Tuesday 27 March 2018

أفضل مؤشر التبادل النقد الاجنبى


أفضل مؤشر فوريكس لا يصدق الربحية العمل مع الاختلاف.


نظمنا قائمة الخيارات الثنائية السماسرة.


أفضل مؤشر فوريكس لا يصدق الربحية العمل مع الاختلاف الفضل أوك الفوركس.


أفضل الفوركس مؤشر الربحية لا يصدق العمل مع الاختلاف - Продолжительность: 3:05 بن ترادينغ 8 299 просмотров.


أفضل مؤشر الفوركس عمل الربحية لا يصدق مع الاختلاف. تداول الفوركس - كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية مؤشر مؤشر الفوركس لا يصدق العمل الربحية مع الاختلاف. بعد تحويل هذا الملف تحدثت إلى بروفيزيونال بروغرامر الذي أرسلت إليه.


فوركس فورم - وورد وايد إنفست> فوركس فورم> مؤشرات الفوركس. المؤشر مع 99٪ من الخيارات الثنائية الصحيحةأفضل الفوركس مؤشر الربحية لا يصدق العمل مع الاختلاف - الفيديو الثاني. دها ÖNCE بويل بير غورمدينيزكو / PH0MHgpu3N (ريق) أفضل مؤشر الفوركس الربحية لا يصدق: أفضل مؤشر الفوركس الربحية لا يصدق العمل مع. على (التباعد، الشمعدانات.


أفضل مؤشر الاختلاف في تجارة الفوركس.


الربح هو ما يهدف جميع التجار في حين تعمل في سوق الأسهم. يستخدمون مجموعة متنوعة من المساعدين للوصول إلى الهدف. وتستند الصفقات الأكثر ربحا إلى تحليل شامل من خلال برامج خاصة.


المؤشرات الفوركس هي وظائف رياضية على أساس تقييم الفرق بين العطاءات والسعر. أثناء تحليل الرسوم البيانية، يمكن للتاجر التنبؤ ما إذا كان الاتجاه الحالي سيكون هو نفسه أو تغيير بطريقة أو بأخرى، وبالتالي خلق استراتيجيته التجارية الأكثر ربحية.


ما هو الاختلاف؟


هناك عدة أنواع من الأدوات، وإن كانت لا تزال مثالية. يميل العديد من المستخدمين إلى اختيار مؤشر التباعد لأنه يؤدي إلى نتائج أفضل. فإنه يصور غنى في وقت سابق من كيف الفوركس سوف تتغير في المستقبل. في لحظة دورها، وكقاعدة عامة، يصل السوق إلى ذروة ويتيح لهم معرفة أنه لا يوجد المزيد من القوة اللازمة للحفاظ على زيادة. وبعبارة أخرى، هذه الظاهرة تعني أن اتجاه الحركات مؤشر و هو عكس اتجاه السعر و رسكو؛ ق خط.


وأكثر الأمثلة شيوعا على تباعد الأسعار هو عندما يظهر السوق أعلى حد أقصى، ولكن المؤشر لا يصور ذلك، من ناحية أخرى، حساب حد أدنى أدنى. وهو ما يعني أن السعر قريبا جدا قد يصبح أقل. وتسمى إشارة الانحراف الهبوطي.


المثال الآخر هو عندما يكون هناك أدنى الحد الأدنى في السوق، على الرغم من الرسم البياني يظهر الحد الأدنى العالي. وتعرف هذه الظاهرة بانحراف صعودي.


أنواع التباعد التجاري.


الكلاسيكية (يحدث عندما يتغير اتجاهها). مخفي أو عكس (اتجاه يحافظ على حركتها، على الرغم من تغيير قليلا في هذا أو بهذه الطريقة). التوسيع (يرى المتداول قمم مزدوجة ليست مشابهة لاتجاه الفوركس).


يخلق خبراء التحليل الفني مجموعة متنوعة من الأدوات للتنبؤ بالتغيرات. وعلاوة على ذلك، فإنها تعمل مع اثنين من أفضل مؤشرات الفوركس، مع عدم تفضيل الأفضل. منصات مختلفة لديها مجموعة متنوعة من الأدوات، والاستخدام الصحيح الذي سيؤدي إلى دخل جيد.


أنواع مؤشرات الاختلاف.


هناك العديد من البرامج التي تهدف إلى حساب الاختلاف عن طريق التحليل الفني. على الرغم من أن المتخصصين يفضلون التحدث عن 4 أنواع رئيسية:


ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد)


هذا النوع يمكن أن يصبح الأساس لنظام التداول بأكمله. فإنه يصور اتجاه السوق عن طريق تحريك المتوسطات، حساب المسافة بينهما. عندما يعبر الخط علامة الصفر صعودا، هناك إشارة لشراء، إذا هبوطا، ثم بيع سيكون الخطوة الصحيحة، بعد التداول الاختلاف. يولي التجار اهتماما كبيرا للسوق الهابط أو التصاعدي المستمر (عندما يكون مؤشر الماكد أدنى أو فوق الصفر)، لأنه أفضل وقت للعمل.


مؤشر القوة النسبية (رسي):


يدخل نطاق من 0 إلى 100 مع اثنين من مستويات إضافية (70 و 30). يشير مؤشر القوة النسبية إلى الشموع البيضاء والسوداء فقط بدون ظلال. في حالة فوركس يذهب الشموع إلى أسفل وعادة ما تكون سوداء، وسيتم تصور الاتجاه التصاعدي مع الشموع البيضاء. الصيغة البسيطة هي التالية: رسي = & سيغما؛ الشموع البيضاء / & سيغما؛ الشموع السوداء × 100٪. يعتبر المتداولون مؤشر القوة النسبية واحدا من أفضل مؤشرات الفوركس التي تستخدمها بسبب دقتها.


مؤشر التباعد تسي (مؤشر قناة السلع)


جعل دونالد لامبرت هذه الأداة تأسيس على سعر نموذجي ومتوسط ​​متوسط ​​بسيط. السعر النموذجي هو (الحد الأقصى + الحد الأدنى + سعر وثيق) وتقسيم؛ 3. هنا متوسط ​​المتوسط ​​هو أقل معقولية لسعر إغلاق، وبالتالي إعلام حول عندما يصبح الاتجاه أضعف أو مغلقة. يتقلب الأسس من تسي بين -100 و +100. في حال كان الخط أقل -100، فهذا يعني، على سبيل المثال، المخزون هو ذروة البيع وسعره سوف تنمو. إذا كان الخط فوق +100، ثم السهم هو ذروة الشراء وسعره سوف تصبح أقل.


العشوائية.


ويبين هذا النوع نسبة سعر الإغلاق الحالي إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى في الفترة الزمنية المحددة في الرسم البياني. هناك 3 أنواع من مؤشر ستوكاستيك: سريع وبطيء وكامل، اعتمادا على حساب رياضي. وهو يعمل تماما على فترة عدم الاتجاه.


ومع ذلك، قد يرى المتداول وظائف بين الموارد من منصة التداول التي كان لا يمكن أبدا أن يعتقد أن لديها مثل هذه القدرات، وتوفير مع نظرة ثاقبة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد مؤشر أفضل للتباين، كل منها له مزاياه وعيوبه. كل متخصص يختار ما هو أفضل لاستراتيجيته.


أحدث المواد.


ما هو مستقبل المصرفية، المصرفية المركزية والوساطة المالية في العالم الذي كريبتوكيرنسي هو المهيمنة؟ ليتيس ™ s التكهن قليلا.


التداول في سوق الفوركس مثير، ولكن ما يجعله مثيرا جدا هو ما يجعله في نفس الوقت محفوف بالمخاطر - التقلب. بعض استراتيجيات التداول.


العملة الرقمية بيتكوين لديها مخصصة التالية، بانتظام يجعل عناوين ويلهم عدد لا يحصى من المستثمرين للنظر في صنع.


أسئلة حول قيمة بيتسوانز كاستثمار من المرجح أن تختلف اعتمادا على من تسأل. أولئك الذين لديهم رؤية لمستقبل موزعة بالكامل.


في عام 1913 أصدرت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية قانونا، وفقا لذلك.


قائمة المصطلحات المهنية في أي مجال هو الأداة الرئيسية للمستخدمين. كلمات خاصة تساعد على تجنب سوء الفهم أثناء عملية العمل. أنها تقضي الوقت وجعل الحياة أسهل بكثير.


الفوركس يعطي الكثير من الاحتمالات: التاجر يمكن أن تعمل مع الأسهم والسلع والعملات وهلم جرا. هناك تنوع كبير في كل فئة، ويمكن للتاجر اختيار واحد أو عدة ما يحب أكثر من غيرها.


في عصر التكنولوجيا العالية والازدهار المالي.


هناك العديد من المقالات تقول عن العشوائية وفجأة الفوركس. ويعتقد بعض التجار أنه من المستحيل التنبؤ بأي شيء في السوق. يحاول هؤلاء الكتاب إقناع القراء بأن الفوركس هو تماما مثل كازينو كبير.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


كيفية تداول التباعد & # 8211؛ دليل التداول خطوة بخطوة.


الاختلافات هي واحدة من المفاهيم التجارية المفضلة لأنها توفر موثوقة للغاية إشارات التداول عالية الجودة. على الرغم من أن المؤشرات متخلفة إلى حد ما - تماما كما أن حركة السعر متخلفة أيضا - عندما يتعلق الأمر بالاختلافات، فإن هذه الميزة المتخلفة ستساعدنا في الواقع على العثور على إدخالات تجارية أفضل وأكثر موثوقية كما سنرى أدناه. الاختلافات لا يمكن أن تستخدم فقط من قبل التجار عكس ولكن أيضا المتداولين الاتجاه التالية يمكن استخدام الاختلافات لوقت مخارجهم. في استراتيجية التداول الخاصة بي، الاختلافات هي جزء كبير.


ما هو الاختلاف؟


دعونا نبدأ مع السؤال الأكثر وضوحا واستكشاف ما هو الاختلاف حقا وما يخبرك عن السعر. سوف يفاجأ كم من الناس الحصول على هذا الخطأ بالفعل.


شكل الاختلاف على الرسم البياني الخاص بك عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر الذي تستخدمه يجعل ارتفاع منخفض. عندما يكون المؤشر وعمل السعر الخاص بك غير متزامنة فهذا يعني أن "شيء ما" يحدث على الرسوم البيانية التي تتطلب انتباهك وليس من الواضح من خلال مجرد النظر في الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


في الأساس، يوجد تباين عندما لا يوافق المؤشر الخاص بك مع حركة السعر. منحت، وهذا أمر أساسي جدا، ونحن لن استكشاف مفاهيم الاختلاف أكثر تقدما ونرى كيفية التجارة بها، ولكن من المهم لبناء أساس متين.


الاختلاف الهبوطي والصاعد. السعر والمؤشر غير متزامنين. التباعد تنذر انعكاس.


اختلاف مؤشر القوة النسبية.


الاختلافات تعمل على جميع المؤشرات، ولكن بلدي المفضل حتى الآن هو مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). ويقارن مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة معينة. على سبيل المثال، إذا تم ضبط مؤشر القوة النسبية على 14، فإنه يقارن الشموع الصاعدة والشموع الهابطة على مدى الشموع ال 14 الماضية. عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية منخفضة، فهذا يعني أن هناك شموع هبوطية أقوى وأقوى من الشموع الصاعدة على مدى الشموع ال 14 الماضية؛ وعندما يكون مؤشر القوة النسبية مرتفعا فهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر على مدى الشموع ال 14 الماضية.


# 2 متى يتشكل تباين مؤشر القوة النسبية؟


فهم عندما يكون المؤشر الخاص بك مرتفع أو منخفض مهم عندما يتعلق الأمر بتفسير الاختلافات وأشجع عموما التجار للنظر وراء خطوط متعرجة من مؤشراتهم لاستكشاف ما يفعل حقا.


خلال الاتجاهات، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية مقارنة موجات الاتجاه الفردية وحتى الحصول على شعور لقوة هذا الاتجاه. وفيما يلي السيناريوهات الثلاثة وتظهر لقطة الشاشة أدناه كل واحد:


(2) عادة، فإن مؤشر القوة النسبية يرتفع أعلى مستوياته خلال اتجاهات صعودية قوية وقوية. وهذا يعني أن هناك شموع صعودية أكبر وأكبر في موجة الاتجاه الأخيرة مقارنة مع الموجة السابقة.


(1) عندما يجعل مؤشر القوة النسبية قمم مماثلة خلال الاتجاه الصعودي وهذا يعني أن زخم الاتجاه لم يتغير. عندما يجعل مؤشر القوة النسبية مرتفعا على قدم المساواة، فإنه لا يتأهل على أنه اختلاف لأنه يعني فقط أن قوة الاتجاه الصعودي لا يزال مستقرا ومستقرا.


(3) عندما ترى أن السعر يحقق ارتفاعا مرتفعا خلال الاتجاه الصاعد، ولكن مؤشر القوة النسبية الخاص بك يجعل أدنى من ذلك، فهذا يعني أن أحدث الشموع الصاعدة لم تكن قوية مثل حركة السعر السابقة وأن الاتجاه يفقد الزخم. هذا هو ما نسميه الاختلاف وفي لقطة أدناه، يشير الاختلاف نهاية الترند الصاعد ويجعل الاتجاه الهبوطي ممكنا.


# 3 التحليل الفني التقليدي معيب.


التحليل الفني الكلاسيكي يخبرنا أن هناك اتجاها عندما يرتفع السعر إلى أعلى - ولكن في كثير من الأحيان، نادرا ما تكون الحكمة التقليدية صحيحة وعادة ما تبسط الأمور كثيرا. التاجر الذي يعتمد فقط على أعلى مستوياته وأدنى سعر له لتحليل الأسعار غالبا ما يفتقد أدلة هامة ولا يفهم تماما ديناميات السوق. على الرغم من أن الاتجاه قد يبدو "صحي" للوهلة الأولى (أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة)، فإنه قد يفقد الزخم في نفس الوقت.


إن اكتشاف الاختلاف في مؤشر الزخم الخاص بك، وبالتالي، يخبرك بأن الديناميات في هذا الاتجاه آخذة في التغير، وأنه على الرغم من أنه قد لا يزال يبدو وكأنه اتجاه حقيقي، فإن نهاية محتملة للاتجاه يمكن أن تكون قريبة.


كيفية تداول التباين & # 8211؛ الإدخال الأمثل.


أنا التاجر عكس النقي والاتجاه المضادة الاتجاه بعد الاختلافات هي الخبز والزبدة الصفقات. أكثر من مئات من الصفقات وأكدت مع سجلات بلدي أنه بإضافة المتوسط ​​المتحرك لمعايير الدخول بلدي، وأنا يمكن أن تعزز نوعية الصفقات بلدي بشكل كبير.


الاختلاف لا يؤدي دائما إلى انعكاس قوي وغالبا ما يدخل السعر فقط توطيد جانبي بعد الاختلاف. نضع في اعتبارنا أن الاختلاف يشير فقط إلى فقدان الزخم، ولكن لا يعني بالضرورة التحول الاتجاه الكامل.


لتجنب إدخالات التجارة التي لا تذهب إلى أي مكان، أقترح بشدة إضافة متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما إلى المخططات. عندما ترى بعد ذلك تباينا، فإنك لن تدخل إلا صفقة إذا كسر السعر المتوسط ​​المتحرك بعد ذلك. مثل هذا السيناريو هو أكثر احتمالا بكثير أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الحقيقي، ويمكنك تجنب الكثير من قمم السوق حيث السعر فقط يحوم جانبية.


تظهر الصورة أدناه تباينين ​​خلال الاتجاه الصعودي الجاري، ولكن لم يتوقف أي منهما عن الاتجاه. ومع ذلك، فإن السعر لم يكسر أبدا المتوسط ​​المتحرك (باللون الأبيض) وكان من شأن المعايير المتوسطة المتحركة أن تبقي التاجر من خسارته.


هذا هو المكان الذي تساعد فيه الطبيعة المتخلفة للمؤشرات فعليا، التجار. عند تداول الانعكاسات، يحاول معظم التجار التنبؤ بالانعكاس قبل حدوثه ويبيعون خلال التوجهات الصاعدة أو يشترون خلال عمليات البيع. الاختلاف كإشارة يجبرك على الانتظار حتى يبدأ السعر بالفعل في عكس اتجاهه. أسميها "التأمين بلدي" لأنه يبقي لي من الكثير من المتاعب. جنبا إلى جنب مع قاعدة المتوسط ​​المتحرك، وتجنب تماما التنبؤ التحركات وتجارة فقط الانتكاسات القوية والمؤكدة.


تظهر الصورة أدناه مثالا رائعا. شهدنا اختلافات متعددة، ولكن فقط بعد كسر السعر المتوسط ​​المتحرك، أعطانا إشارة للدخول قصيرة.


نصيحة: الموقع.


الموقع هو مفهوم عالمي في التداول وبغض النظر عن نظام التداول الخاص بك، إضافة مرشح الموقع يمكن عادة دائما تعزيز نوعية الإشارات الخاصة بك والتداولات. فبدلا من أخذ الصفقات بناء على إشارة الاختلاف، عليك الانتظار حتى يتحرك السعر إلى منطقة دعم / مقاومة سابقة، ثم ابحث عن الاختلافات وتحولات الاتجاه إلى إدخالات زمنية.


لقطة شاشة أدناه مثال رائع: على الجانب الأيسر، ترى ترند صاعد مع اثنين من الاختلافات. ومع ذلك، فإن أول واحد فشل تماما والثانية أسفرت عن فائز ضخمة. ما هو الفرق؟ عندما نلقي نظرة على الإطار الزمني الأعلى على اليمين نرى أن الاختلافات الأولى وقعت في منتصف اللاعدم، والاختلاف الثاني شكل عند مستوى مقاومة مهم جدا (الخط الأصفر والسهم الأصفر). كمتداول، عليك أولا تحديد مناطق الدعم / المقاومة الخاصة بك ثم السماح الأسعار تأتي لك. سيؤثر هذا النهج على أدائك بطريقة كبيرة.


الاختلافات هي مفهوم تجاري قوي والتاجر الذي يفهم كيفية التجارة التباينات في سياق السوق الصحيح مع الإشارات الصحيحة يمكن أن تخلق طريقة قوية وطريقة فعالة للنظر في السعر.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاختلافات وكيفية تداول الانتكاسات، يمكنك إلقاء نظرة على دورات التداول لدينا حيث سوف تتعلم لدينا خطوة استراتيجية كاملة خطوة بخطوة.


التعليقات (2)


مادة جيدة. لقد حصلت على صورة مفقودة في الصفحة.


شكرا دانيال. مجرد إصلاحه 🙂


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


فوركس التباين والتقارب.


نظرا لتعقيد سوق الفوركس، فإنه من الصعب العثور على مؤشر الأمثل للتنبؤ بالتطور المحتمل لاتجاهات السوق، إذا كان هناك مثل هذا المؤشر على الإطلاق. ومع ذلك، قد يكون التباين في الفوركس من أفضل المؤشرات للكشف عن كيفية تصرف السوق في الفترات القادمة، مما يتيح للمستثمر الفرصة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية المبررة. إذا كنت مهتما في كيفية التباعد التجاري في الفوركس، هذه المادة هو حق لكم.


نظرة عامة على التقارب والاختلاف في الفوركس.


دعونا أولا تعريف المصطلحات التقارب والاختلاف.


ويصف التقارب في النقد الأجنبي الشرط الذي يتحرك بموجبه سعر الأصل وقيمة الأصل أو المؤشر أو أي بند آخر ذي صلة في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، دعونا نفترض حالة تظهر فيها أسعار السوق اتجاها صعوديا، وكذلك مؤشرنا الفني. وفي هذه الحالة، نواجه زخما مستمرا، وهناك احتمال كبير بأن يستمر هذا الاتجاه. لذلك، هنا، يتقارب السعر والمؤشر الفني (أي اتباع نفس الاتجاه)، وقد يمتنع المتداول عن البيع، حيث من المرجح أن يزداد السعر.


الاختلاف في الفوركس، على العكس من ذلك، يصف الشرط الذي بموجبه سعر الأصل وقيمة أصل آخر، مؤشر أو أي بند آخر ذات الصلة تتحرك في اتجاهين متعاكسين. على سبيل المثال، إذا نظرنا مرة أخرى إلى الوضع الذي تنمو فيه أسعار السوق وانخفضت قيمة المؤشر الفني، فسوف نواجه زخم متناقص، وبالتالي علامات على اتجاه الاتجاه. يتفاوت السعر والمؤشر الفني، وبالتالي قد يختار التاجر تشغيل البيع للحصول على أعلى ربح.


لذلك، في الأساس، تجارة الفوركس التباعد والتقارب التقارب التركيز على نفس الأدوات والآليات واعتناق نفس الإجراءات التي يقوم بها التاجر لتقييم ديناميات السوق.


عند التحقيق بشكل أكثر تفصيلا في نظام التباين في العملات الأجنبية، ينبغي أن يقال أن حالتين قد تكون موجودة: انعكاس صعودي (الاختلاف الصعودي) والانعكاس الهبوطي (الاختلاف الهبوطي).


كلاسيكي (منتظم) الاختلاف في تداول العملات الأجنبية.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) في تداول العملات الأجنبية هو الوضع الذي يقترب فيه السعر من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا، دون أن يقوم المذبذب بالشيء نفسه. وهذه علامة رئيسية على احتمال أن يلمس هذا الاتجاه نهايته، وينبغي توقع حدوث انعكاس. وبالتالي، فإن استراتیجیة تباعد العملات الأجنبیة تستند إلى تحدید احتمال حدوث انعكاس للاتجاه والتحلیل اللاحق للكشف عن مكان حدوث هذا الانعكاس وبأي شدة.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الهبوطي (السلبي) هو الوضع الذي يوجد فيه اتجاه تصاعدي مع تحقيق متزامن لأعلى مستوياته من خلال حركة السعر، والتي لا تزال غير مؤكدة من قبل مذبذب. وعموما، فإن هذا الوضع يوضح الاتجاه التصاعدي الضعيف. وفي هذه الظروف، قد يذبذب المذبذب أدنى مستوياته، أو يصل إلى قمم مزدوجة أو ثلاثية (غالبا ما يكون ذلك صحيحا بالنسبة لمؤشرات التذبذب ذات النطاق المحدود). في حالة هذه الحالة، يجب أن تكون إستراتيجية الاختلاف في الفوركس هي الاستعداد لفتح موقف قصير، حيث توجد إشارة إلى اتجاه هبوطي محتمل.


ويفترض الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الصاعد (الموجب) أنه في ظروف الاتجاه الهبوطي، يحقق تحرك السعر أدنى مستوياته، وهو أمر غير مؤكد من قبل المذبذب. وفي هذه الحالة، نواجه اتجاها تنازليا ضعيفا. قد يتذبذب المذبذب إلى أدنى مستوياته أو يحقق قيعان مزدوجة أو ثلاثية (والتي غالبا ما تحدث في مؤشرات محددة المدى مثل رسي). في هذه الحالة، يجب أن يكون لدينا استراتيجية التباين الفوركس النظام للتحضير لفتح موقف طويل، كما أن هناك إشارة من الاتجاه الصعودي المحتمل.


الاختفاء الخفي.


وعلى النقيض من الاختلاف الكلاسيكي (العادي)، فإن الاختلاف الخفي موجود عندما يصل المذبذب إلى ارتفاع مرتفع أو منخفض أعلى، في حين أن حركة السعر لا تفعل الشيء نفسه. وفي هذه الظروف، فإن السوق ضعيفة جدا بالنسبة للانعكاس النهائي، وبالتالي يحدث تصحيح قصير الأجل، ولكن بعد ذلك، يستأنف اتجاه السوق السائد، وبالتالي يستمر الاتجاه. قد يكون الاختلاف الخفي في الفوركس إما هبوطيا أو صعوديا.


الاختلاف الهبوطي المخفي هو حالة التبادل التجاري في الفوركس التي يحدث فيها التصحيح خلال الترند الهابط، ويضرب المذبذب منخفضا أدنى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التفاعل أو التوحيد. هذا يشير إلى إشارة إلى أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير. في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف قصير.


الاختلاف الصاعد المخفى هو الاختلاف التجاري في الفوركس الذي يحدث فيه التصحيح خلال الاتجاه الصعودي، ويحقق المذبذب قمة مرتفعة، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التصحيح أو التوحيد. الإشارة هنا تعني أن الاتجاه التصاعدي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف طويل.


المبالغة التباعد.


التباين المبالغ فيه يشبه عموما الاختلاف الكلاسيكي (العادي). ومع ذلك، هناك فرق كبير هو حقيقة أن نمط حركة السعر هنا يشكل اثنين من قمم أو قيعان، مع ارتفاع أو أدنى مستوياتها تقع تقريبا على نفس الخط. وفي الوقت نفسه، يظهر المؤشر الفني قمم أو قيعان كل منهما في اتجاه صعودي أو تصاعدي واضح للعيان.


الاختلاف الهبوطي المبالغ فيه هو الاختلاف في الفوركس هو الوضع الذي يشكل السعر قممين تقريبا على نفس الخط (مع بعض الانحرافات طفيفة حقا ممكن)، في حين يتباين المؤشر الفني ولها أعلى الثاني في مستوى أقل. في هذه الحالة، هناك إشارة الاتجاه النزولي المستمر، والخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إما لعقد أو لفتح موقف قصير جديد.


ويحدث الاختلاف الصعودي المبالغ فيه عندما يخلق السعر قاعتين على نفس الخط نسبيا، في حين يتباين المؤشر الفني وله القاع الثاني على مستوى أعلى. في هذه الحالة، لدينا إشارة الاتجاه التصاعدي المستمر، وأفضل خيار بالنسبة لنا هو عقد أو فتح موقف طويل جديد.


مؤشرات التباين الفوركس.


ويمكن استخدام عدد من المؤشرات المختلفة لفروق الفوركس في تداول التبادل في الفوركس. وأكثرها شيوعا هي ما يلي:


مؤشر التباين المتوسط ​​المتحرك (ماسد) هو مؤشر تباين العملات الأجنبية استنادا إلى تقييم قيم المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الفني لمدة 26 و 12 يوما أو 9 أيام. في تباعد تداول العملات الأجنبية، الرسم البياني ماسد بطريقة للكشف عن تلك اللحظات التي السعر لا يتأرجح صعودا أو هبوطا، ولكن ماسد لا يفعل ذلك. والواقع أن هذه الحالة توضح الاختلاف بين السعر والزخم. ماسد هو تماما واضحة وسهلة الاستخدام مؤشر التبادل الفوركس.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر التباين في النقد الاجنبى الذي يقوم على تقييم القوة الداخلية للسهم والمقارنة اللاحقة لمعدلات التغير في الأسعار صعودا وهبوطا. إن استخدام مؤشر القوة النسبية يشبه استخدام الرسم البياني ماسد، والمهمة الرئيسية هنا هي الكشف عن اللحظة التي يبدأ فيها السعر ومؤشر القوة النسبية تباينا. قد يكون هذا أفضل مؤشر تباعد في الفوركس للتجار قادرين على إجراء التحليل الفني الأساسي.


مؤشر ستوكاستيك يستخدم في التباعد التجاري كمؤشر للزخم بناء على تقييم سعر إغلاق السهم ومقارنته مع السعر السعري لهذه الأسهم خلال فترة معينة. إن مخطط استخدامه هو تماما نفس المخطط الوارد في المؤشرين السابقين.


استنتاج.


قد يكون مؤشر التباعد في الفوركس أداة أساسية للتجار لتحديد إشارات انعكاس اتجاه السوق القريبة. من خلال الاستخدام الفعال لفروق العملات الأجنبية والتقارب، قد تكون قادرة على تجنب الخسائر المحتملة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. قم بتطوير أفضل إستراتيجية التباين الخاصة بتداول الفوركس، وسوف ترى مدى ملاءمة قد يكون مدى فعالية أنها سوف تملأ ترسانة التاجر الخاص بك.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


أفضل مؤشر للتجارة التباعد؟


الاختلاف بين الرسم البياني للسعر ومستويات مؤشر مذبذب المقابلة هي إشارة تجارية معروفة. ويستند ذلك إلى حقيقة أنه إذا فشل مؤشر الزخم (الذي ينبغي أن يكون غير متخلف) في الاستمرار في اتجاه الاتجاه الحالي، فإن اتجاه الإرهاق هو متابعة.


هنا مثال على إشارة التباعد الصاعد. يظهر السعر أدنى مستوى جديد، ولكن مؤشر تسي فشل في إظهار انخفاض منخفض، مما يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه الهبوطي الحالي:


وهنا إشارة عكسية & # 8212؛ تباين هبوطي. يظهر داخل الاتجاه الصعودي عندما يرتفع السعر أعلى مستوى جديد، في حين يظهر مؤشر تسي أعلى مستوى منخفض. ومن الجدير بالذكر أن هذه الإشارة بعينها خاسرة كما يمكن رؤيتها بوضوح من حركة السعر التي تلت ذلك:


على الرغم من أن مفهوم التباعد التجاري يبدو بسيط جدا، وهناك العديد من الفروق الدقيقة في الكشف عن الإشارات وفي استخدام هذه الإشارات. يمكنك الرجوع إلى إستراتيجية الماكد الأساسية الخاصة بي كمثال واحد على ما يمكن القيام به مع الاختلاف.


ويمكن استخدام العديد من المؤشرات الفنية للتفاوت في التباين التجاري: المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)، بيل ويليامز & # 8217؛ مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر قناة السلع (تسي) وديماركر ومؤشر ستوكاستيك وما إلى ذلك. والشرط الرئيسي للمؤشر أن يكون قادرا على إظهار الاختلافات هو طبيعته غير المتخلفة.


ما هو المهم أن نتذكر بغض النظر عن المؤشر الذي تختاره لتجارة الاختلاف & # 8212؛ ليس كل اختلاف هو إشارة صالحة. يبيع فقط على التباين الهبوطي عندما يظهر ضمن اتجاه صعودي ثابت، ويشتري على تباين صعودي فقط عندما يظهر في اتجاه هبوطي واضح.


هناك مؤشرات تباعد موجودة تساعد على الكشف عن الاختلافات تلقائيا:


تنويه: لم يتم تطوير هذه المؤشرات من قبلي.


شخصيا أجد صعوبة في اكتشاف & # 8220؛ ريال & # 8221؛ الاختلافات مع هذه المؤشرات الآلية، في حين أن الإشارات نفسها هي أيضا في كثير من الأحيان غير موثوق بها. وأظهر اختبار لمؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية الذي قام به توماس بولكوفسكي في سوق الأسهم نتائج سيئة إلى حد ما. على الرغم من أنني أعتقد أنه من الممكن تطوير منهجية الفوز للتداول التباين في الفوركس، وسوف يكون هناك دائما الكثير من اليسار لتاجر & # 8217؛ s تقدير الخاصة لردع الأتمتة المناسبة لاستراتيجيات الاختلاف.


إذا كنت ترغب في طرح سؤال حول التباعد التجاري أو إذا كنت ترغب في مشاركة رأي مفصل حول استخدام مؤشرات مختلفة لتداول الاختلاف، فلا تتردد في استخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


15 الردود على & # 8220؛ أفضل مؤشر لتجارة التباعد؟ & # 8221؛


جئت عبر هذا الموقع وأنا مهتم في التداول الاختلاف. وأثناء البحث في إعدادات مختلفة للرسم البياني، توصلت إلى استنتاج مفاده أن مؤشرات مختلفة تولد إشارات مختلفة في وقت مختلف يمكن أن ينتهي بها المطاف في صفقات مربحة. هل تعتقد أن العمل على إشارة تباعد واحدة على أساس مؤشرات فنية متعددة سيكون منطقيا؟


وأود أن نقدر لكم الإجابة.


29 يونيو، 2018 في 7:35 مساء.


إنها مهمة صعبة للغاية. وسوف يتطلب أيضا الكثير من باكتستينغ لإثبات استراتيجية & # 8217 ق.


ماذا لو أن هذه المهمة قد اكتملت بالفعل؟ لقد وضعت برنامجا يولد إشارات تباعد منتظمة وخفية واحدة من 10 مؤشرات تقنية بالإضافة إلى & # 8220؛ الاختلاف التوربو & # 8221؛ دراسة الرسم البياني التي تقوم على تلك الإشارات يولد نماذج تشكيل، من خلال رسم المقاومة أو خطوط الدعم. جميع احتياجات المستخدم هو إضافة دراسة الزناد إلى هذا الخط لتوليد إشارة شراء أو بيع. يمكنني التحقق من الاختلاف بين نقطتين، في أي مجموعة من الحانات أو تشغيله كدراسة في الوقت الحقيقي. نفس الشيء مع & # 8220؛ الاختلاف التوربيني & # 8221 ؛.


خلاصة القول هو أن كل من هذه المؤشرات لديها وقتها عندما هو الوحيد لتوليد إشارة الاختلاف ويجعل الشعور الكامل. عند تشغيل على الرسم البياني 1 دقيقة لا شيء يمكن أن تكون مخفية هناك، ترى ما يحدث على هذا المخطط من البداية إلى النهاية. وتشمل سمات الخط قائمة بالمؤشرات المساهمة في إشارة معينة. استغرق مني حوالي 2 سنوات للقيام التنمية (التحسينات!) والاختبار. لا يزال لديك الكثير من الأفكار لتنفيذ كما & # 8212؛ كما يحدث في مثل هذه الحالات & # 8211؛ بمجرد فتح باب واحد بعد حين تبدأ في إشعار آخر.


ما رأيك؟ هل يمكنك رؤية أي قيمة هنا؟


30 يونيو، 2018 في 7:35 صباحا.


هناك قيمة إذا كانت إشارات التداول الخاصة بها يمكن أن تكون أفضل من الإشارات التي تم إنشاؤها بشكل عشوائي. هل حاولت باكتستينغ ذلك؟


هل تشير إلى نوع من الاختبار التلقائي الآلي؟ بقدر ما أعرف التداول التباعد لا يمكن أن يكون الآلي وبالتالي أي نوع من الأتمتة ليست خيارا على الإطلاق. الكشف عن إشارات الاختلاف يمكن أن يكون آليا ولكن ليس قرارات حول التجارة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار. كما أنه يقوم على التشكيلات، أولا تحتاج إلى تحديد بدايتها، أنه في بعض الحالات ليست واضحة. أحيانا الاختلاف تحديد تشكيل كامل، وأحيانا سوى نهاية منه. قد تحتاج إلى استخدام أداة يدوية لمعرفة التكوين الأساسي الدقيق وملحقاته. بل هو فن نقي مع قواعد صارمة جدا: متى لشراء، عندما للبيع، عندما لإجهاض التجارة قبل الوصول إلى السعر المستهدف. ومع ذلك، من ما أستطيع أن أرى، في حين تطبق بدقة تلك القواعد، مع عقلية السليم أنك لن تضيع.


30 يونيو، 2018 في تمام الساعة 10:56 صباحا.


يجب أن يكون لديك مقياس موضوعي لقياس مدى فائدة الأداة. أبسط هذا الحجم هو الربح المكتسب باستخدام الأداة مقارنة مع الإخراج المتولد عن نظام التداول العشوائي. إذا كنت تعرف طرقا فعالة أخرى لقياس مدى فائدة مثل هذا المؤشر، يرجى توضيح ذلك.


30 يونيو، 2018 في 1:42 مساء.


هل يمكن أن ننظر إلى هذا من وجهة نظر أخرى. إذا كنت تعتقد أن طريقة العثور على الاختلافات تفوق تلك التقليدية، ولكن لا يمكن التعامل مع التباعد كله التبادل الخوارزمية الميكانيكية، هل يمكن فقط اختبار لمقارنة المؤشر الخاص بك مع الآخرين. هل يمكن إعداد باكتست لاختبار بعض بسيط جدا نظام التباعد التجاري على المؤشر الخاص بك وعلى التقليدية. في هذه الحالة، لا تتوقع بالضرورة أن ترى أرباحا من المؤشر الخاص بك، ولكن يجب أن تظهر نتائج أفضل من تلك التي تم الحصول عليها مع مؤشرات الاختلاف التقليدية.


يبدو أن هناك بعض سوء الاتصال هنا & # 8230؛


يستخدم نظامي المؤشرات الفنية القياسية / التقليدية، محسوبة بطريقة قياسية، التي تولد إشارات الاختلاف نفس النظام أعلاه. والفرق الوحيد هو أنه إذا كان هناك مؤشران أو أكثر يولدان نفس الإشارة، فسيتم تمثيلهما على الرسم البياني كدليل واحد.


قد أرى المزيد من الإشارات كما مؤشرات أخرى يمكن عرض الرسم البياني بطريقة مختلفة. أنا تصفية جميع الإشارات المتضاربة حتى الرسم البياني يبدو لطيفا. وكما قلت من قبل، والأكثر أهمية هو تحديد تشكيل. في حالتك باستخدام مؤشر واحد في بعض حالة محددة تشكيل الخاص بك يمكن أن تظهر طويل القامة جدا، وسوف حساب السعر المستهدف، وجعل التجارة والسعر لن تصل إلى الهدف. في نفس الرسم البياني السيناريو قد يؤدي مؤشر آخر إلى إنشاء إشارة تباعد لتشكيل أقصر، والتداول أن أقصر واحد سوف تنجح. لقد رأيت الكثير من الوضع مثل هذا واحد. في رأيي، هذا هو الجانب الأكثر أهمية في التباعد التجاري. هذا هو أيضا السبب في أنك بحاجة إلى باكتستينغ. في حالة نظام بلدي الإخراج متسقة تماما بغض النظر عن الفترة الزمنية. إذا كان اتساق عقلي هو نفسه، وأود أن تصبح شخص الوصول إليها في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، يبدو أنها كانت مخصصة لهندسة أنظمة البرمجيات & # 8230؛


لقد قدمت مجموعة من المؤشرات الفنية على أساس الحاجة الحقيقية. رأيت تشكيلا على رسم بياني ولم يظهر أي من مؤشراتي تباينا. لذلك كان علي أن أجد واحدة. الآن لدي 10 المؤشرات الفنية وتقريبا أي مشاكل في تحديد جميع التشكيلات الهامة، ولكن الأصعب هو عندما تظهر إشارة الاختلاف في الجزء السفلي من تشكيل. لتحديد مثل هذا التكوين أحتاج أن أجد بداية & # 8230؛ أنا أخطط لتطوير دراسة يدوية من شأنها أن تساعدني في ذلك.


في رأيي، مع الأخذ بعين الاعتبار الرسوم البيانية التعقيد وجميع الآليات التي اكتشفت حتى الآن، تجارة التباعد الآلي لا يجعل الكثير من الشعور بالنسبة لي. ما هو منطقي هو استخدام مثل هذا النظام لدي ولدي فريق من الناس (اثنين على الأقل) كل واحد منهم يراقب جوانب مختلفة على الرسم البياني. مثلا وجود شخصين في فريق، كل واحد منهم سوف رصد اتجاه واحد وكلاهما سوف تحتاج إلى الموافقة على التجارة.


لقد كتبت: & # 8220؛ يجب أن يكون لديك مقياس موضوعي لقياس مدى فائدة أداة & # 8221؛


In my case based on generated divergence signals you can break a chart into regular or hidden divergence formations, same of them are tradable, some two small to touch, but sometimes extremely important.


Thanks to those divergence signals I was able to discover some very interesting tricks (someone has to enforce them!), it really helps to understand what happens on a chart.


On Friday on a single chart I discovered 5 trading opportunities: 3 regular divergences and 2 hidden. All of them reached their targets.


That’s all nice, but without some strict objective rules of application of your divergence signals, you cannot know whether your trading results can be attributed to those divergence signals or to some way of discretionary thinking you have applied during the trading decision taking process.


November 18th, 2018 at 9:09 am.


I trade with limited divergence and would like to talk with you.


It looks like I have made a horrible mistake by coming to this site and giving away my email address. Spam, spam and more spam. Are you traders or spammers?


ماذا؟ We never send out spam. Please forward any messages that you believe were unsolicitedly sent by us to webmaster@earnforex, so we could report their original sender.


If you do not send spam then my email address was shared with spammers. As I did not shared my email account with anybody in months, this would be the only explanations of all that rubbish my mailbox was overloaded with today.


Divergence signals come first, in particular hidden divergence and regular divergence (in the form of formation resistance/support lines). Then comes the strict rules, then human decision. It’s a complete system. In your case, you have automated system, rules are encoded into that system by the system designer or when you tune the system to its best performance: at that time you apply “your discretional thinking” :)


Both systems have the same fundamental elements but the way those elements participate differs.

No comments:

Post a Comment