & # 8217؛ م تنافس ضد. طريقة إعداد نفسي هي القيام بعملي كل ليلة.


ومن السهل أن ننسى أن التداول هو لعبة مجموع صفر. أما في الأسواق المالية، فإن كل مكسب (أو خسارة) يوازن بخسارة (أو ربح) من نفس الحجم. وبعبارة أخرى، لكل التجارة الفائزة، يجب أن يكون هناك خسارة واحدة والعكس بالعكس.


وفقا لمارتي شوارتز، عليك أن تكون أفضل استعدادا من منافسيك.


هذا لا يعني أنك يجب أن تأتي في كل يوم مع الموقف الذي تحتاجه لكسب المزيد من المال من المشاركين في السوق الأخرى. في الواقع، هذه الطريقة في التفكير يمكن أن تحصل في ورطة أسرع مما يمكنك أن تقول الكلمة.


ومع ذلك، فهذا يعني أن عليك أن تضع المزيد من الوقت والجهد من تلك التي تريدها إذا كنت ترغب في النجاح. لأنه في نهاية اليوم، في كل مرة تشتري أو تبيع هناك شخص هناك تفعل العكس تماما.


القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & # 8217؛ ر.


الآن، أنا أعرف ما قد تفكر & # 8211؛ وهذا بيان واضح، وإذا كان ذلك سهلا، فإن الجميع سيكون ناجحا.


وأنا أتفق مع نصف هذا الفكر. إنه بيان واضح، ولكن هذا لا يجعل من السهل. كما أنها لا تجعلها تحدث يوميا بين التجار.


في الواقع، أنا & # 8217؛ د يجادل بأن غالبية التجار أبدا في الواقع الجلوس لتحليل الفائزين والخاسرين. هذا ما يقوله كلارك ستيف كلارك هنا كطريقة الوحيدة لمعرفة ما يعمل وماذا لا يعبر عن الأحداث الماضية.


لذلك لمزيد من وجهة نظره، تبدأ تتبع النجاحات والفشل على حد سواء. قد يفاجأ ما تعلمته.


أنا فقط انتظر حتى يكون هناك المال الكذب في الزاوية، وكل ما علي القيام به هو الذهاب هناك والاستيلاء عليه. لا أفعل شيئا في هذه الأثناء.


الصبر هو المفتاح لنجاح التداول. دون ذلك، سوف تجد بسرعة نفسك التداول الاجهزة الفرعية وفقدان المال اليسار واليمين.


ليس ذلك فحسب، ولكن هناك تكلفة الفرصة التي تأتي مع زيادة في الشحن. فإنه يأخذ عقل واضح لتكون قادرة على تحديد الاجهزة التجارية مواتية، وإذا كنت تتعرض باستمرار إلى التوتر والقلق من فقدان الصفقات، وسوف تفوت دائما الاجهزة التي يجب أن تأخذ.


من خلال البقاء شقة وانتظار الفرص الأكثر ملاءمة، وكنت على الفور وضع نفسك في وضع أفضل لتكون قادرة على تحديد والاستفادة من أوجه القصور في السوق.


يمكن للسوق البقاء غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات.


جون كينز، والد الاقتصاد الكينزي، وذكر الشهيرة أن الأسواق يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. وقال هذا بعد فترة وجيزة من تهب واحدة من حساباته التجارية في وقت مبكر من حياته المهنية.


من هذا، يمكننا أن نستخلص درسين حاسمين.


ويمكن للأسواق أن تتصرف على نحو قصير في المدى القصير دون أن تحاول ترشيد سلوك السوق.


والأسواق غير معقولة بطبيعتها. فقط عندما تعتقد أن السوق & # 8220؛ من المفترض أن & # 8221؛ انخفاض على البيانات السلبية، فإنه يتجمع والعكس بالعكس. إذا كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لأي طول الوقت، فإنك تعلم أن هذا يحدث.


لا تحاول أبدا تبرير موقفك داخليا. وبعبارة أخرى، لا تقنع نفسك بأنك الحق. بدلا من ذلك، استخدم ما يحدث في السوق لتحديد ما إذا كان موقفك لا يزال له ما يبرره.


إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المئة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.


كم عدد المرات التي يأتي فيها الإعداد التجاري المواتي حقا؟


في حين أن الإجابة تختلف تبعا للإطار الزمني الذي التجارة وكذلك المعايير الخاصة بك على ما تراه مواتية. فإن الإجابة العامة لن تكون في كثير من الأحيان.


I & # 8217؛ د تذهب بقدر ما أقول أنه إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول في 4 ساعات والرسومات اليومية، قد تحصل على واحد أو اثنين من الاجهزة التجارية في الأسبوع التي تستحق المخاطرة.


لاحظ قلت & # 8220؛ يستحق المخاطرة & # 8221؛ وليس & # 8220؛ يحتمل أن تكون مربحة & # 8221 ؛؟


وهذا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح محتملة بدون المخاطر المرتبطة بها. وبين الاثنين، يجب عليك دائما قلق نفسك مع المخاطر قبل حتى التفكير في إمكانات الربح من أي إعداد واحد.


المزيد عن هذا لاحقا.


لا تقلق بشأن ما ستفعله الأسواق، وتقلق بشأن ما ستفعله استجابة للأسواق.


خذ دقيقة لإعادة قراءة الاقتباس أعلاه والسماح لها بالوقت لتغرق في لأنها واحدة من أكثر عمقا، ولكن بسيطة، والبيانات أنا & # 8217؛ لقد قرأت من أي وقت مضى عن التداول.


كما التجار، ونحن في العمل من رد الفعل. انها واحدة من عدد قليل من المهن حيث يدفع لدفع بدلا من الرصاص.


من خلال السماح للسوق لجعل الخطوة الأولى، يمكننا أن نلعب الدفاع مع في الوقت نفسه استغلال أوجه القصور في السوق.


انها ليست ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، انها كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ.


ما هو معدل فوزك؟ هل هو أعلى أو أقل من 50 في المئة؟


وهو لا يهم. وليس فقط ما إذا كان ذلك أعلى أو أقل من 50 في المئة. فإنه لا يهم، الفترة.


كما أشار جورج سوروس، ما هو المهم هو كم كنت جعل عندما كنت & # 8217؛ الحق، وكم كنت تفقد عندما كنت & # 8217؛ s خطأ. هذا & # 8217؛ s ذلك. كل شيء آخر غير ذي صلة.


دعونا نتظاهر لحظة أنه بعد شهر معين من التداول، انتهى بك الأمر مع 7 صفقات خاسرة و 3 صفقات فقط. لذلك كان معدل فوزك لهذا الشهر 30٪ & # 8211؛ وهو ما يعادل شهر غير مربح وفقا للحكمة التقليدية.


ولكن ماذا لو كان من بين الصفقات الثلاثة الفوز متوسط ​​R - متعددة كان 3R؟


سيبدو هذا التوزيع كما يلي:


الفائزون: 4R، 3R، 2R.


وكانت الصفقات الخاسرة كلها 1R.


وهذا يعني أن الصفقات الفائزة بلغت 9R بينما بلغ الخاسرون 7R. إذا كنت قد خطرت 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة، كنت قد أنهى الشهر مع ربح 2٪. وإذا كنت قد خاطرت 2٪ من رصيدك في كل صفقة، كنت قد حققت أرباحا بنسبة 4٪.


ليس سيئا بالنظر إلى أن 70٪ من الصفقات الخاصة بك فقدت المال.


الفوز أو الخسارة، والجميع يحصل على ما يريدون من السوق. يبدو أن بعض الناس يحبون فقدان، حتى يفوزون بفقدان المال.


خذ لحظة لتترك هذا الاقتباس نقع في لأنه يأخذ بضع يقرأ لفهم تماما.


ما إد يقول هنا هو أن بعض التجار هناك أسوأ عدو الخاصة. في الواقع، أود أن أقول أن هذا ينطبق على معظم التجار.


العديد من الذين يتاجرون في مخاطر سوق الفوركس كثيرا، والتجارة في كثير من الأحيان و دون & # 8217؛ ر القيام بما يكفي من الواجبات المنزلية قبل وضع المال في خطر. ولكن ما هو أسوأ من ذلك هو أن هؤلاء التجار أنفسهم تبدأ في تغذية قبالة العادات السيئة التي تتطور، وخلق حلقة مفرغة من الخسائر.


ولكن الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الحياة بشكل عام. فالعديد من الأفراد يفتقرون إلى الثقة، والقيادة، والطموح، وما إلى ذلك من أجل تحقيق النجاح في مسعىهم المختار. أنها تخلق العادات السيئة من خلال ديسوردس العاطفية وغالبا ما تصبح مشلولة من خلال المبالغة في مواقف أو التشكيك في قدراتهم.


في التداول، عليك أن تكون 100٪ واثق من أن لديك ما يلزم لتصبح مربحة باستمرار، ولكن البقاء المتواضع بما فيه الكفاية لمعرفة أن النجاح في هذا العمل يأتي فقط لأولئك الذين يختارون للتعلم من أخطائهم.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما، أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. بعد فترة من الوقت يعني لا شيء. ويعود ذلك إلى ما إذا كنت تريد إجراء 100٪ من العائد على 10000 دولار أمريكي أو 100 مليون دولار أمريكي. لا يفعل أي فرق.


كل شيء في التداول النسبي. هذا هو الحال بشكل خاص في سوق الفوركس حيث العملة هي فقط قوية أو ضعيفة كما هو مبين من قبل نظيره.


ولكن عندما يتعلق الأمر بالربح والخسارة، تطبق نفس قواعد النسبية.


مخاطر 1٪ على حساب 10،000 $ هي نفس مخاطر 1٪ على حساب 100 مليون $. كلاهما واحد في المئة. مبلغ الدولار غير ذي صلة.


هناك درس مهم يمكن تعلمه هنا، ولديه كل شيء له علاقة بتغيير الحجم. أسمع الكثير من التجار يقولون أشياء مثل & # 8220؛ أنا & # 8217؛ سيحدد حجم الموضع بشكل صحيح عندما يكون لدي حساب أكبر، ولكن الآن أحتاج إلى إنشاء حسابي الصغير بأسرع وقت ممكن. & # 8221؛


والبيان المذكور أعلاه هو حكم بالإعدام بالنسبة لمعظم التجار.


وجود حساب صغير لا عذر لوضع التحجيم غير لائق. في الواقع، هذا هو السبب المحتمل لعدم وجود حساب أكبر في الوقت الحالي.


كما أقول دائما، ننسى جعل المال تماما. بدلا من ذلك، التركيز على عملية أن تصبح المريض والتاجر منضبطة والأرباح سوف تتبع.


دون & # 8217؛ ر التركيز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك.


يتحدث عن التركيز، كيف حول هذا واحد من بول تودور جونز؟


الكثير من التجار في سوق الفوركس وخارجها مهووسون بجني المال. وأنا أحصل عليه. هل يمكنك حقا أن تتصل بنفسك بالتاجر إذا كنت تريد كسب المال في الأسواق؟


ولكن كما أشرت في الماضي، فإنه من السهل بلا حدود أن يخسر المال ومضاعفة من الصعب جعله مرة أخرى. وقال بشكل مختلف، خسارة 50٪ من رأس المال المتداول يتطلب كسب 100٪ لاسترداد الخسائر المذكورة.


لذلك قبل اتخاذ التجارة القادمة، اسأل نفسك & # 8211؛ أنا أفعل وظيفتي # 1 كمتاجر من خلال حماية عاصمتي أو أنا فقط محاولة لكسب المال؟


انها مثيرة للاهتمام كيف الإجابة صادقة على مثل هذا السؤال بسيط يمكن أن تساعد على إبقاء لكم من المتاعب.


العمل الشاق في التداول يأتي في التحضير. غير أن العملية الفعلية للتداول ينبغي أن تكون مجدية.


أنا أحب هذا الاقتباس. ومن أفضل أن أقول ذلك من جاك شواغر، الكاتب المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول الكتب.


دون شك، كل من أفضل الصفقات بلدي يتطلب القليل من الجهد. في الواقع، أنا & # 8217؛ د حتى يذهب بقدر ما يقولون أنها كانت سهلة.


ولكن هذا لا يعني التداول السهل؛ إنه & # 8217؛ s بعيدا عن ذلك. وكما يشير السيد شواغر، فإن العمل الشاق قيد الإعداد. حتى قبل التجارة مربحة يمكن أن يكون جهد، لديك لوضع في الوقت الشاشة لجعله كذلك.


وخلافا لمعظم الأشياء في الحياة، والتداول لديه علاقة عكسية لمحاولة أكثر صعوبة في أن أصعب حاولت بناء حساب، وأقل احتمالا لك أن تنجح.


فصل الواجبات المنزلية عن فعل التداول مهم. انها الواجبات المنزلية التي تتطلب العمل الشاق، التداول الخاص بك، من ناحية أخرى، يحتاج إلى أن يكون جهد. إذا لم يتم & # 8217؛ t، أنت & # 8217؛ تفعل شيئا خاطئا.


أعرف أين أنا & # 8217؛ م الخروج قبل أن تحصل في.


وضوح العقل أمر بالغ الأهمية إذا كنت تنوي أن تصبح تاجرا ناجحا. ولكن المشكلة هي، كما التجار، ونحن موجودون في عالم يغذيها احتمال تحقيق مكاسب مالية، وهو في حد ذاته يؤدي المشاعر غير المرغوب فيها.


فكيف يمكننا أن نعمل منطقيا عندما يكون هناك الكثير من السلاسل العاطفية المرفقة؟


طريقة واحدة هي أن تعرف أين أنت & # 8217؛ الخروج قبل أن تحصل في. قال بشكل مختلف، معرفة المستوى الدقيق الذي كنت تنوي إغلاق موقفكم إذا تحرك السوق ضدك، ولكن القيام بذلك مسبقا.


وبمجرد أن يكون لديك المال في خطر، يصبح الخط الفاصل بين اتخاذ القرار المنطقي والعاطفي غير واضح.


ولكن إذا كنت تعرف خطة الهجوم الخاص بك قبل وضع رأس المال في خطر، وكنت أقل عرضة للتأثير من المشاعر الخاصة بك، وبالتالي فرصة أكبر للربح بينما في الوقت نفسه حماية أموالك.


عندما تكون في شك، والخروج والحصول على ليلة جيدة & # 8217؛ ق النوم. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك الكثير من الأوقات وكان كل شيء في اليوم التالي واضح & # 8230؛ بينما كنت في [الموقف]، يمكنك & # 8217؛ ر التفكير. عند الخروج، ثم يمكنك التفكير بوضوح مرة أخرى.


لدي قاعدة واحدة عندما يتعلق الأمر بخسارة. هذه القاعدة هي أنني لا أستطيع التداول مرة أخرى لمدة 24 ساعة، بغض النظر عن مدى ملاءمة الإعداد الآخر قد يبدو. لذلك إذا استيقظت لخسارة في حسابي، فزت بتداول آخر حتى اليوم التالي.


لماذا أفعل هذا؟


أفعل ذلك لأنني أعتقد أن النوم هو عظيم & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ زر. التفكير في آخر مرة كان لديك يوم رديء. وهناك احتمالات استيقظت في صباح اليوم التالي يشعر أفضل بكثير وعلى استعداد لبداية جديدة.


لا يهم إذا كنت تتداول لمدة 3 سنوات أو 30 عاما، كل شخص عرضة للتأثر من المشاعر إلى حد ما. وآخر شيء تريد القيام به هو محاولة للتجارة في حين أن السلبية من خسارة الأخيرة لا تزال العالقة.


لذا، فإنك تفضل لنفسك أن تأخذ قسطا من الراحة إذا واجهت خسارة تجارية، أو كنت تشعر بعدم اليقين بشأن الأسواق. قد مجرد حفظ لك بعض المال.


هناك خداع عادي، الذي يفعل الشيء الخطأ في جميع الأوقات في كل مكان، ولكن هناك وول ستريت خداع، الذي يعتقد أنه يجب أن التجارة في كل وقت.


أنا غالبا ما الوعظ حول أهمية وجود القدر مثل الصبر والتاجر. في هذا الاقتباس، جيسي ليفرمور & # 8211؛ تاجر الأسهم الشهير خلال أوائل عام 1900 & # 8217؛ s، & # 8211؛ يأخذ نفس الشعور مع نهج أقل ودية.


ماذا يعني أن يكون التاجر؟ هل سبق لك أن سألت نفسك هذا السؤال؟


سوف تختلف الإجابة من شخص لآخر، ولكن لمعظم المشاركين في السوق غير المنهل، كونه تاجر يعني وضع الصفقات.


ولكن الحقيقة هي العكس تماما. لا يكون التاجر (الناجح) متداولا حول وضع الصفقات، ولكنه لا يتداول على الإطلاق. انها حول حماية رأس المال في حسابك وأيام الانتظار أو في بعض الأحيان أسابيع لحظة مثالية للضرب.


إذا كان الدافع وراء التاجر من المال، ثم هو سبب خاطئ. وهناك تاجر ناجح حقا أن يكون للمشاركة في التداول، والمال هو القضية الجانب & # 8230؛ والدافع الرئيسي ليس هو دعائم النجاح. هو & # 8217؛ s عادة ما يكون المنتج & # 8211؛ ببساطة، & # 8220؛ لعبة & # 8217؛ s الشيء & # 8221 ؛.


العاطفة هو الشيء الوحيد الذي سوف تبقى لكم الذهاب عندما يذهب يحصل صعبة. والثقة لي عندما أقول لك أن الطريق إلى أن تصبح تاجر مربحة باستمرار مما لا شك فيه صعبة!


بالنسبة لي، كان أصعب شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت من أي وقت مضى في حياتي.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا التي أتلقى من التجار هو كم من المال يمكن للمرء أن يتوقع أن يجعل في شهر معين. هذا الخط من التفكير هو معيب، وفي خطر أن تكون واضحة بشكل مفرط، إذا جعل الكثير من المال من التداول هو الدافع الوحيد الخاص بك، فاز & # 8217؛ ر يأخذك بعيدا جدا.


أنا & # 8217؛ م لا يعني أنك لا ينبغي أن يكون الدافع لكسب المال. بعد كل شيء، عليك أن تكون قادرة على دعم نمط حياتك إذا كنت تنوي التجارة لقمة العيش.


ما أقوله هو أن المال لا يمكن أن يكون قوتك الدافعة. كما ينص بيل في الاقتباس أعلاه، ينبغي أن يكون المال الناتج الثانوي للشيء الذي تحب، وهي لعبة التداول. لأنه ما لم تحب تماما الأسواق المالية، سيكون من السهل جدا للتخلي عن أول علامة من الصعوبة.


لا تفوت هذا.


إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الاقتباسات في مستند مرتب من ثلاث صفحات، فأنت في الحظ!


أنا & # 8217؛ جمع كل سبعة عشر يقتبس أعلاه إلى بدف أن أعرف أنك & # 8217 سوف الحب. طباعته أو مجرد الاحتفاظ بها على سطح المكتب الخاص بك بمثابة تذكير اليومي. الخيار لك.


انقر على الصورة أدناه وأدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى يقتبس التداول إنفوغرافيك بدف.


أنا حقا أشكركم على جهودكم الطيبة في توجيه التجار إلى الطريقة الصحيحة للتداول،


سالم، من دواعي سروري. سعيد أنا يمكن أن يكون من المساعدة.


جوستين، أعتقد أن المعبود التجاري & # 8216؛ Mr. George سوروس & # 8217؛ & ريسرفيد & # 8216؛ بروس كوفنر & # 8217؛ & # 8220؛ أنا أعرف من أين أخرج قبل أن أحصل على. & # 8221؛ شرح الصورة بأكملها.


وكان السيد جورج سوروس ضخمة منذ فترة طويلة على الذهب في فترة بريكسيت!


شاون، انها & # 8217؛ ق اقتباس موجزة ولكن واحد أن يحمل الكثير من الوزن. شكرا للمشاركة.


# 1 و # 5 هي المفضلة. مرة واحدة كنت تعرف المبادئ التوجيهية وفهم من تجربة اللعبة، والتعلم من العواطف، وتداول الأسواق هو مثل تريد أن تكون شخصا في وضع التنبيه سهولة أو في وضع علم رؤية الفرص. بالطبع، مع جامعة دبا كما ألما ماتر وجوستن يأخذنا من يده كل يوم هو مسألة مثيرة للاهتمام.


وشكرا لكم جوستين!


خوان، أوافق 100٪. كالتاجر، نجاحك أو فشل يعتمد على قدرتك على السيطرة على المشاعر غير المرغوب فيها.


أنا مندهش حقا أن جورج سوروس كان طويلا على تجارة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. كنت أتوقع أن التجار ينتظرون حتى كان هناك المزيد من الاتجاه قبل إجراء التجارة. خصوصا في يوم مهم من هذا القبيل. ولكن أفترض أن حتى التجار الأكثر خبرة خسر على ذلك واحد. بقيت خارج & # 8211؛ ثم ذهب قليلا لفترة عندما تم تأسيس الاتجاه.


ديانا، وهذا صحيح عن سوروس كما هو وجهة نظرك حول التجار محنك الحصول على خطأ في بعض الأحيان. الوضع الحالي لبعض من أكبر صناديق التحوط هو مثال مثالي لكيفية التداول هو أبدا العلم الكمال.


شيء واحد سأقوله عن سوروس هو أنه التحوط ضد موقفه قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الجنيه.


& # 8220؛ إيت & # 8217؛ S نوت وات يو تريد، إيت & # 8217؛ S هاو يو تريد إيت. & # 8221؛


أفري T. هورتون، الابن الملقب ثيرمبلدون.


لطيفة واحدة، أفري. شكرا للمشاركة.


أنا الصاعد في هذا العمل، وأعتقد أن هذه المادة لا تساعد كثيرا، دبابات & # 8217؛ ق في محاولة لوضع معا كل اقتباس كبير من التجار كبيرة.


من دواعي سروري. شكرا لزيارتكم.


لقد استمتعت يقتبس الخاص بك ولكن بالطبع كنت أتوقع شيئا من الراحل مارك دوغلاس. انها مجرد معلمه الظاهري. (فقط رأيي بعد القراءة والسماع له مئات المرات).


فلاديمير، لم أكن & # 8217؛ ر تشمل أي من مارك دوغلاس & # 8217؛ ونقلت هنا، ولكن لم أكتب مؤخرا عن كتبه على الرابط أدناه.


اختيار الرائعة والتعليق جوستين! شكرا لكم.


شكرا، بول. دائما سعيد للمساعدة. 🙂


لقد استمتعت المادة والتفكير مرة أخرى إلى مصدر نفوذ والإلهام بلدي بارين. في ثقافة الكاجون ندعو لدينا غودبارنتس بارين ومارين. وقدم الكثير من التصريحات العميقة للمساعدة في فهم مصائر متقلبة من الحياة أنني فقط سعداء جدا لمشاركتها.


عندما يطلب عميل أو موضوع الحصول على المشورة أو الموافقة، عادة بعد الدخول في مشكلة، وقال انه الشهيرة يقول & # 8220؛ أنت تعرف كيف أنت؟ & # 8230؛ دون & # 8217؛ ر بهذه الطريقة & # 8221 ؛. نحن غالبا ما نسمح لنا & # 8220؛ لا ينبغي أن تحصل على حكم من قبل لدينا أريد أن & # 8221 ؛. وبالنظر إلى الاختيار، فإن العديد من الناس يفضلون مشاكلهم الخاصة أكثر من شخص أكثر حكمة & # 8217؛ ق الحلول. نحن في كثير من الأحيان دون & # 8217؛ ر الاعتراف خلاصنا أو اللعنة عندما نراه في البداية. التجربة هي معلم جيد، ولكن أحمق لا يتعلم أي وسيلة أخرى. وأخيرا الناس هذا هو التعليق على الحياة بشكل عام. طلب إبيتافه على النحو التالي، & # 8220؛ أين أنت الآن أنا مرة واحدة & # 8230؛ حيث أنا الآن سوف يوما ما يكون & # 8221؛. كانت أمي & # 8217؛ s إبيتاف & # 8220؛ يبدو وكأنه فكرة جيدة في الوقت. قتلت كراكب في حادث مرتبط بالكحول ذات الصلة من قبل خطيبها. نأمل أن يساعد هذا إلهام أي قارئ.


هانك، شكرا لك على مشاركة قصتك. ليس لدي شك في أنها سوف تلهم أي شخص يقرأها. اعتن بنفسك.


& # 8220؛ عدم وجود الصبر هو واحد من أهم أسباب تجار الفوركس فشل & # 8221؛


شكرا جزيلا جوستين 🙂 هذه المجموعة من العبارات قد حان في وقت من بلدي تقاطع مهنة التداول.


أزمير، سعيد لمعرفة أنني يمكن أن تكون مساعدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


حتى جوستين عندما كنت تأخذ خسر في الأسواق. وقت إعادة تعيين الخاص بك هو 24 ساعة.


شيلدون، الصحيح، والذي عادة ما يكون من السهل القيام به بالنظر أنا فقط تأخذ حفنة من الصفقات كل شهر.


أنا أحب هذا المقال.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


28 اقتباسات تحفيزية من كبار التجار.


التداول هو الكثير مثل ركوب السفينة الدوارة. على الرغم من أنه من الواضح هو متعة ومثيرة، وسوف يكون هناك أوقات عندما كنت تشعر بالخوف، عصبية أو حتى عاجزة. عندما تأتي هذه الأوقات السيئة، فإنه من المهم أن لا الذعر أو التخلي عن. شيء واحد ممتاز للقيام به خلال هذه الأوقات المقلقة هو قراءة بعض يقتبس تحفيزية من التجار الذين كانوا في حذائك ومعرفة الطريق إلى النجاح.


هنا 28 نقلت تحفيزية من شأنها أن تساعد على إبقاء لكم التركيز وعلى الطريق إلى التداول الناجح & # 8230؛


1. "يتم المال عن طريق الجلوس، وليس التداول." - جيسي ليفرمور.


2. "طوال حياتي المالية، لقد شهدت باستمرار أمثلة من الناس الآخرين التي عرفت أنها دمرت بسبب عدم احترام المخاطر. إذا كنت لا تأخذ نظرة فاحصة على المخاطر، وسوف يأخذك. "& # 8211؛ لاري هايت.


3. "السماح للخسائر تشغيل هو أخطر خطأ من قبل معظم المستثمرين." & # 8211؛ وليام أونيل.


4. "[مايكل ماركوس - آخر تاجر أعلى] علمني شيء واحد آخر هو أمر حاسم للغاية: عليك أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء بشكل منتظم. ليس هناك شيء خاطئ معها. علمني مايكل عن اتخاذ أفضل ما لديكم من حكم، وخطأ، وجعل أفضل حكمك المقبل، ويجري الخطأ، وجعل ثالث أفضل حكم، ومن ثم مضاعفة أموالك. "& # 8211؛ بروس كوفنر.


5. "أن تجارة القطن كانت تقريبا صفقة الصفقة بالنسبة لي. وكان عند تلك النقطة أن قلت، 'السيد غبي، لماذا خطر كل شيء على تجارة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم؟ & # 8217؛ "& # 8211؛ بول تودور جونز.


6. "عناصر التداول الجيد هي: (1) قطع الخسائر، (2) قطع الخسائر، و (3) خفض الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاث، قد يكون لديك فرصة. "& # 8211؛ إد سيكوتا.


7. "عندما يصب في السوق، أحصل على الجحيم. لا يهم على الإطلاق حيث يتم تداول السوق. أنا فقط الخروج، لأنني أعتقد أنه بمجرد أن يصب في السوق، فإن قراراتك ستكون أقل موضوعية بكثير مما هي عليه عندما كنت على ما يرام ... إذا كنت التمسك عندما يكون السوق هو بشدة ضدك، عاجلا أو في وقت لاحق أنها سوف تحمل لكم الخروج. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


8. "بصراحة، أنا لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "& # 8211؛ لاري هايت.


9. "عندما أصبحت فائزة، قلت:" أنا أحسب بها، ولكن إذا كنت مخطئا، وأنا الحصول على الجحيم خارج، لأنني أريد أن إنقاذ أموالي والذهاب إلى التجارة القادمة. & # 8217؛ "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


10. "أنا دائما تحديد المخاطر بلدي، وأنا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع." & # 8211؛ طوني صليبا.


11. "مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت الاستخبارات هي المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ... وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقللون خسائرهم قصيرة . "& # 8211؛ فيكتور سبيرانديو.


12. "أعتقد أن علم النفس الاستثماري هو العنصر الأكثر أهمية، تليها السيطرة على المخاطر، مع اعتبار أقل أهمية هو مسألة حيث يمكنك شراء وبيع." & # 8211؛ توم باسو.


13. "إذا كان لدي مواقف ضد لي، وأنا الحصول على الحق في الخروج. إذا كانوا ذاهبون بالنسبة لي، وأظل لهم ... السيطرة على المخاطر هي أهم شيء في التداول. إذا كان لديك موقف خاسر الذي يجعلك غير مريح، والحل هو بسيط جدا: الخروج، لأنك يمكن أن نعود دائما في. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


14. "تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك. "- جيسي ليفرمور.


15. "تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في كسب المال هو عدم السماح للخسائر الخاصة بك الخروج من جهة. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


16. "الرغبة في العمل المستمر بغض النظر عن الظروف الكامنة هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين، الذين يشعرون أنهم يجب أن تأخذ المنزل بعض المال كل يوم، كما لو كانوا يعملون من أجل الأجور العادية" - جيسي ليفرمور .


17- إن هدف التاجر الناجح هو تحقيق أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


18. "لقد تعلمت من خلال السنوات أنه بعد المدى الجيد للأرباح في الأسواق، من المهم جدا أن تأخذ بضعة أيام قبالة كمكافأة. الاتجاه الطبيعي هو الحفاظ على دفع حتى تنتهي خطوط. ولكن التجربة علمتني أن الراحة في منتصف الخط يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


19. "سوف أبقى خفض حجم التداول بلدي طالما أنا خاسرة ... تقنيات إدارة الأموال بلدي متحفظة للغاية. أنا لا أخاطر أبدا أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن بلدي مجموع الأموال. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


20. "في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على حق تسعة مرات من أصل عشرة. "-Peter لينش.


21. "ما يبدو مرتفعا جدا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية عموما يذهب أعلى وما يبدو منخفض ورخيصة عموما يذهب أقل." - ويليام أونيل.


22. "يستغرق 20 عاما لبناء سمعة و 5 دقائق لتدمير ذلك. إذا كنت تفكر في ذلك، عليك أن تفعل أشياء مختلفة. "- وارن بافيت.


23. "في الاستثمار، ما هو مريح نادرا ما تكون مربحة." - روبرت أرنوت.


24. "أنا أفكر دائما في فقدان المال بدلا من كسب المال. لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك "- بول تودور جونز.


25. "إذا قمت بتخصيص الخسائر، لا يمكنك التجارة." - بروس كوفنر.


26. "لا تركز على كسب المال. التركيز على حماية ما لديك. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


27. "الأسواق هي باستمرار في حالة من عدم اليقين والتدفق والمال يتم عن طريق خصم واضح والمراهنة على غير متوقع. "- جورج سوروس.


28. "من الأهمية بمكان أن يفهم التمساح فريسته وأن يعرف أين يبحث عنه ويبقى هادئا وصبرا حتى يصل. كما التجار، علينا أن نعرف ما تبدو لدينا حافة التداول وأين ننظر لذلك ومن ثم السيطرة على أنفسنا بما فيه الكفاية لعدم الإفراط في التجارة قبل وصولها. "- نيال فولر.


هل تعرف أي اقتباسات تجارية تحفيزية جيدة أخرى؟ ترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف.


ملاحظة إذا كنت تبحث عن نصائح وتوجيهات تجارية احترافية، فانقر هنا.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


36 التعليقات اترك التعليق.


& # 8220؛ تجارة مربحة هو السعي الذي البطل يقاتل نفسه. & # 8221؛ DH.


انها معركة العقل خاضت من قبل الشموع وليس الآلات.


كان ألكسندر إلدر & # 8217؛ s تعليق واحد الذي بقي صحيحا لفكرتي. وقد وضعت نفسها في دماغي وفي كل مرة أنا & # 8217؛ م يميل إلى & # 8220؛ الحصول على متن قبل بلدي الإعداد & # 8221؛ & # 8230 ؛. تعلمت أن أوقف، ثم اسأل إذا كانت هذه التجارة جاهزة؟ ومرات عديدة يتحرك السعر من خلال & # 8220؛ ينظر & # 8221؛ منطقة الطلب للعثور على الطلب أقل والحقيقي.


آخر تعليق آخر لقد وجدت أن يكون صحيحا هو هذا & # 8230؛ & # 8221؛ لا يكون رأس ديك & أمب؛ ديدل في الوسط! & # 8221؛ لدي الآن هذا واحد على كل ما عندي من المخططات.


شكرا نيال، لنقلت رهيبة. غالبا ما أعتقد أن تقويم دوامة سطح المكتب الصغيرة للتجار مع الاقتباس لهذا اليوم من كل هذه المعالجات سيكون مفيدا جدا في تسمير المنزل نفسية لكثير منا.


أرجو أن تتحسن كل شيء، وتزايد، واتقان في ما يعنيه أن يكون المتبرع! ومجرد ملاحظة جانبية لأي نوبي، وتحقق من كيسر سوز، سام سيدن، بريندون ويندل، وجدت كل شيء على أوتوب.


شكرا مرة أخرى نيال & # 8230 ؛.


وقال جيم بول & # 8220؛ إذا كنت لا تمانع في أن تكون خاطئة في الطريق إلى أن يكون الحق أنت ستعمل تعلم الكثير! & # 8221؛


شكرا نيال لتلك الاقتباسات. ولكن أقول دائما نفسي & # 8221؛ عندما تفقد، دون & # 8217؛ T تفقد الدرس & # 8221؛.


على الرغم من بروس لي لم يكن تاجر، أشعر أنه يفهم البساطة. وقال مرة واحدة & # 8220؛ أنا لا & # 8217؛ ر خوفا من الرجل الذي مارس ألف ركلة مرة واحدة ولكن بدلا من ذلك، أخشى رجل الذي يمارس ركلة واحدة ألف مرة. & # 8221؛ مثل الفوركس، اتقان استراتيجية واحدة في وقت يزيد من فرصة النجاح. شكرا نيال لموجهك.


نعم، هذا هو واحد من أقوالي المفضلة من بروس، والآن أرى كيف يمكن أن تنطبق على التداول.


أنا حقا بحاجة إلى هذه المقالة. فعلت ذلك مرة أخرى نيل، شكرا.


كما مستوحاة دائما.


في التجارة حاولت مختلف indikator. I جعل مغامرة و يعتقد أنه سيحصل على تقنيات التداول مربحة أن الآخرين لا يفكرون في ذلك. والنتيجة اليوم أحصل على أرباح ضخمة، في اليوم التالي أحصل على خسارة أكبر، وأنا توقف وأعتقد أن ترك الفوركس لأنه لا يمكن الحصول على المال الحقيقي. هذا ليس المستقبل الذي أريد. أنا إعادة فتح رسالة بريد إلكتروني من نيال فولر الذين لم يكن لديك الوقت للقراءة، وأرى شيئا إيجابيا أن يكون في الاعتبار atrader. if نرى السوق لديه الجانبين الربح والخسارة عندما الربح ثم نحن سعداء وخسارة نحن sed. its خطأ وأنه & # 8217؛ سا مقامرة. يجب أن نرى السوق التي لديها 2 لحظة، والأسعار ترتفع وأسعار أسفل حتى تتمكن من تحقيق الربح وعدم نسيان السيطرة على المخاطر. عمل السعر أقول ذلك بالفعل. شكرا نيال أكمل وشكرا لجميع التجار.


جيد جدا نيال وأنت صحيح أكمل!


الموقع، الموقع، الموقع & # 8230؛


التعليم، التعليم، التعليم & # 8230؛


الممارسة، الممارسة، الممارسة ..


كن متواضعا & # 8211؛ نجم، وليس مسمار أو الفحل.


دعوة كبيرة نيال.!


شكرا دائما نيال. & # 8220؛ خطة التجارة، التجارة الخطة & # 8221 ؛. & # 8220؛ غاب المال أفضل من المال فقدت & # 8221؛. & # 8220؛ السوق سيكون دائما هناك & # 8221 ؛. & # 8220؛ كل ما نستطيع السيطرة عليه هو المخاطر & # 8221 ؛. & # 8220؛ الموقع والموقع والموقع & # 8221 ؛. & # 8220؛ السعر هو المؤشر النهائي & # 8221؛ & # 8230؛ و & # 8220؛ 60/40 وين / لوس & # 8221؛ مفهوم أنت تعلم أيضا. كن جيد!


شكرا لهذه الاقتباسات. أنهم سيكون دائما نوع من الأدلة.


شكرا نيال لتبادل ونقلت مفيدة!


& # 8220؛ التجارة القادمة هي التجارة الأكثر أهمية في حياتك & # 8221؛ & # 8230؛ تذكر دائما.


الأشياء الجيدة نيال & # 8217؛ s، هناك كل اقتباس كبير & # 8217؛ ق يجب قراءة كل يوم،


لدي هذا القول الصغير على شاشة الكمبيوتر.


& # 8220؛ بذل كل جهد لتداول الحافة الخاصة بك & # 8211؛ ثم تعلم تداولها بكل جهد. & # 8221؛


فانكوفر، بك، كندا.


فمن مدمرة جدا. درس عظيم لي. شكرا جزيلا.


اقتباس جيد جدا والدافع على كل جانب، ما ألاحظ في التداول هو أن لدينا الكثير من صانع الضوضاء إذا كنت الاستماع إليها سوف تفوت طريقك، وبالتالي التجارة مع الرسم البياني الخاص بك لا rumour. trend هو صديقك، عند فقدان تعلم، عند الفوز دون & # 8217؛ ن ننسى!


التجارة فقط إذا كنت تستطيع السيطرة على نفسك وتكون واحدة مع السوق.


شكرا لك نيال. اقتباس الخاص بك هو تلخيص جميع.


الرد على سؤال بك: الفرق بين 24 و 26 هو -2 & # 8230؛ :)


شكرا نيال، وهذا بالتأكيد تحسين التداول لدينا.


تهذيب!! التجارة الخطة.


إذا لم تبدأ التداول، فلن تتمكن من الدخول مطلقا.


هو مجرد إنغرات أو سب التي تكره الحقيقة التي لن نقدر واحد عندما يرى ذلك. هذه المواد أشار بها.


2. قبول ما كنت ترى لا تحمل خسائر بسبب ما الرسوم.


3. قيمة ما هو في متناول اليد أكثر من ما الشجاعة يخبرك قادم.


4. المهم جدا من قبل نيال نفسه، والحصول على وسيلة للدخول والخروج. إذا كنت قد حصلت عليه، انتظر. قبل أن يأتي أي تجارة. إذا كنت لا تزال تفوت ذلك بعد أن يأتي أي تجارة. (الصبر). في كل شيء ممتن اسمحوا لي أن أضيف سث. لتجنب التداول عبر المشاركة في مناقشة مع التجار الآخرين حول طريقة الفوز الخاص بك دون تعميق استغلالها. بالنسبة لي جئت وقراءة مقالات نيال والحصول على بلدي على استعداد لتكون واحدة من المؤيدين في التاريخ. اسمي دخلت أيضا التاريخ كما العالم أفضل تاجر في مسيرة مع هوتفوريكس. كل المجد لله الذي يعطي الحكمة وبفضل نيال الذي دافع بحرية تلك منا أن يعرف ما نكسب من هذا الموقع.


مرحبا نيال، ونقلت التداول كبيرة. هنا هو آخر واحد :


& # 8220؛ تريد وات يو سي، & # 8230 ؛. نوت وات يو ثينك & # 8221؛


هذا & # 8217؛ s جيد واحد.


أمتياز! مجموعة رائعة من الاقتباسات. شكرا لتقاسم نيال! اكتشاف عملك هو واحد من أفضل الأشياء التي حدثت بالنسبة لي في حياتي المهنية كمدير المال. شكرا جزيلا لك ومواكبة العمل العظيم الذي تقومون به!


شكرا لرغبتك التي لا تكل لجعل تاجر أفضل من الجميع أن يأتي في اتصال مع بلوق الخاص بك.


أحب الرجل في # 28 زميله ؛-)


آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، مصدر إلهام للتجار الجدد والقدامى.


شكرا لك نيال. أنا ذاهب للصق في غرفة التداول الخاصة بي.


إدارة المخاطر والأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم.


إذا كنت غير قادر على اتخاذ خسارة، عاجلا أم آجلا سوف تأخذ الأم من جميع الخسائر.


مهلا أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ما الفرق بين 24 و 26؟


ونقلت لطيفة جدا نيال. شكرا :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


7 وارن بوفيه ونقلت التي يمكن أن ثورة التداول الخاص بك.


ما تعلمه وارن بفيت عن الفوركس.


وارن بوفيه هو بطل شخصي من الألغام. قصته دائما ألهمني وهو واحد من الأسباب التي أفعل ما أقوم به. حتى هنا بعض من أقواله الأكثر شهرة، مع بعض الأفكار حول كيفية ارتباطها الفوركس.


1. "حذار من المهوسون تحمل الصيغ."


هذه اقتباس عظيم. على مدى السنوات القليلة الماضية، المزيد والمزيد من المبرمجين والمبرمجين قد غمرت في سوق الفوركس. مع القليل من عدم وجود تجربة التداول الفعلية، فإنها رمز الروبوتات التداول والمؤشرات. كل هذه الصيغ ورمز عادة (أو دائما) لا يصل إلى شيء، عندما تستخدم الحية.


المهوسون والصيغ الخاصة بهم لا تخلط بشكل جيد مع الفوركس، أو غيرها من الأسواق المالية، وخاصة عندما يكون الشخص الذي يحمل الصيغة ليست من التجار ذوي الخبرة والمهنية.


2. "إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات."


هذا واحد واضح للتجار ذوي الخبرة. ما حدث الأسبوع الماضي أو الشهر أو السنة أو قبل عقد من الزمان لن يكرر بالضرورة نفسه في الفوركس.


إذا نظرتم إلى الماضي، للأفكار حول التداول في المستقبل، فإنك لن تكون ناجحة. هذا هو السبب في أنني من المؤيدين للتداول حركة السعر. السعر الإجراء هو كل شيء عن هنا والآن.


3. "سلاسل العادة خفيفة جدا بحيث يمكن الشعور بها حتى تكون ثقيلة جدا ليتم كسرها".


ومن الواضح أن هذا لا ينطبق فقط على الفوركس. ومع ذلك، واحدة من أكبر القضايا التي تؤذي التجار الجدد هي العادات السيئة. هذه تأتي من مصادر مختلفة كثيرة. يمكن أن يكون لديك عادات شخصية سيئة لا تخلط بشكل جيد مع الفوركس. إذا كنت تشديد بسهولة، أو سريعة للغضب، في يوم لحياة اليوم وتحمل ذلك من خلال لتداول الخاص بك وسوف يضر بك. هذا هو السبب يجب أن يكون لديك استراتيجية في مكان لعزل العادات السيئة في مهدها.


الحسابات التجريبية هي أيضا سبب رئيسي من العادات السيئة. Traders who spend a long time trading demo accounts tend to become too open to risk.


4. “Let blockheads read what blockheads wrote.”


I love this quote. There are so many failed Forex traders out there who turn to selling products, because they cannot trade. These guys are marketers not traders. They may be smart people, in general, but when it comes to trading they are idiots. So let the idiots read what the idiots wrote.


5. “Rule No.1: Never lose money. Rule No.2: Never forget rule No.1.”


This one is self-explanatory. Even though it makes perfect sense it is hard to put into practice. That should not stop you from trying though.


6. “Risk comes from not knowing what you’re doing.”


This says it all and it is a huge problem in the Forex market. So many people come into Forex with absolutely no clue what they are doing. Yet they jump into the market and they get batted around, like a cat playing with a little bitty mouse.


Check out this post in the forum. This guy entered a trade minutes before the release of the NFP, last Friday. That is a massive risk and it is no wonder he lost the trade. The guy simply did not know what he was doing and it cost him.


7. “When you combine ignorance and leverage, you get some pretty interesting results.”


Even though the CFTC has limited leverage for US traders, outside of the US people can still get leverage as high as 500:1. Leverage can be a great aid if you know what you’re doing. However, when you combine a newbie with leverage it almost certainly spells disaster.


What’s your favourite Warren Buffet quote or Forex related quote?


There are many quotes by Warren Buffet and from other inspirational people. Do you have a personal favourite?


اترك رد.


13 Responses to “7 Warren Buffet Quotes that Could Revolutionize Your Trading”


I’m printing this blog entry and sticking it on my wall. I might even do #1 up large in some fancy calligraphy to hang over my archway (since I appear to be prone to having geeks – me, included – finding me dumb , useless, but momentarily interesting, stuff to waste more time and money on)


Great post, Nick!


I wonder what Warren thinks of the CFTC nanny-state rules we’ve got to deal with. I cannot, for the life of me, figure out why on earth, Canada has gone along with this. We can gamble our shirts off online if we so choose. the gov’t even promotes gambling,…so, what’s the problem with Forex? Were our banks afraid the little folk would get some of their crumbs?


Hey Nick. Nice post, just thought I’d let you know you need the link in Number 6.


“If past history was all there was to the game, the richest people would be librarians”


Even trading price action is still assuming that patterns seen in price in the past will result in the same results today. WB trades fundamentals too and uses far more information than just price action for his trading.


Great quotes Nick but I never thought of Warren Buffet as a “Trader” rather a cool, calculating business man, who sized up Companies for opportunity, by closely examining their Assets and Balance Sheets.


No Buffet quotes from me, just admiration for someone who has never flaunted his wealth, has lived in same home for eons, is giving away mega millions along with one W. Gates.


Who started this trend well, check out one Andrew Carnegie, a Scot who became one of America’s wealthiest men. He procalimed something like “It would be a disgrace for a Rich man to die Wealthy”


His legacy are numerous Libraries and Buildings in the UK and World-Wide, particularly Scotland.


Hey I love your turn on Philosophical matters, after all “what matters”


Common charecteristics for both Buffet & Carnegie, I suggest, and also every successful businessman, absolutely ruthlessness and devotion to detail.


No matter what the home spun homilies that Buffet chants out.


Interesting chat though.


Keep it going, thought stimulates, debate sharpens, minds change.


I always like to think of him as a trader but I do understand he is not a trader in the sense that we are traders.


Look at that post before mine it looks like a novel haha.


Thanks for keeping me entertained while I’m at work Nick!


“Wall Street is the only place that people ride to in a Rolls Royce to get advice from those who take the subway”


Very interesting site. I like how it is designed, a good choice of few colors and a clean layout. Good info too on forex and I enjoy your youtube videos. أبقه مرتفعاً.


I work for Warren, well I work for one his companies. He will be visiting the company on Friday. The guy has an iron code of ethics and tells us to use our bonuses to pay off our credit cards and he puts half of it into our retirement accounts. Our retirement accounts are all very low expenses unlike any other place I’ve worked. He’s a well liked billionaire around here. Good model for any trader. Heck for any human being.


I cant remember who said it, but here is a quote that has been ringing in my head for a while now.


“What’s wrong? Don’t you believe in comebacks?”


It truly applies to my newbie trading at the moment.


Especially number 7 ^^ I have a friend, who is exactly like this ^^ Invested in oil, with, i think 1:50 leverage, and a way too big position, AND even though I told him like a hundred times “you have to have one, otherwise, you’ll be out of the game faster as you can say Stop loss”, without any SL… I mean he was perfectly right that oil is going to skyrocket cause of egypt and lybia, but he simply was in too early, and since he had no sl, and a way too big position, he didn’t survive till oil went up ;)


I love number 2, This shows that not everything is based on past performance.


Rule #5 - RULE -1:NEVER LOSE MONEY RULE-2 : SEE RULE -1 Again.


I think this is the best if one can imagine the philosphy behind it, EVERYONE can be successful.

No comments:

Post a Comment