Saturday 24 March 2018

أفضل أسعار الفوركس كندا


أفضل أسعار الفوركس كندا
يوفر تبادل العملات في نهاية المطاف أسعار أكثر تنافسية. سعرنا هو دائما أفضل من أي بنوك كندية أخرى وتنافس مع العملات الأخرى.
يوفر لك موظفو صرف العملات في نهاية المطاف خدمة صرف العملات مريحة، والمهنية وخالية من المتاعب في أسرع وقت ممكن.
لا رسوم عمولة. تبادل دولار واحد أو 10،000 $، في أي حال لا تزال سوف نقدم نفس أفضل خدمة ويسأل أي رسوم عمولة.
ساعات العطلة:
الأحد 24 ديسمبر: يفتح فرع كارلينغ من الساعة 10 صباحا حتى 3 مساء.
يوم عيد الميلاد و يوم الملاكمة، الإثنين 25 ديسمبر و 26 ديسمبر 2017: أغلقت جميع الفروع.
السنة الجديدة، الإثنين 1 يناير 2018: أغلقت جميع الفروع.
فرع جديد من تبادل العملات في نهاية المطاف في أوتاوا.
مايو 2017 - انتقلنا إلى موقع جديد. فرع جديد من تبادل العملات في نهاية المطاف مفتوح الآن في 2573 كارلينغ افي. (أكو-بلازا). في هذا الفرع يوفر وس نفس الخدمة لتبادل أكثر من 90 العملات الأجنبية على غرار فروع وس الأخرى. لمزيد من المعلومات حول عنوان وساعات عمل فروعنا، يرجى الضغط هنا. لاحظ فرعنا السابق في 2255 كارلينغ افي (وودروف وكارلينغ) مغلق بشكل دائم.
الفرع الثالث من تبادل العملات في نهاية المطاف مفتوح الآن في تورونتو.
مايو 2018 - في 2 مايو، خرج فريق وس للاحتفال الافتتاح الكبير لفرع جديد لدينا في وسط مدينة تورونتو، يونج وإغلينتون. بعد وجود اثنين من الفروع الناجحة في أوتاوا، والآن وس تم توسيعها من عاصمة البلاد ودخلت إلى أكبر سوق منطقة تورونتو الكبرى. الآن، تورونتونيانز أيضا فرصة للاستمتاع لدينا انخفاض سعر صرف العملات الأجنبية وخدمة العملاء عالية في منطقة تورونتو. لمزيد من المعلومات حول عنوان وساعات عمل فروعنا، يرجى الضغط هنا.
يتم إطلاق تبادل العملات عبر الإنترنت المبتكرة من قبل تبادل العملات في نهاية المطاف.
مايو 2018 - في نهاية المطاف تبادل العملات تعلن عن إطلاق خدمة مبتكرة على الانترنت. من خلال هذا النظام الجديد على الانترنت، والجميع في كندا الآن الحصول على نفس أسعار والخدمات التنافسية، والحق من الراحة من وطنهم. كسر الحدود الجغرافية التقليدية، وهذه الخدمة الجديدة على الانترنت تسمح للعملاء من أي مكان في كندا لأجل العملات الأجنبية على الانترنت، ويكون تسليمها مريح إلى وطنهم. ووس وعود أسعار الصرف التنافسية، وضرب المعدلات المسجلة البنوك الرئيسية. وهو وعد يبقونه دائما. انقر هنا للمزيد من المعلومات.
في نهاية المطاف تبادل العملات المعتمدة من قبل مكتب أفضل الأعمال.
أبريل 2018 - في نهاية المطاف تبادل العملات ذهبت مؤخرا من خلال عملية لتصبح معتمدة من قبل مكتب أفضل الأعمال، ونحن فخورون بأن نقول أننا تلقينا تصنيف A +. ويشرفنا أن نكون عضوا في هذه الجمعية الموقرة. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الاعتماد لدينا والتصنيف مع بب.
حاسبة صرف العملات.
الحصول على اتصال معنا اليوم.
لجميع الاستفسارات تبادل العملات الخاصة بك، يرجى النص، الاتصال أو ترسل لنا رسالة أدناه.
النص: يمكنك الآن الاتصال بنا أو طلبها إلينا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 613-596-5505.
قارن أسعارنا. مع معدلات 5 البنوك الكندية الكبيرة.
هذا الجدول يوفر لك مقارنة سريعة بين أسعار الصرف من البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولدينا. اقرأ أكثر.
لدينا أسعار. تقديم سعر النهائي في السوق.
الذهاب في عطلة؟ السفر لرحلة عمل؟ أو عاد للتو إلى المنزل؟ تبادل العملات في نهاية المطاف يشتري و. اقرأ أكثر.
يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت.
يمكنك طلب على الانترنت للتأكد من أن العملة الأجنبية المطلوبة الخاصة بك هو متاح لبيك اب عندما جئت في متجرنا. اقرأ أكثر.

أفضل الأماكن لتبادل العملات في تورونتو.
أكبر مدينة في كندا هي أيضا الأكثر تنوعا. مع أكثر من 140 لغة يتحدث في جميع أنحاء المدينة، وأصبحت تورونتو بوتقة انصهار الثقافية مع شيء للجميع.
سواء كنت تنتقل إلى تورونتو للعمل أو الدراسة أو تقاعد هناك أو ببساطة تمر في رحلة قصيرة، سوف تحتاج إلى الدولار الكندي. العثور على خدمة صرف العملات في مدينة جديدة يمكن أن يكون صعبا. إلا إذا كنت توخي الحذر، ستجد نفسك تمزق بسبب أسعار الصرف الضعيفة والرسوم الخفية.
لجعل حياتك أسهل قليلا، وقد فعلت هذا الدليل العمل الشاق بالنسبة لك. استخدامه لتجنب مزق قبالة والعثور على أفضل الصفقات في المدينة.
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل العملة.
يمكن أن يكون صرف العملة مكلفا إذا لم تقم بواجبك المنزلي. وهنا بعض الأشياء أن نأخذ في الاعتبار كما تذهب على سعيكم للحصول على أفضل صفقة.
القيام ببعض البحوث على معدل السوق منتصف العملة منزلك. تعرف ما يستحق مقابل الدولار الكندي. قبل تسوية على خدمة الصرف، مقارنة سعر الصرف مع معدل حقيقي على الانترنت باستخدام محول العملات عبر الإنترنت. تأكد من أنك في الواقع الحصول على صفقة جيدة. وكقاعدة عامة، تجنب تبادل الأموال حول المطارات والفنادق إذا استطعت. الخدمات هي سيئة السمعة لفخاخ السياحية. استخدام أجهزة الصراف الآلي، ولكن تحقق أولا مع البنك منزلك إذا كان لديهم أي شراكات مع البنوك في تورونتو. استخدام أجهزة الصراف الآلي في البنك الشريك مقابل رسوم مخفضة / متنازل عنها. عند استخدام ماكينة الصراف الآلي (أتم)، لا تدعها تقوم بأي تحويل نيابة عنك. اختر تحصيل الرسوم بالعملة المحلية (كاد).
ومعدل السوق المتوسط ​​هو أمر تعرفه جميع البنوك - وهو سعر الصرف الذي تستخدمه في التجارة في الأسواق المالية العالمية. بالمناسبة، انها أيضا المعدل الحقيقي الوحيد، ونفس واحد ستجد على جوجل.
للتأكد من أنك لا تحصل على خدع من قبل الخدمات التي تعلن عن "صفر اللجنة"، استخدم محول العملات عبر الإنترنت على الهاتف الذكي الخاص بك للتحقق من عدالة معدل كنت يجري تقديمها. فقط أدخل العملة منزلك على اليسار و كاد (دولار كندي) على اليمين، وحساب سعر الصرف الحالي. يمكنك بعد ذلك استخدام ذلك كمعيار لنرى كيف جيدة أن الصفقة هي حقا.
فمن الأفضل عموما تجنب تبادل المال في المطارات والفنادق إذا استطعت. وبسبب انخفاض المنافسة والمسافرين المشوهين، فإنهم يتقاضون عادة رسوما أعلى (مخفية أو معلنة). إذا كنت بحاجة إلى تغيير النقدية عند وصولك، فقط تغيير ما تحتاجه ثم الانتظار حتى تحصل على موقع أكثر مركزية قبل تغيير بقية. وبالمثل، خطط للمستقبل ومحاولة إنفاق كل ما تبذلونه من الدولارات الكندية قبل أن تغادر، وهذا سوف يضمن لك تجنب ضرب مرتين لتكاليف التحويل.
واحدة من أفضل الطرق لتبادل المال الخاص بك مريح هو استخدام أجهزة الصراف الآلي الكندية. تحدث إلى البنك المحلي في بلدك ومعرفة ما إذا كان لديهم ترتيب مع أي البنوك المحلية في تورونتو. إذا كان هذا هو الحال، قد تجد أنه يمكنك سحب النقود بالعملة المحلية دون أي رسوم سحب إضافية.
إذا اخترت استخدام جهاز صراف آلي، فقد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد أن يتم تحصيل رسوم منك بالدولار الكندي أو بعملتك المنزلية. اختيار هذا الخيار يعني أن البنك سوف يعين لك سعر الصرف، وهو أمر غير موات عموما. اختر أن يتم فرض رسوم بالعملة المحلية، ستحصل على معدل أفضل بكثير بهذه الطريقة.
حيث لتبادل المال.
عندما يتعلق الأمر إلى تبادل المال، وأنت تسير لدينا الكثير من الخيارات في تورونتو - مع مجموعة واسعة من الخير والسيئة.
وهناك عدد مهم يجب أن نتذكره هو متوسط ​​سعر السوق. على الرغم من أنه يتذبذب باستمرار، تأكد من التحقق من ذلك قبل التحقق من خيارات خدمة الصرف. استخدامه كمعيار لأسعار الصرف العادلة.
أين تتجنب:
مطار تورونتو بيرسون هو موطن لعدة مواقع ل ترافيليكس. لا توجد أي منافسة تحويل العملات الأخرى في المطار، لذلك قد لا تعطيك هذه الخدمات أفضل صفقة.
وبالمثل، فإن مركز إيتون، وهو رسم ضخم للأشخاص القادمين إلى تورونتو، لديه خدمات التبادل المريحة. على الرغم من موقعهم الراقي وساعات العمل الممتدة، تحذر المراجعات عبر الإنترنت المتسوقين المحتملين من التحذير من المعدلات السيئة لصرف العملات.
قارن أسعارها لهذه الخيارات أدناه، والتي سوف تجد في المدينة.
مكان محاولة:
في نهاية المطاف تبادل العملات.
الموقع: 2502 يونج ستريت، تورونتو M4P 2H7.
ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من 10 صباحا حتى 5 مساء.
المعروف عن وجود أفضل سعر متاح للتحويل النقدي أوسد / كاد.
الموقع: 121 رونيميد أردي، تورونتو M6S 2Y4.
ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: 10: 00 أ - 6: 00p، السبت: 10: 00a - 3: 00p، مغلق في أيام الأحد.
خدمة تبادل مقرها في غرب تورونتو.
تد كندا الاستئماني.
الموقع: مع فروع وأجهزة الصراف الآلي الموجودة في جميع أنحاء تقريبا كل ركن، والتحقق من تد تورنادو فرع تورونتو لوكاتور للعثور على أقرب واحد لك.
الهاتف: اتصل بخط المساعدة الخاص بهم على الرقم 1-866-222-3456 أو قم بنصهم في تهيلب (834357).
ساعات: تحقق على الانترنت لساعات العمل لكل موقع فرع.
تقدم 52 فرعا وأجهزة الصراف الآلي الموجودة في جميع أنحاء تورونتو.
بدلا من ذلك، لتسعير عادلة وشفافة ومعدلات منتصف السوق الحقيقية - استخدام ترانزفيرويز. إذا كان لديك حساب مصرفي في كندا، أو تعرف شخص يفعل، يمكنك تحويل أموالك باستخدام سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق ويكون لها في انتظاركم عند وصولك. تنفق المزيد من المال في تورونتو وأقل من المال على الرسوم.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

مقارنة أفضل أسعار صرف الدولار الكندي من أكبر موردي العملات في المملكة المتحدة.
أسعار الدولار الكندي تم آخر تحديث لها قبل دقيقتين.
تقدم ويزواب خدمة نقدية جديدة وفريدة من نوعها نظير إلى نظير السفر باستخدام بطاقة العملة المدفوعة مسبقا.
تقييم العملاء.
تصنيف 4/5 في 342 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.
المرتبة 34 في 2018 صنداي تايمز المسار السريع 100. السفر فكس هي تجار متخصص في العملات الأجنبية، وتوفير بديل رائد لمكتب دي التغييرات للعملاء الذين يبحثون عن أفضل أسعار الصرف. السفر فكس تقدم بعض من أفضل الأسعار في السوق، مع خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا أكثر من 700 £ ولا عمولة.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1441 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 700 £ 5.00 تحت 700 £.
غريفين المالية.
غريفين المالية هي مزود متخصص للعملة الأجنبية مقرها في جنوب شرق إنجلترا. تعمل من مقرها الرئيسي في ويستكليف على البحر أنها توفر كل من خدمة التوصيل إلى المنازل والنقر وجمع الخدمة لالمصطافين والشركات مع أسعار صرف رائعة ولا عمولة.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 124 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 650 £ 6.50 £ تحت 650 £.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الصرف الأجنبي، وقد أنشأت الاسترليني سمعة ممتازة لتقديم أفضل أسعار الصرف وخدمة العملاء الممتازة لزبائن طويلة الأمد ومتطورة من أي وقت مضى.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1060 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ 6.00 £ تحت 700 £.
الحصول على أفضل أسعار الصرف في المملكة المتحدة على جميع العملات، تسليمها الى الباب الخاص بك. نحن نستخدم رويال ميل المؤمن بالكامل خدمة التوصيل الخاصة للحصول على عملتك إلى الباب الخاص بك بشكل آمن، 48 ساعة من تلقي طلبك. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لدينا لطلب المال السفر أثناء التنقل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 383 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة ائتمان.
تكاليف التوصيل.
£ 4.99 تسليم المؤمن تحت 750 £.
العملة المجموعة على الانترنت.
العملة المجموعة على الانترنت متخصصون في توفير المال السفر وخدمات إعادة شراء العملة ولها أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة في سوق العملات الأجنبية القابلة للتسليم.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 1309 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الخصم المصرفي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 إلى £ 10.00 تحت 750 £.
شركة صرف العملات.
لندن أكثر تحدث عن تاجر المال الأجنبي مع أكثر من 35 موقع تخزين ما يصل إلى 80 العملات للشراء نفس اليوم مع معظم فروع مفتوحة 7 أيام. سواء شراء أو بيع، لا تفقد على صفقة تبادل المقبل الخاص بك. تحقق أسعارنا أولا، قبل أن تشتري في أي مكان آخر! خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 60 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 750 £ 5.95 تحت 750 £.
كوفنت حديقة فكس.
كوفنت غاردن فكس هي شركة تملكها عائلة وتشغلها دي تشانج وتقع في قلب وسط لندن. أنشئت لأكثر من 20 عاما، أنها توفر أسعار صرف تنافسية للغاية مع أي عمولة ودون أي رسوم.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 480 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 تحت 750 £.
Air. money جلب المال السفر مريحة وغير مكلفة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة. اختر من خدمة التوصيل إلى المنازل أو انقر واستلم من 37 موقع دودل في جميع أنحاء البلد. وكلما كان النظام، وأفضل معدل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 75 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ £ 3.75 تحت 500 £.
نادي العملات.
خدمة المال السفر في نادي العملات يجعل الطلب عبر الإنترنت سهلة وفعالة. نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية على العملات العالمية، تهمة عمولة الصفر وتقديم التوصيل المجاني على كل المعاملات السفر السفر التي تقوم بها. وكلما كان النظام، وأفضل معدل ستحصل.
تقييم العملاء.
التصنيف 5/5 في 2463 آراء.
طرق الدفع.
التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 300 جنيه استرليني الحد الأدنى للطلب 300 £.
بنك تيسكو.
يوفر تيسكو بنك نظام ترتيب مريحة وآمنة على الانترنت حيث يمكنك طلب عملتك على الانترنت واستلمها من واحدة من مئات مخصصة انقر وجمع مخازن في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 73 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 3،95 £ تحت 500 £.
مجانا 5 £ قبالة 20 £ قضاء قسيمة في مخزن بالإضافة إلى أسعار تفضيلية لحاملي بطاقات دبنهامز. إضافي 20٪ مجانا عند تحميل العملة بقايا على هدية ديبنهامز. جمع عملتك من 99 متجرا على الصعيد الوطني، أو أنها قد سلمت إلى الباب الخاص بك.
تقييم العملاء.
التصنيف 3.5 / 5 الموجود في 296 تقييمات.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 6.95 تحت £ 500.
تعد شركة أي سي سي بلك واحدة من أكبر شركات صرف العملات بالتجزئة في العالم، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية مجتمعة 1.8 مليار دولار أمريكي. تأسست في عام 1973، أنها تملك الآن أكثر من 300 فرع في جميع أنحاء العالم، وتعمل في أكثر من 65 مطارا عبر 4 قارات.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 85 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ £ 4.75 تحت 700 £.
رقم 1 العملة.
NO1 العملة شراء وبيع العملة في أكثر من 250 متجرا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لذلك لا مزيد من الانتظار في لساعي البريد! كما أنها توفر خدمة التوصيل إلى المنازل وأسعار الصرف كبيرة. يرجى ملاحظة ما يلي: تختلف طرق الدفع حسب الفرع، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني NO1 كيرنسي لمزيد من المعلومات عن نقطة التجميع التي اخترتها.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 82 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 4.95 تحت 800 £.
eurochange.
في يوروشانج نحن خبراء النقد الأجنبي، وتقديم الخدمة والراحة والقيمة، سواء على الانترنت وفي أكثر من 145 فرعا. نحن نقدم أموال السفر في أكثر من 70 العملات، فضلا عن تقديم جواز سفر نقدي متعدد العملات وخدمة إعادة الشراء.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 من 73 مراجعات.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 400 £ £ 4.99 تحت £ 400.
ويتهال فكس.
وتتميز ويتهال فكس من قبل فريق متخصص من تجار المعرفة والنقابة المهنية ونقداء الذين هم مكرسون لتقديم حلول مخصصة والمشورة لعملائنا. لدينا خبراء النقد الأجنبي مخصصة لديها معرفة متعمقة في السوق والبنية التحتية التكنولوجية وشبكات واسعة متعددة الوكالات لتزويدك بمستوى أعلى من الخدمة التي تضع المعيار في صناعة النقد الأجنبي.
تقييم العملاء.
مصنف 5/5 في 7 تقييمات.
طرق الدفع.
تحويل مصرفي نقدا بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.
متجر المال.
في متجر المال لدينا أسعار كبيرة على النقد الأجنبي لدينا كل يوم، كل يوم. أينما كنت تسير لدينا انها مغطاة، ومع أكثر من 50 العملات المختلفة المتاحة نحن من الصعب الفوز. طلب عملتك على الانترنت وجمعها مجانا في المتجر، أو الحصول عليها تسليمها إلى منزلك.
تقييم العملاء.
مصنف 4.5 / 5 بناء على 11 تقييمات العملاء تقييم
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 700 £ £ 3.99 إلى 6.99 £ تسليم تحت 700 £.
سينسبورس].
حاملي بطاقة الرحيق الحصول على أسعار صرف أفضل على الانترنت، ويمكن جمع نقاط رحيق على كل أمر. يقدم بنك سينسبري أكثر من 50 عملة أجنبية. طلب الشراء عبر الإنترنت مع خيار لجمع المال الخاص بك السفر من واحد من أكثر من 230 سينسبوري البنك إنستور مكاتب المال السفر، وهناك رسوم المشرف 1،99 $ لأوامر جمع أقل من 100 جنيه استرليني. أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك، مع التوصيل المجاني على أوامر أكثر من 500 £. يمكنك شراء المال الخاص بك السفر مع بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان بنك سينسبوري مع أي رسوم إضافية. تخضع جميع بطاقات الائتمان الأخرى لرسوم بنسبة 1.5٪ (4 جنيهات إسترلينية، بحد أقصى 15 جنيها إسترلينيا).
تقييم العملاء.
التصنيف 3/5 في 90 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 جنيه استرليني تحت 500 £ (دقيقة 100 £)
تأسست ترافيليكس في عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاع المال السفر مع أكثر من 1100 فروع في جميع أنحاء العالم. فضلا عن توفير خدمات العملات لكثير من البنوك ومحلات السوبر ماركت، ترافيليكس أيضا تشغيل 900 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
تقييم العملاء.
مصنف 2.5 / 5 من 88 تقييم.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 600 £ £ إلى £ 7.49 تحت 600 £.
مكتب البريد.
طلب المال السفر عبر الإنترنت مع مكتب البريد وجمعها في أي فرع مكتب بريد أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك مجانا. مضاعفات 500 غبب جذب أسعار صرف أفضل. والمزيد من المال السفر تشتري، كلما كان ذلك أفضل معدل ستحصل. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.
تقييم العملاء.
التصنيف 2.5 / 5 في 280 تقييمات.
طرق الدفع.
بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 4.99 تحت £ 500.
تأسست ناتويست في عام 1968 من قبل اندماج بنك المقاطعة الوطنية وبنك وستمنستر، وتم الحصول عليها من قبل ربس في عام 2000. تشكل العملات الأجنبية جزءا من خدماتها المالية، ولكن ناتويست هي في المقام الأول معروفة لخدماتها المصرفية العامة.
تقييم العملاء.
التصنيف 4/5 في 16 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.
الاختيار الاول.
يقدم فندق فيرست تشويس مجموعة من خدمات خدمات السفر التي يقدمها تومسون بما في ذلك ترافيل ماني، و بويك باكباك وبطاقة مسبقة الدفع.
تقييم العملاء.
المستوى 1.5 / 5 في 2 تقييمات.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ £ 2.95 تحت 600 £.
مجموعة ربس هي شركة الخدمات المصرفية والمالية الدولية الكبيرة. من مقرها في ادنبره، تخدم المجموعة أكثر من 30 مليون عميل في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا.
تقييم العملاء.
التصنيف 2/5 في 12 آراء.
طرق الدفع.
التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.
يمكنك طلب تأمين العملة والسفر من باركليز مما يوفر لك واحدة من بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم. يمكن تسليم عملتك إلى منزلك أو يمكنك الحصول عليها من الفرع المحلي الخاص بك على راحتك.
تقييم العملاء.
التصنيف 1.5 / 5 في 18 آراء.
طرق الدفع.
بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.
تكاليف التوصيل.
مجانا أكثر من £ 50 الحد الأدنى للطلب £ 50.
شراء الدولار الكندي على الانترنت.
إذا كنت مسافرا إلى كندا قريبا سوف ترغب في الحصول على أفضل صفقة على الدولار الكندي الخاص بك. لدينا خدمة مقارنة مجانية يقارن أفضل أسعار الدولار الكندي من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة حتى تتمكن من رؤية في لمحة من الذي يقدم أفضل الصفقات. نحن حاليا مقارنة 24 الموردين بيع الدولار الكندي في المملكة المتحدة مع أسعار الصرف تتراوح بين 1.6176 إلى 1.6881.
لكن انتظر، إنه يتحسن! العديد من كبار الموردين المذكورة أعلاه تقدم لنا أسعار الصرف الحصرية التي هي أفضل من أي موقع آخر مما يعني إذا كنت من أجل من خلالنا هل يمكن أن توفر المزيد من المال. نحن واثقون جدا بأنك لن تجد أفضل سعر صرف الدولار الكندي على أي موقع آخر في المملكة المتحدة أن نتحدى لك لإعلامنا إذا كنت تجد صفقة أفضل!
الدولار الكندي هو الوحدة الرسمية للعملة في كندا، والعملة غير الرسمية لسانت بيير وميكلون - مجموعة صغيرة من الجزر الفرنسية في شمال المحيط الأطلسي. وهو يحمل رمز العملة القياسية الدولية: كاد، ويمثله علامة الدولار ($) أو C $ لتمييزه عن عملات الدولار الأخرى. ويحتل الدولار الكندي حاليا المرتبة السادسة في قائمة العملات الأكثر تداولا في العالم، ارتفاعا من 7 في العام الماضي.
تدار السياسة النقدية الكندية من قبل بنك كندا في أوتاوا، أونتاريو. وهم مسؤولون عن الحفاظ على قيمة الدولار الكندي، وإدارة تدفق المال، وتعزيز نظام مالي سليم داخل كندا. تتم طباعة الأوراق النقدية بموجب عقد من قبل شركة الكندية بنك ملاحظة (مقرها أيضا في أوتاوا)، ويتم سحق القطع النقدية من قبل النعناع الملكي الكندي في وينيبيغ، مانيتوبا.
في الآونة الأخيرة، بدأ الدولار الكندي في تقدير قيمة مقابل العملات الأخرى، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع أسعار النفط الذي هو سلعة تصدير رئيسية لكندا. وقد حقق الاستقرار مع الاقتصاد الكندى القوي الدولار الكندى وضع العملة المرجعية مما يعني أنه يحتفظ به فى احتياطيات الحكومات فى جميع أنحاء العالم مع الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.
كوجهة سياحية كندا آمنة جدا ولكن يجب أن لا تزال تأخذ بعض الاحتياطات البسيطة. تصدر وزارة الخارجية وشؤون الكمنولث نصائح السفر للسائحين البريطانيين الذين يزورون كندا في إطار حملة "تعرف قبل الذهاب" ونوصي بمراجعة أحدث النصائح هنا قبل السفر.
ويبلغ متوسط ​​المسافر البريطاني حوالي 1200 جنيه استرليني (2،025.72 دولار أمريكي، اعتبارا من الأربعاء 17 يناير 2018) استنادا إلى بيانات من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018، بقيمة دولار كندي معهم عند زيارة كندا.
يمكنك إدخال كندا كمواطن بريطاني لفترات قصيرة من الزمن بدون تأشيرة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في البقاء لفترة أطول أو كنت تحمل نوع مختلف من الجنسية البريطانية سوف تحتاج إلى التحقق من متطلبات الدخول مع المفوضية العليا الكندية قبل السفر إلى كندا.
إذا كنت مسافرا مع أطفال ووالد واحد فقط هو الحاضر ينصح لك أن تحمل معك رسالة موافقة من الوالد غير موجود. وفي ظروف استثنائية، يحق لموظفي الهجرة استجواب الأطفال لضمان عدم اختطافهم.
7 يوم سعر الصرف التاريخ.
على مدار الأسبوع الماضي ارتفع الدولار الكندي بنسبة 0.18٪ من سعر يوم الأحد الماضي عند 1.685 ليصل إلى 1.6881 اليوم وهو ما يعني الجنيه و 750 سيشتري لك 2.33 دولار الآن أكثر مما كان عليه قبل أسبوع. خلال هذه الفترة كان أفضل سعر سجلنا الآن عند 1.6881 وكان أسوأ معدل 1.685 يوم الأحد.
90 يوم سعر الصرف التاريخ.
شهدت توقعات 90 يوما ارتفاع سعر الدولار الكندي بنسبة 2.81٪ من 1.642 يوم 20 أكتوبر 2017 إلى 1.6881 اليوم. على أساس هذه الأرقام، والجنيه؛ 750 سوف يشتري لك 34.58 $ أكثر اليوم مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر. سجلنا معدل مرتفع 1.717 في 30 نوفمبر 2017 ومعدل منخفض من 1.637 يوم 22 أكتوبر 2017.
نحن شركاء معتمدة من الخارجية & أمب؛ منظمة الكومنولث (فكو) حملة توعية السفر التي تقدم المشورة الحكومية الرسمية للمسافرين البريطانيين في الخارج.
تنبيهات السفر الإفراج عن فكو التي تحتوي على معلومات هامة للمسافرين إلى أي دولة حيث سلامة أو أمن المواطنين البريطانيين قد تكون في خطر.
لم تصدر أي تنبيهات أو تحذيرات سفر إلى كندا خلال الأسبوع الماضي.
دليل السفر الموصى بها.
الوظائف ذات الصلة.
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 الملاعب الرياضية في كوريا الجنوبية إنفوغرافيك.
نشرها غراهام مورلي في 16 يناير 2018.
إذا كنت مسافرا إلى كوريا الجنوبية لرؤية أي من الأحداث الأولمبية الشتوية أو حتى مجرد مشاهدة في المنزل، وضعنا معا دليل قليلا لمواقع الألعاب الأولمبية الشتوية لتكمل الفن الأخير قراءة المزيد.
كيفية حزم على حمل على.
نشرها مينك بورورنزني في 14 يناير 2018.
هل سبق لك في حالة حيث كنت ترغب في السفر الضوء ولكن بمجرد النظر في خزانة الخاص بك كنت أتساءل فقط كيف أنت ذاهب لتناسب كل ذلك في! حسنا آخر مرة ذهبنا إلى ألمانيا لقراءة المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

صرف العملات الكندية: كيفية الحصول على أفضل الأسعار.
المراقبة أعلاه: إذا كنت متوجها إلى مناخ أكثر دفئا هذا الشتاء، تأكد من أن تتسوق قبل تبادل المال الكندي الخاص بك. قد لا يمنحك المصرف الذي تتعامل معه أفضل سعر، كما يقول توني تيغي، فإن عملات صرف العملات تنافسية للغاية.
كالغاري - إذا كنت مسافرا إلى جنوب الولايات المتحدة أو المكسيك هذا الشتاء، وسوف تدفع للتجول عندما يتعلق الأمر إلى تبادل المال الكندي الخاص بك قبل أن تغادر.
ويذهب معظم الناس إلى مصرفهم لشراء أموال أجنبية، ولكن أعمال صرف العملات تنافسي للغاية، وفقا لكيث براون مع ألبيرن كوين والعملات الأجنبية.
"أفضل شيء يجب القيام به هو الهاتف في جميع أنحاء لمعدلات قبل أن تغادر. خطة مسبقة ".
السفر: حفظ على صرف العملات.
نصائح للسفر جنوب مع لوني أقل.
ليس فقط سعر الصرف يختلف في مؤسسات مختلفة، ولكن هناك أيضا مجموعة من رسوم الخدمة، واضاف بعض تهمة أكثر من غيرها والبعض لا تهمة إضافية على الإطلاق.
أمبر ماجي مع كالفوريكس صرف العملات الأجنبية يوصي أيضا التسوق حولها. ترى أنه من المهم أن نسأل ما إذا كان العمل لديه ما يكفي من النقد في متناول اليد في العملة التي تريد تبادلها.
"إن التوافر شيء لا يسأله الكثيرون، سواء. إنهم يفترضون & # 8211؛ خاصة مع البنوك & # 8211؛ أنهم سوف يكون ذلك متاحة بسهولة في متناول اليد، [أن] انها عملية داخل وخارج. ولكن في كثير من الأحيان، هذا ليس هو الحال "، وقال ماجي.
ويذكر الخبراء المسافرين أيضا بطلب مزيج من الفواتير عند تبادل العملة.
إذا لم يكن لديك الوقت لتبادل المال قبل المغادرة، تذكر أن سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في بلد أجنبي هو أكثر تكلفة.
الرسوم المصرفية يمكن أن تضيف ما يصل إلى أكثر من ثمانية دولارات بمجرد أن يمر من خلال البنك الأجنبي والخروج من حسابك وسعر الصرف على تلك الصفقة يمكن أن يكون أعلى.
&نسخ؛ 2018 شاو ميديا.
اختيارات المحررين.
هل ينبغي السماح للمجموعات المناهضة للإجهاض بالتسجيل كجمعيات خيرية؟
مهما كنت استخدامه، $ 25 بطاقة لوبلاو يمكن أن يكون هدية كبيرة ل لوبلاو.
و كرا يجعل من الصعب جدا للحصول على الائتمان ضريبة العجز، وكثير لا تحاول حتى.
استعراض قصص إيربنب الرعب يجد & # 039؛ متعددة الثغرات الخطيرة والحيل & # 039؛
احتجاجات تيم هورتون: لماذا أثار الجدل مثل هذا العصب مع الكنديين.
حقوق الركاب: هل يمكن لشركة الطيران أن تخبرك بوقف تسجيل وحذف فيديو محمول؟
ويدافع ترودو عن بطء وتيرة نشاطه التشريعي.
الانهيار والبق الشبح: كيفية حماية الأجهزة الخاصة بك من عيب رقاقة الأمن.
تعليقات.
تريد مناقشة؟ يرجى قراءة سياسة التعليق لدينا أولا.

طريقة أكثر ذكاء لتحويل الأموال.
انظر ما يقوله الآخرون عنا .
كيف يعمل؟
تبادل ونقل أموالك مع انخفاض معدلاتنا ورسوم الصفر.
الاشتراك وقفل في معدل الخاص بك.
سجل للحصول على عمل مجاني أو حساب شخصي. كل ما نحتاجه هو المبلغ والعملة التي تقوم بإرسالها، ومن الذي ترسله إليها.
تحويل الأموال الخاصة بك.
يمكنك إرسال أموالك إلينا عن طريق التحويل الإلكتروني أو التحويل المصرفي (كمسدد لأمره) أو الخصم المصرح به مسبقا. لدينا منصة على الانترنت يسمح لك لتبادل المال 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
المعاملة الكاملة.
أثناء الجلوس والاسترخاء، نكمل التحويل إلى الحساب الذي طلبته. سترى الأموال المودعة في غضون 1-2 أيام منا تلقي نقل الخاص بك.
انظر أسعارنا الحية مع حساب تجريبي.
لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. ببساطة ملء الحقول أدناه وعليك أن تكون على الفور قادرة على طلب عروض الأسعار ونرى البنك لدينا معدلات الضرب. أنك لن تكون قادرة على تنفيذ المعاملات فقط على الرغم من. هذا يمكن أن يحدث إلا بعد فتح أكون (الذي يستغرق 3 دقائق)، ولكن هذا سوف تمكنك من معرفة ما هو كل هذه الضجة حول. سترى ما نعنيه عندما نقول أننا لن يتعرض للضرب على التسعير!
ببساطة ملء الحقول أدناه (كلمة السر يجب أن يكون الحد الأدنى من 6 أحرف).
نحن كنديون.
نحن الكندية التي تملكها وتشغلها، وتحكمها قوانين كندا. نحن متخصصون في كل شيء الدولار الكندي، وتهدف إلى تقديم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار على جميع المعدلات عبر لوني.
لدينا حسابات العملاء لدينا مع واحدة من البنوك الكندية 5 الكبرى ومسجلة مع فينتراك، وكالة الحكومة الكندية التي تشرف على صناعتنا.
وأكثر بكثير.
آمن ومضمون.
كل من تدفقات البيانات لدينا استخدام 256 بت التشفير ونحن ينظمها فينتراك. الشيكات على الانترنت الآلي، والضمانات المضادة للغش المتقدمة والتأمين التغطية تجعل أجيليتي الفوركس وسيلة أكثر أمانا وأسرع لتحويل الأموال.
صفر عمولة أو رسوم.
نحن لا نفرض عمولة أو رسوم، بغض النظر عن حجم الصفقة. لا شيئ. لا سنت واحد!
معدلات أفضل في السحابة.
ليس لدينا فروع أو أكشاك يعني انخفاض النفقات العامة مما يعني معدلات أفضل بالنسبة لك.
تبادل سريع وبسيط.
نحن نأخذ الضغط من شراء وبيع المال عن طريق جعلها سريعة وبسيطة.
استدعاء أو التعامل على هاتفك.
يمكنك التعامل عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف الذكي أو عن طريق الاتصال بنا.
الوصول إلى السوق بين البنوك.
لدينا التكنولوجيا الملكية يسمح لنا للوصول إلى السوق بين البنوك مباشرة.
الطريقة الأكثر ذكاء لإرسال المدفوعات الدولية.
أجيليتي فوريكس المحدودة مسجلة مع فينتراك، رقم التسجيل M13773887.
أجيليتي الفوركس يوفر منصة على الانترنت صرف العملات الأجنبية التنفيذ. نحن لا نقدم المشورة أو التعليق على مدى ملاءمة الدخول في الصفقة. الصفقات التي تتم من قبل العملاء مع أجيليتي الفوركس تقابلها أجيليتي الفوركس مع نظرائنا في سوق الصرف الأجنبي. لا ينبغي تفسير أي جزء من المعلومات المقدمة على هذا الموقع على شبكة الإنترنت على أنه التماس لجعل الاستثمار المالي.
خدمات الدفع الدولية التي تنفذها أجيليتي الفوركس المحدودة غير متوفرة في الوقت الراهن للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أراضيها.
معاينة أسعارنا الحية.
لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا أدناه، ونحن سوف تسجل على الفور لك في معاينة منصة لدينا حيث يمكنك أن ترى لدينا أسعار حية!

No comments:

Post a Comment