Thursday 15 March 2018

أفضل برنامج تداول الخيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ddbb69b63f58243 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل فيبوناتشي تصحيح لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب في إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

أفضل برنامج تداول خيارات الأسهم
قوية، بديهية، مقنعة.
الجديد أفضل خيار سحابة البرمجيات.
أفضل اختيار الفرق.
تحقيق أرباح أكبر مع انخفاض المخاطر. برنامج أفضل خيار البرمجيات الملكية يزيل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم من خلال توفير المعرفة لاتخاذ قرارات مستنيرة. الحصول على التعليم في غرف التداول النشطة لدينا والحصول على أحدث تحركات السوق من بلوق لدينا.
تجربة.
15 عاما من الخبرة في هذا العمل على مدى العام كسب الأرباح للعملاء اخترعنا تحليل الموسمية عرض شهاداتنا من المستخدمين الحقيقي.
أفضل في فئة البرمجيات.
تعرف مقدما ما الأسهم سوف تفعل الرسم البياني المتكامل مع دراسات مؤشرات الملكية و 90 مرشحات الفرز + نظام قوي ولكن من السهل تعلم.
دعم متفوق.
الموظفين ذوي المعرفة على شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني ودعم الهاتف وقت الاستجابة السريعة.
قصص النجاح.
قراءة شهادات لدينا الحصول على تدريب في غرف التداول لدينا حيث يمكنك جعل ريال $$ جرب منتجاتنا لمدة شهر واحد بتكلفة منخفضة من 19.95 $.
مرحبا بكم في أفضل خيار - فيديو مقدمة.
السوق الموقت التطبيق.
السوق الموقت هو لعبة تغيير البرامج التي يمكن أن تغير حياتك إلى الأبد.
وقد اجتذب أفضل خيار البرمجيات اختبار الزمن وثبت فعال لأكثر من 15 عاما. وهو يعمل في الأسواق الثور وتحمل ويزيد من احتمالات نجاح صنع القرار في اختيار وتوقيت للأسهم التداول والخيارات والسلع وصناديق الاستثمار المشترك. برنامجنا هو المهنية برامج التداول الصف وبيانات السوق التي تم تصميمها لتجار نشط من جميع مستويات الخبرة.
ما هو موسمية.
هل تعلم أن سوق الأسهم تميل إلى التقلب في الدورات العادية على مدار العام؟ وتسمى هذه الدورات موسمية. الأسهم الفردية لديها أيضا نمط الموسمية الخاصة بها. على سبيل المثال، مبيعات التجزئة تميل إلى أن تكون أعلى نحو نهاية العام. كيف تريد المعرفة لمعرفة نمط دورة من الأسهم المحددة حتى تتمكن من الحصول على عندما يكون سعر السهم منخفض وبيع عندما يكون سعر السهم مرتفع؟ هذا هو الموسمية في الأكثر فائدة. توفر أداة لدينا هذا المستوى من التفاصيل بالنسبة لك ويعطيك تقييم النتيجة لقياس أفضل المخاطر العامة في تداول الأسهم.
الناس وراء أفضل خيار.
هؤلاء هم الخبراء الذين يجلبون معارفهم العالمية لدعم أهداف التداول الخاصة بك. ليس فقط هم أفضل قادة البرمجيات الاختيار، ولكنهم جميعا التجار النشطين كذلك.
جيري ماكفارلاند.
بينما كان يعمل كممثل مسجل جيري ماكفارلاند اشترى النسخة التجريبية من البرنامج ل 895 $ في دالاس، تكساس المعرض التجاري المالي في أوائل عام 2009. وكان قادرا على شراء رخصة مدى الحياة الكامل من 4،995 $ مع عدد قليل من الصفقات التي وضعها باستخدام البرنامج خلال تلك الفترة التجريبية لمدة ثلاثة أشهر. بعد التداول مع البرنامج لمدة سبع سنوات وقال انه اشترى الشركة وبدأ الفصل التالي في تطور أفضل اختيار البرمجيات.
غاري هومسكي.
غاري هوميسكي لديه 32 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المالية وصناعة التأمين. بدأ مع أفضل برنامج الاختيار في يوليو 2008. مع فرصة حصرية لتعلم البرنامج من المطورين الأصلي، غاري يجلب لا تقدر بثمن تجربة داخل حول كيفية استخدام برنامج السوق الموقت. ونتيجة لهذه التجربة وحريسته الدراية لتطبيق هذا البرنامج فريدة من نوعها بشكل لا يصدق، وقال انه كان قادرا على تعليم ومدرب ومرشدة العشرات من الناس. بعض الذين ذهبوا حرفيا لجعل الملايين باستخدام البرنامج.
سكوت ماكبيث.
سكوت ماكبيث هو 30+ سنة المهنية في الخدمات المالية. تخرج مع مرتبة الشرف من جامعة ميامي مع درجة البكالوريوس في الاقتصاد وذهب ليصبح خيارات ومنسق السلع لميريل لينش لمدة 12 عاما. انضم سكوت إلى وسطاء الأرض في ميريل على أرضية بورصة نيويورك و كبوي في شيكاغو حيث تعلم تقنيات "بيع قسط" للدخل. انه يعلم الآن خيارات التداول لكثير من الناس على مر السنين الذين ذهبوا إلى أن يكون التجار ناجحة بسبب وصايته لا تقدر بثمن.
بينما كنا نتحدث، كان لي أن ننظر إلى الرسم البياني 6 أشهر من عدد قليل من الأسهم (أيس و سم كان اثنان منهم). وكان كلاهما يتأرجح دوري كبير لطيفة. حسنا، لقد استخدمت ذلك وحاولت التجارة على أيس. بتاريخ 2/1/07 اشتريت 20 عقدا بقيمة 155 مليون دولار مقابل 2،70 دولار (بتكلفة إجمالية قدرها 5،400 دولار). حسنا، اليوم هو 2/8/07، بعد أسبوع واحد فقط، وأنا صرف هذه التجارة في $ 9.20 (يتداول السهم عند 154.80 $). وهذا هو كسب 240 +٪ على الخيارات في 7 أيام (14،645٪ سنويا) على تحرك 15٪ في الأسهم.
B. نيومان لا في الواقع في الصورة.
الجمعة، دفعت أخيرا للاشتراك الكامل من بلدي "المكاسب" باستخدام أفضل برنامج الاختيار. حتى من خلال بعض من أسوأ أوقات التداول (أواخر الصيف) تمكنت من جني ما يزيد على 121٪ (سنوية) العائد على بلدي قليلا 40K $ محفظة. كان يمكن أن يكون حوالي 377٪ إذا كنت قد وثقت حقا البرنامج الخاص بك للحصول على كامل الحرف الموصى بها لتر على ثلاثة من المقتنيات (الناتج المحلي الإجمالي، نفدا، ريم)! وحتى الآن، وليس موقف واحد فقدان!
C. سبنغلر ليس في الواقع في الصورة.
الفكر أود أن أعطيك وتحديث على بلدي أحدث التجارة. اشتريت 60 أغسطس وضع على أبول 7/27 وبيعها اليوم للحصول على ربح 380٪. ليس ربحا سيئا لمدة 9 أيام من العمل. لقد وجدت هذا باستخدام معالج البحث والدورات المخططات في بيستشويس. شكر،
D. ليس في الصورة في الواقع.
وقد ساعدني البرنامج الخاص بك مؤخرا في اختيار موقف على المدى الطويل مع التفاح. للاستثمار على 1200 $ أنا قدمت عودة 6600 $ / 5400 $ الربح. أنا في المقام الأول تستخدم الخيار التنبؤ في شراء قفزة. مكنك هذا القسم من برنامجك من تقدير القيمة المستهدفة. أنا أيضا استخدام الدوري كما تأكيد عندما كنت قد تتوقع أكبر عائد. البرنامج رائع! شكر،
E. بوينتون لا في الواقع في الصورة.
لديك منتج كبير وأنا ما زلت استكشاف الميزات الأخرى وتشغيل البرنامج. في الواقع أنا بالفعل جعلت أكثر من 100٪ على ففيف، أول التجارة بلدي باستخدام البرنامج لبضعة أيام. رائع.
M. ليس في الصورة في الواقع.
بعد أن أمضى 32 عاما في الأعمال التجارية تطبيق البرمجيات، ويمكنني أن أقول بصراحة أفضل خيار البرمجيات هو أفضل حزمة البرامج التي سبق أن استخدمت. في الأسابيع الثلاثة الأولى تقدم حساب التداول الخاص بي من رصيد 98،500 $ إلى 155،400 $ بناء على 6 صفقات تداول قمت بها بعد مراجعة الرسوم البيانية الموسمية في أفضل برنامج الاختيار. وقد استغرقت وقتا طويلا اليدوي أنماط البحوث القائمة لقد وضعت على مدى السنوات الثلاث الماضية 100٪ الآلي مع أفضل اختيار البرمجيات. هذا بالضبط ما كنت بحاجة إليها. بكس يسمح لي أن التجارة مع مزيد من الثقة.
R. هولومان ليس في الواقع الصورة.
اشتريت مؤخرا محاكمة 3 أشهر من البرنامج الخاص بك. وحتى الآن، نصف الصفقات الطويلة قد اكتملت (تاريخ الخروج ليس أكبر أن 4/30/08). كانت النتائج رائعة! كان هناك 38 الصفقات الفائزة، فقط 8 الصفقات خاسرة، حوالي 83٪ الفائزين. ولكن، بالنسبة لي، كان أكثر إثارة للإعجاب هذا الرقم الأساسي: متوسط ​​نسبة الفوز = 103٪ ومتوسط ​​الخسارة كان 33٪ فقط. وشملت هذه النتائج الصفقات حيث كان الربح 273٪، 362٪، 367٪ و 438٪. لديك حقا منتج ناجح بشكل مثير للدهشة.
D. واينبرغ لا في الواقع الصورة.
استخدام أفضل خيار هو وسيلة أفضل من سرقة البنوك لكسب المال الجيد! لقد جعلت الكثير من المال على مر السنين في سوق الأسهم - مع مرور الوقت، الكثير من الوقت، ولكن أبدا في أسبوع واحد. بعد امتلاك أفضل خيار منذ الصيف. وأخيرا حصلت في العتاد ووضعت تجارة الأسبوع الماضي. لقد قدمت 3500 دولار في خمسة أيام على 10 عقود. لا يمكن تصديقها، ولكن صحيح. وبينما لم أكن قد سلبت أحد البنوك، فإن هذا يجب أن يكون أفضل من سرقة أحد البنوك، كوسيلة لكسب المال أو لكسب لقمة العيش. انها متعة - وأنه قانوني! لديك حقا منتج ناجح بشكل مثير للدهشة.
P. غوردون ليس في الصورة في الواقع.
مرحبا غاري، (وجيمي وجريج) أنا فقط باعت 10 إي غوغ أبريل 380 يدعو إلى 11.00 $ لكل منهما. دفعت $ 2.40 لكل منهما. 8600 $ ربح هذا A. M. في 17 يوما. أن، مع نجاح أدب من الشهر الماضي يعني لقد جعلت أكثر من 11،000 $ في 3 أسابيع الماضية! نعم! لقد دفعت لبرنامج بلدي قبل الميلاد، عدة مرات أكثر! لوف يا!
بيل لا في الواقع الصورة.
أردت حقا بيانات التاريخ دورة والطريقة سهلة لاستخدام الخيارات كان زائد الحقيقي. أكثر وأنا أصبحت مألوفة مع البرنامج، وأكثر أعجبت أصبحت. أخيرا جعلت بلدي أول تجارة حقيقية هذا الأسبوع. أنت وبيت قد حصلت على قطعة كبيرة من البرمجيات وفريق كبير. دفعت لبرامجي في أول التجارة الحية. أنا متحمس حقا أن نرى أن لديك ويبينار جديد على 21st. التي لدي كل استعداد التوقيع على و أنا حريصة جدا أن نسمع عنه. شكرا لكم! شكرا لكم! شكرا لكم! اعتن بنفسك!
J. سيغفريد ليس في الصورة في الواقع.
هناك مجتمع التعلم الكبير هنا مع مجموعة أفضل خيار (الموظفين والعملاء)، وإذا كنت جادا في الدخول في التداول - أستطيع أن أشهد شخصيا أن برنامج أفضل خيار سيزيد التعلم الخاص بك، تعطيك أول خطوة خطوة إلى التداول - وإذا كنت محنك - وسوف يكون من الأصول قيمة جدا لترسانة التداول الخاص بك.
ديف R. ليس في الواقع في الصورة.
منتجاتنا.
كل من منتجاتنا توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في السوق حتى تتمكن من التجارة أكثر ثقة. لدينا المنتج الرئيسي توقيت السوق يمنحك الأدوات التي تحتاجها لتكون تاجر ناجح. في غرف التداول لدينا نستخدم برنامج السوق الموقت للعثور على فرص شراء وشراء الفوز. تطبيق السوق الموقت إجراء التحليل ويقوم بعمل شاق بالنسبة لك وتقاسم هذه الفرص معك على أساس أسبوعي. يمكنك شراء جميع المنتجات بشكل منفصل أو الجمع بينها لتحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك.

برنامج جيد = تداول الأسهم المبسطة.
إذا كنت ترغب في ركن السوق في خصوصية منزلك، وأنت تسير في حاجة إلى أفضل البرامج. تداول الأسهم، حتى مع أفضل البرامج والأدوات، يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. عند استخدام أبلترند 7.0 ومؤشرات أسكريند، كنت تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للنجاح. جنبا إلى جنب مع مواكبة الأخبار المالية الحالية، وهذه الأدوات تعطيك أفضل فرصة للعب سوق الأسهم مثل حق المهنية من منزلك. الاستفادة من أفضل البرامج. تداول الأسهم لم تكن أسهل.
نظام التداول الخاص بك الأسهم الخيار.
ويعتقد العديد من التجار الجدد أنه يمكنهم ببساطة استخدام مواقع تداول الأسهم الشعبية التي يرونها المعلن عنها على شاشة التلفزيون وفي صحيفة وول ستريت جورنال. قد تكون هذه المواقع كافية للمبتدئين، ولكن إذا كنت على استعداد لاتخاذ في السوق مثل المهنية، ستحتاج إلى نظام تداول الخيارات الأسهم التي تحفر أعمق ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ خيار مستنير. اكتشاف نظام تداول الخيارات الأسهم شهدت التجار اليوم في جميع أنحاء العالم استخدام: أبليترند 7.0 ومؤشرات أسكريند.
الثقة زعيم الصناعة في التحليل الفني البرمجيات.
جنبا إلى جنب مع وجود البرامج المناسبة لتنفيذ الصفقات الخاصة بك، كنت في حاجة الأفضل في برامج التحليل الفني للذهاب معها. بعد كل شيء، التداول العمياء لن يكون ناجحا على المدى الطويل، وكل تاجر من ذوي الخبرة يعرف النجاح الحقيقي والاستقلال المالي لا يمكن إلا أن تقاس على المدى الطويل. للحصول على الأفضل في برامج التحليل الفني، وثقة أسكريند المؤشرات.
عصر المعلومات يتغير كل شيء.
ومن المدهش عند النظر في كيفية العديد من الطرق الكمبيوتر الشخصي والإنترنت قد تغير كل حياتنا. مجرد فكرة أن أي شخص في العالم يمكن أن يجلس أمام الكمبيوتر والاستفادة من نظام التداول عبر الإنترنت مثل خبير محنك قد بدا سخيفا قبل 30 عاما. الآن، المهنية في تجار المنازل وتجار اليوم تشكل جزءا كبيرا من الأخوة تداول الأسهم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، التاجر هو فقط جيدة، وكما يمكن الاعتماد عليها، والأدوات انه أو انها توظف. إذا كنت ترغب في أفضل النتائج والبرامج الأكثر تنوعا كل ملفوفة في واحد، أبليترند 7.0 التداول ومؤشرات أسكريند هي لك.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2018 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

No comments:

Post a Comment