Wednesday 28 March 2018

أفضل التحليل الفني فوريكس مجانا


أدوات التحليل الفني لتجار الفوركس.


اكتساب الفوركس التداول البصيرة مع هذه الأدوات التحليل الفني.


توفر أدوات التحليل الفني البصيرة وتسمح لمتداول الفوركس بالاطلاع على المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم البياني للسعر. وتساعد هذه الرؤية في اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأكثر استنارة. وتشمل أدوات التحليل الفني الإحصاءات، وتراكب الرسم البياني والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات التي نوقشت أدناه هي فريدة من نوعها لتداول العملات الأجنبية، في حين أن الأدوات الأخرى هي مشتركة في جميع الأسواق ولكن يجب أن تكون صقلها لتداول العملات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع، حيث أن هناك دائما سوق رئيسية مفتوحة في مكان ما من العالم. على سبيل المثال، تفتح أوروبا، ثم نيويورك، ثم سيدني ثم طوكيو. تفتح لندن مرة أخرى قبل أن تغلق طوكيو. وهناك أيضا الكثير من الأسواق الصغيرة التي تفتح في نفس أوقات هذه الأسواق الرئيسية.


وبما أن الأسواق العالمية تختلف من حيث الحجم (كم عدد معاملات العملات التي تقوم بها وعدد المتداولين بالعملات)، فستنشئ كل جلسة خصائص مختلفة في أزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو الأكثر نشاطا خلال جلسات لندن ونيويورك، لأن هذه هي العملات المرتبطة بأوروبا والولايات المتحدة يرى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إجراءات ثابتة طوال اليوم مثل طوكيو ولندن والولايات المتحدة تداول هذا الزوج. على الرغم من أن الوقت الأكثر نشاطا هو خلال جلسة الولايات المتحدة.


غالبا ما يجد تجار الفوركس أنه من المفيد فصل الجلسات المختلفة على مخططاتهم. ويكون هذا مفيدا بشكل خاص في حالة عرض الإطارات التي تتراوح مدتها من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة، مثل & # 34؛ جلسة جلسة تمييز & # 34؛ سوف تظهر بالضبط ما حدث العمل السعر خلال جلسات مختلفة.


تقوم أداة تمييز الجلسة تلقائيا برسم خطوط عمودية على المخططات السعرية عند فتح جلسة رئيسية أو إغلاقها. بدلا من ذلك، يمكن إعطاء جلسة لون معين، تسليط الضوء بصريا على جلسات التداول المختلفة.


هناك العديد من المسجلات الدورة المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى منصة التداول الفوركس. MT4، واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ويقدم تسليط الضوء على الدورة للتحميل الفوري داخل & # 34؛ كود قاعدة & # 34؛ التبويب.


تابع إلى 2 من 6 أدناه.


وتظهر أداة تقلب العملات الأجنبية كم يتحرك زوج العملات عادة في يوم واحد (متوسط ​​30 يوما على سبيل المثال)، وكم يتحرك عادة كل ساعة من اليوم، وكم يتحرك كل يوم من أيام الأسبوع (تقلبات يوم الاثنين مقابل. الجمعة، على سبيل المثال) وأيضا كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.


أدوات التقلب مثل هذا توفر نظرة ثاقبة ما يمكن أن يتوقع عادة في يوم معين أو خلال ساعة معينة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تقييم ما إذا كانت التجارة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدف الربح، على سبيل المثال. في حين أن التقلبات لا تخبر التاجر الذي سيرفع السعر، فإن إحصاءات التقلبات تخبرهم عن مدى تحرك السعر.


يقدم متاف دراسات متعمقة حول كيفية تحرك أزواج الفوركس. تحت قائمة الفوركس حدد تقلب العملات الأجنبية لمعرفة تحليل تقلب لأزواج العملات المختلفة.


تختلف أدوات تقلب العملات الأجنبية من حيث التعقيد والشكل. على سبيل المثال، تبحث حاسبة القيمة مقابل المخاطر في أواندا عن مدى تحرك السعر عادة خلال فترة زمنية من اختيار المتداول. ثم يعطي مستوى الثقة لمدى احتمال أن يبقى السعر داخل منطقة الحركة النموذجية (قراءة واتباع التعليمات عند استخدام هذه الأداة).


استخدام أدوات التقلب لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة على أساس مدى تحرك السعر عادة على مدى فترة من الزمن.


تابع إلى 3 من 6 أدناه.


يقدم بعض وسطاء الفوركس ملخصات حديثة عن كيفية وضع عملائهم. على سبيل المثال، قد يكشف ملخص الموقف أن 60 في المئة من العملاء هم طويل ور / أوسد، في حين أن 40 في المئة من العملاء قصيرة.


عادة، فإن المقارنة الواحدة من هذا القبيل ليست جميعها مفيدة، ولكن تشاهد كيف تتغير هذه النسبة مع تحرك السعر يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول كيفية تحرك السعر في المستقبل. وذلك لأن التجار في نهاية المطاف يجب أن يخرجوا من هذه المواقف في الربح أو الخسارة. لذلك، يمكن تحديد المواقع التاجر الحالي التنبؤ المواقف المستقبلية وبالتالي يتحرك السعر.


القراءات المتطرفة في زوج العملات، مثل 90 في المئة طويلة، يمكن أن تكشف عن انعكاس الاتجاه قادم. إذا كان 90 في المئة من التجار طويلة، وهذا يعني أن معظم التجار بالفعل بالفعل اشترى، مما يترك عدد قليل جدا من التجار للحفاظ على دفع سعر أعلى. عندما لا يكون هناك واحد ترك لشراء السعر يتحرك الاتجاه الآخر، وجميع أولئك الذين اشتروا بداية لبيعها للخروج من مواقعهم.


تقدم أواندا نسب مراكز العملات، فضلا عن نسب المواقف التاريخية. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التاريخ لمعرفة نسب الموقف التي تميل إلى عكس اتجاه السعر. وبما أن نسب المواقف الحالية تقترب من مستويات نسبية تاريخية، فقد يكون الوقت قد حان للبدء في مراقبة انعكاس السعر.


طريقة أخرى لعرض ملخصات الموقف هي من خلال التزام التجار (كوت) التقرير. يوفر ميفسبوك المخططات كوت العودة إلى عام 2008، لذلك التجار يمكن أن نرى كيف كان مختلف التجار (المضاربين والتجار الصغيرة، وما إلى ذلك) في نقاط تحول رئيسية في السوق. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتوقع نقاط التحول في المستقبل في السعر.


بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا، في حين أن البعض الآخر يتحرك في اتجاهات متعاكسة، وبعضها يتحرك مستقلا تماما عن بعضها البعض. عندما يميل زوجان إلى التحرك بطريقة مماثلة، وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي. عندما يميل زوجان إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين، يكون ذلك ارتباطا سلبيا. إذا تحرك زوجان بشكل مستقل، فإنهما غير مترابطين.


معرفة الارتباط بين أزواج الفوركس أمر مهم. إذا لاحظ المتداول إعدادا تجاريا في زوجين أو ثلاثة أزواج مختلفة، فيجب عليها التحقق من الارتباط قبل اتخاذ جميع الصفقات الثلاث. إذا تحركوا جميعا معا، فإن التجارة تضاعف ثلاث مرات مخاطرها (والربح المحتمل) لأنه إذا تحركوا جميعا معا، فمن المرجح أن يفوز أو يخسر على الثلاثة.


يمكن أن تكون الارتباطات خادعة، حيث يحتاج التاجر إلى النظر في كل من الارتباط والاتجاه للتجارة. على سبيل المثال، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قد وصل إلى 96.8 في عام 2018 (رهنا بالتغيير). إذا ذهب المتداول طويلا على حد سواء هذه الأزواج، زوج واحد من المرجح أن تتحرك صعودا في حين انتقل الزوج الآخر إلى أسفل. ولكن الذهاب لفترة طويلة، وقصيرة أخرى، يمكن أن تتضاعف المخاطر لأن التاجر يأخذ على نحو فعال نفس التجارة مرتين. إذا زوج واحد ترتفع، والآخر سوف تنخفض. إذا كان التاجر يختار المراكز الصحيحة (الموقف الطويل ترتفع والموقف القصير ينخفض)، والفوز على كلا الحرفين. ولكن يمكن أيضا أن تفقد بسهولة على كلا الحرفين (موقف قصير ترتفع والمواقف طويلة تنخفض).


ترتبط الارتباطات فقط بالاتجاه، ولكن ليس حجم تحركات الأسعار. ويمكن ربط زوجين من العملات، ومع ذلك يتحرك أحدهما بطريقة أكثر (أكثر تقلبا) من الآخر. ولذلك، ينبغي أن تشمل دراسة الارتباطات أيضا دراسة التقلب (نوقش أعلاه).


توفر كل من ميتاف و ميفسبوك و أواندا جداول ارتباط فوريكس مجانية. تتغير العلاقات مع مرور الوقت، ويمكن قياسها على أطر زمنية مختلفة. التحقق من الارتباطات بانتظام، والبحث عن الارتباطات على الإطار الزمني الذي تتداول على (الإطار الزمني على الرسوم البيانية). على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني 1 دقيقة، والتحقق بانتظام الارتباطات على 1 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية (إذا تداول أكثر من زوج واحد). إذا سوينغ التداول على الرسم البياني اليومي، تحقق بانتظام الارتباطات اليومية.


تابع إلى 5 من 6 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك الكثير من المؤشرات الفنية التي يمكن أن يضيفها تجار الفوركس إلى مخططاتهم. هناك مؤشرات شائعة الاستخدام، مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة، ومن ثم هناك أدوات أقل استخداما مثل متعرج ومظاريف و تم تريند. لنستكشف بعض المؤشرات الفنية الأقل شيوعا، ولكن المفيدة.


ويوجه المؤشر المتعرج خطوطا على موجات السعر من حجم معين. هذه الخطوط تساعد على تصفية الضوضاء من الحركات الصغيرة، لذلك بدلا من التجار يمكن أن تركز على تحركات الأسعار أكبر حيث تكبر الأرباح أكبر. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للتعرج لإظهار مدى تحرك السعر (بالنقاط أو النسب المئوية) والتي بدورها يمكن أن تسلط الضوء على الاتجاهات في حركة السعر. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر نسبة مئوية من الارتداد التصاعدي أن العملة عادة ما تعيد حوالي 55٪ من حركة متجهة على التراجع، قبل أن تتحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى. من حيث النقاط، فإن هذا يساوي التحرك صعودا 10 نقاط، وسحب 5.5 نقطة، وارتفع ما يصل 20 نقطة، وسحب 11 نقطة، وهكذا دواليك. وإذا لوحظت هذه الاتجاهات، فإن ذلك قد يحسن توقيت ومكان الإدخالات والمخارج.


وتتكون المغلفات من ثلاثة خطوط ويتم رسمها مباشرة على حركة السعر. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك، ويتم رسم الخطين الآخرين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك على مسافة متساوية (الذي يختاره التاجر). عندما يتم معايرة المغلف لزوج معين، فإنه يمكن أن توفر نظرة ثاقبة التغيرات المحتملة الاتجاه، وكذلك عندما يكون اتجاه قوي أو ضعيف. تعيين المؤشر بحيث عندما يضرب السعر النطاق السفلي، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يسلط الضوء على الاتجاه الصعودي. ويمكن عادة معايرة المتوسط ​​المتحرك في الوسط ليكون بمثابة منطقة دعم / مقاومة (وليس مستوى دقيق، بل هو منطقة حيث السعر في كثير من الأحيان الأكشاك). يظهر الرسم البياني المرفق كيف يلتقط المغلف المعاير بشكل صحيح الحركات الرئيسية لزوج الفوركس.


مؤشر تم - مؤشر فني آخر - يغير لون أعمدة السعر على الرسم البياني بناء على ما إذا كان الزخم على المدى القصير صعودا أو هبوطا (متوسطه على مدى عدد من الأيام). هذه الأداة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الاتجاه استراتيجيات التالية لالتقاط التحركات السعرية الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، البقاء في تجارة طويلة في حين أن القضبان زرقاء. عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، والبقاء في تجارة قصيرة في حين أن الحانات الحمراء. إذا تم العثور على اتجاه، يمكن للمؤشر أيضا توفير نقاط الدخول. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه هبوطي ولكن السعر في تحرك على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي، انتظر حتى تتحرك أشرطة تم الأحمر مرة أخرى. وهذا يشير إلى أن الزخم على المدى القصير قد تحول مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي، بما يتماشى مع الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.


ولا ينبغي الاعتماد على أي مؤشر على سبيل الحصر. بدلا من ذلك، الجمع بين أي مؤشرات الفوركس التي تستخدمها مع إدارة المخاطر وتحليل حركة السعر لتحديد أفضل الصفقات (وأيضا تحديد متى لا التجارة).


عندما يسمع معظم الناس & # 34؛ التحليل الفني & # 34؛ فإنها تفكر في المؤشرات الفنية مثل مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية. ولكن التحليل الفني هو أكثر بكثير من ذلك. التحليل الفني هو أيضا حول استخراج المعلومات من التشكيلات الأسعار والإحصاءات وكيفية وضع التجار. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات التقنية لاتخاذ قرار تداول أفضل وأكثر استنارة. لا يحتاج التجار إلى الاستفادة من جميع هذه الأدوات، بل هي مجرد بعض الأدوات التقنية المتاحة لتجار الفوركس.


مراجعة الأدوات وممارسة التداول معهم في حساب تجريبي. استخدم الأدوات التي تجدها فعالة، وتجاهل الأدوات التي لا تجدها مفيدة. قد يجد كل تاجر طرقا مختلفة لاستخدام هذه الأدوات، بخلاف الطرق الموصوفة. التداول هو شخصي، لذلك اختيار الأدوات (وكيفية استخدامها) التي تنسجم أفضل مع الاستراتيجيات والشخصية الخاصة بك.


حر فوريكس سيغنالس.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


حر فوريكس سيغنالس.


احصل على إشارة الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ل 18 يناير 2018 هنا.


الحصول على أود / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في 18 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 18 يناير 2018 هنا.


انظر اليوم غبب / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


الحصول على ور / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي مقابل 17 يناير 2018 هنا.


الحصول على أود / أوسد إشارة الفوركس 17 يناير 2018 هنا.


الحصول على لدينا بتك / أوسد إشارة الفوركس 17 يناير 2018 هنا.


تحقق من أوسد / جبي إشارة الفوركس 17 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد ل 17 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 17 يناير 2018 هنا.


الحصول على ور / أوسد إشارة الفوركس 17 يناير 2017 هنا.


احصل على إشارة الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ل 16 يناير 2018 هنا.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ديفيد سونغ.


محلل العملة.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


ديفيد سونغ هو محلل العملات ل ديليفس، متخصصة في التداول يحركها الأخبار وخلط الخبرة الأساسية مع التحليل الفني. درس سياسات الاقتصاد الكلي تحت إشراف باحث زائر في بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس أثناء حضوره مدرسة زيكلين للأعمال في كلية باروخ حيث حصل على شهادته في المالية والاستثمارات. اكتسب خبرة في التحليل الفني من الرئيس السابق لجمعية فنيي السوق، ويتضمن كل من التقنية والأساسيات في تقريره.


الأخيرة الأخيرة.


المادة الأخيرة.


لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عرضة لخطر التراجع الأكبر حيث أنه يبدأ سلسلة جديدة من الارتفاعات المنخفضة & أمب؛ في حين أن مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​عن 70 ويومض إشارة بيع الكتب المدرسية.


قد يرتفع الارتفاع على المدى القريب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد) في حال وضع تقرير التوظيف في أستراليا ضغوطا على بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا) لرفع سعر الفائدة النقدي من المستوى القياسي.


ويتعرض اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لخطر حدوث تراجع أكبر حيث يوجه مسؤولو البنك المركزي الأوروبي انتباههم إلى الارتفاع الأخير في العملة الموحدة.


قد يضعف التوجيه الصعودي الأقل صدمة للسياسة النقدية الانخفاض القريب الأجل في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي نظرا لأن المشاركين في السوق يدفعون الرهانات لرفع أسعار الفائدة من بنك الكويت المركزي المقبل.


يواجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مخاطر حدوث انتعاش أكبر إذا ما رفعت التعليقات الجديدة من قبل مسؤولي الاحتياطي الفدرالي توقعات رفع أسعار الفائدة في مارس.


الأسواق المالية هي مطاردة السياسة النقدية الوليدة يتحول خارج الولايات المتحدة. توقعات رفع سعر الفائدة في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة تأخذ أعلى الفواتير في الأسبوع المقبل.


قد يستمر الخام في الظهور سلوكا صعوديا خلال الأيام القادمة حيث ترى أوبك وحلفاؤها أسعار النفط فوق حاجز 60 دولار للبرميل.


يبدو أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يسير على المسار الصحيح ليقوم بالتقدم إلى حد كبير حيث يزيل الزوج قمة سبتمبر (1.2092) قبل مزيد من الخطاب المركزي للبنك المركزي الأوروبي.


التطورات الجديدة التي تخرج من الاقتصاد الأمريكي قد تدفع الارتفاع في المدى القريب في ور / أوسد إذا ما طبعت البيانات يضعف توقعات النمو والتضخم.


يبدو أن زوج العملات ور / أوسد يقوم بتشغيل آخر في قمة سبتمبر (1.2092) كما يحذر البنك المركزي الأوروبي & لوت؛ يحتاج مجلس الإدارة إلى تطور تدريجيا. & [رسقوو]؛


تحرك السعر الأخير يحد من مخاطر الزوجين في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث يمدد مؤشر القوة النسبية (رسي) التكوين الصاعد الذي تم نقله من أواخر عام 2017.


قد يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) استعادة الارتداد من أواخر العام الماضي حيث يستقر الزوج على نطاق الافتتاح لعام 2018.


ويواجه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) خطرا يهدد العمل السعري المحدد النطاق بدءا من ديسمبر / كانون الأول في حالة اعتماد عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي نظرة حذرة للاقتصاد الأمريكي.


ولا تزال التوقعات الأوسع نطاقا لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناءة، حيث يواجه الزوج خطرا يتمثل في تمديد فترة السلفة من أواخر عام 2017، حيث يبدو أن تشكيل علم الثيران يبدو مستحيلا.


ويمثل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) أطول فترة من التقدم منذ سبتمبر 2007، مع تعرض الزوج لخطر الانتعاش الأكبر حيث يبدو أن الزخم الصاعد يتجمع.


قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية المختلطة الارتفاع في المدى القريب في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لأنه يخفف من رهانات رفع سعر الفائدة الفدرالي الوشيك.


قد يواصل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سلوكا صعوديا حيث يبدو أن مؤشر القوة النسبية يدفع إلى منطقة ذروة الشراء للمرة الأولى منذ أشهر الصيف.


ويواجه الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) خطرا أكبر من إعادة التراجع عن مستوى ديسمبر (منخفض) (1.2624)، حيث أنه يحفز سلسلة جديدة من أدنى مستوياته وأعلى مستوياته. أدنى مستوياته.


قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي حيث أنه يعزز الرهانات من أجل رفع أسعار الفائدة في بنك بوك.


قد يثير تقرير الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا رد فعل هابط في نزد / أوسد حيث من المتوقع أن يتباطأ معدل النمو إلى 2.4٪ سنويا من 2.5٪ في الربع الثاني من عام 2017.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.


أفضل مواقع الفوركس.


انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.


نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.


ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.


لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.


تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.


استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.


مصنع الفوركس.


تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى حدة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.


Investopedia.


ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.


نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.


ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.


أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.


تاجر، المختبر.


التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.


مقالات.


ور / جبي التحليل الفني: تريند-لين ترتد إلى منطقة المقاومة.


وكان زوج اليورو / الين الياباني تحليقا كبيرا في نهاية عام 2017، ولكن ذلك أدى إلى بيع قوي في الأسبوع الماضي. بعد ارتداد الأسعار من دعم خط الاتجاه، ارتفعت الأسعار بسرعة إلى المقاومة على المدى القريب أر.


التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.


استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات الاستمرار الصاعدة.


تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.


ديلان جوسينو.


مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.


ور / جبي التحليل الفني: تريند-لين ترتد إلى منطقة المقاومة.


وكان زوج اليورو / الين الياباني تحليقا كبيرا في نهاية عام 2017، ولكن ذلك أدى إلى بيع قوي في الأسبوع الماضي. بعد ارتداد الأسعار من دعم خط الاتجاه، ارتفعت الأسعار بسرعة إلى المقاومة على المدى القريب أر.


التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.


استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات الاستمرار الصاعدة.


تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.


ديلان جوسينو.


مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.


جيمس ستانلي.


وكان زوج اليورو / الين الياباني تحليقا كبيرا في نهاية عام 2017، ولكن ذلك أدى إلى بيع قوي في الأسبوع الماضي. بعد ارتداد الأسعار من دعم خط الاتجاه، ارتفعت الأسعار بسرعة إلى المقاومة على المدى القريب أر. أكمل القراءة.


جيمس ستانلي.


استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات الاستمرار الصاعدة.


ديلان جوسينو.


مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.


جيمس ستانلي.


واصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) الإغلاق الصاعد حتى عام 2017 من خلال الارتفاع إلى مستوى جديد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الجزء الأول من العام الجديد. ولكن، سوف المشترين تكون قادرة على إخراج المقاومة فيبوناتشي قبل سحب باك. أكمل القراءة.


بول روبنسون.


اليوم، نظرنا إلى النظرة العامة لعدد قليل من زوج دولار أمريكي، وأسعار فائدة رئيسية، وعكس في المؤشرات الأمريكية.


بول روبنسون.


إن الانعكاس الهائل في الحظ الذي شاهدناه مؤخرا قد يزداد سوءا من هنا، حيث يبدو أن التخمينات المضاربة ستستمر.


بواسطة إيليا سبيفاك.


يستمر الدولار النيوزيلندي في الارتفاع صعودا مقابل اسمه الأمريكي، ويبدو أن الأسعار تهدف الآن لاختبار المياه فوق الرقم 0.73.


ديفيد رودريجيز.


وقد انخفضت قيمة بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز في اليوم، وتحذر بيانات معنويات إيغ العميل بكوسد والبعض الآخر قد يستمر أقل.


جيمس ستانلي.


واصل الدولار الأمريكي عمليات البيع في العام الماضي من خلال الانخفاض إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات. السؤال الكبير، في هذه المرحلة، هو ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تبطئ طويلا بما فيه الكفاية لدعم العرض في ور /. أكمل القراءة.


بول روبنسون.


الذهب & أمبير؛ تبدو الفضة تبدو أقل، النفط الخام يفعل أيضا، ولكن لديه الدعم في وقت قريب، قد تحصل داكس على دفعة من اليورو المستريح، في حين أن المؤشرات العالمية الأخرى لا تقدم مخاطر / مكافأة جيدة.


بول روبنسون.


كريبتوس ​​تبيع من الصعب هذا الصباح، مع بيتكوين الضغط على دعم كبير؛ ليتسوان الدعم تحت الحصار أيضا، في حين إثريوم تعمل على كسر خط الاتجاه.


من قبل تايلر يل، مت.


وقد عزز الدولار الكندي مؤخرا على خلفية بيع الدولار الأمريكي القوي ليتم فتحه في عام 2018 مع استهداف الأسواق ل.


85٪ فرصة رفع بوك.


بواسطة إيليا سبيفاك.


وقد ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاث سنوات مقابل الدولار الأمريكي، مع كسر الماضي بعد طبقة أخرى من المقاومة الرسم البياني مما يشير إلى التحرك صعودا سيستمر.


من قبل تايلر يل، مت.


وقد فتحت صناديق التحوط حتى عام 2018 مع تحرك لدفع النفط الخام إلى مستويات لم يسبق لها مثيل منذ بداية سوق الدب النفط الخام، والخلفية تبدو لصالح المزيد من المكاسب.


من قبل تايلر يل، مت.


ويبدو أن مؤشر الدولار الأمريكي قد أصبح قادرا على تعزيزه مع معظم البنوك المركزية الرئيسية المتشددة والبيانات الجيدة بشكل مدهش، ولكن يبدو أن عوامل أخرى تهيمن على التدفق الذي يباع الدولار الأمريكي.


من قبل تايلر يل، مت.


وقد استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) باستمرار في الانخفاض ليتم فتحه في عام 2018، وهو يواجه الآن اختبارا تجاريا هاما يمكن أن يفتح بوابات تدفق رأس المال إذا انكسر المستوى.


بول روبنسون.


وكان اليورو قد انفجرت يومين لينتهي الأسبوع الماضي، مما يجعل العملة الموحدة أعلى من عام 2017 إلى أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات؛ فإن الزخم قد يكون خنق في المدى القريب، على الرغم من.


بول روبنسون.


نتطلع إلى الأسبوع المقبل هناك العديد من التطورات التقنية الرئيسية يستحق إبقاء العين على في التشفير الفضاء.


بول روبنسون.


يتراجع الدولار الأمريكي بشكل عام، مما يعزز خلفية امتلاك العملات مقابل الدولار الأمريكي، وخاصة اليورو.


ديفيد كوتل.


ارتفعت الاسواق الاسيوية اليوم الجمعة، مع سجل هانغ سنغ و رسكو؛ s سجل الفوز متتالية على مسار إلى حد. الصين الفائض التجاري مع الولايات المتحدة بلغت مستويات قياسية في عام 2017.


بواسطة إيليا سبيفاك.


الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر مقابل نظيره الأمريكي ولكن وضع الرسم البياني يحذر من أن بدوره قد يكون أقل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


ور / أوسد يظهر تحليل الموجة إليوت أن هناك نمطا ثابتا موسعا مدته ثلاث سنوات يقترب من نهايته. نحن نتوقع انعكاس هبوطي يبدأ من مستوى أدنى 1.2288.


جيمس ستانلي.


وقد تحرك الدولار الأمريكي مرة أخرى وصولا إلى دعم عام 2018. غدا يجلب نقطتي بيانات رئيسيتين من الولايات المتحدة من المرجح أن تساعد في تشكيل عمل السعر على المدى القريب في منطقة اليورو مع صدور C. مواصلة القراءة.


بواسطة إيليا سبيفاك.


يبدو الدولار النيوزيلندي مستعدا لمواصلة بناء أعلى ضد اسمه الأمريكي بعد كسر المقاومة السد الأسعار منذ أواخر يوليو 2017.


السابق 1 2 3 4 التالي عرض صفحة 1-4 من أصل 200.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment