Friday 2 March 2018

استراتيجيات التداول كتلة


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كيفية العثور على وكتل النظام التجاري & # 8211؛ استراتيجية التداول المتقدمة.


كتل النظام هي طريقة مختلفة للنظر في الدعم / المقاومة والعرض / الطلب. هناك احتمالان كيف يمكن للتاجر استخدام مفهوم كتل النظام لتحسين الرسم البياني له مهارات القراءة والتداول:


1) تحديد فرص العودة إلى صفقات عكسية.


2) العثور على ارتفاع الأسعار تأثير المستويات الرئيسية.


خصائص كتلة النظام جيدة.


قبل أن ندخل في التفاصيل، دعونا ندرس كيف تبدو كتلة النظام وما يميز كتلة النظام الجيد. فيما يلي النقاط الرئيسية لكتلة طلبية:


يتم إنشاء كتلة طلب بعد اتجاه طويل وقوي. كتلة النظام ثم يبدو وكأنه أعلى السوق أو أسفل السعر يترك كتلة النظام مع ارتفاع الزخم اندلاع و / أو يبدأ اتجاها جديدا عند ترك كتلة النظام السعر يجب أن لا تبقى طويلة جدا في نطاق خلال إنشاء كتلة النظام.


رسم كتل النظام على المخططات الخاصة بك.


تلك هي في الأساس بالفعل الخصائص الرئيسية للكتلة النظام الجيد (مشاهدة الفيديو لمزيد من التفسيرات). الآن نأتي إلى الرسم ورسم كتلة النظام. إليك كيفية تخطيط كتلة الطلب:


في حالة وجود كتلة طلب بعد مسيرة، يمكنك اتخاذ ارتفاع وانخفاض سوينغ الماضي ورسم مربع من حوله حتى ينفجر السعر خارج، لم يتم تأكيد كتلة النظام حتى الآن توسيع المنطقة من كتلة النظام في المستقبل و الانتظار حتى يعود السعر إلى ذلك.


يمكنك أن ترى، وهذا هو أيضا مباشرة جدا إلى الأمام وبعد بضع محاولات، يجب أن تكون قادرا على بقعة ورسم كتل النظام بسرعة. الآن نأتي إلى النقطة الأخيرة كيفية التجارة كتل النظام.


طريقتان لتجارة كتل النظام.


لقد ذكرت في البداية أنه يمكنك استخدام كتل النظام إما لإيجاد فرص إعادة الدخول في التجارة أو لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل نقطة.


1) إيجاد فرص إعادة الدخول.


في التداول عكس لدينا، كتل النظام هي مثالية عندما يتعلق الأمر إيجاد فرص إعادة الدخول. إذا كنت قد غاب عن فرصة الدخول الأولى، يمكنك الانتظار حتى يصل السعر كتلة النظام مرة أخرى ومن ثم الوقت دخولك حول كتلة النظام.


بالطبع، يمكنك أيضا استخدام كتل النظام لإضافة إلى الصفقات القائمة الخاصة بك وأدخل على التراجع.


أيضا، مرة واحدة كنت قادرا على تحديد كتلة النظام، يمكنك استخدام هذه المعلومات لإدارة توقف الخاص بك. لا تتحرك وقف الخسارة الخاص بك على التجارة القائمة في وقت قريب جدا والانتظار حتى السعر قد اختبرت بنجاح كتلة.


عندما يتعلق الأمر بتوقيت الإدخالات الخاصة بك، تأكد من الانتظار حتى تأكيد السعر كتلة النظام وليس فقط إدخال التجارة مرة واحدة وقد تم التوصل إلى حدود كتلة. انتظر دائما لإعادة الاختبار الناجح حيث يمكنك أن ترى أن السعر يتحرك بعيدا عن كتلة مرة أخرى.


2) تحديد مستويات الأسعار الرئيسية.


عندما لا يعود السعر على الفور إلى كتلة النظام، يمكنك الاستمرار في استخدامه للعثور على مستويات الأسعار تأثير عالية ومن ثم الوقت الصفقات الخاصة بك مع هذه المعلومات.


فقط الاستمرار في توسيع المنطقة كتلة طلبك حتى السعر قد ضرب مرة أخرى. ومع ذلك، لا مجرد عمياء دخول التجارة مرة واحدة يصل سعر كتلة النظام. الانتظار دائما حتى تستطيع أن ترى أن السعر هو حقا قبول المنطقة كدعم / المقاومة.


في التداول عكس لدينا، ونحن نبحث دائما عن مستويات الأسعار الرئيسية قوية والنظام كتل التي لم يتم اختبارها مرة أخرى هي مثالية هنا.


وهذا كل شيء ... كتل النظام هي مفهوم التداول بسيط إلى حد ما ولكن يمكن استخدامه كعامل التقاء إضافية كبيرة لتحسين الطريقة التي تنظر في الرسوم البيانية وتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كتلة التداول في الأسواق الإلكترونية اليوم.


فيما يلي مقتطفات من دراسة أجراها فريق البحث الكمي حول التداول في أسواق الأسهم.


وقد كان تداول الكتلة، أو الصفقات ذات الأحجام الأكبر من المتوسط، سمة من سمات أسواق الأسهم لفترة طويلة. وقد جعلت الأسواق الإلكترونية معلومات عن هذه الصفقات متاحة بسهولة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحلل التجارة تحليلات، مثل مبتر على خدمة بلومبرغ المهنية ®، رصد وتحليل المعلومات. هدفنا هو تحليل المعلومات التي يصعب قراءتها بطريقة أخرى استنادا إلى مجموعات البيانات المتاحة للجمهور والعثور على شذرات من المعلومات التي قد تكون مفيدة للمشاركين في أسواق "البيانات الكبيرة" اليوم. لقد قمنا بدراسة تداول الكتلة، مهما تم تحديده بشكل غامض، لتسليط الضوء على خصائص كيفية نشر الأسواق وهضم المعلومات المتعلقة بالكتل التي يتم طباعتها على الشريط.


هل يمكننا تحديد جميع الصفقات التجارية على الشريط؟


في هذا التحليل، نظرنا إلى الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية (المدرجة في بورصة نيويورك ورونكست و نسداق أومك المدرجة) وبورصة لندن. أسواق الأسهم الأمريكية هي بعض من أكثر الأسواق شفافية في العالم. وهي تحتوي على شريط موحد، يبين جميع الصفقات التي تتم في أمان معين في خلاصة بيانات متاحة للجمهور. وتنص اللائحة على أن يتم الإبلاغ عن جميع الصفقات التي تتم خارج البورصة أو الصفقات المنفذة من قبل أتس إلى واحدة من اثنين من مرافق الإبلاغ التجاري في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وتنظم قواعد تنظيم خدمات الحركة الجوية جميع الأنشطة غير التبادلية في جميع الأوراق المالية المتداولة في البورصة. وتخضع مكاتب التداول بالكتلة لمتطلبات إعداد تقارير مماثلة، وبالتالي، يمكن رؤية جميع صفقات القطع على الشريط خلال فترة زمنية محدودة.


تعرف القاعدة 72 من قواعد بورصة نيويورك "كتلة" بما لا يقل عن 10000 سهم أو 200،000 دولار أمريكي، أيهما أقل. وبالتالي، بالنسبة للأسهم التي يقل سعرها عن 20 دولارا، يمكن أن يكون حجم تداول 10،000 سهم كتلة، ولكن في الأسهم الأعلى سعرا حتى يمكن أن تشكل تجارة الأسهم البالغ عددها ألف سهم كتلة. وتعتبر أحجام التجارة الكبيرة ذات قيمة كبيرة للمستثمرين من المؤسسات للوصول إلى السيولة. ومع انتقال األسواق إلى مستويات أعلى من التجزؤ وإمكانية الوصول اإللكتروني، شهدت التداولات األكبر حجما تراجعا. تقدم "حقائق وأرقام" في بورصة نيويورك بيانات عن الكتل التي تعود إلى عام 2004. ويبين الشكل 1 حجم الكتلة كنسبة مئوية من إجمالي حجم بورصة نيويورك ومتوسط ​​حجم تجارة الكتلة في الأسهم المدرجة. وعلى النقيض من الحدس، فقد شهد التداول في بورصة نيويورك ارتفاعا ملحوظا منذ صدور اللائحة الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) والأزمة المالية لعام 2008. وتشير أحدث البيانات إلى أن حوالي 25٪ من حجم بورصة نيويورك هي كتل. وعلاوة على ذلك، ارتفع متوسط ​​حجم الكتلة بشكل مطرد على مر السنين. شيء واحد هو أن نلاحظ أن حصتها في السوق في بورصة نيويورك، وبالتالي حجم، قد انخفض باستمرار على مدى إطار زمني مماثل. وهذا يمكن أن يفسر الحصة السوقية العالية في السنوات الأخيرة. ومن غير الواضح ما إذا كانت مجموعة بيانات بورصة نيويورك تقوم بتصفية مطبوعات المزادات المفتوحة والختامية، حيث أن المطبوعات المفتوحة والختامية غالبا ما تكون مطبوعات كبيرة ويمكن اعتبارها كتلة بهذا التعريف.


أجرينا دراسة على لمحة عن كتل عبر الأسهم استنادا إلى مجموعات من متوسط ​​حجم التداول اليومي للأسهم المتداولة والوقت من اليوم. استخدمنا 10،000 سهم أو أكثر كتعريف لبقية الدراسة. في دراسة لاحقة، سوف نناقش تأثير تحديد الحجم الذي يشكل كتلة وكيفية القيام بذلك على أساس الأسهم الفردية. لدينا مجموعة البيانات يسمح لنا لحساب الإحصاءات القائمة على كتلة لأحجام مختلفة من كتل وعلى وجه التحديد استبعاد الصفقات التي نعتقد أنها ليست كتل، مثل يطبع المزاد، من تحليلنا.


كابيل فادنيس هو رئيس البحوث الكمية في بلومبرغ ترادبوك حيث هو المسؤول عن استراتيجيات التنفيذ خوارزمية الأسهم الأمريكية، وإدارة السيولة والتوجيه النظام الذكي. وهو متخصص في المجهرية سوق الأسهم الأمريكية، أتمتة التنفيذ والنمذجة الإحصائية. قبل انضمامه إلى بلومبرغ تراديبوك، عمل كابيل في مجموعة القلعة الاستثمارية في المحافظ الكمية العالمية للأسهم وباحث في ناسا ومختبر الفيزياء التطبيقية في سياتل.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


بلوك تريد.


ما هو "بلوك تريد"


تجارة الكتلة، والمعروفة أيضا باسم أمر كتلة، هو أمر أو تجارة المقدمة لبيع أو شراء كمية كبيرة من الأوراق المالية. تتضمن تجارة الكتلة عددا كبيرا من الأسهم أو السندات التي يتم تداولها بسعر مرتب بين طرفين، وأحيانا خارج الأسواق المفتوحة، لتقليل التأثير على سعر الورقة المالية. بشكل عام، 10،000 سهم من الأسهم، وليس بما في ذلك الأسهم قرش، أو سندات بقيمة 200،000 $ تعتبر تجارة كتلة.


كسر "كتلة التجارة"


إذا تم إجراء تجارة كتلة في السوق المفتوحة، يجب على التجار أن يكونوا حذرين مع التجارة، نظرا لأنها تسبب تقلبات كبيرة في الحجم ويمكن أن تؤثر على القيمة السوقية للأسهم أو السندات التي يتم شراؤها. ولذلك، فإن صفقات الكتلة تتم عادة من خلال وسيط، بدلا من صندوق التحوط أو بنك الاستثمار الذي يشتري الأوراق المالية عادة، كما هو الحال بالنسبة لمبالغ أصغر.


الطريقة التي مصنوعة من كتلة الصفقات.


يتم إجراء الصفقات كتلة عادة من خلال وسيط يعرف باسم بيت كتلة. وتتخصص هذه الشركات في الصفقات الكبيرة وتعرف كيفية الشروع في مثل هذه الصفقات بعناية، حتى لا تؤدي إلى ارتفاع متقلب أو انخفاض في سعر الأمن. تحتفظ المنازل كتلة التجار على الموظفين الذين هم على دراية جيدة في إدارة الصفقات من هذا الحجم. يوفر الموظفون بيتا مع علاقات خاصة مع التجار الآخرين والشركات الأخرى التي تسمح للشركة بتداول هذه المبالغ الكبيرة بسهولة أكبر.


لذلك، عندما تقرر مؤسسة كبيرة لبدء التجارة كتلة، وسوف تصل إلى موظفي بيت كتلة، والثقة أنها سوف تساعد بشكل جماعي على الحصول على أفضل صفقة. مرة واحدة يتم وضع النظام، وسطاء في بيت كتلة الاتصال وسطاء آخرين الذين يتخصصون في نوع معين من الأمن يجري تداولها، وتجار الأوراق المالية الخبراء ملء طلبية كبيرة من خلال العديد من البائعين.


إذا، على سبيل المثال، جب مورغان يريد الشروع في تجارة كتلة من 10،000 سهم بسعر 10 $ للسهم، فإنه سيتم الاتصال منزل كتلة للمساعدة. الموظفين في بيت كتلة كسر التجارة الكبيرة إلى قطع يمكن التحكم فيها، في هذه الحالة، خمسة كتل أصغر من 2000 سهم، في 10 $ للسهم الواحد. سيتم البدء في كل واحد من الكتل مع وسيط منفصل، وبالتالي الحفاظ على تقلبات السوق منخفضة.


كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر تعمل فقط بضع ساعات في اليوم.


هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟


سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. ويبدو أن الحياة مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.


قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".


وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي ناضل لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها في جميع أنحاء الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".


"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."


سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".


في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.


ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!


الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.


تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.


وإليك كيفية البدء:


انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.


إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.


التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.


تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.


رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.


كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!


هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟


ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.


اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!


أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!


أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.


ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.


أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.


أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.


انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.


سيباستيان يشبه دوشيباغ.


وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.


هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟


جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2017 | كل الحقوق محفوظة.


نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.


إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


ترادر ​​ميزة بلوق.


مكرسة لجعل كل تجارة تجارة مربحة.


شريط القراءة الاستراتيجية # 2: تجسس تجارة بلوك.


لذا إذا كنت تريد التاجر الذي لا يقوم بمراقبة المطبوعات في الوقت الفعلي، ولا يتبع الوقت & أمب؛ المبيعات، هناك & # 8217؛ s طن من الأشياء التي & # 8217؛ في عداد المفقودين. تخيل محاولة قراءة كتاب يحتوي على 75٪ من الكلمات المفقودة. أنت & # 8217؛ ستفترض الأشياء الخاطئة في بعض الأحيان، أشياء أخرى أنت & # 8217 لن تكون قادرة على معرفة. واحدة من الأشياء الرئيسية لمشاهدة على الشريط هو تجارة كتلة.


وبما أن هذه هي لعبة بسيطة، يميل الأسهم & # 8217؛ ق الاتجاه من كمية الأسهم التي يتم بيعها أو شراؤها في وقت معين. أنا & # 8217؛ لقد قال الناس لسنوات أن كل ما أفعله يتلخص في استنشاق المشترين والبائعين الكبار في الأسهم. بعد ذلك، فإنه من السهل جدا & # 8230؛ أنا فقط قفز على عربة والذهاب لركوب طويلة قبل 90٪ من التجار الآخرين في العالم إشعار (وقبل حوالي 99٪ من التجار الهواة / المستثمرين هناك).


قد يبدو هذا بسيطا بحيث تعتقد أنه غبي. قل لي كيف غبي هو بعد أن ترى أنه يعمل. اختبار مرة أخرى حتى ضد الزمن التاريخي & أمبير؛ مبيعات.


بلوك الصفقات هي مجرد أوامر كبيرة التي يتم شغلها. نحن نتحدث عن عشرات الآلاف من الأسهم المتداولة في غمضة عين. في بعض الأحيان مئات الآلاف من الأسهم، في ملء واحد. هناك سببان فقط وراء ظهور طلب مثل هذا.


مشتر كبير / البائع لديه طن من الأسهم لشراء / بيع. أخصائي يأخذ المخزون الخاص (لأسهم نيويورك)


# 2 ليس من المفترض حقا أن يحدث قبل أن يحصل شغل الشخص العام & # 8217؛ s النظام بأفضل الأسعار المتاحة. كم مرة يحدث ذلك على الرغم من؟ كل الوقت! المتخصصين في تجارة نيويورك قبل الجمهور في كل وقت. في بعض الأحيان يتم القبض عليهم وينتهي بهم الأمر دفع غرامة. ثم، فإنها تفعل ذلك مرة أخرى. انها ليست قانونية من الناحية الفنية بالنسبة لهم للتجارة أمام الجمهور. الشركات المتخصصة لديها أيضا مبلغ باهظ من المال و دون & # 8217؛ ر حقا عناية دفع الغرامات. أرباحهم عادة ما تتجاوز بكثير أي ألم يمكن للهيئات التنظيمية أن تشابك معهم. ماذا كنت ستفعل؟ إذا كنت تسيطر على شراء وبيع العمل من الأسهم التي تتداول في بورصة نيويورك، ضربات القلب للاقتصاد العالمي؟ تخيل القوة.


دعنا نتحدث عن # 1. # 1 يحدث في كل وقت أيضا. اللاعبين الكبار (المستثمرين الكبيرة، والمؤسسات، وما إلى ذلك) يجب أن ندخل في اللعبة أو الخروج من اللعبة بشكل متكرر جدا. انهم يحاولون شراء أو بيع كميات هائلة من الأسهم، ولكن لديهم للقيام بذلك بمهارة من أجل تحقيق أفضل الأسعار لأنفسهم. وهكذا، فإنها تقسيم أوامر ضخمة (أو أخصائي تقسيم النظام) وشراء قطع أصغر في وقت واحد. تذكر، هؤلاء المهرة، والمهنية، والتجار المؤسسي.


عند مشاهدة الشريط، يمكنك تحديد كلا السيناريوهات. قد لا تتمكن من معرفة أي سيناريو يحدث، ولكن هذه النقطة غير ذات صلة. السبب، طالما أنك تعرف شخصا & # 8220؛ كبير & # 8221؛ هو شراء أو بيع & # 8220؛ كبيرة & # 8221؛، لديك فقط للذهاب على طول للركوب.


كما كنت & # 8217؛ مشاهدة الشريط، سترى العديد من الطلبات لكميات صغيرة، مئات من الأسهم ضرب بأسعار معينة. فجأة، سترى أوامر كبيرة، أو حتى نرى محاولة ضخمة / نسأل يجري تومض على الشريط. بمجرد رؤية أمر ضخم ضرب الشريط، وانت تعرف شيئا يحدث. يمكنك الاستمرار في المشاهدة. يحدث مرة أخرى. في الواقع، كان حجم الطباعة بنفس الحجم كما كان من قبل. 5،000 شير بلوك & # 8230؛ 5،000 حصة كتلة & # 8230 ؛. همم، مثيرة للاهتمام حتى الآن؟ ماذا عن هذا، لاحظت أيضا أن كتل نفسه الحفاظ على الحصول على شغل في نفس السعر. ربما أمر حد كبير بهذا السعر بالذات الذي يحاول المتخصص أن يملأ شيئا فشيئا؟ أو تاجر المؤسسات تنتظر بعناية لأسعار بالضبط لضرب؟ نعم نعم نعم!


واحدة من علامات واضحة على لاعب كبير في الأسهم هي & # 8220؛ نظيفة & # 8221؛ يملأ بأسعار معينة. على سبيل المثال، تشاهد 50،000 سهم عرضت بسعر معين. والشيء التالي الذي تعرفه، أن طباعة 50،000 سهم تضغط على الشريط، مع إخراج كل المخزون المتاح عند نقطة السعر المذكورة. ثم يزداد سعر الطلب للأسهم المتاحة التالية عند مستوى سعر أعلى، كما لو لم يحدث شيء. بلا عقبة. ماذا يخبرك ذلك؟ هذا يخبرك أنه في مكان ما هناك، كان شخص ما لديه ما يكفي من القوة الشرائية / تحتاج إلى استنشاق 50،000 سهم من هذا السهم في ذلك السعر، و * بوف * ذهب في لحظة. إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل على الشريط، وشراء دون شك.


تجسس التجارة كتلة. تجسس المطبوعات نظيفة. جعل المال السهل.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


ما هو قارئ شريط من المفترض أن يستنتج إذا رأى عدد كبير من الحرف الصغيرة / متوسطة الحجم تنفجر في محاولة. واحد من الصفقات هو من حجم كبير. لا يبدو أن يكون النشاط المهني، ولكن في نهاية اليوم فإن حجم حجم الصفقات عند المناقصة عند مستوى السعر هذا يخرج ليكون مرتفعا جدا.


يعتمد حقا على الوضع، ولكن اثنين من أشياء مختلفة يمكن أن يحدث. هل هذا هو الوضع الذي كنت قد رأيت أو حالة افتراضية؟ وأود أن ننظر أولا في المخزون الذي هو وما هو تاريخها.


أسئلة تسأل نفسك:


1) كيف غير نمطية هو العمل عند نقطة سعر معين؟ ماذا تقصد ب & # 8220؛ ارتفاع & # 8221 ؛؟ وماذا تقصد بتجارة صغيرة / متوسطة الحجم؟ أعطني مثالا & # 8230؛ نطاق سعر السهم؟ متوسط ​​الحجم اليومي؟


2) هل كان السعر يشير إلى & # 8220؛ الرقم & # 8221 ؛؟ كما هو الحال في عدد تنتهي في .00. إذا كان الأمر كذلك، & # 8220؛ فيغورس & # 8221؛ تميل إلى توليد أوامر أعلى من المتوسط ​​وينبغي عدم الخلط بينه وبين نقاط السعر التي هي في الواقع.


3) النشاط المهني يهمك في الأسهم التي يتم تسعيرها $ 20- $ 100 للسهم الواحد نادرا ما تأتي في أوامر الصغيرة. ثق بي، وسوف تعرف هناك كبير المشتري أو البائع عندما ترى أوامر أكبر القادمة في نفس الأسعار مرارا وتكرارا. سترى أيضا أن عرض التسعير أو الطلب سوف & # 8220؛ إعادة تحميل & # 8221؛ باستمرار على مدى فترة من الزمن، وهذا يعني أن هناك الكثير من الأسهم لشراء أو بيع بسعر معين وراء الكواليس.


4) وأخيرا، من المستبعد جدا أن & # 8220؛ المهنية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المؤسسية & # 8221؛ سيتم ملء النظام طوال اليوم بأكمله. وفي كثير من الأحيان، تتراكم هذه التحركات على مدى بضع ساعات، ويتم ذلك قبل نهاية يوم التداول.


ما يجب القيام به إذا رأيت كتل كبيرة يجري تداولها في السؤال، واشتريت جدا. ولكن سعر ديدن & # 8217؛ ر ترتفع لهذا اليوم؟ هل يجب أن أمسك المنصب بين عشية وضحاها أملا في أن يرتفع غدا أو في يوم آخر؟


اشتراك البريد الإلكتروني.


تابعني على تويتر!


خطأ: لم يرد تويتر. يرجى الانتظار بضع دقائق وتحديث هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment