Sunday 11 March 2018

الفرق بين خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم


الفرق بين مخططات الموظفين الأسهم الأسهم والموظفين الأسهم.


قد يسمح لك الاستثمار في برنامج إسوب لشركتك بالعيش في سنوات التقاعد بشكل أكثر راحة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 اتفاقیات إسوب 2 کیفیة تسویة برنامج إسوب 3 کیف تعمل شرکة الموظفین؟ 4 ما هو الفرق بين الاستحقاق حوافز الدفع & أمبير؛ الدفع مقابل الأداء؟


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة شراء الأسهم الموظف سليمة مماثلة، ولكن لها تأثيرات مختلفة إلى حد كبير على الشركة وموظفيها. يمكن أن يصبح برنامج إيسوب جزءا حاسما من عمليات الشركة، ولكن خطط الأسهم في الغالب تساعد فقط على توظيف المواهب. وعلى الرغم من أن برنامج الفرص االستراتيجية للسندات يمكن أن يكون له مزايا ضريبية ضخمة، فإنه يتطلب أيضا الكثير من العمل اإلداري أكثر من خطة األسهم.


هوية.


ويؤهل برنامج إسوب كخطة تقاعد، مثل حساب 401 (k) أو حساب تقاعد فردي، في حين تستخدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة للموظف، مثل التأمين الصحي. وتساهم الشركة في خطة تقاعد الموظفين مع مخزونها الخاص. وقد يحدث ذلك من خالل مساهمات نقدية أو أوراق مالية في الخطة، أو عن طريق السماح لخطة إسوب بالحصول على قرض بنكي لشراء أسهم من الشركة. وبموجب خطة خيار األسهم العادية، تمنح الشركة العمال المؤهلين الحق في شراء أسهم الشركة بخصم عندما يستوفي الموظف معايير معينة، مثل البقاء مع الشركة لمدة ثالث سنوات. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء 500 سهم في الشركة بمبلغ 10 دولارات في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تسمح للعامل بالانتظار لممارسة خياراته حتى تصل أسهم الشركة إلى سعر معين.


المزايا الضريبية.


يمكن للشركة أن تقتطع المساهمات أو تسديد القروض إلى برنامج إيسوب. وبمجرد أن تمتلك الشركة 30 في المائة من الشركة، يمكن للمالك تأجيل المكاسب الخاضعة للضريبة من بيع أسهمه إذا كان يعيد استثمار الأموال في تأمين مؤهل، مثل شركة أخرى. ولا تقوم شركة S-كوربوراتيون بدفع ضرائب على حصة الشركة التي تحتفظ بها شركة إسوب. على سبيل املثال، إذا كان لدى شركة إسوب 60٪ من شركة S-كوربوراتيون، فإن الشركة ال تدفع سوى ضرائب على 40٪ من أرباحها. لا يدفع الموظفون الضرائب على مساهمات برنامج إسوب ويمكنهم تأجيل دفع الضرائب على المكاسب حتى التقاعد. فعندما يقوم العامل بدفع الضرائب، فإنه يدفع عادة مكاسب أقل بكثير لرأس المال. وعادة ما يدفع العمال الذين يتلقون الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز فقط الضرائب على مكاسب رأس المال. ومع ذلك، إذا كان الموظف لا يحمل الأسهم لفترة معينة من الزمن، وعادة في السنة، وقال انه يدفع الضرائب على بيع مثل الدخل العادي. يدفع الموظفون مقابل خيارات الأسهم باستخدام الأرباح بعد خصم الضرائب.


تستخدم الشرکات خیارات إوبس وخیارات الأسھم لجذب الموظفین والحفاظ علی عملھم لتحسین الشرکة. ومع ذلك، یوجد لدى بعض موظفي خدمات الأعمال بعض وظائف الأعمال. علی سبیل المثال، یستخدم المالکون في بعض الأحیان برنامج إسوب کاستراتیجیة خروج لأنھم قد یفلتون من الضرائب المفروضة علی بیع الشرکة. ویمکن أن یساعد برنامج إسوب علی تحسین التدفق النقدي بسبب الاستقطاعات للمساهمة في الخطة. أيضا، يمكن للشركة مطابقة الموظف المدخرات مع الأسهم بدلا من النقد، وهو ما يعني أن لديها المزيد من النقود في متناول اليد للتوسع.


الاعتبارات.


استشارة محام ومستشار مالي لاتخاذ قرار بشأن كيفية تعويض الموظفين مع الأسهم. ويتطلب وضع خطة إيسوب عادة ما لا يقل عن 40،000 دولار إلى أبسط خطة، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين. قد تبدأ أي شركة S - كوربوراتيون إسوب، ولكن الشراكات ومعظم الشركات المهنية لا يمكن أن تستخدم قانونيا واحد. وفي بعض األحيان يكون لخطة األسهم المشتركة أثر سلبي على معنويات الموظفين. على سبيل المثال، قد يستاء الموظفون من امتلاك جزء من الشركة ولكن ليس لديهم أي رأي في الإدارة. وعلاوة على ذلك، وضعت الموظفين الجزء الأكبر من مدخرات التقاعد في الشركة. إذا تعرضت الشركة للإفلاس، يمكن للمشاركين في برنامج إسوب خسارة مدخرات التقاعد بأكملها.


المراجع (6)


عن المؤلف.


وقد كتب راسل هوبشش مقالات مستقلة تغطي مجموعة من المواضيع من كرة السلة إلى السياسة في المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت. تخرج من جامعة بايلور في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


قواعد عوائد برنامج إسوب.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


فهم حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم (سارس) يحق للمشترك في الدفع نقدا أو أسهم مساوية للتقدير في أسهم الشركة في غضون فترة محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس اكتساب قيمة إذا كان سعر سهم الشركة الخاص بك يرتفع. ومع ذلك، خلافا لخيارات الأسهم، ليس مطلوبا منك أن تدفع سعر التمرين، وقد تتلقى فقط مبلغ أي زيادة في السعر، تسليمها نقدا أو الأسهم عند ممارسة، اعتمادا على المبادئ التوجيهية شركتك plan الخطة.


كمزود خدمة لخطة حقوق الأسهم تقدير حقوق الشركة، ™ مورغان ستانلي بتتبع الجوائز الخاصة بك ويوفر لك الوصول عبر الإنترنت إلى SARS†الخاص بك، ويقدم المساعدة عندما كنت في حاجة إليها.


الأسهم حقوق تقدير الحقوق.


ويعطي ريال سعودي للمشترك الحق في الحصول على مبلغ نقدي أو ما يعادله من أسهم الأسهم يساوي التقدير على عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة. یقوم سار (سار) بتقدیر الارتفاع في شکل مخزون. عندئذ يكون للمشارك خيار الاحتفاظ بالمخزون أو بيع الأسهم على الفور نقدا. ويدفع السارق النقدي المدفوع نقدا في شكل مبالغ نقدية.


عندما يرتدي سار، يصبح متوفرا لممارسة الرياضة. عندما تختار ممارسة الرياضة، سوف تتلقى إما نقدا أو مخزونا (اعتمادا على قواعد الخطة الخاصة بك)، أو الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة (فمف) من أسهم الشركة Ђ ™ في تاريخ ممارسة الرياضة .


سارس مماثلة لخيارات الأسهم. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. وبمجرد أن ترتدي سترة سار، يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.


دعونا نعتبر مثالا افتراضيا: لنفترض أنك تمنح سار بمبلغ 1،000 سهم عندما شركتك Ђ فمف هو $ 10 حصة. في الوقت الذي قررت فيه ممارسة سار الخاص بك، أسهم شركتك Ђ ™ فمف هو 25 $. سيكون لديك ربح بقيمة 15000 دولار (قيمة 25 دولارا في التمرين مطروحا منها قيمة 10 دولارات أمريكية في المنحة، مضروبة في عدد عمليات تقييم السلامة الخاصة التي تمارس). ثم يتم تقسيم الربح $ 15،000 الخاص بك عن طريق $ 25 فمف السعر، مما أدى إلى 600 سهم. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل وضريبة العمل على مبلغ الربح 15000 $، مما سيؤدي إلى أسهم إما أن يتم حجب أو بيعها من 600 سهم لتغطية الضرائب الخاصة بك وأية رسوم مطبقة. صافي الأسهم المتبقية لك أن عقد أو بيع.


يمكنك ممارسة سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم. ستوكبلان الاتصال يسمح لك لتتبع وممارسة سارس الخاص بك، وطلب العائدات. لاحظ أنه إذا لم تمارس سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.


مورغان ستانلي يقدم طريقتين لممارسة سارس الخاص بك، اعتمادا على قواعد خطة شركتك Ђ ™:


ممارسة للحصول على عائدات نقدية.


والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. يتم التمرين في جزأين: أولا، يمكنك الحصول على أسهم. بعد ذلك، يتم حجب الأسهم أو بيعها لتغطية الضرائب والرسوم المعمول بها مما يؤدي إلى صافي مبلغ السهم. وأخيرا، يتم بيع صافي الأسهم في السوق المفتوحة وتتلقى عائدات نقدية للبيع. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي.


ممارسة لتلقي الأسهم (“Net Exercise”)


والهدف من هذا التمرين هو الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها. مع صافي التمرين، فمف في ممارسة يحدد عدد الأسهم التي يجب بيعها أو حجب لتغطية الالتزام الضريبي والرسوم المعمول بها. سيتم إيداع صافي رصيد السهم في حساب الوساطة التجزئة مورغان ستانلي الخاص بك. ويمكن وضع هذا التمرين كطلب سوقي. لديك خيار لبيع هذه الأسهم لعائدات نقدية في وقت لاحق.


مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لتسليم العائدات، التي تحددها شركتك:


إيداع في حساب مورغان ستانلي.


إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية (وهذا يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة لتظهر في الحساب).


تحقق عبر البريد العادي.


سوف مورغان ستانلي إرسال شيك يحتوي على عائدات المبيعات الخاص بك. سوف تتلقى العائدات الخاصة بك في غضون 8 "10 أيام عمل من تاريخ التجارة.


تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي إرسال العائدات الخاصة بك عن طريق تسليم بين عشية وضحاها. سوف تتلقى شيكا لعائدات البيع بعد أربعة أيام من تاريخ تداولك (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ التجارة. التحويلات البنكية بالدولار الأمريكي.


سلك العملة الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية الخاصة بك. سوف تتلقى العائدات 4†"5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.


شيك العملات الأجنبية.


مقابل رسوم، يمكن مورغان ستانلي نرسل لك عائدات تحقق بعملتك المحلية. سوف تتلقى العائدات 10†"15 أيام عمل بعد التسوية.


وتعمل هذه الوحدات على نحو مماثل ل سارس. ويتم منحها بسعر محدد، ولها فترة استحقاق وتاريخ انتهاء. مرة واحدة سترات سسار، فإنه يمكن أن تمارس في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. تستحق الضرائب في وقت التمرين.


يعتبر ليتفس ™ نفس المثال الافتراضي. يتم منحك كسار من 1،000 سهم من أسهم شركتك. فمف هو 10 $ للسهم. في الوقت الذي تنتخب لممارسة سارس الخاصة بك المكتسبة، فمف من أسهم الشركة Ђ ™ هو 25 $. لديك ربح قدره 15000 $ (25 دولار فمف في التمرين ناقص قيمة 10 $ في المنحة، مضروبا في عدد سارس). سوف مدينون الدخل وضرائب العمل على 15000 $ الربح. سيتم خصم المبلغ الضريبي وأية رسوم سارية من مبلغ 15000 دولار أمريكي وسيتم دفع المبلغ المتبقي إليك.


يمكنك ممارسة وتتبع سارس الخاص بك على ستوكبلان الاتصال. عند ممارسة سارس الخاص بك، على ستوكبلان الاتصال سوف يخطر صاحب العمل الخاص بك من تفاصيل الصفقة حتى يمكن أن تنسق دفع تعويضات من خلال كشوف المرتبات من عملية الشركة الخاصة بك. لاحظ أنه في حالة عدم ممارسة سارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة.


يتم دفع تقارير خدمة العملاء الخاصة بك من قبل شركتك عن طريق نظام الرواتب أو العملية الخاصة بالشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى مشرف الخطة للحصول على معلومات محددة بشأن عائدك.


عند ممارسة سار، والفرق بين سعر التمرين و فمف هو مكاسبك، وهو الدخل العادي. يتم احتساب الربح على أساس معدلات الدخل العادية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حجب فيكا و ميديكار. يتم تضمين مبلغ الدخل العادي في نهاية السنة W-2 من شركتك. إذا قمت بممارسة سمار وعقد الأسهم، سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي مكاسب أو خسائر قصيرة أو طويلة الأجل الناتجة عن بيع هذه الأسهم في وقت لاحق.


يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.


اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم 800-367-4777 (الرقم المجاني) أو 801-617-7414 أو المسؤول عن خطة شركتك.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


حقوق تقدير الأسهم (سار) - Same كما فانتوم الأسهم الخيار؟


في كلمة واحدة، "نعم". حقوق تقدير الأسهم هو مصطلح الذي كان موجودا لفترة طويلة، ولا يزال في الاستخدام الشائع.


وقد تم تشكيل السارس قبل عقود في الشركات العامة كوسيلة لتوفير النقد للموظفين لاستخدامها لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وإذا كانت تكلفة ممارسة مجموعة من الخيارات هي 000 20 دولار، فقد صدرت في نفس الوقت خيارات منح الموظف مبلغ 000 20 دولار نقدا لكي يتمكن من ممارستها. وبطبيعة الحال، كانت النقدية من سارز خاضعة للضريبة حتى في بعض الأحيان قيمة سارس "تم إحصاؤها".


هذه التقنية لا تزال تستخدم في بعض الحالات اليوم. يبدو لي أنه لا يضع الكثير من المسؤولية على الموظف للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات. قد كنت كذلك تعطيه فقط الأسهم. اوه حسناً.


أنا أفضل أن استدعاء سارز "خيارات الأسهم الوهمية" لأن تقليد نفس النتيجة دون تخفيف الأسهم. منح موظف 1000 خيارات الأسهم الوهمية (بسو أو سارز) بقيمة البدء 15 $. ثم يدفع الموظف في تاريخ لاحق الفرق بين قيمة البداية والقيمة المستقبلية للسهم. لنفترض أن السهم ينمو إلى 26 دولارا. وستقوم الشركة ببساطة دفع له 11،000 $ (1،000 بسو X $ 11 النمو).


حتى إذا كنت تسمع مصطلح "حقوق تقدير الأسهم" التفكير من حيث الخيارات النقدية فانتوم الأسهم القائمة وعليك أن تكون على المال.


الأسهم تقدير الحق - سار.


ما هو "تقدير الأسهم الحق - سار"


حق تقدير الأسهم (سار) هو مكافأة تمنح للموظفين التي تساوي تقدير أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس هي مفيدة للموظف عند ارتفاع أسعار أسهم الشركة. فإن الفرق مع سارس هو أن الموظفين ليس لديهم لدفع سعر ممارسة ولكن الحصول على مجموع الزيادة في المخزون أو النقد. الفائدة الأساسية التي تأتي مع سارز هو أن الموظف يمكن الحصول على عائدات من ارتفاع أسعار الأسهم دون الحاجة لشراء أي شيء.


كسر السهم "تقدير الأسهم الحق - سار '


سار، أيضا، فانتوم، ستوك.


السهم و الأسهم الوهمية مماثلة إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن المخزونات الوهمية تعكس عادة انقسامات الأسهم وأرباح الأسهم. فانتوم المخزون هو مجرد وعد بأن الموظف سوف يحصل على مكافأة تعادل إما قيمة أسهم الشركة أو المبلغ الذي أسعار الأسهم زيادة على مدى فترة معينة من الزمن. يتم احتساب المكافأة التي يحصل عليها الموظف كدخل عادي استنادا إلى وقت استلامه. لأن الأسهم الوهمية ليست مؤهلة للضرائب، فإنه لا يجب أن تتبع نفس القواعد التي خطط ملكية الأسهم الموظفين (إسوبس) و 401 (ك) خطط يجب أن تتبع.


ومن ناحية أخرى، فإن السواتر السارية تعطي الحق في المعادل النقدي للزيادات في قيمة عدد معين من الأسهم خلال فترة زمنية محددة سلفا. يتم دفع هذه المكافأة دائما تقريبا نقدا. ومع ذلك، يجوز للشركة دفع مكافأة الموظف في الأسهم. في معظم الحالات، يمكن ممارسة سارز بعد استحقاقها؛ عندما سارس سترة، يعني ببساطة أنها تصبح متاحة لممارسة الرياضة. يتم إصدار السھم بشکل عام بالاقتران مع خیارات الأسھم من أجل المساعدة في تمویل شراء الخیارات أو تسدید الضرائب المستحقة في وقت ممارسة السھم. يشار إليها باسم "سارس جنبا إلى جنب".


الفوائد والتحديات.


السارس لديها العديد من المزايا، أعظم من هذه المرونة. يمكن إنشاء سارس في مجموعة متنوعة من التصاميم المختلفة التي تعمل لكل فرد. ومع ذلك، يأتي هذا مع العديد من الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك ما يحصل الموظفين على مكافآت وقيمة تلك العلاوات، وقضايا السيولة والأهلية وقواعد الاستحقاق.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment