Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية النفط الخام


استراتيجية التداول الثنائية للنفط.


تداول النفط على منصات الخيارات الثنائية.


يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول النفط مع الخيارات الثنائية.


صحيح أن هذا هو بلوق تداول الخيارات الثنائية، ولكن الحقيقة هي أن المبادئ سنتحدث عن تغطية جميع الأصول المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. لذلك سوف نختار صك يتم تداوله على منصات الخيارات الثنائية لكثير من الوسطاء لتوضيح استراتيجية تجارية نموذجية، وهذا الأصل هو النفط الخام.


العديد من التجار على دراية بعملات التداول، ولكن عدد قليل جدا من تجارة النفط الخام. على هذا النحو، فهي في وضع حيث أنها تترك الكثير من المال على الطاولة. ويدعم ذلك حقيقة أن نفس مبادئ التحليل التقني المستخدمة في تحليل الفوركس هي تقريبا نفس المبادئ المستخدمة في التحليل الفني لأي أداة أخرى. ما هو جيد للأوزة بالتأكيد يجب أن تكون جيدة للالوزن كذلك.


دعونا ندرس استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي ستستخدم استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي، وهذه المرة ليست كأداة تصحيحية صارمة ولكن كأداة يمكن استخدامها لتداول النطاق.


انظروا إلى هذا الرسم البياني اليومي للنفط الخام (CLJ1). وكان هذا هو الرسم البياني الذي حدث في الوقت الذي كانت فيه الحرب الأهلية الليبية مستعرة وانخفضت أسعار النفط الخام من 84 دولارا إلى ما يزيد قليلا عن 100 دولار للبرميل.


هذا النوع من التجارة هو دزي واحد، لأن الأساسيات التي دفعت أسعار النفط الخام هي تلك التي لا يمكن التنبؤ بها. وكانت هذه حالة حرب. وأي تحول في ديناميات الحرب سيؤدي على الفور إلى تحول في سلوك الأصول الأساسية. هذا ما كان يلعب هنا.


وكانت الأسعار ترتفع حيث لم يكن أحد يعرف متى ستستمر الحرب. ومع اقتراب المعارك التي شهدتها المدن الليبية، وأخذت المدن التي خسرها واعادتها المقاتلين المعارضين، كانت الأسعار تقوم بالرقص.


في هذا النوع من السيناريو، من المهم للغاية أن نولي اهتماما ليس فقط للأساسيات، ولكن أيضا إلى التقنية. كنت قد سمعت قائلا: الزناد في الأساس، أدخل من الناحية الفنية. ما يعني هذا القول هو أن مشغلات للاتجاه هي أساسيات (الأخبار)، في حين أن المسرحيات الفنية تمكن التاجر لجعل الإدخال الصحيح في اتجاه الزناد الأساسي.


وعندما أصبح واضحا أن الحرب ستستمر في وقت ما بعد انهيار المحادثات والجهود الوسيطة، استقر التجار في رحلة طويلة صعودا. ولكن هذا هو المكان الذي جاءت التقنية للعب.


في الرسم البياني أدناه، نرى قاع مزدوج يشكل عند بدء الحرب الأهلية، مما يعطي الخام قفزة صاعدة. الجمع بين الأخبار وتشكيل القاع المزدوج، تاجر التاجر الموقرة سوف نعرف أن الطريقة الوحيدة التي كان النفط الخام تسير كانت شمالا. يؤدي هذا إلى إعداد الخيارات الثنائية التالية:


1) خيار اللمس مع حاجز الصعودي فوق مستوى خط العنق من 92.40 $.


2) لا خيار اللمس مع حاجز السلبي تحت قيعان مزدوجة في 84.80 $.


3) تداول "مرتفع" (أو "صعود" على بيتونماركيتس)، يراهن على الأسعار التي تبقى فوق خط الرقبة من 92.40.


4) التجارة "خارج" الحدود باستخدام الحواجز السعر من خط العنق كما الحاجز العلوي، والقيعان مزدوجة كما الحد الأدنى.


وكان من شأن هذه النتيجة التجارية أن تحصد التاجر على الأقل 400٪ عائدات مع انتهاء أسبوع واحد.


بالنسبة لأولئك الذين غاب عن اللعب على السيناريو 1، واللعب المقبل سيكون لانتظار التصحيح التي من شأنها أن تحدث بالتأكيد كما أخذ التجار الأرباح. رسم أداة فيبوناتشي التصحيحية من أدنى سوينغ إلى التأرجح العالي، ونحن نرى هذا في خط الارتداد 39.2٪، في مكان ما عند 97.40. من الدوائر الخضراء اثنين، والثاني هو الأكثر أهمية. وذلك لأن الأول يشير إلى نقطة الحد الأقصى من الارتداد، الذي يشكل دعما رئيسيا. وهو يخبر المتداول أن أي تصحيحات أخرى من المحتمل أن تختبر مستوى الدعم هذا أيضا. هذا يضع الصفقات التالية:


1) التداول باللمس، ووضع خط الارتداد 39.2٪ (أو أكثر من الناحية المثالية نقطة بين 10 و 20 نقطة فوقه) وسعر الإضراب.


2) لا تعمل باللمس عند نقطة 10 نقطة تحت خط الارتداد 50٪ (صالحة فقط إذا كان دعم ارتداد 39.2٪ قوي واحد).


أنواع التجارة الثنائية الأخرى سيكون من المخاطرة جدا للتجارة في هذا الوضع حتى نترك بها.


نأمل أن يكون هذا الدرس استراتيجية قصيرة مفهومة جيدا. استخدمنا هذا للنفط الخام. يمكنك استخدامه لأي أصول في سوق الخيارات الثنائية.


مقالات الخيارات الثنائية.


برعاية نادكس.


تداول رقم النفط الخام مع الخيارات الثنائية والفروق.


وكانت أسواق الطاقة محط اهتمام التجار في معظم عام 2018. وقد ثبت أن التقلبات في أسواق النفط تشكل نقطة خطر رئيسية لأسواق الأسهم، كما أن المضاربة على الحركة في أسواق النفط الخام قد هيمنت على الأخبار المالية. التجار الذين يرغبون في المشاركة في أسواق النفط لديها العديد من النهج التي يمكن أن تتخذ. في المضاربة العامة على هذه الأسواق يتطلب التاجر لتحمل مستويات كبيرة من المخاطر. كل من العقود الآجلة للنفط الخام والصناديق المتداولة في البورصة التي تتبع أسعار النفط الخام تتطلب عموما نشر كمية كبيرة من الهامش مع الاحتفاظ بمستوى كبير من المخاطر في الموقف. وهذا يجعل من المستحيل تقريبا على التجار الذين لديهم حسابات أصغر أن يأخذوا أي مناصب هامة في النفط الخام. تجارة العقود الآجلة للنفط مع مضاعف كبير من 1000 $ لكل نقطة في الكامنة.


النفط الخام الخيارات الثنائية - مثل جميع الخيارات الثنائية الأخرى هذه تسوية عند انتهاء الصلاحية بقيمة 100 دولار أو صفر. وهذا يعني أنه يمكن للتاجر إدارة توقعات المخاطر والربح بشكل مؤكد. كما أن انخفاض قيمة العقد يسمح للتجار الذين لديهم حسابات أصغر باتخاذ مواقف المضاربة في النفط الخام مع مخاطر أقل بكثير. لنلق نظرة على مثال تجاري.


المخاطر: 35 دولار لكل 1 لوت.


المكافأة: 65 دولارا لكل 1 لوت.


نادكس فروق أسعار النفط الخام - تسمح فروقات نادكس للمتداول بأن يأخذ نظرة أكثر مباشرة على سعر العقود الآجلة الأساسية خلال يوم التداول أو على أساس أسبوعي. سبريدس لديها بنيت في مستوى الكلمة والسقف الذي يحد من المخاطر المحتملة الحد الأقصى للمتداول والمكافأة في أي موقف معين. وهذا يعني أنه، على عكس العقود الآجلة، يمكن للتجار اتخاذ مواقف قبل الحدث حافزا مثل رقم المخزون دون الحاجة إلى القلق حول خطوة كبيرة. وهذا يعطي التجار قدرة متفوقة على إدارة المخاطر على العقود الآجلة. لنلق نظرة على مثال تجاري.


النفط الخام نادكس 46.5-51.5 التداول اليومي يتداول مقابل 49.33 $.


التجارة: تاجر يشتري النفط الخام ناديكس 46.5-51.5 الانتشار اليومي ل 49.33 $.


المخاطر: 283 $ لكل 1 وحدة.


المكافأة: 217 دولارا لكل 1 لوت.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول تنطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية.


تداول الجانب القصير مع الحد من المخاطر ودون استخدام وقف الخسارة.


ويزداد سعر النفط الخام صعودا وهبوطا استجابة لمجموعة متنوعة من العوامل: العرض والطلب، والاضطراب السياسي، والاتجاهات الموسمية. عندما تتحرك أسعار النفط، غالبا ما تتحرك الأسواق الأخرى معها، بما في ذلك المعادن الثمينة والأسهم.


ويتعين على معظم المستثمرين في الأوراق المالية أن يركبوها عندما يضر انخفاض أسعار النفط الخام بمحافظهم. ويرحب التجار الآخرون بفرصة الحصول على النفط الخام القصير، ولكن ليس كل من يريد أن يأخذ على مستوى المخاطر التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة، ناهيك عن ارتفاع رصيد الحساب ومتطلبات الهامش.


ومع ذلك، نصف الحركة في أي سوق هو الانخفاض، وهو ما يعني أن الكثير من الأرباح المحتملة هو أن توجد على الجانب القصير. الأسواق تذهب صعودا وهبوطا، فلماذا لا ينبغي أن يكون لديك فرصة للاستفادة من كلا الاتجاهين؟ الخيارات الثنائية تعطيك وسيلة محدودة المخاطر للتعلم وتنفيذ البيع القصير في أي سوق، بما في ذلك الأسواق المتقلبة مثل النفط الخام.


كل تجارة الخيارات الثنائية لديها أربع خطوات أساسية:


اختر سوقا للتداول والإطار الزمني الذي تريد تداوله اختر سعر الإضراب الذي تعتقد أن السوق سوف يكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية (أو قبل) شراء أو بيع بمبلغ كنت على استعداد للمخاطر إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية .


ويستند الخيار ثنائي النفط الخام ناديكس على عقود العقود الآجلة للنفط الخام ®NMEX®. لهذا المثال، دعنا نقول انها تتداول حول 48.50 $ للبرميل.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


ترى أن النفط الخام كان في اتجاه هبوطي لمدة ثلاثة أيام متتالية وكنت تعتقد أنه سيستمر. كنت ترغب في بيع خيار ثنائي وثم إما شرائه مرة أخرى بسعر أقل أو الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية.


في لوحة الباحث على الجانب الأيسر، اخترت السلع (الثنائيات) وتحتها، النفط الخام واليومية (2:30 بيإم). عليك أن تقرر تداول ثنائي يوميا، والتي ستنتهي في الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


2. سترايك السعر: خط الخاص في الرمل.


السؤال الأساسي الذي يستند إليه الخيار الثنائي هو، هل سيكون السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ منذ كنت تبيع الخيار الثنائي، والآن حان الوقت لاختيار الخط الذي تعتقد أن السوق سيكون في أو أقل عند انتهاء الصلاحية (ويفضل أن يكون أقل بكثير).


في حين أن بعض التجار سوف يختارون سعر الإضراب من قائمة العقود، قد يفضل العديد منكم فتح رسم بياني يراكب يقارن مستويات الإضراب التي تعرضها المخططات الثنائية للسلم. كل مستويات الإضراب لديها شراء وبيع أزرار مع التسعير الثنائي المناسب لوضع النظام الخاص بك الحق من نافذة المخطط.


انحياز السوق الخاص بك من النفط الخام هو أنك تبحث عن هدف التجارة زس بحلول نهاية جلسة التداول الذي هو 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. افترض أنك تقرر اختيار الاضراب الثنائي الذي هو الأقرب إلى سعر الخام الحالي الحالي. تذكر للبائع الثنائي لتلقي تعويضات التسوية، وسعر انتهاء الصلاحية يمكن أن يساوي أو يكون أقل من مستوى المخالفة.


النفط الخام (سيب) & غ؛ 48.50 (2:30 بيإم)


3. ضع طلبك.


من خلال النقر على زر "بيع" لمستوى الاضراب الثنائي 48.50، سوف تطفو على البطاقة تذكرة تلقائيا. سوف تذكرة الطلب عرض سعر العرض ولكن عدد العقود التي ترغب في بيع لا تزال بحاجة إلى المدخلات حيث اخترنا عقد 1.


ملاحظة ضمن تذكرة النظام سوف تظهر تحديث عطاءات حية / عرض التسعير الثنائي. وهناك ميزة كبيرة من المخططات سلم ناديكس هو أنه يمكنك ان ترى الرسم البياني الحية جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام. في هذه الحالة، كنا قد انتظرت للحصول على سعر أفضل، عندما رأينا السعر موقفا إلى الوراء مرة أخرى إلى أعلى:


إذا كنت ترغب في إدخال النظام على مستوى سعر مختلف أو كمية يمكنك ضبط باستخدام أعلى / أسفل مفاتيح الأسهم داخل مساحة علامة التبويب. في الجزء السفلي من تذكرة النظام، سترى الحد الأقصى للربح والخسارة (تكلفة التجارة الأولية)، المرتبطة هذا السعر الثنائي إذا كنت تضع النظام. فمن عادة عادة جيدة لتشغيل من خلال قائمة الاختيار أدناه قبل وضع طلبك.


هل لديك حق انتهاء وسعر الإضراب؟ هل شراء أو بيع؟ هل أدخلت العدد الصحيح من العقود والسعر الذي تريد دفعه؟ هل يعكس السعر الثنائي نسبة الربح / الخسارة التي تبحث عنها؟


بعد النقر على وضع الطلب، سيتم ملء الصفقة إما على الفور، مما يتيح لك وضعية مفتوحة، أو ستجلس في نافذة أوامر العمل. بمجرد أن يتم ملؤها، فإنه سيتم الانتقال إلى نافذة المراكز المفتوحة.


أسعار ثنائي يمكن أن تتحرك بسرعة، حتى إبقاء العين على يقتبس الحية. إذا كان الابتعاد عن سعر طلبك، وربما لن تحصل على شغل على الفور.


الرجوع إلى مثالنا. انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام بمقدار 20 سنتا في أقل من عشر دقائق. الآن لديك لاتخاذ قرار، الخروج الآن في الربح أو عقد لانتهاء؟


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى خروج أو انتهاء الصلاحية.


عليك أن تقرر الخروج بينما يكون لديك ربح صحي. بالتأكيد، يمكن للسوق أن يذهب إلى أبعد من ذلك وتعطيك كامل $ 44.25 الربح (ناقص $ 2 رسوم) عند انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن تتحول أيضا واستعادة الأرباح التي تقدم لك.


أخذ الأرباح في وقت مبكر على ثنائي يوميا يمكن أيضا أن تكون استراتيجية جيدة إذا كنت لا تستطيع مشاهدة السوق كل يوم.


نظرا لأنك باعت الخيار الثنائي، فسيكون الخروج بسيطا مثل النقر على زر "الشراء" بجوار سعر المخالفة على الرسم البياني. السعر عند النقر هو $ 40.75، ربح 15 $ - 2 = $ 13.00 لكل عقد. ليست سيئة لمدة أقل من 20 دقيقة العمل.


إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدك، هل يمكن أن يكون الحد من الخسائر الخاصة بك كذلك. تم تحديد الحد الأقصى للخسارة القصوى: 55.75 $ بالإضافة إلى $ 1 لدخول التجارة. ولكن هل يمكن أن يكون الخروج مع خسارة أصغر بنفس الطريقة التي أخذت للتو الأرباح، مع اثنين من النقرات.


كما ترون، قمنا بتصميم منصة نادكس التاجر ومنصات أخرى لدعمكم ولكن لا تحصل في طريقك. وكان الجزء الصعب من هذه التجارة هو الجزء الذي نعتقد أن التجار يجب أن تركز على: التخطيط لاستراتيجية الدخول والخروج، وتنفيذها مع الصبر والانضباط.


في أي وقت من الأوقات لم تقلق حول ما قد تخسر، لأنك كنت تعرف أنه في الجبهة. وفي أي وقت من الأوقات كنت أتساءل عما إذا كان التسعير موثوق بها، أو إذا كان التبادل قد يكون الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، أو إذا كان ملء الخاص بك هو حقا أفضل واحد ممكن. وأخيرا، فإن منصة نفسها لم تحصل في طريقك.


دون تلك الانحرافات، كنت حرة في التركيز على التداول نفسه.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


تجارة النفط والخيارات الثنائية.


العالم يعمل على النفط في هذه المرحلة. السوق بأكمله تدور حول هذه السلعة بعينها. وهي واحدة من تلك الأصول، التي تعتبر جيدا في جميع أنحاء العالم. شيء بسيط مثل سيارة يتطلب النفط الخام وبدون ذلك، فإن العالم كله يتوقف. ماذا عن أشياء مثل الطبخ؟ تشغيل المصانع؟ كل شيء سيتوقف. قيمة النفط الخام واضحة. فقط بدوره على الأخبار وسوف تسمع عن البلدان التي تذهب إلى الحرب من أجل الحصول على عقد من البلدان مع هذه الأصول. إنها سلعة قوية، والتي تحمل الكثير من التأثير في جميع أنحاء العالم. لا يمكن إنكار أهمية النفط الخام و # 8217.


وقد تم تحديد النفط الخام منذ فترة طويلة على أنه شيء مع الطلب لا حدود لها و العرض ينفد مع مرور الوقت. غالبا ما تتغير القيمة ومن المهم أن تبقى على رأس الأمور عندما تأتي الأخبار وتقلص الأسهم و / أو تتزايد بسرعة.


فهم تجارة النفط الخام.


هذا هو تماما مثل جميع السلع الأخرى، يتم تداولها على أساس العقود الآجلة. هذا هو السبب في أنه يتم تداولها في سوق الخيارات الثنائية.


الأسواق لديها ثلاثة أنواع مختلفة من النفط الخام على العرض.


بورصة نيويورك التجارية و أيس (التبادل بين القارات) هي المسؤولة عن تداول هذه العقود. يتم التعامل مع جميع عقود خام غرب تكساس الوسيط و / أو عقود النفط الخام الحلو الخفيفة من قبل بورصة نيويورك التجارية، في حين أن أيس يتعامل مع خام برنت. يمكن للمتداولين النظر في الخيارات الثنائية المختلفة لمعرفة كيفية التعامل مع الأصول وكيفية تقلبها قبل إجراء الصفقات.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تداول الخيارات الثنائية النفط الخام، إيتي مهم لفهم هوامش عند التعامل مع عقود من هذا النوع. معظم العقود لن تكون مثل خيار الآجلة (التي تنطوي على 1000 برميل). في الواقع، فإن المتداول سوف تكون قادرة على وضع شيء أسفل بسيطة مثل 25 $. وبطبيعة الحال، مع مرور الوقت، يجب أن يتطلع المتداول لوضع المزيد في اللعب. هذا هو السبب في أن هناك العديد من العقود التجارية، والتي تنتهي في نهاية المطاف أكثر من بضع دقائق قبل النظر فيها. والهدف هو التأكد من أن المتداول هو الحصول على فرصة للتجارة أكثر، مع الحفاظ على المخاطر على نهاية لها منخفضة قدر الإمكان.


أوقات التداول لتجارة النفط.


من المهم تذكر أن نيمكس يفتح في الساعة 9 صباحا ويستمر حتى 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (أيام الأسبوع فقط).


بينما يستمر إكبوت من الساعة السابعة مساء إلى الساعة 6:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من اليوم التالي) فقط من الأحد إلى الجمعة.


هذه هي الأوقات التي سوف يكون لديك الوصول محددة إلى هذه الأصول في السوق. فمن المهم أن تبقى على رأس هذه المواعيد للتأكد من أنك على بينة من عندما يتم تداولها.


الخطوة الأولى هي إنشاء حساب تداول (إذا لم يكن لديك حساب) والبدء بإلقاء نظرة على أصول النفط الخام في السوق. من المهم اتباع بعض المبادئ مسبقا.


يجب على المتداول أن يتطلع إلى إلقاء نظرة على المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني وأنماط ساندليكستيك لقراءة السوق. وهذا سيضمن للتاجر شعور أفضل لما يدخلون إليه. التاجر الذي يريد التأكد من أنهم ذاهبون بعد الأصول واتجاهها سيضع عقد لمسة / لا اتصال. وهذا يعني أنها سوف تصل إلى مستوى معين أم لا. يمكن للتاجر تعيين هذا لمسة / لا اللمس التي أنشئت للتأكد من السعر لضرب نقطة معينة قبل أن يبدأ في التراجع. إذا وصلت إلى نقطة، فهي جيدة للذهاب بغض النظر عن كيف يسقط. انها بالتأكيد ليست بسيطة، ولكن هو جزء كبير من كيفية الأصول يعمل وكيف ينبغي أن تدار لتحقيق الربح.


تذكر، وهذا هو واحد من تلك الأصول، وهو مدعوم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. مجرد إلقاء نظرة على كيفية الأسواق يمكن أن تبدأ في التحول عندما النفط يأخذ ضرب. هناك شيء بعيد عن الحرب الأهلية الليبية في عام 2018، كان له فرق كبير في السوق. والشيء نفسه ينطبق على الحصص التي تحددها أوبك لأنها تبدأ في التأثير على العرض والطلب. هذه هي العوامل التي يجب على التجار أن يراقبوا في جميع الأوقات أو أنهم ذاهبون للحصول على حرق دون عودة. ومن الضروري بالنسبة لأولئك الذين سيغوصون في هذه السوق للتأكد من أنهم يقومون بكل ما يقومون به من بحوث ومراعاة كيف أن الطلب آخذ في الارتفاع والسقوط. أولئك الذين يقومون بذلك سوف تكون ناجحة، وينبغي أن تكون قادرة على تحقيق عائد إيجابي على أموالهم على المدى القصير والطويل.


الذهب & # 038؛ النفط الخيارات الثنائية.


فقبل ​​عشرين عاما، كانت السلع التجارية تتطلب رأس مال كبير. وكانت معظم العقود مبالغ كبيرة وكانت الصفقات نفسها مضاربة للغاية. واجه التجار درجة عالية من المخاطر. وكان هذا قبل فترة طويلة تداول الذهب والخيارات الثنائية النفط أصبح ممكنا.


حوالي عقد التسعينات، عقود الاختلاف & # 8211؛ ويشار إلى كفدس & # 8211؛ تم تطويرهم. كانت هذه & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ والعقود المبرمة بين المشترين والبائعين، والسماح للطرفين بتنفيذ الصفقات استنادا إلى أي أصول أساسية تقريبا. وساعدت العقود مقابل الفروقات على إدخال مستثمري التجزئة إلى تجارة السلع الأساسية.


24Option سكرينشوت & # 8211؛ هل ذهب الذهب لأعلى أو لأسفل؟ المخاطر $ 100 للفوز 180 $.


لم يكن قبل & # 8217؛ ر طويلة قبل الخيارات الثنائية لاول مرة. وكانت الصكوك شكل من أشكال كفد، مع وسطاء الانترنت تركز أساسا على الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات، والسلع. يمكن للمستثمرين والمضاربين الآن تداول الذهب & أمب؛ النفط الخيارات الثنائية مع عدد قليل، إن وجدت، المشاكل. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تفعل ذلك مع جزء صغير من رأس المال الذي كان مطلوبا في الماضي. اليوم، أسواق السلع لا تزال شعبية لتجار التجزئة من خلال تداول الخيارات الثنائية. ويرجع ذلك أساسا إلى نقطة دخول منخفضة التكلفة (الصفقات منخفضة تصل إلى 10 $) والسهولة التي يمكن تنفيذ الصفقات.


أدناه، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم لمحة عامة عن وسطاء ثنائي التي تقدم التداول في الذهب والنفط الخيارات الثنائية. سوف تتعلم أيضا عن الأدوات المختلفة المتاحة وأوقات انتهاء الصلاحية الأكثر شيوعا. إذا كنت تنوي التجارة في المعادن الثمينة والنفط الخام، ولها رأس المال المحدود للخطر، فإنك سوف تجد الخيارات الثنائية توفر حلا مثاليا.


الوسطاء الذين يقدمون الذهب & أمب؛ النفط الخيارات الثنائية.


وهناك عدد كبير من السماسرة تقدم الخيارات الثنائية النفط والذهب. ولكن لا ينصح جميع الوسطاء. السبب؟ كان هناك عدد من الشائعات المتداولة على مدى السنوات القليلة الماضية بشأن مواقع احتيال التداول. في حين أن بعض الشائعات لا بد أن تكون لا أساس لها، وكثير منها مشروعة.


تريد أويل أت تراديروش & # 8211؛ سوف النفط يكون صعودا أو هبوطا اليوم؟


لقد اكتشفنا أن التركيز على عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية المختارة، كل منها يحافظ على سمعة قوية للاعتمادية، هو أفضل وسيلة لتجنب خيبة الأمل. لدينا قائمة قصيرة تشمل حاليا تراديروش، 24Option، بانك دي ثنائي، و أنيوبتيون. لا شيء مثالي، ولكل واحد من النقاد، ولكن كل أربعة تمكنوا من التغلب على معظم الجدل الذي ركز على منافسيهم. سنقدم المزيد من التفاصيل حول كل وسيط أدناه.


أنواع الخيارات الثنائية للتجارة الذهب والنفط.


واحدة من الجوانب الأكثر جاذبية من الخيارات الثنائية هي بساطتها. عند تنفيذ التجارة، فإنك تتوقع أساسا ما إذا كان سعر الأصل الأساسي & # 8211؛ مثلا الذهب أو النفط & # 8211؛ سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. ويرافق كل تجارة تاريخ انتهاء الصلاحية والوقت. إذا تحرك سعر الأصل في الاتجاه الذي توقعته، ووصل إلى سعر معين في إطار زمني محدد، يعتبر الخيار الثنائي هو & # 8220؛ في المال. & # 8221؛


هناك عدة طرق للتجارة الذهب والنفط الخيارات الثنائية. أبسط طريقة هي الرهان على ما إذا كانت السلعة الأساسية & # 8217؛ ق السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. وتسمى هذه الأدوات الخيارات الثنائية إلى أعلى أو أسفل. إذا كنت على دراية بخيارات التداول، فربما تفكر بها كمكالمات أو تضع، ​​على التوالي.


ومن المعروف أداة أخرى شعبية كخيار ثنائي اللمس / لا اللمس. إذا كان سعر أوقية الذهب أو برميل من النفط الخام الخفيف & # 8220؛ اللمسات & # 8221؛ السعر المستهدف في حين أن الخيار الثنائي هو العيش، ويعتبر أن يكون في المال. وبدلا من ذلك، يتم استخدام & # 8220؛ لا-توش & # 8221؛ فإن الخيار ينتهي في المال إذا فشل سعر السلعة في لمس السعر المستهدف.


يمكنك أيضا تداول الذهب والعقود الآجلة للنفط مع الخيارات الثنائية مجموعة (وتسمى أحيانا الصفقات الحدود). هذه هي الصفقات التي تتوقع فيها ما إذا كان سعر السلعة سيكون ضمن نطاق معين عند انتهاء صلاحية الأداة. على سبيل المثال، قد يأتي خيار ثنائي الذهب مع نطاق سعري من 1،589.10 $ إلى 1،589.80 $. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سيندرج، أو خارج النطاق المحدد.


سيمبلر غولد & أمب؛ وتشمل الخيارات الثنائية النفط & # 8220؛ عالية & # 8221؛ و & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ الصفقات. وهي تستند إلى ما إذا كان سعر السلعة الأساسية ينتهي فوق سعر الإضراب أو دونه.


وقت انتهاء الصلاحية للذهب & أمب؛ النفط تداول الخيارات الثنائية.


الصفقات تأتي مع أوقات انتهاء مختلفة. بعض تستمر لمدة شهر. تنتهي صلاحية الآخرين خلال 60 ثانية. يمكنك تنفيذ الصفقات التي تنتهي صلاحيتها في 5 أو 15 أو 30 دقيقة، وكذلك تلك التي لها أوقات انتهاء أطول & # 8211؛ مثلا 60 دقيقة، 24 ساعة، أو 1 أسبوع.


أصبحت الخيارات الثنائية 60 ثانية شعبية متزايدة منذ التجار يمكن تنفيذ العديد من الصفقات في غضون فترة زمنية قصيرة. وهم يعرفون في غضون دقيقة ما إذا كانت صفقاتهم مربحة. لأن العمل هو سريع للغاية، ولكن من المهم أن تتبع التقدم المحرز الخاص بك مع كل التجارة. وإلا، يمكن أن تفقد بسرعة كمية كبيرة من رأس المال إذا قمت بإجراء سلسلة من التنبؤات غير صحيحة.


واحدة من أفضل السماسرة نحن & # 8217؛ وجدت للتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بنك دي ثنائي. لديهم سمعة ممتاز وسجل حافل يمكن الاعتماد عليها. لسوء الحظ، فإنها تحد حاليا هذا النوع من الخيارات لعدد قليل من أزواج العملات والأسهم. وقد بدأت 24Option و تراديروش أيضا لتقديم هذه الصفقات. ولكنها أيضا تحد منها إلى أزواج العملات المحددة. عندما تصبح خيارات 60 ثانية للذهب والنفط التداول المتاحة في هؤلاء الوسطاء، ونحن سوف نقوم بتحديث هذه الصفحة مع الأخبار.


أعلى 4 وسطاء للتجارة النفط والخيارات الثنائية الذهب.


كما ذكر سابقا، لا ينصح جميع وسطاء الخيارات الثنائية. وقد ظهرت عدة مواقع احتيال في الآونة الأخيرة، وتوليد العديد من الشكاوى بين التجار. هذا هو السبب في أننا نوصي فقط عدد قليل من السماسرة في هذا الوقت (على الرغم من أننا نراجع باستمرار مواقع أخرى). المواقع الأربعة أدناه تقدم الذهب و النفط تداول الخيارات الثنائية مع مجموعة من أنواع الأدوات و أوقات انتهاء الصلاحية. كما أنها تحتفظ بقوائم أصول واسعة، وعوائد تنافسية، ودفعات سريعة. إذا كنت تخطط لتجارة النفط والذهب، نوصي بالبدء في أحد المواقع التالية & # 8230؛


24Option & # 8211؛ هذا الوسيط يتطلب منخفضة نسبيا $ 250 وديعة لبدء تداول النفط والذهب (أو الأصول الأخرى). الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 24 دولارا فقط. يمكنك تداول الأسهم، المؤشرات، العملات عبر أزواج، وبطبيعة الحال، والسلع، مثل الذهب والنفط. وتبدأ العائدات على الصفقات المالية بنسبة 75 في المائة وترتفع إلى أكثر من 300 في المائة على بعض الأدوات عالية المخاطر. سوف تجد أيضا الصفقات مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 60 ثانية وشهر واحد. زيارة 24Option اليوم لتسجيل حسابك. هو 24option الشرعية؟ نعم فعلا.


تراديروش & # 8211؛ و 200 $ وديعة كافية للبدء في تراديروش. هنا، يمكن تنفيذ الصفقات لانخفاض كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على مع وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة: 10 $. انخفاض سعر الدخول يجعل تراديروش مكانا رائعا لاختبار المياه إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى تداول الخيارات الثنائية. ستتمكن من الوصول إلى العديد من أنواع الخيارات، ومعظمها يمكن تنفيذها مع مجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. زيارة تراديروش اليوم لاختبار محرك منصة التداول الخاصة بهم.


بانك دي بيناري & # 8211؛ وتتراوح العوائد في الصفقات المصرفية في مجموعة بانك دي بيناري بين 70 و 90 في المئة، على الرغم من أن بعض الأدوات ذات المخاطر العالية تقدم عوائد أعلى. يوفر هذا الوسيط العديد من أوقات انتهاء الصلاحية وأنواع الخيارات المختلفة، بما في ذلك (كما لوحظ سابقا) خيارات 60 ثانية على الأصول المحددة. بانك دي بيناري يتطلب إيداع 500 $ لبدء التداول، وهو أعلى من الوسطاء الآخرين على قائمتنا. ومع ذلك، سوف تتلقى حساب تجريبي التي يمكن استخدامها لتصبح معتادة على منصة التداول الخاصة بهم (منصة ترادولوجيك شعبية). زيارة بباري اليوم لجعل أول إيداع الخاص بك وتبدأ.


أنيوبتيون & # 8211؛ الحد الأدنى للودائع في أنيوبتيون هي فقط 100 $، ويمكن تنفيذ الصفقات مع ما لا يقل عن 25 $. أنت & # 8217؛ سوف تجد قائمة ضخمة من الأصول، بما في ذلك العشرات من الأسهم وأزواج العملات. وتتراوح العائدات في الصفقات النقدية بين 65 و 71 في المائة. على الرغم من أن منخفضة نسبيا، إذا انتهت الصفقة من المال، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على خصم 15٪. يمكنك أيضا التجارة الذهب والنفط الخيارات الثنائية على الجهاز المحمول الخاص بك باستخدام التطبيق الخاص. زيارة أنيوبتيون لإنشاء حسابك.


المزيد من الملاحين.


إذا كنت تخطط للتجارة النفط & أمب؛ الذهب الخيارات الثنائية، فإنه يدفع لدراسة كل الأسواق لمعرفة كيف تتفاعل أسعارها لمختلف الأحداث. بعد أن تصبح جاهزا للبدء، نوصي بتسجيل حساباتك مع الوسطاء المبينين أعلاه.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment