Wednesday 7 March 2018

أف الفوركس


أف فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


أف فكس لت هي شركة وسيط عالمي رائد، تقدم الخدمات المالية للأفراد والمؤسسات، وذلك باستخدام خط أنابيب الصلب الصلبة لدخول الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم وأفضل العروض التنافسية تتماشى مع التكنولوجيات المتقدمة للغاية.


ويستند المكتب الرئيسي أفكس فكس استراتيجيا في ليماسول قبرص. يتم تسجيل أف فكس لت (هي 258884) وينظم كشركة استثمار مالي من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10 وندش]؛ عرض شهادة) والأسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). تخصصات أسواق التداول لدينا هي العملات، المعادن، السلع، العقود مقابل الفروقات و العقود الآجلة (أوتك).


أف فكس ينازل فريق محترف من ذوي الخبرة العالية من التنوع متعدد الثقافات الغنية الذين عازمون على مواصلة العمل على الاستفادة من معارفهم لتبسيط مع الكفاءة وتوجيه العملاء خطوة بخطوة لفهم بسهولة، وتجهيز وتنفيذ الصفقات بنجاح. لدينا فريق من المهنيين يعمل على مدار الساعة بالتوازي مع السوق لدعم وتساعد بشكل فعال العملاء في اتخاذ القرارات والمواقف الاستثمارية. نحن نقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، وأحدث أبحاث السوق، وأخبار البث المباشر 24/7، بالإضافة إلى الحسابات التجريبية. كما نقوم بتوفير العملاء مع دعم متعدد اللغات السرعة. وتتكون البنية التحتية للاتصالات لدينا مع أدوات متعددة من أجل تحقيق جميع العملاء و [رسقوو]؛ احتياجات العمل بشكل فعال في أي وقت من الأوقات.


24/5 مكتب المساعدة الدردشة المباشرة استدعاء مجانية خدمات البريد الإلكتروني إضافية واحد على واحد الدعم المجدولة.


أف فكس ميسيون للمضي قدما والحفاظ على خدمة العملاء المتفوقة والقفزة الكم دوليا مع العروض التي تنافس ومنح الإنصاف للعملاء والسندات مع وحدة ولاء لدينا. فلسفتنا التسويقية هي دمج الثقافات من أجل خدمة الجمهور والمجتمعات مع بيئة عمل صحية ومربحة.


أف فكس فيسيون لإلهام التجار بنجاح مع ازدهار الخبرة التي تؤدي إلى تحديد كل حساب أف فكس كما تراث ثمين.


& لدكو؛ نحن تنمو بالتفوق في خدمة لكم السوق و رديقو؛


أف تداول العملات الأجنبية المعلومات.


المواد فكس أف.


من فضلك، يمكن للشخص مشاركة تجربة التداول كفد على الذهب والفضة مع أف. أنا أحب الوسيط Ђ ™ دعم العملاء. قم بإعطائهم مكالمة ونقلهم إلى المساعدة المناسبة سواء كانت أسئلة تقنية أو تفاصيل حول مزودي السيولة. طريقة العرض يعمل أيضا بشكل جيد، وهو ما يكفي لفتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف نقدر جدا إذا كنت تعطيني بعض التعليقات قبل أن أبدأ التداول معهم. شكر.


لقد تم التداول مع أفكس منذ ديسمبر 2018، لديهم ظروف كبيرة على حسابات إن MT4، انتشار منخفض، التنفيذ السريع، والرافعة المالية العالية. فريق الدعم هو استجابة ومفيدة.


هذا هو أول وسيط حاولت من أي وقت مضى ولحسن الحظ أنا لا تحصل على ريكوتس أو ستوبلوسس :)


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وكان التسجيل في أفكس فكس سريع ومباشرة، وسحبها والودائع يمكن أن يتم في العديد من الطرق وبسرعة وليس هناك رسوم المعاملات للودائع والانسحاب.


لقد تم التداول معهم لمدة 7 أشهر وخادمهم سريع سترة وأيضا التنفيذ على نحو سلس جدا. كما أنها تدعم الكثير من خيارات الدفع مما يجعل وديعة وسحوبات سهلة جدا ومريحة :)


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أف فكس. وسطاء الفوركس المثيرين للاهتمام. الآراء.


وسيط بارز في سوق الفوركس هو أفكس قبرص فكس - الموجودة في السوق منذ عام 2018. وهي تخضع للرقابة والإشراف من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


تركز فكس أف على التحسين المستمر وتوفير أعلى مستويات الجودة من الخدمات. ويوفر الأمن للموارد والتجارة والمعاملات.


ويقدم دراسات متخصصة متخصصة، وتحليل السوق، و 50 زوجا من العملات. خدمة العملاء متعددة اللغات أف فكس تعمل من أجل ضمان أعلى مستويات الجودة من الخدمات والوصول إلى المعلومات لمدة 5 أيام في الأسبوع 24H في اليوم.


الحد الأدنى لحجم دفع الودائع إلى الحساب هو 100 $. يمكننا اختيار الحساب الحقيقي أو التجريبي، وتستخدم في المقام الأول لتنفيذ نفسك في هيكل على سوق الفوركس. وتقدم للعملاء مع قاعدة تعليمية واسعة، والتقويم الاقتصادي، وأسعار العملات الحالية.


أف فكس. منصات المعاملات.


مياف فكس - بسيطة وجود العديد من الخيارات للاهتمام والأدوات منصة، وهي متاحة في نظام المتصفح.


أف فكس ويب تريدر - برنامج تداول الإنترنت شامل، وتعمل من مستوى المتصفح، استنادا إلى نظام منصة MT4 الأكثر شعبية بين التجار.


ميتاترادر ​​4 العميل سطح المكتب - سهلة الاستخدام، والأكثر شعبية في منصة MT4 العالم.


؛ ويندوز موبيل ترادر ​​- منصة متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية مع نظام ويندوز موبايل.


أندرويد ترادر ​​- منصة متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع نظام أندرويد.


MT4 إفون و إيباد ترادر ​​- منصة متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع نظام يوس.


أف فكس. آراء حول الفوركس وسيط.


نحن في انتظار رأيك في أف فكس. لترك الرأي حول وسيط أف فكس يرجى ملء النموذج. ملء الحقول وترك الرأي حول الوسيط في الخدمة ترتيب وسطاء الفوركس، يمكنك الحصول على حق نشره وإمكانية التعديل دون أي تكاليف. سيتم إزالة الآراء حول الوسيط مع عناوين بريد إلكتروني خاطئة.


ملخص: الوصول إلى إشارات التداول، سلامة الأموال، ينتشر منخفضة، أدوات التداول المتقدمة، شعبية MetaTrader4 - وكذلك النسخة المحمولة، تحليل مجاني.


عن المؤلف.


الوظائف ذات الصلة.


ماستر. أفضل وسطاء الفوركس. آراء & رار؛


إيك الأسواق. أفضل وسطاء الفوركس. آراء & رار؛


FxNet. أفضل وسطاء الفوركس. آراء & رار؛


FXCM. The أفضل وسطاء الفوركس. آراء & رار؛


المشاركات الاخيرة.


ماستر. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | من قبل أنيتا واسيلوسكا إيك الأسواق. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا فكسنيت. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | من قبل أنيتا واسيلوسكا FXCM. The أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا شتب. أفضل وسطاء الفوركس. آراء ماي 13th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


أدخل عنوان ورل لمدونة وردبريس.


بيوك تمكن مديري المجال والهواة ومستخدمي الطاقة وبناة الموقع الشخصية والجميع في ما بين للوصول إلى كميات هائلة من البيانات لتحليلات الموقع. لدعم كل هؤلاء المستخدمين، بيوك يحتاج إلى أن تكون متاحة في عدد من اللغات المختلفة. منذ البداية، جعلنا التدويل (i18n) جزءا من الحمض النووي بيويك.


أف فكس ريفيو.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


شروط التداول التنافسية موقع بديهي اختيار منصات التداول ممتازة.


سلبيات.


أقل أزواج العملات المتاحة بالمقارنة مع شركات الوساطة الأخرى. دعم الدردشة غير متوفر دائما.


واعتبارا من مارس 2018، تم إعادة تسمية العلامة التجارية أف إكس إلى أوربيكس. وللاطلاع على مراجعة كاملة لنظام أوربيكس، يرجى النقر هنا.


أف فكس هو وسيط الفوركس الذي تم تصميمه موقع ويب مرتب، واتساع العروض وفريق ودود لمساعدة أي تاجر الفوركس التجارة بشكل مريح وثقة. إن الوساطة هي فرع من شركات الوساطة المالية العربية، وهي شركة وساطة شعبية في مجال الأعمال منذ عام 2008، ومن الواضح أن الشركة قد استخدمت معرفتها في هذه الصناعة لبناء تجربة ممتازة مع أف إكس. بالإضافة إلى توفير منصة MTaTrader4 المقبولة على نطاق واسع، تقدم أف فكس منصة MetaTrader5، ومنصة التداول على شبكة الإنترنت سيرسمارت، بحيث التجار متعطشا يمكن وضع الصفقات من أي مكان. لقد قمنا باختبار أف فكس بشكل دقيق ومقارنة نتائجنا بتجاربنا مع وسطاء الفوركس الأعلى الآخرين في هذا الاستعراض أف إكس. انظر لنفسك أف فكس هو أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


المقر: ليماسول، قبرص.


اللغات المتاحة: الإنجليزية، العربية.


في حين أن العديد من كبار وسطاء الفوركس اليوم يقدم واحد أو اثنين من منصات التداول للاختيار من بينها، كنا معجبين جدا أن نرى أن أف فكس يقدم مجموعة واسعة من المنصات، بما في ذلك MetaTrader4 في ​​النسخة الكلاسيكية للتحميل، منصة MTATrader5 جديدة نسبيا و سيرزارت ويب التاجر التي تمكن متعطشا التجار لوضع أوامر من أي جهاز كمبيوتر أو ماك.


كما يوفر أف فكس التداول الفوركس المحمول على منصة التي تدعم ليس فقط من قبل فون، ولكن أيضا من قبل هواتف بلاك بيري، والهواتف سيمبيان والأجهزة النقالة ويندوز. مع هذا النظام الأساسي المحمول، يمكن للتجار تنفيذ معظم الصفقات القياسية بما في ذلك فتح وإغلاق المراكز، ووضع أوامر السوق، وتغيير أسعار النظام، ومواقع التحوط، وتنفيذ أوامر وقف والحد. وبالإضافة إلى ذلك، تطبيق تداول العملات الأجنبية أف فكس تيارات يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية بحيث التجار لا يمكن التجارة فقط من أي مكان، ولكن لتخصيص مؤشرات الرسم البياني ووضع علاماتهم كما يرغبون.


ومن الجدير بالذكر أن فقط MT4 وتاجر الويب متاحة للحسابات التجريبية، وهو أمر ليس من غير المألوف تماما.


أف فكس منصة MetaTrader4.


واحدة من أفضل الميزات لاحظنا حول أف فكس (بالإضافة إلى خيارات منصة التداول ممتازة) هي قائمة شفافة للغاية من شروط التداول كما أنها تنطبق على كل زوج وكل حساب التداول. مع مسح سريع لموقع أف فكس، يمكن للمتداول الحصول على فكرة جيدة جدا عن ما يمكن توقعه بالضبط عندما يتداول مع هذه الوساطة. تقدم أف فكس فروق أسعار تنافسية على جميع أزواج الفوركس (التي يتجاوز عددها 20). كما تقدم الوساطة تجارة السلع والمؤشرات والعقود الآجلة والمعادن، مما يتيح للتجار أكثر من الخيارات الكافية التي يمكن من خلالها التداول. كما تتوفر حسابات الفوركس الإسلامية.


الرافعة المالية المتاحة على الكثير من القروض الصغيرة هي 1: 500، والتي تعتبر نفوذا كبيرا جدا، على الرغم من أن التجار يمكن ضبط الرافعة المالية كما يراها مناسبة. يمكن لأصحاب الحسابات الصغيرة التمتع برافعة مالية تصل إلى 1: 400، ويمكن لأصحاب الحسابات القياسية التداول مع رافعة مالية تصل إلى 1: 200.


يوفر أف فكس مركز تعليم الفوركس يكفي الذي يفسر بعمق كيف تعمل التحليلات الفنية والأساسية، ومسرد الفوركس شامل الذي يوفر خلفية للتداول للتجار الجدد. يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من العديد من أدوات التداول الهامة في الفوركس، بما في ذلك محول العملات، وآلات حاسبة هامش الربح، والتقويم الاقتصادي وجميع أدوات التخطيط التي يتم دمجها في كل منصة تداول.


لا يرغب المتداولون الذين يرغبون في الاتصال ب أفكس فكس في التواصل مع الوساطة المالية. على الرغم من أن الدردشة الحية يبدو أن تكون متاحة، قمنا بزيارة الموقع عدة مرات خلال ساعات العمل العادية ووجدت أن ميزة الدردشة الحية كانت دائما دون اتصال. كبديل، يمكن أن نختار أن نطلب رد أو إرسال بريد إلكتروني للشركة، وهو ما اخترنا القيام به. وقال التأكيد اننا سوف نتلقى ردا خلال 24 ساعة.


وكان أف فكس واحدة من أسهل لاستخدام وسطاء الفوركس أننا قد اختبر مؤخرا. وكان التسجيل سريعة ومباشرة، ويمكن أن يتم السحب والودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، مونيبوكرز، ليبرتي الاحتياطي والعديد من الوسائل الأخرى.


ليس لدينا شك في أن أف إكس تم بناؤه من قبل فريق من التجار المتميزين الذين بنىوا على تجربتهم الخاصة لتوفير تجربة ممتازة للمستخدم لتجارهم. تنظيم موثوق بها، شروط التداول التنافسية، موقع بديهية ودعم العملاء يمكن الوصول إليها بوضوح كل المساهمة في تجربة تداول الفوركس إيجابية مع أف فكس.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أف (الوسطاء الماليين العرب) - بروكر هو مغلق التعليقات والتصنيفات.


لديهم خدمات فريدة من نوعها مقارنة مع وسيط آخر. في المدى من هناك تحليل تيشينكال اليومي والإشارات اللحظية، أنها توفر مع نتائج جيدة جدا حركة السوق ن.


وسيط ممتاز، لا مبادلة أي شرط الهامش تجعل من السهل للغاية للحفاظ على حساب.


كان 2 أسابيع الآن n لم أكن قد تلقت بلدي السحب أمونت. المكتب الخلفي أيضا أبدا إرجاع البريد الإلكتروني الخاص بي .. خدمة العملاء .. لا تضيع الوقت اور نتحدث إليهم .. لا هواتفهم في الكويت. دعوة ولكن لا جواب.


قرر ما يسمى خالد الراشد رئيس مجلس الإدارة في الشركة منع العملاء من سحب أموالهم. بدأ هذا الوقت مرة أخرى مع موكلي من ماليزيا والآن من سوريا والأردن. أنها دمرت كل سمعتها بسبب موظف واحد! أغلقت حسابي يب في الشركة.


أف فكس وسيط فوركس.


تأسست أف فكس المحدودة هي عام 2018 وبدأت خدمة الإنترنت على الانترنت فقط في عام 2018. يقع مكتبهم في قبرص، وينظم من قبل السلطة المنظمة هناك وهذا هو سيسيك، نمف في إسبانيا و فسا في المملكة المتحدة لديهم مختلفة عروض مكافأة لعملائها والتي هي ذات فائدة كبيرة للعملاء لأنها تضيف إلى حساب حسابهم. كما أنها تجري مسابقات تجارية من وقت لآخر للعملاء الذين يرغبون في الانغماس في أشياء معينة غير التداول الجاد. لديهم منشأة لوضع النظام التجاري من خلال الهاتف. الحسابات المنفصلة تأكد من أن أموال المتداول آمنة كما تمول الشركة ويتم الاحتفاظ بصندوق التاجر منفصل. وهي تسمح فقط بدولار الولايات المتحدة كعملات للحساب. موقعهم على الانترنت متعدد اللغات، وهو متاح في 4 لغات، العربية والصينية والإنجليزية والروسية. خدمة دعم العملاء متاحة فقط في 2 اللغات التي هي العربية والإنجليزية ويمكن الاستفادة من خلال رد الاتصال والبريد الإلكتروني والهاتف والمكاتب والدردشة الحية وشبكة الإنترنت. خدمة دعم العملاء هي من الطراز العالمي والموظفين مدربين تدريبا جيدا على حل أي استفسار المتعلقة التداول.


حساب تجريبي لديه ميتا التاجر 4 كمنصة التداول ويقتصر على استخدام 14 يوما. للتداول الحقيقي منصات التداول المعروضة هي ميتا التاجر 4، تاجر الويب والتاجر المحمول. أنواع مختلفة من الحسابات المقدمة للتجار هي مايكرو، ميني، معيار والمتقدم. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب معهم هو 100 دولار والحد الأدنى لحجم الموقف هو 0.01 لوت. أنها تسمح التجارة فقط في النقد الاجنبى والحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة على نفسه هو 1: 400. لديهم لجنة من 15 $ لتجارة طريقة واحدة لعقود الفروقات من 1 ستد. قطعة أرض.


إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس وصفرت على واحد ثم لا ننسى لقراءة الاستعراضات نشرت على الانترنت من قبل مستخدميها. تختلط استعراضات وسيط الفوركس لدى أفك، وتتميز الميزة الأكثر شهرة لدى الشركة بمنصة التداول التي تعد سريعة وتساعد على التنفيذ الناجح للتجارة. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب معهم هو 100 $ الذي يحبه العديد من التجار. كما أنها تنظم جيدا في قبرص واسبانيا والمملكة المتحدة هو أيضا محبوبا من قبل العديد من التجار لأنه يزيد من موثوقية حاصل الشركة. العديد مثل موقعهم متعدد اللغات التي من السهل جدا للتنقل. ويحب العديد من التجار منصة الجوال المستندة إلى المتصفح وخدمة التداول الآلي. وهناك عدد قليل من السندات المذكورة هي أن لديهم خيارات دفع محدودة، خدمة دعم العملاء متوفرة في 2 لغات فقط وأن عملات الحساب التي يمكن أن يكون في الحساب هو فقط الدولار الأمريكي. أنها لا تسمح للعملاء من الولايات المتحدة يتم سرد أيضا كعيب من قبل البعض. ومع ذلك، فإن المراجعة الشاملة للشركة تبدو جيدة ولكن متوسط ​​التقييم الذي تعطى للشركة من قبل مختلف المستخدمين هو فقط 3.4 من أصل 10 وفقا للأصوات 42 التي حان لذلك.

No comments:

Post a Comment