Sunday 25 March 2018

أكسيس بنك الفوركس بطاقة هوية العملاء


محور البنك بطاقة النقد الأجنبي معرف العملاء
ترانسكورب يجلب لك طريقة أخرى خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، من خلال البنك محور البنك بطاقة سفر السفر.
الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية للبنك الاحتياطي الهندي (أو وفقا ل فيما).
المميزات تمنحك بطاقة إكسيس بانك ترافيل كيرنسي كارد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة إلى أموالك في أكثر من مليون جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس و 13.5 مليون منافذ فيسا إلكترون للتاجر في جميع أنحاء العالم. انها تمكنك من سحب الأموال بالعملة المحلية من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بالإضافة إلى دفع جميع مشترياتك في أي بلد تزوره، في أي مكان في العالم. الرسوم 2 دولار أمريكي لكل معاملة، السحب النقدي يعتمد على الحد من ذلك أتم معين. تعرف على تفاصيل الصفقة على بطاقتك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كل بطاقة صالحة تصل إلى 5 سنوات. متوفر في الفئات التالية:
وGT. الجنيه الإسترليني.
الراحة تسمح لك بطاقة عملات السفر بحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض. لديك وصول غير محدود إلى أموالك في أي وقت. مع بطاقة عملة السفر يمكنك دفع مباشرة على جميع فيسا تمكين منافذ التاجر (محلات والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ)
الأمان يساعد رقم التعريف الشخصي الآمن المكون من 4 أرقام على تأمين جميع معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة: 91-22-55987700 كما تأتي البطاقة مع تأمين السفر الشامل بقيمة روبية 12.50 لاكس لتعطيك راحة البال ، والسفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا عند دفع مبلغ 150 روبية كرسوم إصدار البطاقة. يرجى من الفرع أن يقدم لك المزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح. فقدت غطاء البطاقة: تغطية التأمين يعادل ما يصل إلى 2،300،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة إلى محور. خيارات الرصيد المرن غير المستغلة: عند العودة من رحلتك يمكنك الحصول على رصيدك على بطاقة السحب. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك: عبوة / استرداد / نقل إلى حساب الدولار. عند عودتك من رحلتك، يمكنك:
وGT. الحصول على رصيدك على البطاقة التي تم غسلها.
وGT. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة؛ أو؛
وGT. السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) لا تزال كذلك.
التي يمكنك استخدامها لأي رحلة في المستقبل.
للحصول على أي مساعدة أو للإبلاغ عن فقدان / سرقة بطاقتك، اتصل على مدار 24 ساعة بنك محور خدمة العملاء رقم 91-22-25261201 أو البريد في travel. currency@axisbank. co. in. سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون يومي عمل.
يرجى ملاحظة: يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح التي ينص عليها بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية. عام 1999.

كيفية الحصول على أفضل صفقة الصرف الأجنبي عند التخطيط لرحلة.
أطلق بنك أكسيس موقع التحويلات الخارجية (أكسيسفوريكسونلين كوم)، والذي يمكن استخدامه لتحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في العالم، حتى لو لم تكن أحد عملاء بنك أكسيس. إلى جانب التحويلات الخارجية، والموقع يسمح لك أن تأمر بطاقات النقد الاجنبى متعددة العملات والنقد في 100 زائد العملات الأجنبية.
ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. أيضا، في حالة بطاقات الفوركس، فإن الرسوم والرسوم تختلف عبر مقدمي الخدمات. على سبيل المثال، رسوم بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين فوركس زائد بطاقة رسوم رسوم إصدار 500 روبية لكل بطاقة، في حين رسوم البنك المحور 150 روبية.
التفكير في هذه المواقع مجمع كما بوابات السفر التي تحصل على خصومات كبيرة على الرحلات الجوية والفنادق والأعياد. كما أنها تجلب الشفافية إلى سوق صرف العملات غير الواضحة والمجزأة، مع معدلات متباينة على نطاق واسع بين مختلف البائعين ومئات المتاجر الصغيرة.
للحصول على أفضل صفقة، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام خدمات الفوركس مختلفة على النحو الأمثل. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي اختيار مشروع العملة الأجنبية بدلا من التحويل المصرفي عندما يكون الطالب في الهند إلى توفير مبلغ 15-50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تحويل متوسط ​​الحجم (رسم الكلية)، لأنك لن تدفع رسوما مصرفية وسيطة.
هذا سيوفر لك من رسوم كروسكورنسي. إذا كنت طالبا، هناك بطاقات الفوركس محددة مصممة لك، مثل هدفك إيزيك الطالب إد بطاقة بطاقة فوركسبلوس التي تقدم خصومات خاصة على الكتب والمواد الغذائية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر. ولكن لا تذهب فقط من خلال العروض التي تعطيك المدخرات الصغيرة. قارن الرسوم والأسعار، لأنه حتى الاختلافات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير سنوبالينغ.
مقالات ذات صلة.
الشركات ذات الصلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
جولة الأوروبية سا بطولة المفتوحة.
المحاولات التي تبذل لجعل القضاء الصم والبكم: سينا.
القصص الدعائية.
عزل الأذن البسيطة المقابس التبديل قبالة أذنيك!
اليانصيب المشجعين؟ تلعب أوكرانيا اليانصيب على الانترنت!
كرة القدم: يستمر إحياء القصر تحت هودجسون.
سوسر-إنغلاند-كري-بور-باليس: كرة القدم: يستمر إحياء القصر تحت هودجسون.
كرة القدم: أزمة مدريد تتعمق مع هزيمة فياريال، اتليتيكو وفالنسيا الفوز.
كرة القدم: أزمة مدريد تتعمق مع هزيمة فياريال، أتليتيكو وفالنسيا الفوز.
بيبي & [رسقوو]؛ الهند رحلة قد إحياء صفقة الصواريخ.
زيارة نتنياهو تأتي بعد أن صوتت الهند في الأمم المتحدة ضد الولايات المتحدة و [رسقوو]؛ قرار نقل سفارتها الى القدس، وهو تصويت كانت اسرائيل تريد خلاف ذلك.
رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يطلع على التجارة والعلاقات الدفاعية في رحلة الهند.
وقال دانييل كارمون السفير الاسرائيلي لدى الهند في اشارة الى الغاء اتفاق الدفاع "اذا كانت هناك مشكلة، فانه يمكن حلها".
أعلى ستة اتجاهات السفر يجب أن لا تفوت في عام 2018.
وقد وضعت في فصل الشتاء جيدا، مع الهواء منسم وانخفاض درجات الحرارة.
يستمر إحياء كرة القدم تحت هودجسون.
سوسر-إنغلاند-كري-بور / باليس (بيكس): معرض-إحياء قصر القدم يستمر تحت هودجسون عودت.
أزمة كرة القدم مدريد تتعمق مع هزيمة فياريال، اتليتيكو وفالنسيا الفوز.
سوسر-إسبانيا / (تحديث 3): تحديث 3-كرة القدم مدريد أزمة تتعمق مع هزيمة من قبل فياريال، اتليتيكو وفالنسيا الفوز.
رحلات تسس بعد أرقام Q3، يجب أن تشتري؟
وقد سجلت أرباحا صافية بلغت 446 6 كرور روبية في الربع الأول من سبتمبر.
وزير الخزانة يدافع عن رحلة ترامب إلى دافوس.
واشنطن (أب) & مداش؛ وزير الدفاع ستيفن منوشين (ميه-NOO'-شين) يدافع عن قرار الرئيس دونالد ترامب لحضور اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي هذا العام في دافوس، سويسرا.
فات غنائم السنة الجديدة رحلة الإمارات للمسافرين الهنود.
شركات السياحة مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ وقال الملوك العملاء أبلغت عن دفع ضريبة القيمة المضافة.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

بنك أكسيس رقم خدمة العملاء، معرف البريد الإلكتروني، خط المساعدة المجاني.
أولئك الذين يبحثون عن بنك أكسيس تفاصيل خدمة العملاء ثم قراءة هذه المادة كاملة بعناية. هنا سوف نقدم لكم إجابات من جميع الأسئلة العامة من العملاء مثل كيفية الاتصال محور العملاء خدمة العملاء، ما هو الرقم المجاني لعدد من البنك المحور، ما هو رقم خط المساعدة من محور البنك، وكيفية منع محور بطاقة الائتمان، وكيفية منع محور الخصم بطاقة العملاء، محور البنك رقم خدمة العملاء ل نري، ما هو البريد الإلكتروني الرسمي خدمة العملاء معرف بنك المحور، وما إلى ذلك بما في ذلك تفاصيل الاتصال بخدمة العملاء، الموقع الرسمي، وملامح الاجتماعية وبعض الروابط الهامة من البوابة الخاصة بهم.
يوفر بنك أكسيس خيارات مصرفية مختلفة لعملائه، وبعضها الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية غير الهندية، والخدمات المصرفية الزراعية والريفية. ويقدم العديد من المنتجات والخدمات في جميع هذه الخيارات المصرفية وبعضها الحسابات المصرفية والودائع، خزانة الودائع الآمنة، والقروض، والبطاقات، والفوركس، والاستثمار، والتأمين. هناك منتج خاص يسمى تعويذة المال وهو وجود خطط تتعلق بالتمويل والاستثمار والادخار وخطط للمجموعات غير الهندية. في مجال الخدمات المصرفية الزراعية، ويقدم بنك المحور أنواع مختلفة من القروض التجارية مثل الماشية الطاقة، الطاقة الذهب، عقد الزراعة، بويرتراك، كيسان الطاقة، آرثيا الطاقة، قروض لمشاريع الريفية ومشاريع البستنة. يوفر البنك محور أيضا المصرفية المميزة التي الملامح الرئيسية هي محور الأولوية، محور الثروة ومحور بريفي. كما أنه يعطي ميزات دفع الفواتير، والتسوق، والتحويلات المالية والمدفوعات التقاعدية لعملائها. ومعرفة هذه المنتجات والخدمات بشكل أفضل والحصول على الدعم من محور البنك وأيضا لمختلف الاستفسارات التي تأتي في أذهان العملاء، وقد وفرت محور البنك دعم الجودة خدمة العملاء وهنا سوف نشارك كل من تفاصيل الاتصال دعم العملاء التي يقدمها بنك المحور.
أكسيس بانك الهند خدمة العملاء تفاصيل الاتصال.
وقد قدم بنك أكسيس دعما مفصلا جدا لخدمة العملاء لعملائها. وقد قدمت 24/7 دعم خدمة العملاء عن طريق أرقام مجانية، أرقام خدمة العملاء، ودعم البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير. الآن يمكنك التحقق من ذلك من أدناه:
أرقام خطوط المساعدة المجانية الخاصة بشركة أكسيس بانك.
خط المساعدة: 1800-233-5577 / 1800-209-5577 / 1800-103-5577.
هذه هي أرقام العملاء محور أكسيس البنك المقدمة من قبل البنك محور لعملائها. إذا كان لديك أي استفسار، سؤال أو بحاجة إلى أي دعم المتعلقة بنك المحور ومنتجاتها وخدماتها ثم يمكنك الاتصال على الرقم أعلاه في أي وقت. هذه الأرقام هي في الخدمة 24/7 في جميع أيام 365 وهذه هي الأرقام المجانية لذلك لن يتم تطبيق رسوم المكالمات. يمكنك التحقق من حساب رصيدك وبيان مصغرة أيضا عن طريق إجراء مكالمات على الأرقام المذكورة أعلاه.
بنك أكسيس رقم خدمة العملاء (للبطاقة المفقودة): + 91-22-67987700.
هذا هو رقم هاتف خاص للعميل في حال فقدوا بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بهم. يمكنهم منع البطاقة في أي وقت عن طريق الاتصال على الرقم أعلاه. انها ليست عددا مجانيا لذلك قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.
رقم مركز خدمة العملاء في أكسيس بانك (فور نري & # 8217؛ s): + 91-22-27648000.
الرقم أعلاه هو رقم خدمة العملاء الخاصة للعملاء نري. ويمكنهم الاتصال بالدعم والاستفسارات على هذا الرقم، وهي ليست مجانية حيث قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.
ملاحظة: للتحدث إلى موظفي الخدمات المصرفية عبر الهاتف من محور البنك، يمكن للعملاء أي وقت بين 9:00 حتي 09:00، من الاثنين إلى السبت ولكن خدمة إيفر متاح 24/7. وهذه الخدمات غير متوفرة في الأعياد الوطنية.
أكسيس بانك الهند معرف خدمة العملاء البريد الإلكتروني.
العملاء يريدون الاتصال بنك المحور عبر البريد الإلكتروني يمكن البريد على إدس أدناه البريد الإلكتروني لأنها قدمت إدس البريد مختلفة لأغراض مختلفة.
بنك أكسيس الهند رقم سمز المصرفي: 5676782 أو 9717000002.
هذا هو الرقم المصرفي سمز المقدمة من قبل البنك محور للعملاء. يمكنهم رسالة كلمات رئيسية خاصة إلى الأرقام المذكورة أعلاه والحصول على التحديثات التي تريد أن يكون. لمزيد من فهم العملاء يمكن اتباع الرابط أدناه:
روابط إعلانية.
لمحات اجتماعية.
الفيسبوك مروحة الصفحة: الفيسبوك / أكسيسبانك.
إنستاغرام مقبض: إينستاجرام / axis_bank.
لينكيدين بروفيل: لينكيدين / كومباني / أكسيس-بانك.
قناة يوتوب: يوتوب / وسر / أكسسيبانك.
وسائل الاعلام الاجتماعية هو أيضا خيار آخر للعميل للحصول على حلول من أي استفسارات، مجرد الاشتراك هذه التشكيلات والحصول على جميع التحديثات، ويقدم مخططات مباشرة على الحائط الخاص بك.
روابط مهمة.
هذا الرابط هو للعملاء الذين هم على استعداد للحصول على بطاقة الائتمان من بنك المحور. يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها من هذا الرابط.
هذا الرابط سوف يساعد العملاء الحاليين في دفع الفواتير من بطاقات الائتمان الخاصة بهم البنك المحور.
هذا الرابط هو من أجل التحقق من فيزا (فف) / ماستر كارد سيكور كود (مسك) التسجيل في أكسيس بانك.
سيعطيك هذا الرابط معلومات تتعلق ببطاقات الخصم.
هذا الرابط سوف تعطي المعلومات المتعلقة المصرفية عبر الهاتف المحمول في بنك المحور.
المعلومات المتعلقة بعلاقات المستثمرين يمكن العثور عليها في هذا الرابط.
يمكن للعملاء الذين لديهم شكاوى أو يريدون رد التظلم متابعة الرابط أعلاه ويمكنهم كتابة شكاواهم.
روابط إعلانية.
ما هو "خدمة العملاء" عدد من "محور البنك"؟
كيفية الاتصال بخدمة عملاء بنك أكسيس (طرق أخرى)؟
سيدي العزيز أنا نقل 500rs إلى محور البنك عبر بايتم ولكن لا تعكس في حسابي المصرفي.
عزيزي فريق بنك التسليف،
رقم بطاقة الائتمان رقم: 5245 0800 0328 6198.
يرجى ملاحظة أنه في ديسمبر 2017 فاتورة سنوية من 250 + ضريبة اتهم وهو أمر غير مقبول & أمب؛ يرجى استرداد رسوم سنوية & أمب؛ حصة لي المنقحة ديسمبر 2017 مشروع قانون لمزيد من الدفع.
أنا باستخدام هذه البطاقة منذ 5 سنوات & أمب؛ لقد فضلت استخدام بطاقة أكسيس بانك الائتمانية لجميع المعاملات.
لدي أكثر 10328 نقاط إدج، وأود أن تحويله إلى المال، يرجى حساب & أمب؛ تأكيد ما سيكون الحد الأقصى للمبلغ.
نقدر اهتمامكم & أمب؛ دعم لمواصلة الخدمة معك.

بنك أكسيس بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
يتمتع السيد شارما خصومات كبيرة على تناول الطعام مع بطاقة الائتمان الخاصة به. ماذا عنك؟ الحصول على بطاقة.
خدمة العملاء محور البنك هو متاح على مدار الساعة من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني وآخر. يوفر قسم بطاقة الائتمان بنك أكسيس عددا من وسائل للعملاء لمعالجة مظالمهم. وهناك نظام من أربعة مستويات لمعالجة المظالم. تتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة على مدار 24 ساعة في الأسبوع. في حال لم يكن القرار مرضيا، يمكنك تصعيد المسألة إلى ضابط عقدي، ضابط عقدي رئيسي، ثم أمين المظالم المصرفي.
بنك أكسيس بطاقة الائتمان أرقام مجانية:
يوفر بنك أكسيس الرقم المجاني محور الطلب للعملاء الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم. يمكنك الاتصال بالأرقام التالية لمعرفة رصيد حسابك أو الحصول على بيان مصغر. سيتم إرسال هذه المعلومات لك عبر الرسائل القصيرة سمز على رقم الجوال المسجل.
للحصول على نفس المعلومات باللغة الهندية، يمكنك طلب الأرقام التالية مجانا.
أكسيس بانك بطاقة الائتمان سمز رقم خدمة العملاء:
يمكنك طلب رصيدك أو بيان مصغر عن طريق إرسال طلب إلى 5676782. لا توجد رسوم سمز قابلة للتطبيق.
أكسيس بانك خدمة العملاء البريد الإلكتروني إد:
يمكن للعملاء إرسال بريد إلكتروني من خلال نماذج تقديم عبر الإنترنت المتاحة على موقع البنك المحور. يمكنك أيضا استخدام حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشأن بطاقة الائتمان الخاصة بك والتفاصيل المصرفية.
بدلا من ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني أكسيس بانك على customer. services@axisbank.
يتم سرد معرف المنتج البريد الإلكتروني المحدد أدناه.
الحسابات المصرفية / الالتزامات المتعلقة بحساب الحسابات - customer. service@axisbank قروض التجزئة - القروض @ أكسسيبانك بطاقات الائتمان - بطاقات الائتمان @ أكسسيبانك خدمات نري - nri. services@axisbank بطاقات الفوركس / العملات المرتبطة السفر - travel. currency@axisbank محور ريميت - أكسيسرميت @ أكسسيبانك خدمات التاجر - merchant. services@axisbank.
السيدة شارما تتمتع استرداد النقود على جميع مشترياتها التجزئة. يمكنك ذلك أيضا! الحصول على بطاقة.
أكسيس بانك أرقام البيع بالتجزئة / الأعمال المصرفية عبر الهاتف:
يمكنك الاتصال بخدمات البنك المصرفية الهاتف أكسيس على الرقم المجاني من هاتفك المحمول أو الهاتف الثابت في أي مكان في الهند. ويمكن للعملاء أيضا الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من خارج الهند. يمكنك استخدام هذه الأرقام للإبلاغ عن فقدان البطاقة أو لأي استفسارات بطاقة الائتمان الأخرى.
يمكن للعملاء من رجال الأعمال الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف محور البنك من خلال الأرقام أدناه.
عروض بطاقة الائتمان الكمال بالنسبة لك.
أرقام الحسابات المصرفية عبر الهاتف:
يمكن للعملاء نري أكسيس المصرفية الاتصال الأرقام أدناه من بلدانهم للحصول على استفسارات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. الخدمة المصرفية عبر الهاتف نري متاح 24X7.
أرقام البنك الهاتفية الزراعية للبنك المركزي:
للحصول على المعلومات المتعلقة بالقروض، يمكن للعملاء الاتصال بين 9 صباحا و 9 مساء من الاثنين إلى السبت. لا تتوفر الخدمات أيام الأحد والعطلات الوطنية.
البنك المركزي التظلمات الانتصاف.
مع التركيز على العملاء كونها واحدة من القيم الأساسية الخمس، يركز محور البنك على تقديم أفضل تجربة العملاء لضمان علاقة طويلة الأمد مع عملائها.
كجزء من جهودها الرامية إلى تحسين تجربة العملاء، لديها سياسة التظلم من أجل ضمان الاستجابة لجميع طلبات العملاء والاستفسارات في الوقت المحدد. مع عملية معالجة المظالم من ثلاثة مستويات، تمكن بنك أكسيس العملاء من التوصل إلى حل سريع لاستفساراتهم التي لم يتم حلها.
ويمكن للعمالء الذين لم يتلقوا االستجابة الصحيحة من مراكز رعاية العمالء بالبنك أن يرفعوا من قضاايهم / مخاوفهم إلى كبار المسؤولين المعينين من قبل البنك من خالل العملية أدناه.
الخطوة: 1-البريد الإلكتروني محور العملاء دعم العملاء.
حتى قبل إرسال بريد إلكتروني إلى مراكز رعاية العملاء التابعة لمركز أكسيس، يمكنك زيارة صفحة "الحصول على الدعم" على موقع البنك على الويب حيث يمكنك العثور على طلبات أو استفسارات خاصة بالمنتج. إذا لم يتم الرد على الاستعلام / القلق الخاص بك على الصفحة، يمكنك بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى البنك.
يتم سرد عناوين البريد الإلكتروني محددة المنتج لرفع الشكاوى أدناه.
بمجرد إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بدعم العملاء، سوف تتلقى رقم طلب الخدمة، والتي ينبغي الاحتفاظ بها لمزيد من الرجوع. إذا لم تكن قد تلقيت أي رد لفترة طويلة، يمكنك الاتصال 18004190068 لمعرفة حالة طلبك.
الخطوة: 2 - الاتصال ضابط عقدي البنك أكسيس.
في حالة عدم قدرة خدمة العملاء على مساعدتك أو عدم رضاك ​​عن حل مشكلتك، يمكنك تصعيد المشكلة إلى كبار المسؤولين في البنك الذين تم تعيينهم لحل شكاوى العملاء.
كمستوى أول من التصعيد، يمكنك الكتابة إلى ضابط أكسيس البنك، إما عن طريق ملء استمارة على الانترنت المتاحة على موقع البنك أو عن طريق تقديم نموذج شغل في عنوان الضابط.
استمارة التقديم عبر اإلنترنت متوفرة على صفحة التظلم الخاصة بالبنك تحت الخطوة 2. انقر على الرابط لزيارة النموذج حيث تحتاج إلى إدخال رقم طلب الخدمة وتفاصيل الحساب ورقم الاتصال ورقم البريد الإلكتروني المسجل. تحتاج أيضا إلى تحديد المنتج الذي يرتبط الاستعلام الخاص بك / قلق ل.
بمجرد إدخال جميع التفاصيل، انقر فوق "إرسال" لتلقي مكالمة / البريد الإلكتروني من البنك لحل الاستعلام الخاص بك أو قلق.
یمکنك أیضا تنزیل استمارة التظلم لتقدیمھا إلی الموظف العقدي من نفس الصفحة تحت الخطوة -2. تحتاج إلى ملء تفاصيل مماثلة في شكل جنبا إلى جنب مع تفاصيل التظلم الخاص بك.
وينبغي تقديم الاستمارة المودعة والموقعة حسب الأصول إلى الموظف العقدي في بنك المحور على العنوان التالي.
ضابط عقدي - التظلم الإنصاف،
NPC1، الطابق 5، "جيغابلكس"،
المؤامرة رقم I. T.5، ميدك،
أرولي، كنولدج، أوقف السيارة، إيرولي،
نافي مومباي - 400 708.
بدلا من ذلك، يمكنك أيضا إرسال صورة ممسوحة ضوئيا من شكل شغل في nodal. officer@axisbank.
سوف تتلقى ردا خلال 10 أيام عمل.
يمكنك أيضا الاتصال منطقتك محددة المحور البنك الضباط العقدي الذين يتم سرد تفاصيل الاتصال أدناه.
الخطوة: 3 - الكتابة إلى الموظف الرئيسي نودال أكسيس البنك.
وفي حالة عدم حل المسألة من قبل الموظف العقدي، وفقا للمبادئ التوجيهية لمصرف الاحتياطي الهندي، عينت المصارف موظفا عقديا رئيسيا لحل المظالم في المستوى التالي.
يمكنك الكتابة إلى ينو محور أكسيس البنك من خلال نموذج على الانترنت أو عن طريق البريد ملء نموذج التظلم شغلها. كلا النموذجين متوفران على موقع أكسيس بانك على صفحة التظلم في إطار الخطوة الثالثة.
من خلال تقديم نموذج على الانترنت مع كل التفاصيل المطلوبة، سوف تتلقى مكالمة أو البريد الإلكتروني من البنك توجيه لكم نحو حل المشكلة.
إذا كنت ترغب في إرسال نموذج حاليا، يمكنك تحميل النموذج، وملء جميع التفاصيل جنبا إلى جنب مع تفاصيل التظلم، وإرساله إلى العنوان أدناه.
نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات المصرفية لألفراد،
بومباي، ديينغ، الطواحين، المجمع،
باندورانغ بودكار مارغ،
يمكنك أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى بنو @ أكسيسبانك. سوف تتلقى ردا خلال 10 أيام عمل.
إذا لم تستطع الحصول على حل مرض بشأن التظلم من بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 30 يوما من الاقتراب من البنك، يمكنك الاتصال مباشرة بأمين المظالم المصرفي. وترد أدناه تفاصيل أمين المظالم المصرفي المعين لكل ولاية / مدينة.
قائمة أمين المظالم المصرفي:
بنك أكسيس المصرفية الخارجية - التظلم الإنصاف.
يمكن لعملاء أكسيس بانك الذين لديهم حسابات في بلدان أخرى بما في ذلك سنغافورة وهونغ كونغ ومركز دبي المالي العالمي وسري لانكا وأبوظبي والإمارات العربية المتحدة متابعة عملية التظلم التالية، إذا لم يتلقوا ردا مناسبا من مراكز رعاية العملاء بالبنك.
الخطوة: 1 - يشمل المستوى الأول من عملية التظلم في الخارج تقديم نموذج التظلم عبر الإنترنت. هذا النموذج متاح في الموقع الإلكتروني للبنك في صفحة "التظلم المصرفي الخارجي" تحت الخطوة 1.
بمجرد النقر على الرابط، يجب عليك تأكيد علاقتك مع البنك، سواء العملاء الحاليين أم لا. ومع ذلك، سيتم إعادة توجيه العملاء الحاليين والعملاء الحاليين إلى صفحة نموذج معالجة الشكاوى حيث تحتاج إلى ملء جميع التفاصيل المطلوبة. يمكنك إدخال تفاصيل التظلم في قسم التعليقات والنقر على "إرسال"، لإعادة توجيه طلبك.
من خلال تقديم الطلب، فإنك تفوض المصرف بالاتصال أو البريد الإلكتروني الذي سيتم من خلاله حل طلب البحث. سوف تتلقى ردا خلال 10 أيام عمل.
الخطوة: 2 - إذا لم تتلق أي رد بعد 10 أيام أو إذا كان الحل المقدم غير مرض، فيمكنك التوجه إلى الموظف العقدي في بنك أكسيس من خلال تقديم نموذج عبر الإنترنت.
يمكنك العثور على النموذج عبر الإنترنت في نفس الصفحة تحت الخطوة 2. املأ النموذج بجميع التفاصيل المطلوبة مثل رقم طلب الخدمة أو رقم تعريف العميل أو رقم الحساب ورقم البريد الإلكتروني ورقم الجوال والتظلم. بعد الانتهاء، انقر على "إرسال" لإرسال النموذج.
سوف تتلقى مكالمة أو البريد الإلكتروني من الموظف العقدية أو الإدارة المعنية في غضون 10 أيام عمل.
الخطوة: 3 - المستوى الثالث والمستوى النهائي للتصعيد في عملية التظلم من التظلم هو التعامل مع الموظف الرئيسي عقدي البنك المركزي العراقي (ينو). يتوفر نموذج منفصل عبر اإلنترنت تحت الخطوة الثالثة في صفحة التظلم على موقع أكسيس بانك، والذي يمكنك من خالله إعادة توجيه مخاوفك التي لم يتم حلها إلى البنك المركزي العماني للبنك.
على غرار الخطوات الموضحة أعلاه، املأ جميع التفاصيل المطلوبة، وحدد مربع التفويض وقدمه لتلقي مكالمة أو رسالة إلكترونية توفر حلا لطلبك من البنك.
من المرجح أن يتم حل طلب البحث / الشاغل في أي من المستويات الثلاثة. في حالة، فإنه ليس كذلك، يمكنك الاقتراب من أمين المظالم المصرفي في البلاد حيث يمكنك الحفاظ على حسابك محور البنك.
المزيد حول بنك أكسيس:
بنك أكسيس المحدودة هو بنك القطاع الخاص، ولكن جميع الكيانات التابعة لها هي التي تسيطر عليها وتملكها حكومة الهند. وباعتبارها ثالث أكبر بنك في القطاع الخاص في الهند، فإنها تقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وغير الهندية. وتتوزع الخدمات المصرفية عبر المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة والشركات الزراعية والتجزئة. وهي تعمل من خالل شبكة محلية من 2589 فرعا و 12.355 جهاز صراف آلي في الهند. كما أن لديها أكثر من 8 مكاتب على الصعيد الدولي. يقدم بنك أكسيس مجموعة من بطاقات الائتمان التي تلبي الاحتياجات المختلفة للناس.
عرض أي علامات تجارية، أسماء تجارية، شعارات وغيرها من الموضوعات الملكية الفكرية تنتمي إلى أصحاب الملكية الفكرية الخاصة بهم. عرض هذا الملكية الفكرية جنبا إلى جنب مع معلومات المنتج ذات الصلة لا يعني شراكة بنك بازار مع مالك الملكية الفكرية أو المصدر / الصانع من هذه المنتجات.
اكتساب ميزة من خلال الاتصال معنا عبر البريد الإلكتروني. نحن نعد أبدا إلى البريد المزعج لك.
طلب تلقى - بصوت عال وواضح!
عودتك إلى حيث كنت.
Psst. سوف نتأكد من أنك أول من يعرف تغير أسعار الفائدة.
سنقوم البريد الإلكتروني لك على الفور! اذ لم تكن مستيقظ لأغتنام الفرصه سوف تخسر.

مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع بطاقة هدفك الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانمركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (معاملات E-كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment