Wednesday 14 March 2018

استعراض مهاجم الفوركس


فوركس بيبس ستريكر & # 8211؛ مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.
العديد من التجار يبحثون عن مؤشر دون إعادة رسم. بالنسبة لهم لا يهم أن مثل هذا المؤشر يمكن أن تعطي إشارات خاطئة. الشيء الرئيسي هو أن المؤشر لا إعادة رسم. إذا كنت تريد حقا الحصول على مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة طلاء، ثم هذه المقالة هو حول هذا الموضوع. أنا أحذرك مرة واحدة، هو مؤشر فقط للتجارة الكاملة في الخيارات الثنائية مع استخدامه، وسوف تحتاج مرشحات إضافية. سنتحدث عن ذلك أدناه.
هذا المؤشر دون ريبينت يسمى الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2. كتبت في وقت سابق عن ذلك للتداول في الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التداول باستخدامه للخيارات الثنائية. يدعي صاحب البلاغ ربحية المؤشر في 90-96٪ من المواقف المربحة، وأنه في الفوركس، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك عدة مرات خلال الشهر الأخير من العمل. بطبيعة الحال، والنتيجة هي مبالغة بشكل واضح ومؤشر الفوركس النقاط المهاجم V2 وحده لا يمكن أن تعطي مثل هذه النتائج. الآن حاول معرفة كيفية استخدامه.
الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعمل على مبدأ مماثل لعرج متعرج، التي تبحث عن الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى، وعندما يجد، مع أدنى حركة في الاتجاه المعاكس يخرج إشارة في شكل أسهم. كما يشمل المؤشر أداة التحليل الفني مثل بارابوليك سار مع فترتين مختلفتين. يظهر السهم في وقت حدوث سار مكافئ الثاني مع فترة أبطأ. وقد تم تجهيز المؤشر مع إخطار الصوت، والقدرة المرسلة من إشارة إلى البريد الإلكتروني.
خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.
منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.
قواعد التداول بواسطة الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.
من الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 مزايا المؤلف يشير بضع نقاط:
المؤشر أبدا لا يعيد إشاراته (الأسهم) الفوركس نقاط مؤشر المهاجم V2 أبدا في وقت متأخر هناك إخطارات سليمة وتنبيهات إلى البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام، ومناسبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم خبرة لا حاجة لدراسة إضافية من أدوات التحليل الفني.
وعلى الرغم من كل المزايا التي ذكرها المؤلف، فإن استخدام هذا المؤشر وحده غير آمن. للحصول على عمل أكثر موثوقية سيتم استخدامها كمرشح مؤشر الحدود السعر. وسنتخذ إشارات فقط لها اتصال (اختراق) للقناة:
لذا، فإن القواعد الأساسية للتجارة:
انتظر إشارة الفوركس بالنقاط مؤشر المهاجم v2 (1) السعر يجب أن تلمس أو كسر قناة السعر (2) انتهاء الصلاحية - 3 الشموع (15 دقيقة ل M5)
وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:
وقد وضع صاحب البلاغ خلقه باعتباره نظام التداول النهائي، لكنه مجرد مؤشر التحليل الفني ونتوقع نتائج فائقة لا ينبغي أن يكون على ذلك. بعد كل شيء، 90٪ من تجارتنا ويتكون من علم النفس. حيث يقوم التاجر الأول بفتح موقف، الامتناع الثاني، والعكس بالعكس. ميزة هنا هو - مؤشر دون إعادة رسم. ولكن استخدامه هو فقط مع مرشحات إضافية. على سبيل المثال، مع قناة السعر، كما كتبت أعلاه.
في الأرشيف Pips_Striker_v2_for_BO. rar:
تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2 للخيارات الثنائية.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
25 الردود.
هل هناك خبرة مع هذا النظام؟
هل أخذنا فقط أسهم القناة وتجاهل في أسهم القناة؟
نعم فعلا. تجاهل في أسهم القناة.
لقد رأيت شخص ما على يوتيوب مع مؤشر ثنائي يسمى أديكس ثنائي. على الفيديو يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. هل يمكن أن تعطيني المشورة بشأن هذا المؤشر. يمكن أن يكون هناك نسخة مجانية موجودة من نفسه؟
يرجى تحميل index02 mq4 لزيادة شريط لاختبار الظهر.
نعم MQL4 يرجى اختبار الظهر.
وأنا أقدر لكم الجهود المبذولة في تزويدنا بهذا المؤشر. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي في الحصول على المؤشر. يرسلني الرابط إلى & # 8216؛ لا يمكن العثور على الصفحة & # 8217؛
حسنا كما ينظر إلى إيف، هذا النظام تبحث واحدة من أفضل بين غيرها الكثير، نأمل أن تعطي الكثير من الصفقات المربحة على الفوركس أيضا & # 8230؛. شكرا لك دانيال & # 8230؛ تقاسم كبير.
أود أن أعرف هل يمكنني استخدام هذا الرسم البياني 1 دقيقة مما يعني التداول في 3 دقائق الخيار؟
هل سيكون معدل الفوز هو نفسه؟
الرابط الميت & # 8211؛ ريبلود من فضلك.
رابط التحميل يعمل آسف.
يمكنني التحقق من هذا هو جيد حقا للحرف الثنائية.
ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى فهم جيد لعمل السعر.
1 الانتظار على إشارة.
2 الاختيار الماضي اثنين من الشموع قبل (هل تبدو وكأنها المشي من خلال خط؟ إذا كان الجواب نعم اتخاذ التجارة إذا لم يكن لا & # 8217؛ ر التجارة.
I & # 8217؛ م 75 إلى 80 في المئة معدل الفوز كل يوم. أنا أحب حقيقة إشارات تأتي في الكثير.
نضع في اعتبارنا من الأفضل أن ننتظر فقط لمجموعة الكمال المنبثقة لا تكون الجشع والقلق لمجرد اتخاذ التجارة.
ما هو الإطار الزمني الأفضل؟
عندما تقول & # 8220؛ المشي عبر السطر & # 8221؛ في رقم 2 أعلاه، ما الخط الذي تقصده؟
هل هو خط القناة أو التعرج الأصفر؟
من لكم كل ما تبذلونه من جهود هي موضع تقدير كبير. ومع ذلك هذا هو مؤشر كبير ولكن مزعج للغاية أنه لا يمكن أن يعود اختبار العودة إلى الوراء بما فيه الكفاية. لذلك فإنه من النفايات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار مرة أخرى قبل استخدام استراتيجية.
لم يكن لديك سي و تب المنبثقة في حالة تأهب، الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
لا يزال استخدام هذا المؤشر. أعتقد أن ماي أفضل .. شكرا جزيلا ..
يرجى أي اقتراح الذي الإطار الزمني هو أفضل. و شارك أيضا فكرة جيدة و نصائح مفيدة بالنسبة لي ..
آم في انتظار يوس رد & # 8230؛
هل لديك هذا المؤشر لمنصة mt5؟
هل هناك طريقة لتمكين التنبيه لتظهر أيضا الزوج الذي ينبهك عنه؟ أنا & # 8217؛ م مشاهدة عدة أزواج في نفس الوقت، وأنا & # 8217؛ م الحاجة إلى النقر فوق كل واحد لمعرفة ما هو & # 8217؛ s ينبهني ل. شكر.
هذا المؤشر عمل جيد جدا. هنا هو كيف نقاط المصرفية. بالنسبة لمعظم الأزواج، ابحث عن مخطط 15 دقيقة أو 30 دقيقة. كنت تريد أن تبحث عن السهم المزدوج مع سهم اللون المعاكس في مكان ما بين. العمل بشكل أفضل عندما شمعة خارج الحدود. على سبيل المثال، الاتجاه الصعودي، السهم ^ والسهم الأوسط لأسفل، وسهم آخر ^، وهذا هو عندما كنت تبحث لدخول التجارة. وهو يعمل بالنسبة لي.
مرحبا هل يمكن لأحد أن يقترح كيفية الحصول على الإشارة من هذا المؤشر واستخدام الخيار الثنائي ..
مرحباDaniel، ذهبت من خلال هذا المنصب، يبدو جيدا.
ولكن رابط التنزيل لا يعمل، وهذا هو السبب في أنه بدلا من ذلك تم تحميل مؤشر & # 8220؛ مؤشر الفوركس نقطة المهاجم v2 & # 8221؛ من هنا فكبروسيستمز / فوريكس-بيبس-ستريكير-إنديكاتور /
أضفت أيضا & أمب؛ 8220؛ تما باندز & # 8221؛ كما قلت نحن بحاجة إلى فلتر إضافي ل & # 8220؛ يجب أن تلمس السعر أو تعبر قناة السعر (2) & # 8221؛
يرجى استعادة رابط التحميل حتى نتمكن من استخدامه.
مرحبا، أي مزيد من الأفكار حول كيفية تحسين هذا المؤشر لزيادة نسبة معدلات ضرب؟
مرحبا دانيال يمكن ش يرجى تقديم مؤشر الحدود السعر Mq4 الملف لأنني بحاجة إلى هذا المؤشر أو أي شخص لديه هذا المؤشر يرجى التفضل بإرساله إلى بريدي الإلكتروني muhammadalidhedhi03 @ غميل.
مرحبا صباح الخير، أستطيع & # 8217؛ ر تحميل المؤشر، يمكنك أن ترسل لي هذا واحد؟ شكرا جزيلا!

3 أسباب لماذا سوبر نقطة المهاجم لن تجعلك غنيا.
يمكنك الحصول عليها أيضا، لذلك أنا متأكد من أنك بالملل كما أنا مع & # 8216؛ البريد المزعج & # 8217؛ طرق التداول القادمة على الرغم من عميل البريد الإلكتروني الخاص بك على أساس يومي (إن لم يكن كل ساعة). في بعض الأحيان، تحصل على تاجر حقيقي الذي أنشأ نظاما يؤمنون به حقا، ولكن في معظم الأحيان هم مجرد سلة المهملات وتحتاج إلى أن توضع في & # 8230؛ إر & # 8230؛.trash.
حتى مع الخروج إلى كامل عمليات الدخول والخروج من النظام هنا هي 3 سبب لماذا يجب أن لا تستخدم هذا ما يسمى & # 8217؛ النظام & # 8217؛.
السبب 1 & # 8211؛ دخول خاطئ وخروج.
الرسوم البيانية الخاصة بهم هي فوضى حتى أنه من الصعب أن تظهر لك بوضوح ولكن يمكنك أن ترى أن أسهمهم دخول وسهم الخروج في الواقع يؤدي فقط في تجارة الفوز واحد مقارنة مع 5 المذكورة. لقد حاولت تسليط الضوء على نقاط الدخول الفعلية مع خط وردي فاتح.
كيف على الأرض أنهم يتوقعون تاجر للتفكير بأن دخول سيكون في بداية الشمعة هو أبعد لي نظرا لن يتم إنشاء إشارة حتى نهاية شريط. أستطيع أن أظن فقط أنهم لا يتاجرون ولا يفهمون ما لديهم & # 8216؛ تصميم & # 8217؛ أو، على الأرجح، أنها تستهدف التجار الجدد الذين لا يعرفون أي منهما. لا ينخدع هذا. إذا كان في شك دائما نفترض أن الدخول هو في نهاية شريط / الفترة.
السبب 2 & # 8211؛ المؤشرات التي يمكنك تحميلها مجانا.
نظم البائعين مثل هذه الكلمات مثل & # 8220؛ مؤشر العملاء & # 8221؛، & # 8220؛ مليون دولار مؤشر & # 8221؛ و & # 8220؛ مؤشر سري & # 8221 ؛. ومع ذلك، في الواقع المؤشرات ليست شيئا جديدا. أنها تظهر نفس المعلومات مثل المؤشرات الأخرى، وغالبا ما تكون المؤشرات التي تم تغيير اسمها للتو ويمكنك الحصول عليها مجانا. ونعم، معظمهم على هذا الموقع.
في هذه الحالة، يمكن أن يكون المؤشر المستخدم هو & # 8220؛ إيقاف والعكس & # 8221؛ المؤشر، توقف أتر، بب ستوب أو على الأرجح مؤشر سوبرترند.
إذا كنت تدفع للمؤشرات التي هي متاحة مجانا وأود أن أقترح المعرفة الخلفية التداول الخاص بك قد لا تكون عميقة بما فيه الكفاية بعد لجعل أي تجارة المال خطيرة. تعلم كل ما تستطيع من المؤشرات المتاحة بحرية وأنظمة التداول، وسوف تكون قادرة قريبا على معرفة النظم التي سوف تأخذ كل ما تبذلونه من المال.
السبب 3 & # 8211؛ انها ليست بسيطة مثل اتخاذ إشارات بديلة.
لقد وجدت أبدا نظام مما أدى إلى الربح حيث كنت تأخذ كل إشارة، بالتناوب من شراء للبيع.
يجب أن يكون النظام أكثر من الدخول والخروج. هذا هو ببساطة لأن الأرقام لا تضيف ما يصل. تحتاج إلى أن تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك حتى يكون لديك لائق (إيجابية من الناحية المثالية) خطر لمكافأة نسبة. لقد كنت أكثر من ذلك مرات عديدة من قبل ولكن يجدر القول مرة أخرى.
حتى في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى لماذا أخذ كل إشارة أدت إلى خسارة. البعض يطلق عليه القبض على & # 8216؛ جانبية & # 8217؛ ولكن المشاكل مع نظام تذهب أعمق من ذلك. مع وجود سبب لإغلاق التجارة أو دخول التجارة التي تختلف عن الآخر سوف تكون السباحة ضد المد والجزر.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

فوريستريكر (ستيف C.) الاستعراض.
الفيديو مضحك لم يكن كافيا. موقع الويب منخفض.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورستريكر (ستيف C.) على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كن حذرا مع إدارة الأموال، لأنه كما كنت دفع عنه، خطر السحب هو قاب قوسين أو أدنى.
على حسابي (هف ماركيتس ورو) أداء ور / أوسد أفضل من كابل ولهذا السبب بلدي مم تضاعف على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
بعد هذه الأسابيع الماضية، وأنا لا أريد أن يكون ردها بعد الآن لأنني قد فهمت كيفية إدارة هذا الروبوت، وبدأ أن يكون ممتنا معي.
قد النقاط الخضراء تكون دائما معنا.
أرسلت 6 رسائل البريد الإلكتروني التي لم يتم الرد عليها وترك 4 رسائل صوتية على الهاتف. الرسائل من لي الحصول على أكثر وأكثر "الصبر" (في محاولة ليكون مهذبا :)). حتى الآن محاولة مثيرة للاهتمام في الحصول على أموالي يبدأ. كنت أراهن أن طلبي ل ريفونغ من كليكبانك يحصل تغيرت إلى علامة الدعم - ويبدو أن مو ويته هؤلاء الرجال. وسوف نشر متابعة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.
مجانا تحميل الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.rar:
دليل المستخدم للنقاط الفوركس ستريكر Indexator. pdf.
أرسل لنا السيد حسن الغامدي من المملكة العربية السعودية هذا المؤشر.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.
مؤشر الاتجاه ألفا.
22 ديسمبر 2017.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

استعراض مهاجم الفوركس
انضم إلى برنامج الشراكة المجانية.
لجنة ضخمة 60٪ على جميع المبيعات!
إذا كنت تشعر أنك يمكن أن تبيع لدينا نقاط الفوركس مؤشر المهاجم إلى الخاص بك.
العملاء، سنكون سعداء لدفع لك لجهودكم.
الفوركس النقاط مؤشرات المهاجم أن نوريباينت المؤشر هو هوليغرايلز سيستيرم للتداول الفوركس لها.
تبيع مثل مجنون في سوق الفوركس. لديها 96٪ دقة مع صوت المنبثقة تنبيه.
والبريد الإلكتروني حتى الفوركس التاجر مثل ذلك أكثر وشرائه بسرعة.
لها رد منخفضة مع ارتفاع معدلات التحويل من 60٪ لجنة ضخمة.
والتي سوف يكون لها طابعا عالميا. لدينا معدل تحويل عالية!
بغض النظر عما إذا كنت قد اشتريت مؤشر الفوركس النقاط المهاجم أم لا،
يمكنك كسب المال من موقعك ببساطة عن طريق ربط لنا!
60٪ عمولة على جميع المبيعات.
الدفع لك كل أسبوعين مباشرة من كليكبانك.
فهو حر تماما للانضمام إلى هذا البرنامج التابعة لها.
شركة مستقلة تدعى كليكبانك تعالج معالجة المبيعات والدفع للشركات التابعة لها.
للانضمام إلى هذا البرنامج التابعة سوف تحتاج إلى الاشتراك مع.
كليكبانك (التفاصيل أدناه)، ولكن هذا هو حر في القيام به.
كليكبانك يرسل الشيكات مرتين في الشهر. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك.
بحد أدنى 25 دولارا في حسابك قبل إرسال شيك إليك.
حتى تتمكن من معرفة كم عمولة كنت قد حصلت في أي وقت.
أفضل شيء يجب القيام به هو القيام بجولة في موقع كليكبانك بمجرد التسجيل.
لكننا نشعر بأنك ستستفيد كثيرا من شراء مؤشر الفوركس بالنقاط،
كما أنها سوف تساعدك في فهم الغرض منه، والذين يمكن تسويقها ل.
من خلال تسجيل الدخول إلى برنامج كليكبانك التابع أدناه، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروطنا.
ما عليك سوى نسخ / لصق شفرة هتمل الموجودة أسفل إعلان بانر المفضل على موقعك أو مدونتك -
وتغيير الجزء "هسسكس" مع معرف كليكبانك الفعلي الخاص بك!
. نسخ رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من هنا لقائمة المراسلات الخاصة بك.
. حملة الإعلانات لبرامج بروغرامز.
. نسخ الفوركس النقاط المهاجم مقالات لتسويق بوم.
نقاط الفوركس المهاجم الرئيسية.
كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير. لا ينتمي مؤشر الفوركس النقاط مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي مؤشر مؤشر الفوركس المنتج. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من البيانات التي أدلى بها مؤشر نقاط الفوركس في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، تداول افتراضية لا تنطوي على المخاطر المالية. متغيرات مثل القدرة على الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية وكذلك الحفاظ على السيولة الكافية هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الحقيقية الفعلية. الأداء السابق: الأداء السابق لا یشیر بالضرورة إلی نتائج مستقبلیة.
إشعار - أي شخص عثر على نسخ الفوركس النقاط مؤشر الموقع أو استخدام لدينا نص / حقوق الطبع والنشر نص و / أو حقوق الطبع والنشر العلامات التجارية دون نقاط الفوركس وسيتم إبلاغ المؤشر موافقة كتابية صريحة إلى شركة الفواتير الخاصة بهم، الشركة المضيفة لها، وأية شركات أخرى ذات صلة أو الأطراف اللازمة لإغلاق الحساب . مؤشر نقاط الفوركس سوف يتبع أيضا مع دعوى انتهاك حقوق الطبع والنشر.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment